المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يريد تغيير نفسه شوفو وتعرف وش غير نفسه له


فتاة القلوب
14-10-2010, 06:22 PM
شاب يريد تغيير نفسه شوفو وتعرف وش غير نفسه له

بـــــــــــسم الــله الرحـــمن الرحـــــيــــم


كيفكم يااعضاء ان شاء بخير

ندخل بالموضوع ع طووول



يدعى هذا الشاب “كين” وهو من كولومبيا
طلب من صديق له خبرة في تغيير الأشكال والأوشام أن يحول شكله الى شيطان،
فقام بوضع قرون سيليكون طولها 6 سنتمتراً تقريباً
وقام باعادة تشكيل أنفه

يقول كين انه يشعر بالسعادة لهذا التغيير الذي لطالما أراده.

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
http://www.shy22.com/upfiles/FY808084.jpg

http://www.shy22.com/upfiles/wdn08143.jpg

الحمد لله الذي جعلنا من امة النبي محمد عليه الصلاة والسلام
الحمد لله الذي ابلغنا رسالته وجعلنا مسلمين موحدين مؤمنين


فعلاً أصحاب العقول في راحه. (http://www.jawhara1.com/vb/25325-شاب-يريد-تغيير-نفسه-شوفو-وتعرف-وش-غير-نفسه-له-~/)

أمـال الجـــــزائر
14-10-2010, 06:26 PM
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبال ـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب

mustap
14-10-2010, 06:32 PM
مكشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووورة

سوار الذهب
14-10-2010, 06:40 PM
أصبح شكله مثل اليشطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ؟؟؟ الحمد لله على نعمة الإسلام

أحمد الجزائري
14-10-2010, 07:19 PM
هم أصلا شياطين
الحمد لله ... نحن مسلمين

فتاة القلوب
14-10-2010, 08:37 PM
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبال ـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب
لماذا الغضب يا امااااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قولي الحمد لله على نعمة الاسلام وخلاص

فتاة القلوب
14-10-2010, 08:38 PM
مكشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووورة
شكرااااااااااااااااااااااااااااا لمرورك اخي

فتاة القلوب
14-10-2010, 08:40 PM
أصبح شكله مثل اليشطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ؟؟؟ الحمد لله على نعمة الإسلام
الحمد لله على نعمة الاسلااااااااااااااااااااااااااااام
شكراااااااااااااا لمرورك سوار

فتاة القلوب
14-10-2010, 08:42 PM
هم أصلا شياطين
الحمد لله ... نحن مسلمين
الحمد لله
شكرااااااااااااااااااااااااااا لمرورك اخي الكريم

mouhssin1
14-10-2010, 08:49 PM
الحمد لله الذي جعلنا من امة النبي محمد عليه الصلاة والسلام
الحمد لله الذي ابلغنا رسالته وجعلنا مسلمين موحدين مؤمنين

فتاة القلوب
14-10-2010, 08:56 PM
الحمد لله الذي جعلنا من امة النبي محمد عليه الصلاة والسلام
الحمد لله الذي ابلغنا رسالته وجعلنا مسلمين موحدين مؤمنين
الف الحمد لله على نعمة الاسلام
شكرااااااااااااااااااااااا لمرورك اخي الكريم

دائمة الذكر
14-10-2010, 09:16 PM
http://www8.0zz0.com/2010/02/14/09/928986291.jpg

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

فتاة القلوب
14-10-2010, 09:29 PM
http://www8.0zz0.com/2010/02/14/09/928986291.jpg

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
شكراااااااااااا لمرورك حبيبتي ام هديل

moh_aaa
14-10-2010, 10:45 PM
يبدو انه اجرى عملية جراحية لتحقيق
رغبته حسب الصورة الثانية و في الاخير
الحمد لله على نعمة الاسلام

فتاة القلوب
15-10-2010, 09:12 AM
يبدو انه اجرى عملية جراحية لتحقيق
رغبته حسب الصورة الثانية و في الاخير
الحمد لله على نعمة الاسلام
الحمد لله على نعمة الاسلام
شكراااااااااااااا لمرورك امير عنابة

أمـال الجـــــزائر
15-10-2010, 10:58 AM
لماذا الغضب يا امااااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قولي الحمد لله على نعمة الاسلام وخلاص
الغضب من مواضيعك ال.......
حاولي تكوني صاحبة ذوق

وعد حنين
15-10-2010, 12:16 PM
الحمد لله اننا مسلمين
ياااارب اللطف وعاجبو نفسو كيما هكدا ميقدرش الواحد يشوف فيه ربي يستر

amona.94
15-10-2010, 12:20 PM
الحمد لله الذي جعلنا من امة النبي محمد عليه الصلاة والسلام
الحمد لله الذي ابلغنا رسالته وجعلنا مسلمين موحدين مؤمنين

نسمات الربيع
15-10-2010, 02:36 PM
الحمد لله على نعمة الاسلام .
اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك .........آآآآآآآآآمين يا رب

سلام سلام
15-10-2010, 03:10 PM
الحمد لله الذي جعلنا من امة النبي محمد عليه الصلاة والسلام
الحمد لله الذي ابلغنا رسالته وجعلنا مسلمين موحدين مؤمنين

فتاة القلوب
15-10-2010, 09:59 PM
الغضب من مواضيعك ال.......


حاولي تكوني صاحبة ذوق

امال اذا مو عاجبتك مواضيعي ما اتردي عليها بس مو كل مرة بنزل فيها موضوع تنتقديني عليها
انا ما نزلت هالموضوع عشان شي مو اخلاقي لا سمح الله ولا شي تاني
انا نزلت هالصور عشان تحمدي الله انك مسلمة ومعتنقة الدين الاسلامي
بعدين الاعضاء بتعجبهم مواضيعي وما غيرك بينتقدني
وبالنهاية بتقولي عني ما في زووووووء
انا هيك طريقتي بتنزيل المواضيع وهيك بحب يكون شكل مواضيعي
حبيبتي مو عاجبك موضوعي لا اتردي عليه
مع اني بتقبل الانتقاد لانه ما في شخص الا بيخطأ في شي
بس مو تقولي عني مرة ما ليا قلب ومرة انا مريضة ومرة ما عندي زووووووء
انا ما بتقبل هالشي ابدااااااااااااااااااااااااا
انا حررررررررررة بنزل متل ما بدي
ويا ريت اذا ما عجبك لا اتردي اووووووووووووك

جُولْـدَهَآرْ
15-10-2010, 10:02 PM
.
لآحوَل وَلآ قوّة اِلآ بالله
الحمدُ لله عَلى نِعمَة الاِسلآم ~

،،

فتاة القلوب
15-10-2010, 10:13 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااا لمرورك جولدهار
نوررررررت

فتاة القلوب
16-10-2010, 05:51 PM
ما قليتلي شو ردك على كلامي يا اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ل