المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسومات*لن اتكلم بل الصور تتكلم"


دائمة الذكر
15-10-2010, 09:20 PM
كيف يمكن دمج شخصيات وأجسام حقيقية مع رسومات بالقلم الرصاص؟!!
http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank



http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank



http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/Motor-Bicycle-o.jpg





http://www.4algeria.com/ib/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 1100×731 و حجمها هو 108 كيلوبايت.http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/macacolandia-acogueiro.jpg




http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/Bull-Fight-o.jpg




http://www.4algeria.com/ib/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 780×519 و حجمها هو 72 كيلوبايت.http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/self-drawing-interactive-macacolandia-6.jpg
http://www.4algeria.com/ib/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 780×519 و حجمها هو 75 كيلوبايت.http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/Macacolandia_mono.jpg




http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/macacolandia-ninja.jpg








http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/2361319621_small_1.jpg




http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/314751663_3dd1c704ed_b.jpg

دائمة الذكر
19-10-2010, 03:36 PM
http://khazn.com/uploads/images/b-82ffd152e1bd1fd0f59c18c99bd0b001.gif (http://khazn.com]/)

دائمة الذكر
30-10-2010, 02:10 PM
http://www.lovely0smile.com/images/Card/234.jpg

سهام1992
30-10-2010, 02:26 PM
فووووووووووووووووووووووور بالبزاااااااااااااااااااااااااااااااف
بالصح هادي مافهمتهاشhttp://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2010/06/314751663_3dd1c704ed_b.jpg

فتاة القلوب
30-10-2010, 03:57 PM
رااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ابدااااااااااااااااع
يسلموووووووووووووووو حبيبتي ام هديل شي رائع بجد

دائمة الذكر
01-11-2010, 05:54 PM
http://montada.rasoulallah.net/public/style_images/rassam2010/3aesha/images/3aesha1.jpg

شكراااا حبيبتي هيا
شكرا اااا حبيبتي سهام

amarix
02-11-2010, 05:22 PM
لا إله إلا الله

نبيلة سميرة
03-11-2010, 10:13 AM
شكرا لك على الصور

karima.t
03-11-2010, 11:20 AM
اللهم صلي وسلم (http://vb.alhoolm.com/t57654.html)على حبيبي رسول الله جزاك الله خيراا