المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحويسة لوهران بااااااااطل


دائمة الذكر
15-10-2010, 09:39 PM
شكووون يروح معنا لوهران رانا مقلعين........

سلام عليكم شباب وشبات المنتدى خمسة وخموس
عليكم ليوم حبيتكم ديرو جولة معيا لوهراااان الباهية
مع البرد راهي ندربو فيها تحويسا ونجو واش قلتو ؟
ههههههه أيا نقلعوو
http://b1.img.v4.skyrock.net/b12/jdama31000/pics/1592872372.jpg

رانا بدينا التحويسة من فرودمار نتمتعو ببرد الحال

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 800*600 و بحجم 143 كيلوبايت.
http://b.imagehost.org/0759/ORAN97687.jpg

دروك غادي ندورو في البلاد راهم الغاشي حرزو تتودرو ههههه
http://photosmaghreb.canalblog.com/images/maroc1478.JPG

رانا فايتين دروك على الشيراطون العام الجاي كي نولو ندخلو هههههه
http://img.1.vacanceo.net/classic/290209.jpg

مكاش الي باي ينزل؟ شكوووووون ينزل ههههه قاع بغين تحوسو أيا نكملو الطريق ....

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 626*280 و بحجم 37 كيلوبايت.
http://www.visitoran.com/photos/images/pic4.jpg

هنا راانا هاودين /ليزاندالوز /les andalouses واش ليجان عجبتكم الدعوة ههههه أيا تهودو تعومو وتطلعو

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 898*675 و بحجم 153 كيلوبايت.
http://www.lesouk-oran.org/actions/21aout2008/100_6318.JPG

أيا مزيا مكاش الغاشي بزاف راه كالم اليوم البحر غايا هههههههه دك شويا يولي موفيطو يسمع بلي أعضاء الشروق جاو

http://www.algeriantourism.com/photos/sa_photos/sejours/onat/andalouses/present_img1.jpg

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1600*1200 و بحجم 258 كيلوبايت.
http://lh3.ggpht.com/_OSpucLphoGo/RsMLYHaziRI/AAAAAAAAAJ4/oQBDp0gZJok/IMGP1535.JPG

أيا كملتو متقولوش مزال ههههه

http://image-restaurant.linternaute.com/image/300/38742.jpgأيا كاش ما ناكلو ما جعتوش ؟ ههه
http://www.clg-puget.ac-aix-marseille.fr/spip/IMG/jpg/Oran4.jpgهاديا
هادي وهران في ليل تحسب راك في باريس
http://18.img.v4.skyrock.net/18d/proualiwelscott/pics/1771994984_small.jpg
http://www.affectionplus.com/images/album/petit/26686_9V8399316.jpg

ولله لا تهبل روعة سرتو في ليل
http://orientalquest.typepad.com/.a/6a00d8341ca7e253ef0120a83201a4970b-600wi

أيا نتمنا عجبتكم التحويسا
http://engerbert.blog.lemonde.fr/files/2009/03/oran-wahran-copie.1237322863.jpg





أيا دراهمكم كملووو بصحتكم

بلاك تأمنووو بلي باطل ههههه

بلا ما تنساو الردوووود ولا نحلف المرة الجايا نروووح وحدي

أنياس
16-10-2010, 12:04 AM
تحويسة هايلة
بصح مدخلتش للبحر البرد بزاف

أنياس
16-10-2010, 12:05 AM
اشحالللللللللللل خويا
متقوليش غالي

أحمد الجزائري
16-10-2010, 10:00 AM
شكرا ام هديل على الرحلة الرائعة الى الباهية وهران ....
في انتضار رحلات اخرى في ربوع أرض الشهداء الغالية

دائمة الذكر
16-10-2010, 10:08 AM
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

شكون حاب يحوس...........

مآجدُولينْ
16-10-2010, 10:30 AM
أووووووووووووووووووووووووووووووووووه تحوسة و عليها الكلام icon30
أم هديل تقدري تكووني مرشدة سياااحيةcupidarrow
شكرا حنونة و عودة ميمونة clap
تحياتي

دائمة الذكر
16-10-2010, 01:05 PM
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

العفو يا بشووووووووووووووووووووووورة

omran33
16-10-2010, 01:45 PM
اه تذكرت احدي الاخبارانه في زمن الصيف قامت سائحة المانية مع زميلها الجزائري بحملة تطوع بتنضيف الارصفة و الشوارع من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابودارين
16-10-2010, 01:53 PM
شكووون يروح معنا لوهران رانا مقلعين........

سلام عليكم شباب وشبات المنتدى خمسة وخموس
عليكم ليوم حبيتكم ديرو جولة معيا لوهراااان الباهية
مع البرد راهي ندربو فيها تحويسا ونجو واش قلتو ؟
ههههههه أيا نقلعوو
http://b1.img.v4.skyrock.net/b12/jdama31000/pics/1592872372.jpg

رانا بدينا التحويسة من فرودمار نتمتعو ببرد الحال

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 800*600 و بحجم 143 كيلوبايت.
http://b.imagehost.org/0759/oran97687.jpg

دروك غادي ندورو في البلاد راهم الغاشي حرزو تتودرو ههههه
http://photosmaghreb.canalblog.com/images/maroc1478.jpg

رانا فايتين دروك على الشيراطون العام الجاي كي نولو ندخلو هههههه
http://img.1.vacanceo.net/classic/290209.jpg

مكاش الي باي ينزل؟ شكوووووون ينزل ههههه قاع بغين تحوسو أيا نكملو الطريق ....

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 626*280 و بحجم 37 كيلوبايت.
http://www.visitoran.com/photos/images/pic4.jpg

هنا راانا هاودين /ليزاندالوز /les andalouses واش ليجان عجبتكم الدعوة ههههه أيا تهودو تعومو وتطلعو

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 898*675 و بحجم 153 كيلوبايت.
http://www.lesouk-oran.org/actions/21aout2008/100_6318.jpg

أيا مزيا مكاش الغاشي بزاف راه كالم اليوم البحر غايا هههههههه دك شويا يولي موفيطو يسمع بلي أعضاء الشروق جاو

http://www.algeriantourism.com/photos/sa_photos/sejours/onat/andalouses/present_img1.jpg

http://www.rivane.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1600*1200 و بحجم 258 كيلوبايت.
http://lh3.ggpht.com/_ospuclphogo/rsmlyhaziri/aaaaaaaaaj4/oqbdp0gzjok/imgp1535.jpg

أيا كملتو متقولوش مزال ههههه

http://image-restaurant.linternaute.com/image/300/38742.jpgأيا كاش ما ناكلو ما جعتوش ؟ ههه
http://www.clg-puget.ac-aix-marseille.fr/spip/img/jpg/oran4.jpgهاديا
هادي وهران في ليل تحسب راك في باريس
http://18.img.v4.skyrock.net/18d/proualiwelscott/pics/1771994984_small.jpg
http://www.affectionplus.com/images/album/petit/26686_9v8399316.jpg

ولله لا تهبل روعة سرتو في ليل
http://orientalquest.typepad.com/.a/6a00d8341ca7e253ef0120a83201a4970b-600wi

أيا نتمنا عجبتكم التحويسا
http://engerbert.blog.lemonde.fr/files/2009/03/oran-wahran-copie.1237322863.jpg





أيا دراهمكم كملووو بصحتكم

بلاك تأمنووو بلي باطل ههههه

بلا ما تنساو الردوووود ولا نحلف المرة الجايا نروووح وحدي
مانيش عارف وكتاش نديرووووو تحويسة باتنة وخنشلة وام البواقي وقسنطينة
شكرااا ام هديل

AHLEM 27
16-10-2010, 02:02 PM
aliتو. لوموند هذه في خاطر gاع ليزالجيريان كبير وصغير
http://files03.arb-up.com/i/00295/yy47854usw80.gif

نروح نضربها بتدويشة
نضربها برقدة
نضربها بتحويسة لوهران
ااااا وهكذا حياتنا كلها ضرب
ههههههه
اييييييييييه راكي تفكريني بالصيف أجمل صيف هو صيف 2010 شبعت تحواس ههههههههه

دائمة الذكر
16-10-2010, 02:17 PM
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

بصحتك يا حلومة العقوبة لصيف 2011

دائمة الذكر
19-10-2010, 03:31 PM
http://khazn.com/uploads/images/b-82ffd152e1bd1fd0f59c18c99bd0b001.gif (http://khazn.com]/)

دائمة الذكر
21-10-2010, 12:41 PM
http://i8.glitter-graphics.org/pub/201/201038vgqjw0c1wn.gif

دائمة الذكر
30-10-2010, 01:59 PM
http://www.lovely0smile.com/images/Card/234.jpg

saif.m
11-06-2025, 12:26 PM
https://jobs.sahla-dz.com/top-5-online-business-legality-you-can-start-today/, https://jobs.sahla-dz.com/how-freelancing-can-change-your-life-in-2026/, https://jobs.sahla-dz.com/top-7-ways-to-make-money-with-online-education/, https://jobs.sahla-dz.com/top-5-business-models-based-on-stock-market/, https://www.sahla-dz.com/, https://lmd.sahla-dz.com/, https://jobs.sahla-dz.com/, https://www.activemindly.com