مشاهدة النسخة كاملة : الدراسة بالجزااائر...و شووووف....
AHLEM 27
16-10-2010, 01:41 PM
السلام عليكم
http://www14.0zz0.com/2010/10/08/18/184848685.jpg
http://www10.0zz0.com/2010/10/08/18/772116457.gif
http://www10.0zz0.com/2010/10/08/18/898877561.jpg
http://www10.0zz0.com/2010/10/08/18/246556275.jpg
http://www10.0zz0.com/2010/10/08/18/238593754.jpg
http://www10.0zz0.com/2010/10/08/18/459221361.jpg
مع تحياتيييي
دائمة الذكر
16-10-2010, 02:19 PM
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg
هههههههههههههههههههههههههههايلة
وين لقيتيها يا حلومة
دمعة حنين
16-10-2010, 02:40 PM
hhhhhhhhh mliha hadi
AHLEM 27
16-10-2010, 04:38 PM
http://www10.0zz0.com/2010/10/08/18/459221361.jpg
هههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على المرور الجميل
سوار الذهب
16-10-2010, 05:02 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شعارات التلميذ الكسووووووووووووووووول
mustap
16-10-2010, 06:36 PM
Fort..........................................
AHLEM 27
16-10-2010, 07:31 PM
شكرااااااااااا لكم على المرور
فتاة القلوب
16-10-2010, 08:05 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووووووو
يسلمووووووووووووووو
AHLEM 27
16-10-2010, 08:16 PM
يسلملي مرورك الحلو
أحمد الجزائري
17-10-2010, 06:22 AM
ههههههههههههههههه
شعارات كل طالب علم جزائري
AHLEM 27
19-10-2010, 05:44 PM
ههههههههههههههههههه أكيييييييييييد
شكرا أحمد
سماح كمال
19-10-2010, 06:33 PM
هايلة يعطيك الصحة
اعجبني كثيرا دعاء الامتحان
ههههههه
AHLEM 27
19-10-2010, 07:59 PM
شكرا لكي سماح و ماتنسايش تدعيه يوم الامتحان هههههههههههههه
zineb o
19-10-2010, 08:27 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صور رائعة ومعبرة على واقعنا للاسف tears
شكرا لصور icon30
mouhssin1
19-10-2010, 08:35 PM
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
AHLEM 27
19-10-2010, 08:36 PM
واه الله غالب هدا هو الواقع
284 asma
19-10-2010, 08:43 PM
دعاء التلميذ الكسول لعلو يتفوق في الإمتحان.....
http://8f.img.v4.skyrock.net/8f8/bns-youssef/pics/2392404705_1.jpg
نتائج المسابقات الوطنية ........
http://kokiiv.jeeran.com/11.jpg
شكرا لك على الموضوع
AHLEM 27
19-10-2010, 08:51 PM
ههههههههه شكرا على الاضافة المفيدة اسووووووووووووم
284 asma
19-10-2010, 08:54 PM
العفو أختي
واقع العلم في بلدنا لازملونحطوه تحت المجهر و يا ربي إلى يتحسن....
موفقة
284 asma
19-10-2010, 09:07 PM
....
شوفو شو يجاوب هالتلميذ الكسول
س: متى بدأت الحرب الباردة؟
إنتو بتعرفو شو الجواب
خمنو شوية
ما لقيتوا الحل
شوفو هالكسول شو بيجاوب ...........إخاف تكون نفس إجاباتكم
..
.
.
.
.
http://i70.servimg.com/u/f70/12/90/55/22/educat10.jpg (http://www.servimg.com/image_preview.php?i=218&u=12905522)
فما هو جوابه للسؤال التالي
ماذا يحدث لو اختلط البحر الأبيض المتوسط بالبحر الأحمر؟
AHLEM 27
21-10-2010, 01:30 PM
البحر الوردي هههههههههههههههههههههههههههه
284 asma
23-10-2010, 07:26 PM
هههههههههههههههههه
أيوه هو الجواب الصحيح راجعت مليح دروسك يا الشاطرة
AHLEM 27
24-10-2010, 09:02 PM
ههههههههههههه شكرا أسومة انا توجور شاطرة ههههههههههههه
284 asma
24-10-2010, 09:06 PM
أبقي دايما شطووووووووووووورة
AHLEM 27
24-10-2010, 09:18 PM
ههههه أوكــــــــــــــي مشكورة جدا اختي على المرور
أحلام27
25-10-2010, 01:24 PM
http://www14.0zz0.com/2010/10/08/18/184848685.jpgههههههههههههههه ههههههاي و الله جبتيها حلووووووومة بعد التخرج بطال
AHLEM 27
25-10-2010, 01:41 PM
هههههههههههههههههههههههه واه هادي هي شكرا على الرد حبيبتي
http://www.iraqnaa.com/ico/image2/f/n/ros032.gif
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir