المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قالها أبوالقاسم الشابي ؟؟؟


عبدالحليم هياق
11-01-2011, 11:41 PM
قالها أبو القاسم الشابي
اذا الشعب يوما أراد الحياة
فلابد أن يستجيب القدر
ولابد لليل أن ينجلي
ولابد للقيد أن ينكسر
أبشر ياشعب تونس فقد آن أوان تكسير قيدك وتحررك من نظام الطاغية بن علي .
الذي أهانك بوليسه وقهرك وقتلك لينعم السواح الأجانب بالراحة التامة . وتموت أنت من الجوع والخوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟http://http//www.abohour.com/showthread.php?t=29047
جاءت ساعة الحقيقة يابن علي ؟

نوركيم
12-01-2011, 01:20 PM
بشرط ان يستمر الشعب التونسي بالاحتجاجات . و بالمطالبة بتغير الدستور ونظام الحكم