مشاهدة النسخة كاملة : الى كل احرار المنتدى "الجزائر بانتظاركم"
belkacem24
30-01-2011, 06:29 PM
شكرا اختي الفاضلة على ما كتبتي
انا جندي من جنود من اجل انجاح ما نراه حق
اعجبتني من ضمن ما قرات في ردود في هذا المنتدى
رد محتواه لما لا نقلد اليابان في البناء ،
الكثير يطرح كلام من اجل التخريب وان قلت كثير
هي مبالغة مني لأنهم اقلية فقط، لا اضن انهم عاشوا
في الجزائر و ان عاشوا في الجزائر لا اضن انهم يفهمون
الواقع الحقيقي في الجزائر ، انا سافرت داخل الجزائر كثير
بما سخره لي الله من سبل التنقل ، و مريت بكثير من
نقاط المراقبة للشرطة والله لم اسمع من أحد انه تم إيقافه
لأنه طالق اللحية او انه لابس كذا او ان الفتاة منقبة
بل يعامل الكل بالاحترام و هي شهادة في كل قطر الجزائر
انا شخصيا حين ما اكون في مدينة لا اعرفها اتوجه دائما
الى اقرب شرطئ أساله و يعطني الجواب الكافي الشافي
نريد ان يخبرونا دعاة الخراب هل يوجد في الجزائر
ما يسمى مساجين السياسيين ،
حين ما تذهب ما يسمى عقلية البايلك ( هي كلمة تردد
و هي تركية و معناها الدولة اوالسلطة ) وعقلية البايلك
كان حين ما يبدأ شخص يحطم ملك العام وينهر يقول
واش دخلك هذا ملك البايلك ،
نحن الشعب و بكل أسف حطمنا كثيرا كثير ـ
و ستأتي الفرصة واعطي كثير من النقاط السلبية التي
ساهم فيها الشعب ، و اضن الشعب فطن و تفطن و هو
في مرحلة الاصلاح و الاصطلاح مع الذات و رمي
كل من يريد تخرب الجزائر ،
مع العلم الجزائر ليست مصر وليست تونس
بل الجزائر هي الجزائر و كفا شكر اختي الفاضلة
دائمة الذكر
30-01-2011, 06:59 PM
http://www.arab-reform.net/IMG/arton195.jpg
http://img171.imageshack.us/img171/8239/2e3c38813fos5.jpg
http://zoom.maktoob.com/showImage.php?setID=&groupID=&showPrivate=&ImageID=170693&size=500
http://redouane-perio.ifrance.com/algeria%20photo/resize_2485_p64139.jpg
http://forum.sh3bwah.maktoob.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لعرض الحجم الاصلي. الحجم الاصلي هو1152x864 and weights 83KB.http://www.croqnature.com/tassilicoucherdesoleilw.jpg
http://img440.imageshack.us/img440/6209/403667943b2f61f844eoaf3.jpg
http://www.yabdoo.com/users/34962/gallery/2485_p64185.jpg
http://citedetlemcen.free.fr/photos%20not%E9%20vrai%20adresse%20sur%20le%20site %20en%20grand/EL%20OURIT2.jpg
http://idata.blogmaster.fr/0/00/79/71/jijel-mon-coeur/expo-tvdc-213-alg-1.jpg
http://forum.sh3bwah.maktoob.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لعرض الحجم الاصلي. الحجم الاصلي هو885x567 and weights 95KB.http://img230.imageshack.us/img230/1804/cavaloci8.jpg
http://homepage2.nifty.com/atelier_hide/garelie/02maroc/10202323.jpg
http://www.sauerland-bilder.de/bild.php/vimage/495/Biggesee_mit_Jachthafen_am_Natur_Freibad.jpg
http://www.elkhabar.com/images/key4press/grottes-2307-elkhabar.jpg
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/23/1_511733_1_34.jpg
http://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-7.jpghttp://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-18.jpghttp://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-66.jpghttp://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-75.jpg
http://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-19.jpg
http://www2.ac-lille.fr/arabe/images/pays_arabes/Algerie/mosquee_de_la_pecherie_alge.jpghttp://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-17.jpghttp://www2.ac-lille.fr/arabe/images/pays_arabes/Algerie/maqam_ash_shahid_Alger_2_f_.jpg
http://www2.ac-lille.fr/arabe/images/pays_arabes/Algerie/casbah_Alger10_f_laithier.jpg
http://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-74.jpg
http://www2.ac-lille.fr/arabe/images/pays_arabes/Algerie/port_de_peche_Alger6_f_l.jpg
http://www2.ac-lille.fr/arabe/images/pays_arabes/Algerie/port_de_peche_Alger6_f_l.jpg
http://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-16.jpg
http://www.algerie-monde.com/photos-algerie/photos-dz-algerie/photos-alger/alger-13.jpg
اااااااااااااااااااااااااااااااه
يا جزاااااااااااااااااااائر
كم احببببببببببببببببك
مشكوووووووووووورة سموحتي
سماح كمال
30-01-2011, 07:20 PM
السلام عليكم
اخواني اخواتي الاعضاء ابناء الجزائر الابيه ،ايها الاحرار يا من يهمهم امن البلاد والعباد وازدهارهما ،يامن تعملون لوجه الله ولا ترجون لا جزاء ولا شكورة .
هذا ندائي اتمنى ان يجد صدا عندكم
اذا كنت لا تنتمي لاي حزب
اذا كنت معتدلا في رايك تنقد السيء في النظام وتقر بمحاسنه (بمعنى انك لست موالي تقول للسيء اسئت وللمحسن احسنت)
اذا كنت تنبذ العنف وتتبنى التغيير الذي يبدا من تغيير سلوكيات الفرد والرقي بفكره
اذا كنت تؤمن بان التغيير يبدا من تغييرنا لما بانفسنا
اذا كنت ممن يرفضون اشاعه الفتنه في هذا الوطن
ادعوكم جميعا ذكورا واناثا
الى ان نصفي انفسنا ونخلص للجزائر
الى الاتحاد من اجل التفكير والنقاش الجاد في كيفيه السمو بالانسان الجزائري ورقيه
اخواني
لنستعمل الانترنات كوسيله اتصال هامه وسلاح ذو حدين نستعملها في تطبيق هذا المشروع
لقد راينا تجارب كثيرة نجحت باتحااد احرار ليسوا موالون لاي جهة في كثير من النشاطات الاجتماعيه الهامه
اخواني
لنتناقش وكل واحد يعطي رايه وفكرته نناقشها ونتفق على كيفيه تطبيقها على مستوى بيوتنا اماكن عملنا ، احيائنا ،بلدياتنا الخ
لننشر ثقافه الوعي
اخواني اريد في هذا الموضوع ان كل عضو او عضوة تعجبه او تعجبها الفكر فكرة الاتحاد يدخل للموضوع ويبدي موافقته بعدها ننتقل للخطوة الاخرة وهي تحديد نقاط التي نريد ان نعالجها وكيف من بينها (تفشي ظاهرة استعمال المنصب مهما كان لمصالح خاصه ،انتشار ظاهرة الاوساخ ،الرشوة عند الموظفين البسطاء ،احتقار المواطن البسيط لاخوه الخ)
قد ذكرت بعض النقاط ولكم المجال للاقتراح
في الاخير تاكدوا ان الجزائر بحاجه لنا وكلنا مسؤول عليها
انتظر تجاوبكم جميعا وارائكم
تحياتي الخالصه
اختكم في الله
سماح
غريبا
30-01-2011, 07:30 PM
ان التغيير يجب ان يكون من تغيير انفسنا سلمت يداك اختي
سماح كمال
30-01-2011, 07:45 PM
شكرا اختي الفاضلة على ما كتبتي
انا جندي من جنود من اجل انجاح ما نراه حق
اعجبتني من ضمن ما قرات في ردود في هذا المنتدى
رد محتواه لما لا نقلد اليابان في البناء ،
الكثير يطرح كلام من اجل التخريب وان قلت كثير
هي مبالغة مني لأنهم اقلية فقط، لا اضن انهم عاشوا
في الجزائر و ان عاشوا في الجزائر لا اضن انهم يفهمون
الواقع الحقيقي في الجزائر ، انا سافرت داخل الجزائر كثير
بما سخره لي الله من سبل التنقل ، و مريت بكثير من
نقاط المراقبة للشرطة والله لم اسمع من أحد انه تم إيقافه
لأنه طالق اللحية او انه لابس كذا او ان الفتاة منقبة
بل يعامل الكل بالاحترام و هي شهادة في كل قطر الجزائر
انا شخصيا حين ما اكون في مدينة لا اعرفها اتوجه دائما
الى اقرب شرطئ أساله و يعطني الجواب الكافي الشافي
نريد ان يخبرونا دعاة الخراب هل يوجد في الجزائر
ما يسمى مساجين السياسيين ،
حين ما تذهب ما يسمى عقلية البايلك ( هي كلمة تردد
و هي تركية و معناها الدولة اوالسلطة ) وعقلية البايلك
كان حين ما يبدأ شخص يحطم ملك العام وينهر يقول
واش دخلك هذا ملك البايلك ،
نحن الشعب و بكل أسف حطمنا كثيرا كثير ـ
و ستأتي الفرصة واعطي كثير من النقاط السلبية التي
ساهم فيها الشعب ، و اضن الشعب فطن و تفطن و هو
في مرحلة الاصلاح و الاصطلاح مع الذات و رمي
كل من يريد تخرب الجزائر ،
مع العلم الجزائر ليست مصر وليست تونس
بل الجزائر هي الجزائر و كفا شكر اختي الفاضلة
ان التغيير يجب ان يكون من تغيير انفسنا سلمت يداك اختي
بارك الله فيكما واعتبر ان الفكرة اكتسبت جنديان واتمنى المزيد
والله ان لم نعجل في تغيير انفسنا سيتاخر التغيير
والله نحن نعيش احسن بكثير من اخوة عرب يتشدق المخربون بهم صحيح هناك نقائص سنتداركها بتغيير انفسنا وما حولنا
اخواني لست اتكلم من عدم فقد كانت لي تجربه قبل خوضي فيها كنت اظنها حلما صعب المنال واني ساجد الابواب في وجهي مغلوقه
لكن ما ان توكلت على الله وجدت كل الابواب مفتوحه ووجدت الدعم من المسؤولين ووفرت لي كل الوسائل
لقد شاركت في حمله التوعيه بخطر المخذرات وتوجيه المدمنين الى دور العلاج والله وشهاده لله وجدت الترحيب من مدير الديوان الوطني لمكافحه المخذرات وسخر لي كل الوسائل المتاحه ووجدت الدعم من الشرطه واعطتني كل الضمانات وكنت وسيطا بين المدمنين الذين يريدون العلاج والمصالح المختصه وهذه تجربه شاركت فيها بنفسي ولم يرويها لي احدا
اذا لا يمكن ان نحكم بالفشل على شيء دون ان نتحرك لتحقيقه
اخواني بعد ان يجمع اكبر كم من الاصوات الموافقه
ننتقل لاقتراح اول نقطه نبدا فيها كل في مجال عمله ونحتاج بقوة لمن يجيد استعمال النات ويشارك في المواقع القويه لنشر الفكرة
بوركتم ولا هنتم ولا هانت جزائر انتم ابناؤها
العودة
30-01-2011, 08:01 PM
اعلن الموافقة والتاييد اللامشروط وفي انتظار الخطوات القادمة ارجوا التنبيه لكل جديد يخص الموضوع ومتابعته
وشكرا
ضيف الله1
30-01-2011, 08:44 PM
العديد من مشاركي هذا الموضوع لم يبلغو سن الرشد السياسي لذا على كل واحد التكلم باسمه وفقط
belkacem24
30-01-2011, 08:54 PM
الى دعاة الفتنة هل ما يحدث في مصر
يحدث في الجزائر ، نقدر نقدم ملايين الصور
عن جرائم الشرطة المصرية و التونسية
هل تقدروا تقدموا ولو صورة مماثلة لها
من الجزائر ،
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/hs265.snc6/179307_106665852743161_100001992393021_50630_37810 34_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=global&subj=103622369714881&pid=6223755&id=564322498&oid=103622369714881)
جميلة باب الواد
30-01-2011, 09:13 PM
أفكارك نيرة و انا لن اتردد في الموافقة عليها
الجزائر لا تستحق منا الجحود الجزائر خلقت قوية بثرواتها لكن قبل ذلك بجهد ابنائها الذين لن يترددوا كما فعل اجدادهم ذات يوم عن فدائها بالنفس و النفيس و طاقتهم في ذلك الحب الذي نشأ فيهم تجاهها و تجاه كل مقوماتها
هذا البلد الذي حسدنا عليه و نحن نتلقى يوميا تحديات علينا مواجهتنا كل من موقعه حتى نحافظ عليه و الا فنحن لا نستحقه
اعتثقد اول فكرة علينا الانطلاق منها هي الايمان بقدرتنا على تحصين البلد و بنائه لا بكثرة الشكوى و زرع الياس بل بروح الايجابية و العمل
هناك طاقة فلنوجهها احسن توجيه لان توجيهها السلبي سيكون وبالا على الجميع و الضعيف قبل القوي.
تحياتي
سماح كمال
30-01-2011, 09:28 PM
اعلن الموافقة والتاييد اللامشروط وفي انتظار الخطوات القادمة ارجوا التنبيه لكل جديد يخص الموضوع ومتابعته
وشكرا
اتشرفك بانخراطك معنا بارك الله فيك واكثر من امثالك ،باذن الله ستعلم بالخطوة القادمه ريثما نكسب اكبر عدد من الموافقين على المشروع ،الجزائر تحتاجنا جميعا
باذن الله ساعلمك اولا باول والله يبارك مشروعنا
تحياتي الخالصه
أفكارك نيرة و انا لن اتردد في الموافقة عليها
الجزائر لا تستحق منا الجحود الجزائر خلقت قوية بثرواتها لكن قبل ذلك بجهد ابنائها الذين لن يترددوا كما فعل اجدادهم ذات يوم عن فدائها بالنفس و النفيس و طاقتهم في ذلك الحب الذي نشأ فيهم تجاهها و تجاه كل مقوماتها
هذا البلد الذي حسدنا عليه و نحن نتلقى يوميا تحديات علينا مواجهتنا كل من موقعه حتى نحافظ عليه و الا فنحن لا نستحقه
اعتثقد اول فكرة علينا الانطلاق منها هي الايمان بقدرتنا على تحصين البلد و بنائه لا بكثرة الشكوى و زرع الياس بل بروح الايجابية و العمل
هناك طاقة فلنوجهها احسن توجيه لان توجيهها السلبي سيكون وبالا على الجميع و الضعيف قبل القوي.
تحياتي
اهلا بانظمامك اختي جميله بارك الله فيك على كل ما قلته
فعلا النقطه الاولى ما ذكرتها اختي وهي محققه اول ما يوافق العضو على انظمامه وتبنيه للمشروع اسال الله التوفيق والله انا املي كبير في تحقيق المراد بحول الله تعالى
تحياتي وتقديري
سماح كمال
30-01-2011, 09:30 PM
بارك الله فيك اختي ام هديل والله صور رائعه من يراها يرى كم هذا الوطن عظيم
ئكرا على تاييدك للفكرة بوركتي اختي
البخالدي20
30-01-2011, 09:44 PM
جزائرنا الحبيبة ما رأينا مثلك أرضا ولا شعبا ولا هواءا
أخي الجزائري ،أختي الجزائرية ،أكل تراب الجزائر ولا ذل وإهانة الإجنبي مهما كان الأجنبي ،خاصة فرنسا اللئمة الماكرة والصهايينة الملاعين ...و...إنهم يخططون لبلادنا أن تنهار فهل نجاريهم في هدم وتحطيم بلادنا ؟؟
كلا وألف كلا لن تهان الجزائر أبدا ما دام في الجزائري قطرة دم،وربما يقول قائل ما خل هذا بالموضوع ،أقول له خاطئ من يضن أن كل ما جرى ويجري في الجزائر هو بأيادي داخلية ،وعليكم بتقارير المعاهد والمؤسسات ال‘ستراتجية الصهيونية فقرأوها خاصة الجوانب المتعلقة بالجزائر وماذا يتمنون لها؟؟؟؟
فلنحرص كلنا على الجزائر يأكلني أخي ولا يأكلني عدوي،وما العراق وما يجري به بسر على كل ذي عينين؟
إخواني كلنا أحرار في وطننا لا طغيان ولا حقرة ما عدا بعض المظاهر السلبية كالرشوة والمحسوبية والمعرفة والطمع فكلنا كجزائريين في هذا الهم سوى؟
فلنغير ذهنياتنا حكاما ومحكومين وليس لنا غير الجزائر وطنا ،فلنعمل من أجل ازدهارها وتقدمها جميعا بالعمل لا بالكلام والشعارات.
وشكرا لكل الأخوة الذين أبدوا رأيهم في الموضوع وشكر خاص لصاحب الموضوع
إخلاص
30-01-2011, 09:49 PM
http://img440.imageshack.us/img440/6209/403667943b2f61f844eoaf3.jpg
حبيبتي إلى الأبد
حفظك الله من كلّ شرّ و سوء و وحّد كلمة أبنائك
راائعة دوما بإقتراحاتك سموحتي
لا عدمنا تواجدك بيننا
شكر خاص للغالية أم هديل على تلك الصّور الّتي شوّقتني لبلدي آآآآآآآآآآآآآآه
أبو محمود
30-01-2011, 09:56 PM
سامحونى على التأخر
كوني كنت ابحث عن هراوة تركها لي جدي لكل من يريد المساس بوحدة الجزائر الحمد الله و جدتها وها انا معكم
سماح كمال
30-01-2011, 10:00 PM
جزائرنا الحبيبة ما رأينا مثلك أرضا ولا شعبا ولا هواءا
أخي الجزائري ،أختي الجزائرية ،أكل تراب الجزائر ولا ذل وإهانة الإجنبي مهما كان الأجنبي ،خاصة فرنسا اللئمة الماكرة والصهايينة الملاعين ...و...إنهم يخططون لبلادنا أن تنهار فهل نجاريهم في هدم وتحطيم بلادنا ؟؟
كلا وألف كلا لن تهان الجزائر أبدا ما دام في الجزائري قطرة دم،وربما يقول قائل ما خل هذا بالموضوع ،أقول له خاطئ من يضن أن كل ما جرى ويجري في الجزائر هو بأيادي داخلية ،وعليكم بتقارير المعاهد والمؤسسات ال‘ستراتجية الصهيونية فقرأوها خاصة الجوانب المتعلقة بالجزائر وماذا يتمنون لها؟؟؟؟
فلنحرص كلنا على الجزائر يأكلني أخي ولا يأكلني عدوي،وما العراق وما يجري به بسر على كل ذي عينين؟
إخواني كلنا أحرار في وطننا لا طغيان ولا حقرة ما عدا بعض المظاهر السلبية كالرشوة والمحسوبية والمعرفة والطمع فكلنا كجزائريين في هذا الهم سوى؟
فلنغير ذهنياتنا حكاما ومحكومين وليس لنا غير الجزائر وطنا ،فلنعمل من أجل ازدهارها وتقدمها جميعا بالعمل لا بالكلام والشعارات.
وشكرا لكل الأخوة الذين أبدوا رأيهم في الموضوع وشكر خاص لصاحب الموضوع
اهلا باستادي الفاضل ،لا تشكرني فهدا اقل واجب حبيبتنا الجزائر قدمن لنا الدفئ والاستقرار والامن والوطن الدي لا يعرفه الكثر فمادا قدمنا لها نحن ؟ادا لقد حان الوقت لتقديم الغالي والنفيس فمابالك بتحقيق افكار هي سهله المنال والصعوبه في دهنياتنا فقط
الف شكر
http://img440.imageshack.us/img440/6209/403667943b2f61f844eoaf3.jpg
حبيبتي إلى الأبد
حفظك الله من كلّ شرّ و سوء و وحّد كلمة أبنائك
امين يا رب العالمين
راائعة دوما بإقتراحاتك سموحتي
لا عدمنا تواجدك بيننا
شكر خاص للغالية أم هديل على تلك الصّور الّتي شوّقتني لبلدي آآآآآآآآآآآآآآه
الروعه في تلبيتك لنداء الواجب حبيبت الكل ايتها الراقيه كبيرة القلب
وستكون الجزائر الاروع باخلاصنا وتحركنا الايجابي
فعلا ام هديل الغاليه زادت الموضوع بريقا ومصداقيه بما اختارته من صور حبيبتنا الجزائر
بوركتي ولا هنتي ولا هانت الجزائر ما دام فينا نفس وقلب نابض
قبلاتي
wisards2004
30-01-2011, 10:03 PM
http://redouane-perio.ifrance.com/algeria%20photo/resize_2485_p64139.jpg
http://citedetlemcen.free.fr/photos%20not%e9%20vrai%20adresse%20sur%20le%20site %20en%20grand/el%20ourit2.jpg
http://www2.ac-lille.fr/arabe/images/pays_arabes/algerie/maqam_ash_shahid_alger_2_f_.jpg
رغم أنه تِمثال إلا أن تقاسيم وجْهِه جزائرية محضَة و مفعَمة بالكرامة المفرَطة !
حتى أنفه مثل أنفي تماماً !
سُبحان الله !
سماح كمال
30-01-2011, 10:05 PM
سامحونى على التأخر
كوني كنت ابحث عن هراوة تركها لي جدي لكل من يريد المساس بوحدة الجزائر الحمد الله و جدتها وها انا معكم
لا عدمناك ابدا استادنا
بادن الله ستكون هراوتنا العمل والتفاني والوحده رغم كيد الكائدين
مرحبا بك وبافكارك معنا وادعوكم جميعا لاقتراح اول فكرة او نقطه نناقشها ونسعى لتحقيقها وكيف نستعمل النات في الترويج لها تماما كما يستعمل غيرنا النات في افشاء الفتنه والترويج لها ؟
انتظر اقتراحاتكم في حين نكسب العديد منالمنظمين لاتحادنا
سماح كمال
30-01-2011, 10:07 PM
رغم أنه تِمثال إلا أن تقاسيم وجْهِه جزائرية محضَة و مفعَمة بالكرامة المفرَطة !
حتى أنفه مثل أنفي تماماً !
سُبحان الله !
اعتبر كلامك انظمام لفريق العمل وجنود المنتدى البواسل ؟
اتمنى ان نكسبك جنديا معنا فنحن لا نريد ان نخسر احدا
بنالعياط
30-01-2011, 10:22 PM
جزائرنا يا أرض الجدود**
يا أرض الجدود**يا أرض الجدود.
****
نحن لك جنود **من عهدٍ وعهود**
نحميك بالبرود.
****
و صدرنا و الزنود**يا أرض الخلود**
يا أرض الأسود.
****
جزائرنا يا عطر الورود**
يا حبيبة أم النهود**لونك في الخدود.
****
بصبيا مشدود**وشيخ الجَوْد**
و الآب المكدود.
****
الأم الولود**و الحنان الممدود**
وربي الكريم الوادود.
****
حبك في عيني ما سود**
يا ارض الجدود** يا ارض الخلود.
****
أنت روحي والعَوْد**و سيفي المشدود**
أنا قدك و أنت الحدود.
****
كبير و نحميك بالبنود**
عامل سدود**عالم الصدود.
****
بالجديد نقد القدود**
و بالعزم نكسر القيود**و بإسلامنا نبني الموجود.
****
رحتنا في القلوب تسود**
و يتراحم الحاسد و المحسود**
ربنا من الفوق يجود.
****
إسمع يا خارف جاحود** لا نسمح عُود**
إذهب ولا تعود.
****
نحن عندنا وعود**مع القمر و شمس البرود**
و الرب المعبود.
....31..01..2011..بنالعياط
بنالعياط
30-01-2011, 10:30 PM
جزائرنا يا أرض الجدود**
يا أرض الجدود**يا أرض الجدود.
****
نحن لك جنود **من عهدٍ وعهود**
نحميك بالبرود.
****
و صدرنا و الزنود**يا أرض الخلود**
يا أرض الأسود.
****
جزائرنا يا عطر الورود**
يا حبيبة أم النهود**لونك في الخدود.
****
بصبيا مشدود**وشيخ الجَوْد**
و الآب المكدود.
****
الأم الولود**و الحنان الممدود**
وربي الكريم الوادود.
****
حبك في عيني ما سود**
يا ارض الجدود** يا ارض الخلود.
****
أنت روحي والعَوْد**و سيفي المشدود**
أنا قدك و أنت الحدود.
****
كبير و نحميك بالبنود**
عامل سدود**عالم الصدود.
****
بالجديد نقد القدود**
و بالعزم نكسر القيود**و بإسلامنا نبني الموجود.
****
رحتنا في القلوب تسود**
و يتراحم الحاسد و المحسود**
ربنا من الفوق يجود.
****
إسمع يا خارف جاحود** لا نسمح عُود**
إذهب ولا تعود.
****
نحن عندنا وعود**مع القمر و شمس البرود**
و الرب المعبود.
....31..01..2011..بنالعياط
بنالعياط
30-01-2011, 10:32 PM
جزائرنا يا أرض الجدود**
يا أرض الجدود**يا أرض الجدود.
****
نحن لك جنود **من عهدٍ وعهود**
نحميك بالبرود.
****
و صدرنا و الزنود**يا أرض الخلود**
يا أرض الأسود.
****
جزائرنا يا عطر الورود**
يا حبيبة أم النهود**لونك في الخدود.
****
بصبيا مشدود**وشيخ الجَوْد**
و الآب المكدود.
****
الأم الولود**و الحنان الممدود**
وربي الكريم الوادود.
****
حبك في عيني ما سود**
يا ارض الجدود** يا ارض الخلود.
****
أنت روحي والعَوْد**و سيفي المشدود**
أنا قدك و أنت الحدود.
****
كبير و نحميك بالبنود**
عامل سدود**عالم الصدود.
****
بالجديد نقد القدود**
و بالعزم نكسر القيود**و بإسلامنا نبني الموجود.
****
رحتنا في القلوب تسود**
و يتراحم الحاسد و المحسود**
ربنا من الفوق يجود.
****
إسمع يا خارف جاحود** لا نسمح عُود**
إذهب ولا تعود.
****
نحن عندنا وعود**مع القمر و شمس البرود**
و الرب المعبود.
....31..01..2011..بنالعياط
k1/alg
30-01-2011, 10:35 PM
السلام عليكم
شكرا على هذه الدعوة الخييرة .
و كأنها صحوة ضمير للتأسيس للجيش الالكتروني الافتراضي المدافع عن مستقبل أجيال الغد ضد الجيوش الالكترونية الخفية التي بدأت تعبث بمصير أمم بأكملها .
فمن يحلوا له أن يرى النيران تشتعل هنا و هناك و مساجين يقتلون هنا و هناك و أبرياء يموتون و سط الطرقات و خارجيات الدول المعادية تملي الشروط خلف الستار .
الضغط في الجزائر لازاحة من ؟؟
جرة قلم و يستقيل فخامته ثم ماذا بعد ؟؟؟
من يدري الآن كيف ستنتهي التجربة المصرية و على أي جنب ستنام ثورتهم ؟؟
وكيف سيكون مستقبل هذا البلد و كل الاحتمالات مفتوحة .
سماح كمال
30-01-2011, 10:39 PM
السلام عليكم
شكرا على هذه الدعوة الخييرة .
و كأنها صحوة ضمير للتأسيس للجيش الالكتروني الافتراضي المدافع عن مستقبل أجيال الغد ضد الجيوش الالكترونية الخفية التي بدأت تعبث بمصير أمم بأكملها .
فمن يحلوا له أن يرى النيران تشتعل هنا و هناك و مساجين يقتلون هنا و هناك و أبرياء يموتون و سط الطرقات و خارجيات الدول المعادية تملي الشروط خلف الستار .
الضغط في الجزائر لازاحة من ؟؟
جرة قلم و يستقيل فخامته ثم ماذا بعد ؟؟؟
من يدري الآن كيف ستنتهي التجربة المصرية و على أي جنب ستنام ثورتهم ؟؟
وكيف سيكون مستقبل هذا البلد و كل الاحتمالات مفتوحة .
وعليكم السلام
بارك الله فيك
واستسمحك في تبني الاسم لانه اعجبني كثيرا
الجيش الالكتروني
فعلا انها حرب النات
والرابح فيها من يستطيع ان يحقق هدفه
وبادن الله سنربح لان النيه سليمه لا شائبه فيها
اهلا بك جنديا معنا
تحياتي وتقديري
k1/alg
30-01-2011, 10:51 PM
وعليكم السلام
بارك الله فيك
واستسمحك في تبني الاسم لانه اعجبني كثيرا
الجيش الالكتروني
فعلا انها حرب النات
والرابح فيها من يستطيع ان يحقق هدفه
وبادن الله سنربح لان النيه سليمه لا شائبه فيها
اهلا بك جنديا معنا
تحياتي وتقديري
شكرا
نحن جد متأخرون للأسف الشديد فهذا الجيش ( جيش المعلومة ، الدعاية التعبئة و اختراق المجتمعات ) هو حقيقة .أضف اليها تأخرنا في المجال الاعلامي التقليدي لنرى ما يمكن تفعله الجزيرة لوحدها .
و أضعف ايماننا نحن جيش الكتروني افتراضي للتصدي للمؤامرات .
صمت المشاعر
30-01-2011, 11:03 PM
السلام عليكم
فكرة نيرة و مبادرة طيبة
النت سلاح ذو حدين كما هو شائع و المروع أن الجانب السلبي أخد النصيب الأكبر
و هذا مؤسف
لو استجمعت الذهنيات المختلفة و مهما اختلفت أكيد أن مبدأها الأساسي حب الوطن و تشاركت في كيف نبرهن بحبنا لهذا الوطن الغالي كيف نمضي قدما لما هو أفضل كيف نضمن الأفضلية لنا و لأبنائنا من بعدنا
من قبلنا جيل ضحى حتى ننعم في حرية من بطش المستعمر فيجب المحافظة على الأمانة و صونها و تنميتها لنتركها لأبناءنا بعدنا
بالعمل و الإتقان و التفاني و الإخلاص و حب الوطن الغالي
حفظنا الله و حفظ بلدنا الغالي من شر الفتن
ارجو تقبل مروري لم استطع مرور مر الكرام عليه من دون ان البي الطلب و من دون ان اقل اني من بين الآلاف الذين يعشقون هذا الوطن و ممن يرفضون شن الفتن
يا ناس سرعان ما لممنا شملنا و تخطينا تجربة مرة في العشرية السوداء من لم
يعش هذه السنوات المريرة يسأل عنها و يحمد الله عما نحن فيه و كل المشاكل التي تواجهنا الآن نستطيع تخطيها و لكن بروية و بحكمة.
غريبا
31-01-2011, 06:31 PM
من أشهر الأغاني الوطنية الجزائرية وربما هي المفضلة لدى الجميع بدون استثناء.. لماذا؟
لأنها أولاً صدرت في فترة عصيبة جدًا من حياة الجزائريين.. أو في فترة تسمى بالعشرية السوداء.. وكانت الجزائر فيها تعاني كثيرًا.. والكل يعلم من سبب هذه المعاناة والتي راح ضحيتها أبناء الشعب من المبدعين وأعلام الصحافة والأدب والمسرح والفن الجزائري.. هذا الذي جعل عددًا غير قليل منهم يفر بجلده إلى الخارج وهم يأسون إلى ما آل إليه حال الجزائر ويدون لو يقدمون لها إبداعهم وليصنعوا جزائر الغد..
http://www.youtube.com/watch?v=hcB4D0VyUxY&feature=related
سماح كمال
31-01-2011, 07:22 PM
شكرا
نحن جد متأخرون للأسف الشديد فهذا الجيش ( جيش المعلومة ، الدعاية التعبئة و اختراق المجتمعات ) هو حقيقة .أضف اليها تأخرنا في المجال الاعلامي التقليدي لنرى ما يمكن تفعله الجزيرة لوحدها .
و أضعف ايماننا نحن جيش الكتروني افتراضي للتصدي للمؤامرات .
المهم اننا استفقنا اخيرا وما يتاخر من يسرع للحتق بالركب وباذن الله سننجح ،عندما نؤمن بقدراتنا ونخلص نوايانا،ولا اريد ان نقضي كل وقتنا في المقارنه ونضيعه هباء نريد ان نتحرك صح كي نصل صح
بارك الله فيك ايها الجندي
السلام عليكم
فكرة نيرة و مبادرة طيبة
النت سلاح ذو حدين كما هو شائع و المروع أن الجانب السلبي أخد النصيب الأكبر
و هذا مؤسف
لو استجمعت الذهنيات المختلفة و مهما اختلفت أكيد أن مبدأها الأساسي حب الوطن و تشاركت في كيف نبرهن بحبنا لهذا الوطن الغالي كيف نمضي قدما لما هو أفضل كيف نضمن الأفضلية لنا و لأبنائنا من بعدنا
من قبلنا جيل ضحى حتى ننعم في حرية من بطش المستعمر فيجب المحافظة على الأمانة و صونها و تنميتها لنتركها لأبناءنا بعدنا
بالعمل و الإتقان و التفاني و الإخلاص و حب الوطن الغالي
حفظنا الله و حفظ بلدنا الغالي من شر الفتن
ارجو تقبل مروري لم استطع مرور مر الكرام عليه من دون ان البي الطلب و من دون ان اقل اني من بين الآلاف الذين يعشقون هذا الوطن و ممن يرفضون شن الفتن
يا ناس سرعان ما لممنا شملنا و تخطينا تجربة مرة في العشرية السوداء من لم
يعش هذه السنوات المريرة يسأل عنها و يحمد الله عما نحن فيه و كل المشاكل التي تواجهنا الآن نستطيع تخطيها و لكن بروية و بحكمة.
بارك الله فيك كفيتي ووفيتي وهذا هو القصد
مرحبا بك جندية بيننا
باذن الله سنوفق املي كبير والله لا يضيع اجر المحسنين
تحياتي الخالصه
سماح كمال
31-01-2011, 07:39 PM
اخي غريبا
اعتذر لم ارى مشاركتك الا الان بسبب خلل في المنتدى
على العموم اشكرك على الفيديو بارك الله فيك
almohalhil
31-01-2011, 07:49 PM
http://img440.imageshack.us/img440/6209/403667943b2f61f844eoaf3.jpg
حتى الحجارة تحب الجزائر . فكيف لا نحبها .
شكرا على الفكرة وأتمنى لها النجاح .
وفقنا الله لخدمة الوطن والمواطن
بنالعياط
31-01-2011, 07:53 PM
كل جزائري عندما يرى تلك الصور سوف يتخوف من تأثير التخريب عليها ... لكن الجزائر بها أماكن أخرى لم يزرها الاستقلال بعد
و عندما أرى هذا الفيدو أكره الجزائر ليس بسبب موضوعه و هو يتحدث عن عهد الأزمة و لكن ملامح الفقر التي تعاني منها الجزائر
http://www.algeriachannel.net/?p=4792
لم أكن أعرف من يعرف يقرأ حرف الباء له قلب ناضج و حي يلتفت إلا لزندجان
ويشفه حالهم ...
ما أخزاكم يا مثقفينا ...نحن تفطنا لمحاولتكم لتخرير دوحنا...
فشرا لكم... و ما أقبح وجوهكم التي يشتعل فيها مسطاشكم الدسم ليدز بنا الى الامام
لنكون وقود لمركبتكم الرفاهية
سماح كمال
31-01-2011, 07:55 PM
http://img440.imageshack.us/img440/6209/403667943b2f61f844eoaf3.jpg
حتى الحجارة تحب الجزائر . فكيف لا نحبها .
شكرا على الفكرة وأتمنى لها النجاح .
وفقنا الله لخدمة الوطن والمواطن
الله عليك يا جزائر كم نحبك
العفو الله يعلم كم انا سعيده بانظمامك
اخي المهلهل
بادن الله سننجح
امين يا رب
Smile of hope
31-01-2011, 07:59 PM
منْ منّا لا يريد مصلحة الجزائرْ ,أكيد أنّنا مع كلّ ما يخدمْ الوطن و ضدّ ما يفسدهْ و يعود به إلى سنواتْ الدّمارْ !
فكرتك كالعاده مميّزه سماحْ ,بل جائتْ في وقتها و أهمّ أمر ينبغي الإنتباه إليهْ حاليا هو القضاء على الفتنة و عدمْ الإنسياقْ وراء كلّ منْ يحاول دسّها بين أبناء هذا الشعبْ الّذي عانى كثيراً و ما لبثتْ دماؤهْ أن تُحقنْ !
سماح كمال
31-01-2011, 08:16 PM
منْ منّا لا يريد مصلحة الجزائرْ ,أكيد أنّنا مع كلّ ما يخدمْ الوطن و ضدّ ما يفسدهْ و يعود به إلى سنواتْ الدّمارْ !
فكرتك كالعاده مميّزه سماحْ ,بل جائتْ في وقتها و أهمّ أمر ينبغي الإنتباه إليهْ حاليا هو القضاء على الفتنة و عدمْ الإنسياقْ وراء كلّ منْ يحاول دسّها بين أبناء هذا الشعبْ الّذي عانى كثيراً و ما لبثتْ دماؤهْ أن تُحقنْ !
بارك الله فيك يا ارق بسمه
الحمد لله نساله تعالى التوفيق والسداد وما خيب الله من كانت نيته الاصلاح والخير بادنه تعالى،نعم بالضبط اردت ان تكون الفكرة هجمه مضاده على من ينشرون الفتنه ،سنحقق التغيير بالسلم ودون مسيرات التي يستغلها الكثير لاشعال فتيل الفتنه بين الاخوة.
مرحبا بك جنديه ابيه سعيده بانظمامك كثيرا
تحياتي وحبي
bouseida
31-01-2011, 08:21 PM
كل جزائري عندما يرى تلك الصور سوف يتخوف من تأثير التخريب عليها ... لكن الجزائر بها أماكن أخرى لم يزرها الاستقلال بعد
و عندما أرى هذا الفيدو أكره الجزائر ليس بسبب موضوعه و هو يتحدث عن عهد الأزمة و لكن ملامح الفقر التي تعاني منها الجزائر
http://www.algeriachannel.net/?p=4792
أم زيد
31-01-2011, 08:55 PM
يجب أن نعي جميعا نعمة الأمن الذي نعيشه
يجب أن ننشد جميعا الوحدة و ننبذ الفرقة
إنّ من يريد اليوم إفسادا و بلبلة هو من عاش في العشرية السّوداء
هانئا مطمئنا.
جزائرنا ليست تونس بقمعها و ليست مصر بجلاّدها
المشاكل لا تحل بالحرق و التخريب.
bouseida
31-01-2011, 09:08 PM
يجب أن نعي جميعا نعمة الأمن الذي نعيشه
يجب أن ننشد جميعا الوحدة و ننبذ الفرقة
إنّ من يريد اليوم إفسادا و بلبلة هو من عاش في العشرية السّوداء
هانئا مطمئنا.
جزائرنا ليست تونس بقمعها و ليست مصر بجلاّدها
المشاكل لا تحل بالحرق و التخريب.
بقدر ما من حق الجيل الجديد أن يسأل عما حدث في الماضي و لماذا حدث و ربما هم لا يسألون فهم من حقهم أن يعيشوا كرماء في بلادهم.
الآن أي شاب يستطيع الدخول إلى الأنترنت و يعقد صداقات مع شباب من كل جهات العالم و يتحسر على المستوى الذي تعيشه بلاده
أحدثك عن نفسي .. أعيش في قرية فلاحية من عهد بومدين تعاني لحد الآن من الظلام في الليل ( الإنارة العمومية ) و من القمامة ( لا توجد مفرغات منظمة ) و من الأوحال ( الطرق مهترئة ) و من سوء توزيع المياه و من عدم وجود مرافق شبابية (ملاعب . دور شباب . مكتبات .. ) ناهيك عن الشغل ... و كلنا نعرف كم سرقت من الأموال و كم هو احتياطي الجزائر و سعر البترول و ميزانية الدولة ووو
في التسعينات لم يكن الشعب يداواحدة بل كان بعضه ضد بعض و نحن نريد أن نكون لأول مرة في تاريخنا شعبا واحدا و نستغل هذه الفرصة و إلا فسنعيش طيلة حياتنا تحت هذا الحكم الفاسد المتعفن السارق أو نصبح جميعا انتهازيين و متملقين و حراميين حتى نحصل على نصيبنا من خيرات البلاد.
كان هناك عنف و عنف مضاد بين السلطة و ناس لا ندري من هم و لا لماذا فعلوا ما فعلوا ...
نريد ثورة يسمعها كل العالم ... نريدها أكثر تنظيما و وعيا ... و نستفيد من تجارب تونس و مصر و من كل التجارب السابقة التي خضناها ...
لسنا أقل شأنا في حب الحرية
لا تخافي و لا تقلقي ..
سماح كمال
31-01-2011, 09:13 PM
يجب أن نعي جميعا نعمة الأمن الذي نعيشه
يجب أن ننشد جميعا الوحدة و ننبذ الفرقة
إنّ من يريد اليوم إفسادا و بلبلة هو من عاش في العشرية السّوداء
هانئا مطمئنا.
جزائرنا ليست تونس بقمعها و ليست مصر بجلاّدها
المشاكل لا تحل بالحرق و التخريب.
اهلا ببنت الشهيد
استادتي ام زيد
انتظر انخراطك في جيش الجزائر الالكتروني لتكوني جنديه تعمل لرفع الانسان الجزائري والى التغيير السلمي
تحياتي الخالصه
hamoudi1971
31-01-2011, 09:52 PM
سلام عليكم اهنأكم اخواني اخواتي على روح وطنيتكم و تفطنكم لعواقب قد تحصل لبلدنا
و خاصة ان هناك مؤامرة مخطط لها من بعض الشباب و سنضع التخطيط ان شاء الله امامكم
اسمحوا لي الانظمام الى مجموعتكم
سماح كمال
31-01-2011, 10:02 PM
سلام عليكم اهنأكم اخواني اخواتي على روح وطنيتكم و تفطنكم لعواقب قد تحصل لبلدنا
و خاصة ان هناك مؤامرة مخطط لها من بعض الشباب و سنضع التخطيط ان شاء الله امامكم
اسمحوا لي الانظمام الى مجموعتكم
وعليكم السلام
واخيرا كنت ابحث عندك
شكرا لتلبيتك الدعوة بارك الله فيك مرحبا بك جنديا معنا
تحياتي
wisards2004
31-01-2011, 10:08 PM
بقدر
ا
أحدثك عن نفسي .. أعيش في قرية فلاحية من عهد بومدين تعاني لحد الآن من الظلام في الليل ( الإنارة العمومية ) و من القمامة ( لا توجد مفرغات منظمة ) و من الأوحال ( الطرق مهترئة ) و من سوء توزيع المياه و من عدم وجود مرافق شبابية (ملاعب . دور شباب . مكتبات .. ) ناهيك عن الشغل ... و
لا تخافي و لا تقلقي ..
السلام عليكم //
راودني تعليق عرضي فقط ، حول القرى الريفية ، حلم أو مشروع الرئيس بومدين - رحمه الله - الذي لم يكتمل رقمياً ، كيف كانت ، كيف صَممها ، كيف هندَسها ، و الجمال ، التزييّن و التنظيم و التناسق الذي تركهم فيها ،،،
للأسف ،و لمرة متكررة ، سأُحمل قاطنيها ،و وارثيها مسؤولية تشويهها ، و العبث بتصاميمها ، و تسيّيبها و السبب في تقهقرها ، في حين كانت تُظاهي قرى لُندن و السويد ،،،
تحاياي ...
belkacem24
31-01-2011, 10:19 PM
ِرجَالَ الأمْنِ وَ السّلَمِ
حُمَاةَ الأرْضِ وَ الْعَلَمِ
رُعَاةَ الْمَجْدِ وَ الْقِيَمِ
هُدَاةَ الْقَوْمِ كَالنُّجُمِ
إِلَى قُدُمٍ إِلَى قُدُمِ
دَوَامُ الْمُلْكِ فِي الْعُصُرِ
ِبدَرْءِ الضَّيْمِ وَ الْخَطَرِ
بِرَفْعِ الشّرِّ وَ الضَّرَرِ
وَ صَوْنِ الْحَقِّ لِلْبَشَِر
لَهَا أنْتُمْ مَدَى الْعُمُِر
أيَادِيكُمْ تَفِي وَتَفِي
ِلأعْظَمِ أُمَّةِ الشَّرَف
وَ لَيْسَ تَصُدُّ عَنْ هَدَفِ
وَ لَيْسَ تَخَافُ مِنْ عُصُف
لَنَا دُمْتُمْ أعَزَّ وَفِي
ُننَادِيكُمْ لَدَى الْمِحَنِ
وَ عِنْدَ شَدَائِدِ الْفِتَنِ
َفيَأتِي الْغَوْثُ كَالسُّفُنِ
لِغَرْقىَ الْبَحْرِ فِي الزّمَنِ
هََلا يَا خَادِمِي الْوَطَنِ
قِفُوا صَفًّا يَدًا ِبيَدِ
أيَادِي الشّعْبِ فِي مَدَدِ
َمعًا لِحِمَايَةِ الْبَلَدِ
عَلَى الأعْدَاءِ كَالأُسُدِ
إِلَى أبَدٍ إلَى أبَدِ
قِفُوا صُونُوا الْقَوَانِينَا
وَ بُثُّوا نَبْضَهَا فِينَا
بِكُمْ تَسْمُو مَبَادِينَا
بِكُمْ تَحْيَا أمَانِينَا
وَ رَبُّ الْعَرْشِ يَحْمِينَا
عِظُوا الألْبَابَ غَُّذوهَا
ِبحُبِّ الْوَطْنِ وَ اسْقُوهَا
عَلَى الطُّرُقَاتِ دُلُّوهَا
ِإلَى الْخَيْرَاتِ قُودُوهَا
دَيَاجِينَا أضِيئُوهَا
أكُلَّ الشُّرْطَةِ النُّجُبِ
نَزَلْتُمْ أشْرَفَ الرُّتَبِ
ِبكُمْ نَنْجُو مِنَ الْكُرَبِ
وَ لا نَخْشَى مِنَ الْعَطَبِ
تَحَايَانَا مِنَ الّذهَبِ
َسلامًا أمْتَنَ الأُسُس ِ
عَلَى َذيَّاكُمُ الْحَرَسِ
َعلَى شُهَدَائِنَا الْحُنُس ِ
وَ أُولِي الأنْفُسِ الْحُبُسِ
كَذَاكَ الشَّعْبُ غَيْرُ نَسِي
جَزَائِرُ بَسْمَة ُالأمَل ِ
كَمِثل ِيَمَامَةٍ زَجِلِ
َعلَى الشَّفَهَاتِ لَمْ تَزَل ِ
تَحُطُّ تَحُطُّ مِنْ أزَلِ
َفيَا لَيَمَامَةِ الُّدوَلِ
َو يَا لَبَشَائِِرالأمَلِ
َو يَا لَبَشَائِِرالأمَلِ
نجيب نون
31-01-2011, 10:22 PM
بقدر ما من حق الجيل الجديد أن يسأل عما حدث في الماضي و لماذا حدث و ربما هم لا يسألون فهم من حقهم أن يعيشوا كرماء في بلادهم.
الآن أي شاب يستطيع الدخول إلى الأنترنت و يعقد صداقات مع شباب من كل جهات العالم و يتحسر على المستوى الذي تعيشه بلاده
أحدثك عن نفسي .. أعيش في قرية فلاحية من عهد بومدين تعاني لحد الآن من الظلام في الليل ( الإنارة العمومية ) و من القمامة ( لا توجد مفرغات منظمة ) و من الأوحال ( الطرق مهترئة ) و من سوء توزيع المياه و من عدم وجود مرافق شبابية (ملاعب . دور شباب . مكتبات .. ) ناهيك عن الشغل ... و كلنا نعرف كم سرقت من الأموال و كم هو احتياطي الجزائر و سعر البترول و ميزانية الدولة ووو
في التسعينات لم يكن الشعب يداواحدة بل كان بعضه ضد بعض و نحن نريد أن نكون لأول مرة في تاريخنا شعبا واحدا و نستغل هذه الفرصة و إلا فسنعيش طيلة حياتنا تحت هذا الحكم الفاسد المتعفن السارق أو نصبح جميعا انتهازيين و متملقين و حراميين حتى نحصل على نصيبنا من خيرات البلاد.
كان هناك عنف و عنف مضاد بين السلطة و ناس لا ندري من هم و لا لماذا فعلوا ما فعلوا ...
نريد ثورة يسمعها كل العالم ... نريدها أكثر تنظيما و وعيا ... و نستفيد من تجارب تونس و مصر و من كل التجارب السابقة التي خضناها ...
لسنا أقل شأنا في حب الحرية
لا تخافي و لا تقلقي ..
سيدي الكريم انت محق فيما ذهبت اليه ولا شك ان المسئولين على مختلف المستويات يتحملون المسئولية امام الله خاصة ولكن الا ترى معي اننا نحن كذلك مسئولون بتخاذلنا وعدم رفع صوتنا ولو برسالة قد لا تقرا مرات ومرات ولكنها ستقرا يوما وانا عندي تجربة في هذا الشأن وقد اثمرت كثيرا بحيث استطعت ان اصلح الكثير من امور حيي عن طريق الرسائل
اسمح لي ان اختلف معك التجربة التونسية والمصرية نحن خضناها ولكننا لم نعرف كيف نستغلها ونضعها فوق السكة الصحيحة فتدخل آخرون فحرفوا القطار عن سكته ولم نتفطن حتى وجدنا انفسنا فيما نحن فيه
التغيير الذي ابحث عنه وهذا طبعا رأيي المتواضع هو تغيير الانسان من لا مبال ولا مهتم الى انسان مبال ويتابع كل كبيرة وصغيرة ويرفع صوته عاليا بكل الوسائل السلمية
شكرا وتحياتي
أم زيد
31-01-2011, 11:08 PM
إلى السيد bousaida
و أجيبك
لقريتك المنسية هاته بلدية تنتمي إليها
لماذا لم تشتكوا أحوالكم هاته لرئيسها
لماذا لم تعاودوا الكرّة و تشتكوا لواليها
عندما لم يستمعوا إليكم و يبدلوا أحوال بلديتكم
لماذا لم تعدوا عريضة بإسم أهالي القرية وتقدموا شكوى لرئيس محكمة بلديتها
إذا سدّت أمامكم السّبل
لماذا لم تشتكوهم برسالة موجّهة لرئيس الجمهورية
أعتقد جازمة أنّ مسؤوليكم سترتعد فرائسهم ذعرا و تحل ّمشاكل قريتكم التي تبقى
حسب رأيي بسيطة.
أتحدّاك
أن تظهر لنا صوّرا لهذه الشّكاوي إن وجدت مع حذف إسمك طبعا و الإبقاء على إسم القرية
يا بنيّ
عجبت لكلامك لمّا قلت:
نحن نريد أن نكون لأول مرة في تاريخنا شعبا واحدا و نستغل هذه الفرصة و إلا فسنعيش طيلة حياتنا تحت هذا الحكم الفاسد المتعفن
أنت لم تستطع إحداث التغيير في قريتك و تريد إحداث ثورة
و زعزعة هرم السلطة و ماذا تراك ستستفيد؟؟
هل بالحرق و التخريب تنار قريتك بالكهرباء
هل يملك غيرك خاتم سليمان لجعل قريتك جنة و كل قرى الجزائر جنان؟؟؟
نريد ثورة يسمعها كل العالم ... نريدها أكثر تنظيما و وعيا ..
و الله أنا أريد أن أسمع عن التغييرالذي ستحدثه في قريتك و أسمعنا نحن في الجزائر لنقف لك إجلالا و إكبارا.
و نستفيد من تجارب تونس و مصر و من كل التجارب السابقة التي خضناها ...
لسنا أقل شأنا في حب الحرية
و متى كان الجزائري أمياّ و إمّعة
و ممّن نأخذ الدّروس من تونس!!من مصر!!
نحن من علّمنا تونس و مصر أنّنا شعب لا يستعبد ولم نستعبد ولن نستعبد.
ختمت كلامك بلا تخافي و لا تقلقي
جعلني كلامك أقلق لأنك إبني و لأنني لا أريد أن تكون أداة هدم بل أداة بناء
أنت جزائري حرّ أبيّ إبدأ منذ الغد بتغيير حال قريتك و أخبرنا بعد شهربإنجازك و إن أردت عونا فنحن في الشروق عونك و سندك.
نجيب نون
31-01-2011, 11:18 PM
إلى السيد bousaida
و أجيبك
لقريتك المنسية هاته بلدية تنتمي إليها
لماذا لم تشتكوا أحوالكم هاته لرئيسها
لماذا لم تعاودوا الكرّة و تشتكوا لواليها
عندما لم يستمعوا إليكم و يبدلوا أحوال بلديتكم
لماذا لم تعدوا عريضة بإسم أهالي القرية وتقدموا شكوى لرئيس محكمة بلديتها
إذا سدّت أمامكم السّبل
لماذا لم تشتكوهم برسالة موجّهة لرئيس الجمهورية
أعتقد جازمة أنّ مسؤوليكم سترتعد فرائسهم ذعرا و تحل ّمشاكل قريتكم التي تبقى
حسب رأيي بسيطة.
أتحدّاك
أن تظهر لنا صوّرا لهذه الشّكاوي إن وجدت مع حذف إسمك طبعا و الإبقاء على إسم القرية
يا بنيّ
عجبت لكلامك لمّا قلت:
نحن نريد أن نكون لأول مرة في تاريخنا شعبا واحدا و نستغل هذه الفرصة و إلا فسنعيش طيلة حياتنا تحت هذا الحكم الفاسد المتعفن
أنت لم تستطع إحداث التغيير في قريتك و تريد إحداث ثورة
و زعزعة هرم السلطة و ماذا تراك ستستفيد؟؟
هل بالحرق و التخريب تنار قريتك بالكهرباء
هل يملك غيرك خاتم سليمان لجعل قريتك جنة و كل قرى الجزائر جنان؟؟؟
نريد ثورة يسمعها كل العالم ... نريدها أكثر تنظيما و وعيا ..
و الله أنا أريد أن أسمع عن التغييرالذي ستحدثه في قريتك و أسمعنا نحن في الجزائر لنقف لك إجلالا و إكبارا.
و نستفيد من تجارب تونس و مصر و من كل التجارب السابقة التي خضناها ...
لسنا أقل شأنا في حب الحرية
و متى كان الجزائري أمياّ و إمّعة
و ممّن نأخذ الدّروس من تونس!!من مصر!!
نحن من علّمنا تونس و مصر أنّنا شعب لا يستعبد ولم نستعبد ولن نستعبد.
ختمت كلامك بلا تخافي و لا تقلقي
جعلني كلامك أقلق لأنك إبني و لأنني لا أريد أن تكون أداة هدم بل أداة بناء
أنت جزائري حرّ أبيّ إبدأ منذ الغد بتغيير حال قريتك و أخبرنا بعد شهربإنجازك و إن أردت عونا فنحن في الشروق عونك و سندك.
يا الله كم هو حكيم هذا الكلام
ليتنا نسمعك وليتنا نتوقف لحظة لنسأل أنفسنا ماذا قدمنا حتى يتغير النظام ماذا فعلنا وجلنا لا يرفع حتى القاذورات من امام بيته
ابق معنا سيدتي فنحن بامس الحاجة لمن يقول لنا من اين الطريق
نشوة المناجاة
01-02-2011, 09:51 AM
يسعدني حب حبيبتي الجزائر و التعبير عن حبي لها بافعال تسبق اقوالا
و انا اسجل شرف انظمامي للجيش الالكتروني كما سميتموه
علنا نخدم امنا التي خدمتنا ولا تزال
افلا نكون ابناءا معترفين بالجميل
بارك الله فيك اختي الكريمة
bouseida
01-02-2011, 12:43 PM
راودني تعليق عرضي فقط ، حول القرى الريفية ، حلم أو مشروع الرئيس بومدين - رحمه الله - الذي لم يكتمل رقمياً ، كيف كانت ، كيف صَممها ، كيف هندَسها ، و الجمال ، التزييّن و التنظيم و التناسق الذي تركهم فيها ،،،
للأسف ،و لمرة متكررة ، سأُحمل قاطنيها ،و وارثيها مسؤولية تشويهها ، و العبث بتصاميمها ، و تسيّيبها و السبب في تقهقرها ، في حين كانت تُظاهي قرى لُندن و السويد ،،،
تحاياي ...
لم تكن شيئا مذكورا و لا شيئا جميلا
فقط البعض يعبدون هذا الشخص و يظنون أنه قام بعمل جديد
و هو في الحقيقة عمل إجرامي في حق الأجيال
كلنا يعلم سياسة بومدين من وراء القرى الاشتراكية
و هي أن ابن الفلاح يجب أن يبقى فلاحا
كان نصف المجتمع يعيش الرأسمالية
يشترون الأراضي و يبنون السكنات و يعملون في مؤسسات الدولة
أما نحن فكان قدرنا أن نعيش في الاشتراكية
كنا نعيش فقط على القمح الذي نأخذه من المزرعة أو الدجاج أو اللحم أو كبش العيد
أبي و غيره ممن كانوا يزرعون و يحصدون و يرعون المواشي لتأكل الجزائر لم يحصل حتى على معاش التقاعد و هو الآن مريض طريح الفراش
الحمد لله أن الاشتراكية سقطت و لم نصبح فلاحين و كتب لنا أن درسنا و تعلمنا و اليوم بدأنا ننخرط في الرأسمالية
و لكن هذه السكنات التي تسمى القرية الاشتراكية ما زالت تعيقنا
لا نستطيع أن نبنيها لأن بعض العائلات يفوق أفرادها العشرين فإذا أرادوا بناءها من جديد يجب عليهم الخروج منها و لن يستطيعوا تحمل كراء سكنات و بناء سكن جديد و أغلبهم بطالون لا يعملون.
هذا هو واقعنا و على من يريد أن يتغزل أو يكتب الأوهام مثل التي كانت تكتب في الميثاق الوطني أو يتملق للزعيم الميت أن يعرف ماذا يقول
bouseida
01-02-2011, 01:11 PM
إلى السيدة التي تقول لي يا بني
كان عمري 18 سنة عندما أجريب أول انتخابات تعددية في الجزائر و شاركت في أول اتخابات محلية في أكتوبر 1997
كانت الانتخابات مزورة بالدرك و المسلحين و تعرضت للضرب من قبل الدرك لأني أردت أن أعبر عن صوتي بكل حرية
بعدها دخلت الجامعة و كنت أمارس العمل النقابي و حتى السياسي و لاحظت وجود الأمن في كل مكان يراقبون تحركاتنا فخفت على نفسي و قررت التفرغ للدراسة
نجحت في مسابقة الماجستير بمجرد تخرجي و بدأت رحلتي مع العلم .
عدت إلى بلديتي بعد ست سنوات من الجامعة لأتفرغ لإكمال رسالة الماجستير
خلال ثلاث سنوات و حتى ناقشت رسالتي كنت أعمل إماما خطيبا متطوعا أحاول أن أصلح من خلال الخطابة
بعدها أديت واجب الخدمة الوطنية
بعد خروجي بحثت عن العمل و فوجئت بما تعلمونه جميعا من المحاباة و غيرها و أخيرا حصلت على الوظيفة
قمت مع مجموعة كبيرة من الشباب الجامعيين و بعضهم موظفون بمشروع تأسيس جمعية و اتفقنا على كل شيء
و تكلمنا مع رئيس البلدية الذي بدأ يقوم بالكثير من التحركات و أولها أننا حصلنا على الطريق و حتى الإنارة العمومية و سنقوم بتنظيم النظافة أيضا و عندي كل الوثائق التي تؤكد ذلك و حتى لدينا جروب في فايسبوك حول قريتنا
الملاحظة التي أذكرها أن الشباب ليست لهم الإرادة للتحرك لأن المعوقات كبيرة
و ربما الوقت أيضا فأنا أعمل في جامعة بعيدة و أفكر عندما أتزوج أن أسكن حيث أعمل
و بعدها من يفكر في القرية و يعمل لصالحها
أقول لكم : نحن نعرف الجزائر و نعرف الجيش و الشعب و الدولة
لا ننطلق من فراغ و ندرك ما نقول
أقول أنه يجب أن يبدأ التغيير لأنها ليست مسألة جمعية حي فقط أو طرق فقط
هي مسألة أموال تنهب و انتخابات تزور و طاقات تعطل و مسؤولون رسخت سلطتهم و حبهم للكرسي
لا لأصنام في السلطة ... لا لتضييع أحلام الشباب ... لا لتكريس الوضع الراهن
bouseida
01-02-2011, 01:17 PM
موقع جميعتنا على الفايسبوك
http://www.facebook.com/home.php?sk=group_124643010928633&ap=1
bouseida
01-02-2011, 01:23 PM
القانون الأساسي
الباب الأول:
أحكام عامة
الفصل الأول: التأسيس – المقر
المادة الأولى:
في إطار الحركة الجمعوية المحلية الرامية إلى المشاركة في بناء مجتمع متحضر، و إرساء حقوق و مطالب المواطنين لاسيما فئة الشباب، و إنجاز تنمية مستدامة في خدمتهم، واعتمادا على مرجعية الحقوق المكرسة في الدستور لاسيما حق إنشاء الجمعيات و حق التجمع و الاجتماع، تأسست لهدف لا ربحي و غير سياسي سنة 2010 بين الأعضاء المنضوين تحت هذا القانون جمعية تسمى جمعية حي القرية الفلاحية – .........طبقا للقانون رقم 90-31 المؤرخ في 17 جمادى الأولى عام 1411 هـ الموافق 4 ديسمبر 1990 م يتعلق بالجمعيات.
المادة الثانية:
يوجد مقر الجمعية بالقرية الفلاحية – ....................ولاية .........، ويمكن نقله إلى مقر آخر بقرار من المكتب التنفيذي شريطة عدم خروجه عن الحيز الترابي للقرية الفلاحية – ....... .
الفصل الثاني: المبادئ - الأهداف
المادة الثالثة:
تشتغل الجمعية لفائدة سكان القرية الفلاحية – .........- و الأحياء المحيطة بها، لا سيما حي 26 مسكن و مشتة ........... و ما جاورهما.
المادة الرابعة:
تشتغل الجمعية على المطالبة بكل ما هو حقوق للمواطنين، بما في ذلك الحق في السكن و الرفاهية و التهيئة الحضرية، بالسعي لدى كل الجهات الوصية و المسؤولة، وباستعمال كل الوسائل التي يسمح بها القانون، وتهدف أساسا إلى:
· المطالبة بالتكفل التام بإنجاز شبكة الطرق و الطرق الفرعية و ما بين السكنات لكل القطاع السكني للقرية الفلاحية و متابعة ذلك.
· السعي الحثيث و الدائم للمحافظة على شبكة الإنارة العمومية للاشتغال بشكل مستمر .
· العمل على توفير فضاءات اشتغال الشباب و التواصل بينهم عن طريق المطالبة بإنجاز المرافق الرياضية و الثقافية و الصحية و المرافق التي تضمن مناصب شغل دائمة لأكبر عدد من الشباب.
· خلق بنك معلومات بكل احتياجات المواطنين من السكن ( بكل أشكاله: الريفي،الاجتماعي،التساهمي، الترقوي) ، و تأهيل السكنات، و تسوية الوضعية العمرانية، و مختلف النقائص المسجلة بشكل عام.
· المتابعة الدائمة لأشغال نظافة الحي من حيث المفرغات العمومية، و مخلفات الأشغال العمومية و الخاصة، و وضعية الصرف الصحي، و كذا شبكة المياه الشروب.
المادة الخامسة:
لا تعتبر الجمعية وسيطا للمواطنين بصفة شخصية و إنما لمصلحة الجماعة، كما لا تعتبر الوسيط الوحيد في حالة تعدد الجمعيات.
سماح كمال
01-02-2011, 08:02 PM
يسعدني حب حبيبتي الجزائر و التعبير عن حبي لها بافعال تسبق اقوالا
و انا اسجل شرف انظمامي للجيش الالكتروني كما سميتموه
علنا نخدم امنا التي خدمتنا ولا تزال
افلا نكون ابناءا معترفين بالجميل
بارك الله فيك اختي الكريمة
بارك الله فيك ايتها الغاليه
واهلا بك بيننا ايتها الجنديه
زباذن الله سيكون كلامنا واقع في الميدان
وسيرى كل من يحاول تقزيم هبتنا اننا فوق كل تشكيك
سنغير بطرق سلميه وسنبدا بانفسنا
فالجزائر اعطتنا كل شيء فلما نحرمها من كل شيء
تحيه اخويه غاليتي
افتخر بك
the.edge
24-07-2025, 09:03 PM
online change life 2026 (https://jobs.sahla-dz.com/how-online-jobs-can-change-your-life-in-2026/)
avoid mistakes when doing online (https://jobs.sahla-dz.com/avoid-these-mistakes-when-doing-online-jobs/)
business models based content creation (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-business-models-based-on-content-creation/)
need know halal investing (https://jobs.sahla-dz.com/what-you-need-to-know-about-halal-investing/)
every freelancer know online business legality (https://jobs.sahla-dz.com/what-every-freelancer-should-know-about-online-business-legality/)
need know stock market (https://jobs.sahla-dz.com/what-you-need-to-know-about-stock-market/)
countries low taxes sustainable income (https://jobs.sahla-dz.com/countries-with-low-taxes-for-sustainable-income/)
online education change life 2024 (https://jobs.sahla-dz.com/how-online-education-can-change-your-life-in-2024/)
financial freedom start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-12-financial-freedom-you-can-start-today/)
succeeding passive income (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-tips-for-succeeding-in-passive-income/)
passive income streams start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-passive-income-streams-you-can-start-today/)
smart strategies budgeting success (https://jobs.sahla-dz.com/smart-strategies-for-budgeting-success/)
online coaching booming right (https://jobs.sahla-dz.com/why-online-coaching-is-booming-right-now/)
tools start business automation (https://jobs.sahla-dz.com/best-tools-to-start-your-business-automation/)
remote related content creation (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-remote-jobs-related-to-content-creation/)
succeeding digital products (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-tips-for-succeeding-in-digital-products/)
smart saving future employment (https://jobs.sahla-dz.com/why-smart-saving-is-the-future-of-employment/)
business models based financial freedom (https://jobs.sahla-dz.com/top-15-business-models-based-on-financial-freedom/)
budgeting change life 2024 (https://jobs.sahla-dz.com/how-budgeting-can-change-your-life-in-2024/)
things tells budgeting (https://jobs.sahla-dz.com/things-no-one-tells-you-about-budgeting/)
passive income streams start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-15-passive-income-streams-you-can-start-today/)
steps achieve nomad visas without quitting (https://jobs.sahla-dz.com/steps-to-achieve-nomad-visas-without-quitting-your-job/)
nomad visas start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-nomad-visas-you-can-start-today/)
business models based content creation (https://jobs.sahla-dz.com/top-12-business-models-based-on-content-creation/)
remote related financial freedom (https://jobs.sahla-dz.com/top-15-remote-jobs-related-to-financial-freedom/)
passive income booming right (https://jobs.sahla-dz.com/why-passive-income-is-booming-right-now/)
business models based halal investing (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-business-models-based-on-halal-investing/)
smart strategies freelancing success (https://jobs.sahla-dz.com/smart-strategies-for-freelancing-success/)
countries low taxes digital nomads (https://jobs.sahla-dz.com/countries-with-low-taxes-for-digital-nomads/)
ways money online business (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-ways-to-make-money-with-online-business/)
every freelancer know sustainable income (https://jobs.sahla-dz.com/what-every-freelancer-should-know-about-sustainable-income/)
dropshipping start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-20-dropshipping-you-can-start-today/)
crypto investment (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-crypto-investment-that-work/)
remote related passive income (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-remote-jobs-related-to-passive-income/)
turn financial freedom full-time career (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-turn-financial-freedom-into-a-full-time-career/)
nomad visas change life 2026 (https://jobs.sahla-dz.com/how-nomad-visas-can-change-your-life-in-2026/)
countries low taxes online business legality (https://jobs.sahla-dz.com/countries-with-low-taxes-for-online-business-legality/)
tools need affiliate marketing (https://jobs.sahla-dz.com/top-tools-you-need-for-affiliate-marketing/)
remote related freelancing (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-remote-jobs-related-to-freelancing/)
steps achieve online education without quitting (https://jobs.sahla-dz.com/steps-to-achieve-online-education-without-quitting-your-job/)
creative gig economy ideas actually (https://jobs.sahla-dz.com/creative-gig-economy-ideas-that-actually-work/)
business models based financial freedom (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-business-models-based-on-financial-freedom/)
beginner stock market 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/beginners-guide-to-stock-market-in-2025/)
online education start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-15-online-education-you-can-start-today/)
experts say crypto trading 2026 (https://jobs.sahla-dz.com/what-experts-say-about-crypto-trading-in-2026/)
creative stock market ideas actually (https://jobs.sahla-dz.com/creative-stock-market-ideas-that-actually-work/)
passive income change life 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/how-passive-income-can-change-your-life-in-2025/)
countries online 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-countries-for-online-jobs-in-2025/)
countries smart saving 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-countries-for-smart-saving-in-2025/)
financial freedom start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-financial-freedom-you-can-start-today/)
turn crypto trading full-time career (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-turn-crypto-trading-into-a-full-time-career/)
every freelancer know work-from-home (https://jobs.sahla-dz.com/what-every-freelancer-should-know-about-work-from-home-jobs/)
digital nomads change life 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/how-digital-nomads-can-change-your-life-in-2025/)
self-employment change life 2024 (https://jobs.sahla-dz.com/how-self-employment-can-change-your-life-in-2024/)
freelancing (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-freelancing-that-work/)
remote related crypto trading (https://jobs.sahla-dz.com/top-12-remote-jobs-related-to-crypto-trading/)
experts say affiliate marketing 2024 (https://jobs.sahla-dz.com/what-experts-say-about-affiliate-marketing-in-2024/)
things tells remote (https://jobs.sahla-dz.com/things-no-one-tells-you-about-remote-work/)
home-based businesses start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-home-based-businesses-you-can-start-today/)
stock market change life 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/how-stock-market-can-change-your-life-in-2025/)
gig economy future employment (https://jobs.sahla-dz.com/why-gig-economy-is-the-future-of-employment/)
succeeding freelancing (https://jobs.sahla-dz.com/top-20-tips-for-succeeding-in-freelancing/)
succeeding financial freedom (https://jobs.sahla-dz.com/top-15-tips-for-succeeding-in-financial-freedom/)
business models based remote (https://jobs.sahla-dz.com/top-20-business-models-based-on-remote-work/)
creative nomad visas ideas actually (https://jobs.sahla-dz.com/creative-nomad-visas-ideas-that-actually-work/)
experts say content creation 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/what-experts-say-about-content-creation-in-2025/)
creative side hustles ideas actually (https://jobs.sahla-dz.com/creative-side-hustles-ideas-that-actually-work/)
ways money nomad visas (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-ways-to-make-money-with-nomad-visas/)
remote related home (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-remote-jobs-related-to-work-from-home/)
remote related freelancing (https://jobs.sahla-dz.com/top-12-remote-jobs-related-to-freelancing/)
passive income streams start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-passive-income-streams-you-can-start-today/)
countries home-based businesses 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-countries-for-home-based-businesses-in-2025/)
business models based nomad visas (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-business-models-based-on-nomad-visas/)
business automation start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-20-business-automation-you-can-start-today/)
things tells stock market (https://jobs.sahla-dz.com/things-no-one-tells-you-about-stock-market/)
remote related crypto trading (https://jobs.sahla-dz.com/top-20-remote-jobs-related-to-crypto-trading/)
start halal investing 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-start-halal-investing-in-2025/)
avoid mistakes when doing remote (https://jobs.sahla-dz.com/avoid-these-mistakes-when-doing-remote-work/)
crypto trading change life 2026 (https://jobs.sahla-dz.com/how-crypto-trading-can-change-your-life-in-2026/)
every freelancer know smart saving (https://jobs.sahla-dz.com/what-every-freelancer-should-know-about-smart-saving/)
tools start home-based businesses (https://jobs.sahla-dz.com/best-tools-to-start-your-home-based-businesses/)
avoid mistakes when doing self-employment (https://jobs.sahla-dz.com/avoid-these-mistakes-when-doing-self-employment/)
remote related affiliate marketing (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-remote-jobs-related-to-affiliate-marketing/)
creative budgeting ideas actually (https://jobs.sahla-dz.com/creative-budgeting-ideas-that-actually-work/)
passive income change life 2024 (https://jobs.sahla-dz.com/how-passive-income-can-change-your-life-in-2024/)
succeeding digital nomads (https://jobs.sahla-dz.com/top-7-tips-for-succeeding-in-digital-nomads/)
business models based online coaching (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-business-models-based-on-online-coaching/)
countries work-from-home 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-countries-for-work-from-home-jobs-in-2025/)
business models based remote (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-business-models-based-on-remote-work/)
nomad visas booming right (https://jobs.sahla-dz.com/why-nomad-visas-is-booming-right-now/)
freelancing change life 2024 (https://jobs.sahla-dz.com/how-freelancing-can-change-your-life-in-2024/)
need know passive income (https://jobs.sahla-dz.com/what-you-need-to-know-about-passive-income/)
succeeding online (https://jobs.sahla-dz.com/top-10-tips-for-succeeding-in-online-jobs/)
experts say freelancing 2026 (https://jobs.sahla-dz.com/what-experts-say-about-freelancing-in-2026/)
online start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-20-online-jobs-you-can-start-today/)
home change life 2026 (https://jobs.sahla-dz.com/how-work-from-home-can-change-your-life-in-2026/)
time freedom start today (https://jobs.sahla-dz.com/top-12-time-freedom-you-can-start-today/)
ways money financial freedom (https://jobs.sahla-dz.com/top-15-ways-to-make-money-with-financial-freedom/)
succeeding self-employment (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-tips-for-succeeding-in-self-employment/)
smart strategies self-employment success (https://jobs.sahla-dz.com/smart-strategies-for-self-employment-success/)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir