مشاهدة النسخة كاملة : بدأت رؤوس الفتنة تطل
نجيب نون
31-01-2011, 06:55 AM
بدأ يعود المشهد الاعلامي الجزائري الى سابق عهده في بداية الانفتاح الاعلامي عندما اصطفت الجرائد التي تدعي زورا وبهتانا أنها مستقلة مع النظام في ذلك الوقت وأدانت كل من قال كلمة حق في ذلك الوقت أو سارع الى تهدئة الوضع، او همشته واخفت صوره ووضعت الصور التي تزيد الاحتقان وتزيد من تعفن الوضع وتساعد على تهييج العواطف في صفحاتها الأولى.
اليوم عادت نفس العناوين الى الظهور وعادت نفس الصور، صور التهييج ومقالات الاحتقان وأخبار الاحباط
جريدة الخبر الجريدة المستقلة جدا عادت بعد ان صدقنا انها تابت واقلعت عن عادتها القديمة كحليمة تماما، عادت الى الترويج الى المسيرات والاضطرابات والخبر المنشور اليوم في صفحتها الأولى دليل على هذا عندما عنونت ثلاثة وزراء في مواجهة فيفري الغضب، وفيفري الغضب كما اسمته هو شهر الأرسيدي صديقها الحميم ورفيقها في الاستئصال وضرب الوحدة الوطنية وادعاء الديمقراطية كما تدعي الخبر الاستقلالية والموضوعية.
أم أنني مخطئ فيما ذهبت اليه؟
نجيب نون
31-01-2011, 11:21 AM
شكرا اخي ، انا عصرت ذاتري البسيطة و بحثت
ووجدت ان جريدة الخبر زارت اسرائيل في إطار التطبيع
الفكري ، ان شاء الله اكون مخطئ ،
كما ان الخبر كانت مساندة للنظام الجزائري حين ما كان داعما
لها قبل ان يأتي بوتفيقلة ويقضى على حلمها بالتطبيع و تفسيخ
المجتمع الجزائري
قبل هذا من يريد التغيير تغيير من إلى من، وشكر اخي
نعم أخي الكريم الخبر بكل صحفييها زارت اسرائيل وادعت انها زيارة الى غلسطين ولكن الجزيرة فضحتهم بصور لقائهم مع مسئولين اسرائييلين
الخبر جريدة ساندت قتل الجزائريين على قارعة الطريق تحت مبدأ الرعب يجب ان يغير اتجاهه للمقبور وسيء الذكر رضا مالك
نجيب نون
31-01-2011, 11:23 AM
نعم اخي الكريم هناك الكثير من المتربصين ومن كل الاتجاهات من الداخل والخارج فيهم من نعرفهم كما اشرت ومن لا نعرفهم
لكن بنظري الاشارة اليهم لا تكفي بل الواجب الوطني والاخلاقي ان نتحرك لسحب البساط من تحت ارجل المتربصين
ان ننظم انفسنا ونتحدث ونعبر عن ارادتنا بالكيفية التي نراها مناسبة لتحقيق مطالبنا والحفاظ على وطننا
الكل يدعي انه يمثل ابناء الجزائر ويعبر عنهم ونحن ابناء الجزائر وشبابها مشتتين لا تجمعنا هيئة ولا جمعية فتركنا لهم الساحة يتاجرون باسمنا
اسمح لي اخي الكريم ان ادعوا كل شباب الجزائر ان ينظموا انفسهم في جمعيات تتحدث باسمهم لا مجال للتخاذل الان والاكتفاء بالحديث والكتابة ووطننا ومستقبلنا في خطر
الان الان نكون او لا نكون
شكرا جزيلا لك اخي الكريم
هذه هي دعوتي من البداية الانتظام في جمعيات واحزاب حتى لا نترك الساحة فارغة والطبيعة تكره الفراغ وستملأ من طرف المرتزقة والشياتين
belkacem24
31-01-2011, 11:30 AM
شكرا اخي ، انا عصرت ذاتري البسيطة و بحثت
ووجدت ان جريدة الخبر زارت اسرائيل في إطار التطبيع
الفكري ، ان شاء الله اكون مخطئ ،
كما ان الخبر كانت مساندة للنظام الجزائري حين ما كان داعما
لها قبل ان يأتي بوتفيقلة ويقضى على حلمها بالتطبيع و تفسيخ
المجتمع الجزائري
قبل هذا من يريد التغيير تغيير من إلى من، وشكر اخي
العودة
31-01-2011, 11:54 AM
نعم اخي الكريم هناك الكثير من المتربصين ومن كل الاتجاهات من الداخل والخارج فيهم من نعرفهم كما اشرت ومن لا نعرفهم
لكن بنظري الاشارة اليهم لا تكفي بل الواجب الوطني والاخلاقي ان نتحرك لسحب البساط من تحت ارجل المتربصين
ان ننظم انفسنا ونتحدث ونعبر عن ارادتنا بالكيفية التي نراها مناسبة لتحقيق مطالبنا والحفاظ على وطننا
الكل يدعي انه يمثل ابناء الجزائر ويعبر عنهم ونحن ابناء الجزائر وشبابها مشتتين لا تجمعنا هيئة ولا جمعية فتركنا لهم الساحة يتاجرون باسمنا
اسمح لي اخي الكريم ان ادعوا كل شباب الجزائر ان ينظموا انفسهم في جمعيات تتحدث باسمهم لا مجال للتخاذل الان والاكتفاء بالحديث والكتابة ووطننا ومستقبلنا في خطر
الان الان نكون او لا نكون
bouseida
31-01-2011, 12:25 PM
هذا ركوب موجة فقط حتى و إن كانت لا تزال صغيرة جدا
رؤوس الفتنة هم النظام القائم
نجيب نون
31-01-2011, 12:32 PM
هذا ركوب موجة فقط حتى و إن كانت لا تزال صغيرة جدا
رؤوس الفتنة هم النظام القائم
نعم سيدي قد يكون رأيك هذا صواب ما العمل إذن؟
هل ندخل عش الدبابير أم نتحرى الحكمة في طريقة ازالة النظام القائم وصدقني ان الشارع لن يزليه فسياتي نظام اشد من هذا
بذرة خير
31-01-2011, 12:46 PM
رؤوس الفتن ليست الجرائد فقط ، بل منها أيضا أدعياء العلم وممت ينسبون للفقه(التقليدي) هؤلاء عندما جاءو إلى الجزائر زائرين كدعاة خير واصلاح ودعوة إلى التعقل (بعدما كان أيديهم ملطخة بالفتاوي الجائرة أيام العشرية السوداء) يقولون للشعب الجزائري المسلم ، لا تتسرع ، تمهل ، تعلم دينك ، اصبر على الحكام ، يقولون هذا أمام الكميرات ، لكن في الخفاء والجلسات السرية يربون الشباب على الحزبية وعلى الخروج ، وعلى تتبع زلات الحكام وأخطاءهم ، ومع هذا كله يتجاهلون الأحاديث والأثار الصحيحة التي ترد شبههم ، إلا أنهم اشربوا من حب الرأي والهوى حتى أصابتهم غشاوة ، فهم أول من يكون عند الفتن من ناحية احياءها ، واثارتها
الآن هؤلاء الدعاة (دعاة السوء) يؤججون الفتنة ، ويقولون يجب على الشعوب العربية الإسلامية أن تنزع وأن تسقط الطواغيت ، وكأنهم يضحكون على ألاف الجزائريين ، انظروا إلى رؤوس الفتن ، يشعلون نار الفتنة ، وهم أول من بدأوا بضرب الجزائريين ببعضهم أيام العشرية السوادء المظلمة
لأن طرق التغيير ليست هكذا ، ماذا يعني أن يخرج شاب تاركا للصلاة سابا لله ، تاركا للأخلاق ، لا يدري ما الإيمان وما التوحيد إلا الألفاظ ، يردد (ليقسط النظام) من اجل الاكل ، ومن أجل البطالة
ما معنى هذا ؟ هل اصلح الناس أمر دينهم وعقيدتهم ، ولو تأملتم بارك الله فيكم فتنة عبادة العجل عند بني اسرائيل وماذا قال النبي هاورن عليه السلام لأخوه النبي موسى عليه السلام ، عندما سأله على الأمر اقرأوا سورة طه بارك الله فيكم
الفتنة يا إخوان في البداية يعرفها كل عاقل ، وإذا أدبرت عرفها كل جاهل
عرفها العلماءالذين ينصحون لله ، بالادلة الواضحة ، يحذرون الناس من الفتن ، وإن كانت أن من سنن الله الكونية أن تكون مثل هذه الفتن ، ولكن أكثر الناس لا يعلمون
وليس من الدين في شيء من يدعوا إلى محاسبة الملوك ، وإلى مطالبة الامر أهله ، هذا ليس من دين الله أبدا ، بل في النهاية يكون القتل والتخريب والرجوع إلى الوراء عشرات السنيين ، هذه دعوتنا نبذ العنف والإرهاب ، وإلى نبذ الرأي ، فالأصل أن يتمسك الناس بالكتاب والسنة وفهم السلف
دعاوى الجاهلية
بالله عليكم .............الدماء المعصومة تهدر ............. من اجل ماذا ......... الإقتصاد والشهرية ووووووووووووو
يسمونهم شهداء ، بالله عليكم ، أين الدين
الصحابي قتل نفسه بعد غزوة من الغزوات جهاد عظيم ، ...........في الاخير يقول الرسول هو في الناااار
أن نسمي هذا التخريب وهذا الدمار ....جهاد ....بأي عقل ودين
سبحان الله
الرسول يوصي أن لا نقطع شجرة ولا نهدم بنيان ، حتى الحيوان عنده حرمة ، كيف نستخف بالنفوس المؤمنة ، ونجعلها أول وقود الفتن
لماذا لا ينزل هؤلاء الدعاة إلى أرض الفتن والمظاهرات ، لماذا فقط يقعدون للناس الفتنة
والله إنهم لفي ضلال مبين
نسأل الله السلامة
ونسأله أن يصلح حال إخواننا المصريين، فوالله إن بقيت الفتنة هكذا ، من الاكيد أنه سيكثر الهرج والقتل ، وربما يتدخل الامريكان ، وعندها يعرف الظالمون أنهم كانوا في ضلال بعيد ، ويندمون أيام مبارك ولا أيام الأمريكان
الأصل أن الأمة كلها مذلولة ، ليست بسبب الحكام ، بل بسبب الشعوب ولا خلاف في ذلك ، هذا صريح القرءان والسنة النبوية ، ولو أن أهل القرى ......... الآية قال تعالى (أهل القرى)
هي الفتن تعيد نفسها
ربيع الجزائر
31-01-2011, 01:12 PM
ما لي ارى حكام العرب متمسكين بالكراسي حتى ولو كان ذالك على جثت شعبهم
ماذ سيكون قولهم امام الواحد الاحد .........
dakka
31-01-2011, 02:47 PM
بدأ يعود المشهد الاعلامي الجزائري الى سابق عهده في بداية الانفتاح الاعلامي عندما اصطفت الجرائد التي تدعي زورا وبهتانا أنها مستقلة مع النظام في ذلك الوقت وأدانت كل من قال كلمة حق في ذلك الوقت أو سارع الى تهدئة الوضع، او همشته واخفت صوره ووضعت الصور التي تزيد الاحتقان وتزيد من تعفن الوضع وتساعد على تهييج العواطف في صفحاتها الأولى.
اليوم عادت نفس العناوين الى الظهور وعادت نفس الصور، صور التهييج ومقالات الاحتقان وأخبار الاحباط
جريدة الخبر الجريدة المستقلة جدا عادت بعد ان صدقنا انها تابت واقلعت عن عادتها القديمة كحليمة تماما، عادت الى الترويج الى المسيرات والاضطرابات والخبر المنشور اليوم في صفحتها الأولى دليل على هذا عندما عنونت ثلاثة وزراء في مواجهة فيفري الغضب، وفيفري الغضب كما اسمته هو شهر الأرسيدي صديقها الحميم ورفيقها في الاستئصال وضرب الوحدة الوطنية وادعاء الديمقراطية كما تدعي الخبر الاستقلالية والموضوعية.
أم أنني مخطئ فيما ذهبت اليه؟
من واجب المجتمع الآن أن يتصدى لهؤولاء وليس الشرطة
لأن الموقف خطير وخطير جدا
يجل أن يتصدى الناس لعلي بن حاج الفتان القذر
ويرموه بالحجارة كالشيطان
حتى يلزم مكانه ويخسئ مع الخاسئين
مثله مثل سعدي الخبيث الكذاب الأشر
الذي يعمل لصالح الصهيونية العالمية بكل فخر وإعتزاز
الدور الآن هو دور المجتمع أن يتحرك بقوة ضد هؤولاء ليحسم الامر
وهنا نسجل ضعف المجتمع المدني وضعف الأحزاب في توجيه المجتمع
أين الأحزاب في مواجهة هذه الفلول الفاسدة
هل كل مرة يخرج الشواذ للشارع يلقاهم فقط الشرطة
المجتمع له موقف يجب ان يعبر عنه بمسؤولية
أين أئمة المساجد في التحريض على وقف الهدم
ام دورهم فقط في التحريض على الهدم والحرق
dakka
31-01-2011, 03:35 PM
الوحدة الوطنية والمصلحة العليا للبلاد والتوازنات الكبرى "شعارات الدكتاتوريين "
في الولايات المتحدة قررت السلطة التنصت علىالناس في الهاتف
وهذا من اجل مكافحة الغرهاب كما قالو ومن اجل المصلحة العليا للبلاد
في أستراليا اعلنت حالة الطوارئ ورفع الضرائب من أجل المطلحة العليا للبلاد
في سويسرا منعت السلطات بناء المآذن من اجل المصلحة العليا للبلاد
في فرنا منع الحجاب رغم أنه حرية شخصية ورغم أن البلد مهد الحريات
لكن ساركوزي قال المصلحة العليا للبلاد
في موسكو وجدو البارحة ظابطا مقتولا تحت عمارة سكانه ، طبعا لان ذالك مرتبط بالمصلحة العليا للبلاد
أنت تتحدث عن الديكتاتورية
ونحن نعيش في 2010 في دولة ديموقراطية قائمة على المؤسسات
هذا ما أعرفه
ربما لديك مفهوم ىخر للديكتاتورية
أوربما تنقصك معلومات عن الديكتاتورية
المهم لديك خلل أرجو أن توضح اكثر حتى يفهم الناس
بذرة خير
31-01-2011, 06:05 PM
إن هؤلاء الدعاة لا ينظرون إلى المنهج الصحيح في التعامل مع الحاكم والله أعلم وإلا فهو نصوص محكمات من وحي الكتاب والسنة ولكن الاهواء تفعل بأهلها الأفاعيل فحب تكثير السواد وأرضاء جميع شرائح المتجمع الجاهل والاحمق والمبتدع الحزبي الضال هو الذي يوصل بحسان إلى هذا المنزلق فالحمد لله على منهج أهل الحق وإن ظهور حال مثل حسان لهو نذير لكل من يدافعون عن أمثال هؤلاء أن يتفطنوا لمثل هؤلاء وليعرفوا من أين تؤكل الكتف فلا يأخذوا العلم إلا عن الثقات فيه من أهل السنة وأهل العلم المعتبرين الذين بذلوا اعمارهم وشابت لحاهم في نصرة هذا المنهج فمثل هذا المنهج وأهله ينبغي أن ينصر وأما أمثال هؤلاء الدعاة فإن الله هو حسبنا فيهم على ما يضللون به الناس وينشرون من شبه تعادي منهج المصطفى .
غريبا
31-01-2011, 06:25 PM
الله لا يربح كل من يريد ان يجر الجزائر الا دوامه من العنف نحن لم نشفى بعد حرام عليهم
إخلاص
31-01-2011, 06:40 PM
الله لا يربح كل من يريد ان يجر الجزائر الا دوامه من العنف نحن لم نشفى بعد حرام عليهم
آميــــــــــــــن
دائمة الذكر
31-01-2011, 07:23 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/73482983850625990.gif
http://sub3.rofof.com/img4/06ueqln21.gif
http://vb.arabseyes.com/imgcache/16065.imgcache
تريد جريدة الخبر تحقيق اعلى المبيعات
و خصوصا بعد ان عافها كل الجزائريين
بنالعياط
31-01-2011, 09:00 PM
و الطمع الذي يقعدكم على بطونهم
khalfoni1
31-01-2011, 09:34 PM
بارك الله فيك قلت الحق ولست مخطئا . لكن ماعندهم مايديرو .
سحر الكلم
31-01-2011, 09:41 PM
و هل ينسى الطبال هوايته انهم يقتاتون على فتات و قشور التصفيق
انه الطبع و التطبع
نجيب نون
31-01-2011, 10:30 PM
siwen
الوحدة الوطنية والمصلحة العليا للبلاد والتوازنات الكبرى "شعارات الدكتاتوريين
هل هذا ما لديك
وهل تعرف اصلا معنى الديكتاتورية ام انك سمعتهم يقولون فقلت
اعطنا افكارا لا اتهامات باطلة كيف تريد ان تغير نظاما وانت تريد ان تصادر آرائ الآخرين
لنفرض انني ارى ان الديكتاتورية شيء ايجابي ونافع فحاول ان تقنعني بالعكس لا ان تستهزئ
الديمقراطية هي ان تسمعني وتسمعني فكرتك
salam08
31-01-2011, 10:51 PM
بدأ يعود المشهد الاعلامي الجزائري الى سابق عهده في بداية الانفتاح الاعلامي عندما اصطفت الجرائد التي تدعي زورا وبهتانا أنها مستقلة مع النظام في ذلك الوقت وأدانت كل من قال كلمة حق في ذلك الوقت أو سارع الى تهدئة الوضع، او همشته واخفت صوره ووضعت الصور التي تزيد الاحتقان وتزيد من تعفن الوضع وتساعد على تهييج العواطف في صفحاتها الأولى.
اليوم عادت نفس العناوين الى الظهور وعادت نفس الصور، صور التهييج ومقالات الاحتقان وأخبار الاحباط
جريدة الخبر الجريدة المستقلة جدا عادت بعد ان صدقنا انها تابت واقلعت عن عادتها القديمة كحليمة تماما، عادت الى الترويج الى المسيرات والاضطرابات والخبر المنشور اليوم في صفحتها الأولى دليل على هذا عندما عنونت ثلاثة وزراء في مواجهة فيفري الغضب، وفيفري الغضب كما اسمته هو شهر الأرسيدي صديقها الحميم ورفيقها في الاستئصال وضرب الوحدة الوطنية وادعاء الديمقراطية كما تدعي الخبر الاستقلالية والموضوعية.
أم أنني مخطئ فيما ذهبت اليه؟
اضن ان الشعب اكثر وعي من ذي قبل ....كما اننا في عصر انفتااح اعلامي .... تعلمنا من تجارب سابقة آخرهاا مظاهرات جانفي ....فشل مظاهرات الأرسيدي اكبر دليل .........الحرب النفسية الاعلامية تسااهم في قلب الموازين
لكن آمل اننا لن نقع فيما وقناا به الأمس
تحياتي
نجيب نون
31-01-2011, 11:13 PM
اضن ان الشعب اكثر وعي من ذي قبل ....كما اننا في عصر انفتااح اعلامي .... تعلمنا من تجارب سابقة آخرهاا مظاهرات جانفي ....فشل مظاهرات الأرسيدي اكبر دليل .........الحرب النفسية الاعلامية تسااهم في قلب الموازين
لكن آمل اننا لن نقع فيما وقناا به الأمس
تحياتي
في نقطة الوعي بالضبط اصدقك القول انا متشائم
وارجو ان اكون مخطئا
أم زيد
31-01-2011, 11:30 PM
مسكينة هي الخبر
الشروق اكتسحتها و افتكّت منها قرّاءها
و هي اليوم تطبل لعلّ أحدا يسمع قرعها فيزيح الشروق و يقرأها.
نجيب نون
01-02-2011, 06:30 AM
مسكينة هي الخبر
الشروق اكتسحتها و افتكّت منها قرّاءها
و هي اليوم تطبل لعلّ أحدا يسمع قرعها فيزيح الشروق و يقرأها.
برحيل علي جري قلنا لعل وعسى تلتفت الجريدة المستقلة جدا الى ثوابت الشعب وتصطف مع الشعب ولكنها واصلت نهجها في خدمة اسيادها
وما هجوماتها على بوتفليقة الا خدمة لتوجهات من هو وراءها وفي هذا لا يهمها ااكل الشعب ام مات
مقراتها التي بنتها من اموال البنوك التي هي اموال الشعب ومن الاعلانات التي تاتيها من كل حدب وصوب رغم ان مسترجعاتها تصل في بعض الاحيان نصف مبيعاتها
بنالعياط
01-02-2011, 10:00 AM
برحيل علي جري قلنا لعل وعسى تلتفت الجريدة المستقلة جدا الى ثوابت الشعب وتصطف مع الشعب ولكنها واصلت نهجها في خدمة اسيادها
وما هجوماتها على بوتفليقة الا خدمة لتوجهات من هو وراءها وفي هذا لا يهمها ااكل الشعب ام مات
مقراتها التي بنتها من اموال البنوك التي هي اموال الشعب ومن الاعلانات التي تاتيها من كل حدب وصوب رغم ان مسترجعاتها تصل في بعض الاحيان نصف مبيعاتها
المال يخدم المال ...!!!
أظن أنها غير بعيدة على المصدقية..
نجيب نون
01-02-2011, 10:03 AM
المال يخدم المال ...!!!
أظن أنها غير بعيدة على المصدقية..
بل بالعكس سيدي الفاضل هي والمصداقية خطان متوازيان لا يلتقيان ابدا
bouseida
01-02-2011, 10:51 AM
في الولايات المتحدة قررت السلطة التنصت علىالناس في الهاتف
وهذا من اجل مكافحة الغرهاب كما قالو ومن اجل المصلحة العليا للبلاد
في أستراليا اعلنت حالة الطوارئ ورفع الضرائب من أجل المطلحة العليا للبلاد
في سويسرا منعت السلطات بناء المآذن من اجل المصلحة العليا للبلاد
في فرنا منع الحجاب رغم أنه حرية شخصية ورغم أن البلد مهد الحريات
لكن ساركوزي قال المصلحة العليا للبلاد
في موسكو وجدو البارحة ظابطا مقتولا تحت عمارة سكانه ، طبعا لان ذالك مرتبط بالمصلحة العليا للبلاد
أنت تتحدث عن الديكتاتورية
ونحن نعيش في 2010 في دولة ديموقراطية قائمة على المؤسسات
هذا ما أعرفه
ربما لديك مفهوم ىخر للديكتاتورية
أوربما تنقصك معلومات عن الديكتاتورية
المهم لديك خلل أرجو أن توضح اكثر حتى يفهم الناس
مع ذلك فتلك الدول هي عظمى أما نحن فدول لا يسمع بها أحد في آخر الترتيب في كل ما يتصل بالتنمية و في أولها في كل ما يتصل بالفساد
موت رجل في موسكو هههههههههههههههههههههههه هل أنت مجنون ؟؟؟
هل تعلم أن خيرة ما أنجبت الجزائر و مصر و تونس من رجال و شباب مثقفين و علماء سحقتهم المخابرات في السجون و المعتقلات و من نجا منهم هرب بغير رجعة و لم يبق في بلدناننا إلا الغوغاء أمثالك.
اعذرني لأنك تكتب فقط و لا تدري ما تقول.
نجيب نون
01-02-2011, 11:38 AM
مع ذلك فتلك الدول هي عظمى أما نحن فدول لا يسمع بها أحد في آخر الترتيب في كل ما يتصل بالتنمية و في أولها في كل ما يتصل بالفساد
موت رجل في موسكو هههههههههههههههههههههههه هل أنت مجنون ؟؟؟
هل تعلم أن خيرة ما أنجبت الجزائر و مصر و تونس من رجال و شباب مثقفين و علماء سحقتهم المخابرات في السجون و المعتقلات و من نجا منهم هرب بغير رجعة و لم يبق في بلدناننا إلا الغوغاء أمثالك.
اعذرني لأنك تكتب فقط و لا تدري ما تقول.
وهل تعرف ان من الغوغائية الاستهزاء بما يقوله الآخرون السيد طرح افكار وارقام ودلائل فحالو ان تفعل مثله ام انك عالم الى درجة انك تعافى مثل هذه الردود؟
bouseida
01-02-2011, 01:43 PM
السيد طرح افكار وارقام ودلائل
لا يعرفه أحد
بنالعياط
01-02-2011, 04:12 PM
لا يعرفه أحد
يظهر أن الاستاذbouseida عازم على التغيير...
و جعل وزيرا من صدره يحكم على الصغار بالموت..
حتى يكتسب الخلوة ..و يعل عرش دراكيلا..
ليمتص بنابه الجامعية كثيرا من الدماء..
جميلة باب الواد
01-02-2011, 05:08 PM
بارك الله فيك آخيرا نطقت ...
نعم وبنعمة ربك فحدث...انا لا أخاف العين ولا أخاف الضرائب
و ناجي مع نفسئ وربي إن شاء الله..
ولا أتكل ولا أمن بالاتكال إلا بعد العرق و عمل الكد...
نعم ...الدنيا و الاخرة هي تحت يد من عمل ...
إعمل ترى العجب..
و ما اراك إلا متكل..
ولو عمل كل جزائري و نقر قمقومه لكنا في راحة كلنا..
تقبل عفوي وودادي..
يا أخي بنلعياط لا تلومهم هناك من خلق بفيروس اسمه أعطونا و ما حبوش يبراو منو
أكثر الله المجتهدين مثلك و مثل أعز الناس الى قلبي ابي فهو ملهمي لقد شاهدته كيف استطاع بكده و تعبه ان ينجح دون ان يتلقى اي مساعدة انها الارادة و الاجتهاد
اما اصحاب فيروس أعطيني فقد رفع عنهم القلم و هم عبئ ثقيل على الجزائر و الله يخرجها على خير لأنهم للاسف كثر و اعرف نماذج منهم.
تحياتي الخالصة لك
belkacem24
01-02-2011, 05:12 PM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs780.ash1/167080_131246826941812_100001694859226_203259_6082 166_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=global&subj=103622369714881&pid=6224539&id=710928436&oid=103622369714881)
bouseida
01-02-2011, 05:39 PM
بنالعياط من حقك الكلام كما شئت لأنك تملك دارا 100 متر على 100 متر و بها مسبح
أنت تحب " ليتساع "
و المنتدى أيضا واسع لتكتب كما تشاء
و بخط أخضر كبير مع أن كلامك غير مفهوم
و كأنه مكتوب بالهيروغليفية
بنالعياط
01-02-2011, 05:59 PM
بنالعياط من حقك الكلام كما شئت لأنك تملك دارا 100 متر على 100 متر و بها مسبح
أنت تحب " ليتساع "
و المنتدى أيضا واسع لتكتب كما تشاء
و بخط أخضر كبير مع أن كلامك غير مفهوم
و كأنه مكتوب بالهيروغليفية
بارك الله فيك آخيرا نطقت ...
نعم وبنعمة ربك فحدث...انا لا أخاف العين ولا أخاف الضرائب
و ناجي مع نفسئ وربي إن شاء الله..
ولا أتكل ولا أمن بالاتكال إلا بعد العرق و عمل الكد...
نعم ...الدنيا و الاخرة هي تحت يد من عمل ...
إعمل ترى العجب..
و ما اراك إلا متكل..
ولو عمل كل جزائري و نقر قمقومه لكنا في راحة كلنا..
تقبل عفوي وودادي..
belkacem24
01-02-2011, 06:04 PM
بارك الله فيك آخيرا نطقت ...
نعم وبنعمة ربك فحدث...انا لا أخاف العين ولا أخاف الضرائب
و ناجي مع نفسئ وربي إن شاء الله..
ولا أتكل ولا أمن بالاتكال إلا بعد العرق و عمل الكد...
نعم ...الدنيا و الاخرة هي تحت يد من عمل ...
إعمل ترى العجب..
و ما اراك إلا متكل..
ولو عمل كل جزائري و نقر قمقومه لكنا في راحة كلنا..
تقبل عفوي وودادي..
اخي الكريم ان كان ما قال الاخ عندك فإن شاء الله يبعد عين الحساد و المعددين
و الاتكاليين ، و يبارك لك فيه و يجعله مضاعفا في الجنة ان شاء الله ،
بالنسبة للأتكال ، انا اعرف شخص عنده الثانية ثانوي يملك مهنة بانتر
يأتيه الشغل بالشهر يصل إلى عشرون مليون اجر والي ـ
و لكن يتهرب من الشغل و يبحث عن وظيفة في مكتب ، و لم يتحل لا على
الوظيفة و لم يحقق ما يريد ، اعملوا ترو العجب و نامو ترو الاحلام و اقعدوا
تكونو من الحسادين ، شكر اخي
bouseida
01-02-2011, 07:07 PM
ياو ناس حياتها كامل و هي تخدم ما عندهاش دار 100 على 100
واش من عين تقيسك
أو نعيش مفلس خير ما نعيش بتخمام كيما تاعك
على كل حال روح اضرب تحميمة في لا بيسين تاعك
و خلي هاد الأمور لمواليها
moussa16
01-02-2011, 07:42 PM
جدتي الله يرحمها قالت مقولة شابة
( أنا رضيت بالهم والهم ماهو راضي بيا )
ياخي حالة ياخي
نجيب نون
01-02-2011, 08:11 PM
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر
عاشق بوتفليقة
02-02-2011, 03:27 PM
بدأ يعود المشهد الاعلامي الجزائري الى سابق عهده في بداية الانفتاح الاعلامي عندما اصطفت الجرائد التي تدعي زورا وبهتانا أنها مستقلة مع النظام في ذلك الوقت وأدانت كل من قال كلمة حق في ذلك الوقت أو سارع الى تهدئة الوضع، او همشته واخفت صوره ووضعت الصور التي تزيد الاحتقان وتزيد من تعفن الوضع وتساعد على تهييج العواطف في صفحاتها الأولى.
اليوم عادت نفس العناوين الى الظهور وعادت نفس الصور، صور التهييج ومقالات الاحتقان وأخبار الاحباط
جريدة الخبر الجريدة المستقلة جدا عادت بعد ان صدقنا انها تابت واقلعت عن عادتها القديمة كحليمة تماما، عادت الى الترويج الى المسيرات والاضطرابات والخبر المنشور اليوم في صفحتها الأولى دليل على هذا عندما عنونت ثلاثة وزراء في مواجهة فيفري الغضب، وفيفري الغضب كما اسمته هو شهر الأرسيدي صديقها الحميم ورفيقها في الاستئصال وضرب الوحدة الوطنية وادعاء الديمقراطية كما تدعي الخبر الاستقلالية والموضوعية.
أم أنني مخطئ فيما ذهبت اليه؟
نعم جزاكم الله عنا كل خير ..
هذه هي حالنا .. كلما نقول اننا نسير في الطريق الصحيح من اجل التنمية تظهر هذه الصفحات الصفراء والوجوه السوداء لتبث سمومها هنا وهناك لكن .. كجزائريين .. اليوم لدينا ما نقول .. تعلمنا معنى لغة الدم .. تعلمنا معنى فقدان الأب أو الأم أو كليهما .. تعلمنا معنى فقدان الاخ أو الاخت أو كليهما .. وتعلمنا معنى فقدان الابن أو النت أو كليهما .. تعلمنا معنى فقدان الاحباب والاصدقاء .. واكثر من هذا كله .. تعلمنا كيف يتم التلاعب بنا تحت مسميات عده اهمها : الحرية - الثورة - الديمقراطية - النصر - الاسلام .. الخ , فكلها كلمات طفت على السطح زمن الايام السوداء التي عايشناها نحن الجزائريون الذين نسكن في الجزائر , لكن لم يعايشوها هم من يسكنون في قصور في فرنسا وبريطانيا .
لذا لدينا ما نقول ..
لقد سئمنا منكم من قبل .. ونكن لكم كل الكره اليوم .. لأنكم تلاعبتم بنا مرات ومرات .
ونتساءل اليوم سؤالا نوجهه لهم .. على من ستثورون ؟؟ على الرئيس المنتخب الذي جعلتموه مثل مبارك وبن علي ؟ أم على الشعب الذي اختاره ؟
انتم تودون اقتطاف رأس بوتفليقة من الحكم لأنه وبكل صراحة لم يجعل لكم مكانا في النظام .. هل تعلمون لماذا ؟ لأنه مجاهد يحب الجزائر ولأنكم عملاء تحبون فرنسا حبيبتكم ..!!! فالمشاريع تختلف .. مشروع النهوض بالبلاد وتبعية البلاد للآخر تختلف .ومشروعه الوطني بدا يعطي ثماره بفضل الله ثم صبر الشعب
فهو ( عبد العزيز بوتفليقة ) بفضل الله اولا اخرج الجزائر من العشرية السوداء وأوقف واد الدم الذي كان يجرف أسس البلاد .. ثم طلب عدم الترشح لعهدة اخرى لولا الشعب الذي ألح عليه ..فهو ليس باخوكم حسني مبارك عميل اسرائيل ولا ابن علي عميل امريكا والسيدة ليلى الحفافه.
بوتفليقة طور المجال الفلاحي , فالجزائر لأول مرة منذ الاستقلال تحقق اكتفاء في مادة القمح .
ولاول مرة بعد رحيل هواري بومدين الجزائر تحقق فائضا ماليا قدره 180 مليار دولار . هذا ما جعل الكثير من الدول والاشخاص تحاول ان تزعزع استقرار البلاد .
واليوم يطل علينا الخبيث سعيد سعدي ( وهو يعيش بفرنسا الآن ) ليطلب منا ان نجعل يوم الـ 12 من فيفيري يوم التغيير والثورة والغضب اقتداء بتونس ومصر ..
وباذن الله سيكون رد الشعب الجزائري عليه وعلى اسياده قاس جدا :
ربما سيجيبه باحدى العبارات :
" فرنسا التي تحبها وتسكن فيها انت اليوم هي من قتلت أبناءنا في الماضي وجعلتك لعبة في يدها اليوم .. فلا وألف لا لك ولمن والاك "
وربما سيجد اجابة اخرى مختصرة ..
" الحب لمن أعزنا واعز الجزائر بفضل الله "
أو
" بوتفليقة هو من نهض بالبلاد وليس عملاء فرنسا "
ولكم ان تتصوروا ..
ولا حول ولا قوة الا بالله
بنالعياط
02-02-2011, 03:30 PM
ياو ناس حياتها كامل و هي تخدم ما عندهاش دار 100 على 100
واش من عين تقيسك
أو نعيش مفلس خير ما نعيش بتخمام كيما تاعك
عفرا ..ياسيدي من قال لك انا عايش في التخمام و التعاسة ؟؟؟؟...
الحمد لله أنا سعيد وراضي بحياتي الدينية والدنيوية ..
تعال عش في ساحتي و تر السعادةو العبادة منشورة ربيع دايم
لا يحكرها شيئ إلا بمارضات ربها
على كل حال روح اضرب تحميمة في لا بيسين تاعك
شكرا يتسع للأصدقاء كذالك..فأهلا و سهلا بك ..
عيش حياتك و موت موتك..
و أعمل.. أن الله و رسوله يرو أعمالك
و خلي هاد الأمور لمواليها
يا ل..؟؟؟يت ..لكن كيف و كل ما توسدة حجر تحت زيتونتي ..
أتيت و أيقضتني بحسك و خربشتك
بنالعياط
02-02-2011, 03:47 PM
اخي الكريم ان كان ما قال الاخ عندك فإن شاء الله يبعد عين الحساد و المعددين
و الاتكاليين ، و يبارك لك فيه و يجعله مضاعفا في الجنة ان شاء الله ،
بالنسبة للأتكال ، انا اعرف شخص عنده الثانية ثانوي يملك مهنة بانتر
يأتيه الشغل بالشهر يصل إلى عشرون مليون اجر والي ـ
و لكن يتهرب من الشغل و يبحث عن وظيفة في مكتب ، و لم يتحل لا على
الوظيفة و لم يحقق ما يريد ، اعملوا ترو العجب و نامو ترو الاحلام و اقعدوا
تكونو من الحسادين ، شكر اخي
يا أخي belkacem24 هذ إنسان جاهل بنعمة ربه و خارب في عقله مثله مثل اصحاب الشهدات العلية ..بل هو عبرة لهم ...
اتعجب من شاب عنده مجستير و دكتورة و هو مبطوح على كرشه ..غير قادر أن يكسب قوته ..
و هو يمد يده عند سيده الحاكم ..ليتصدق عليه بثلاثة دينار...
بهاءع
02-02-2011, 03:57 PM
الخبر منذ تاسيسها و هى تعتمد فى مواردها المالية على البنوك البارسية . المتصهيينة
و هى من الجزائر التى لاتعرف معنى الاستقرار السياسى . بل تعجل على نشوب الفتنة
بين الشباب الجزائرى .
و على الشباب مقاطعة شراء هذه الجريدة التى لها اجندا اسرائلية
بذرة خير
02-02-2011, 05:44 PM
قال أحد المصريين :
((......إن المتأمل فيما رتبه الشارع من عقوبة دينية ودنيوية على من فارق جماعة المسلمين وخرج على إمامهم؛ ليدرك أن مفاسد هذا الخروج عظيمة، وآثاره خطيرة، أياً كان قصد الخارج.
ولقد استقرأ شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله تعالى- تاريخ الإسلام فخرج في هذا الباب بقوله البديع: (... ولعله لا يعرف طائفة خرجت على ذي سلطان إلا وكان في خروجها من الفساد ما هو أعظم من الفساد الذي أزالته) ( ).
إن مفارقة الجماعة والخروج على الإمام فيها:
• استبدال للأمن بالخوف.
قلت :بتنا طوال الليل في الشوارع نحرس البيوت ونراقب الطرقات,ومع كل حركة غريبة ننتبه مذعورين.
• واستبدال للشبع بالجوع.
قلت :هجم الناس علي المحلات لشراء الطعام والتحزين للطعام وزادت طوابير الخبز .
• وإراقة للدماء.
قلت :قتل المئات من الأبرياء من الأطفال والنساء دون سبب.
• وهتك للأعراض.
كانت هناك الكثير من المحاولات لهتك الأعراض
• ونهب للأموال.
نهبت المحلات والمتاجر والبنوك.
• وقطع للسبل.
ما أمن أحد أن يسير في الطرق بأمان ,ولكن في رعب وخوف من قطاع الطرق واللصوص.
• وتسلط للسفهاء.
تسلط السفلة واللصوص علي الناس ,وفرضت اتاوات من البلطجية علي بعض المحلات
• وانتشار للجهل، ورفعة للجهال.
رأينا من يرفع أهل الباطل من العلمانيين ورموز الفوضي
• ونقص في العلم، وغربة لأهله.
• وضعف الدين، وغربته
شعرنا بهذا وقدعلا صوت الغوغاء,وقل من يسمع للعقلاء.
وكل لون من ألوان الفساد العريض في الأرض:
واسمع -حفظك الله- إلى استفتاء وجه لإمام أهل السنة والجماعة، الإمام: أحمد بن حنبل، وتأمل محاورة السائل للإمام، وماذا كان يرد الإمام عليه، تخرج بصورة واضحة عن مفاسد الخروج: أخرج الخلال في « السنة » ( ) بسند صحيح، عن أبي الحارث الصائغ قال: سألت أبا عبد الله في أمر كان حدث ببغداد، وهم قوم بالخروج، فقلت: يا أبا عبد الله، ما تقول في الخروج مع هؤلاء القوم؟.
فأنكر ذلك عليهم، وجعل يقول: (سبحان الله! الدماء الدماء!، لا أرى ذلك، ولا آمر به.
الصبر على ما نحن فيه خير من الفتنة، يسفك فيها الدماء، ويستباح فيها الأموال، وينتهك فيها المحارم. أما علمت ما كان الناس فيه - يعني: أيام الفتنة-؟).
قلت: والناس اليوم، أليس هم في فتنة يا أبا عبد الله؟
قال: (وإن كان، فإنما هي فتنة خاصة، فإذا وقع السيف عمت وانقطعت السبل الصبر على هذا ويسلم لك دينك خير لك).
ورأيته ينكر الخروج على الأئمة، وقال: (الدماء! لا أرى ذلك، ولا آمر به). اهـ.
بذرة خير
02-02-2011, 05:56 PM
قال محمد حسان في شريط له عنوانه (الإرهاب اليهودي) :
(فأنا أنكر غاية الإنكار على أي شاب مسلم يخرج في مظاهرة ليحطم سيارة أو محلاً! لماذا نحطم بلادنا وأرضنا؟! لماذا تحطم سيارة رجل وهو يسير في أمن وأمان؟! لماذا نعتدي على محلات إخوتنا من المطحونين أصلاً؟! لماذا؟ نريد فطنة يا إخوة! نريد تعقلاً.. نريد فهماً.. نريد وعياً.. نريد حضارة إسلامية في التفكير والسلوك. ما قيمة هذه المظاهرات التي تخرب وتدمر؟ أنا لا أمنعك من التظاهر، بل يجب عليك أن تعبر عن غضبك، وأن تعبر عن احتراقك بأسلوب حضاري، وأنا لا أستعير هذه اللفظة من هؤلاء المجرمين لا، بل إن الإسلام هو أول من أسس الحضارة، وما سرقت أوروبا الحضارة إلا من الأندلس، وما سرقت فرنسا الإضاءة الكهربائية إلا من المسلمين. يوم رصفت شوارع الأندلس كانت فرنسا تعيش في الوحل والطين، ويوم أضيئت شوارع الأندلس كانت فرنسا رائدة الحضارة في هذا الزمان، وإنجلترا التي كانت لا تغيب عن مملكتها الشمس تعيشان في الظلام الدامس. فالإسلام هو الذي أسس الحضارة، فنحن نريد أن نعبر عن غضبنا وعن ألمنا بأسلوب حضاري، ونبتعد كل البعد عما يغضب الله جل وعلا، وعما يفسد علينا أرضنا وبلادنا. أنا لا أجامل بذلك مخلوقاً، إنما هذا ما أدين به لربي تبارك وتعالى. ثم فرق كبير بين أن تعبر عن غضبك في مثل هذه المسيرات السلمية بالضوابط الشرعية: من عدم اختلاط، وعدم تعطيل وإفساد. فرق كبير بين أن تعبر من خلال هذا وبين أن تعتقد أن النصرة للدين في مثل هذه المسيرات. فرق كبير بين هذا وذاك، بل أخشى الآن -ورب الكعبة- أن تفرغ طاقات الأمة في مثل هذه المظاهرات الحماسية، أخشى أن تفرغ الطاقات في مثل هذه المظاهرات).
المقطع الصوتي
http://www.islamup.com/download.php?id=115311 (http://www.islamup.com/download.php?id=115311)
وأما قول محمد حسان:( إن الأمة الإسلامية لن تخرج من أزماتها بالإضرابات والاحتجاجات المخربة التي تسفك فيها الدماء وتخرب فيها المحال والسيارات...أعداؤنا يريدون لبلدنا وأمتنا أن تتحول إلى فوضى، وإن حدث هذا لن يأمن أحد منا على نفسه ولا ولده ولا ابنته، ولتتعلم الأمة من واقع العراق الأليم.. لا نريد أن نمنح هذه الفرصة لأعداء هذا البلد... الاضرابات والتخريب لن توسع الرزق.. كذا الدماء التي تسفك لا ترضى ربنا.. وعلى كل مسئول ان يتقي الله عز وجل ويتدخل لإرضاء الله .. كلنا في سفينة واحدة إن نجت نجى الصالحون والطالحون.. وان غرقت غرق الجميع).
فإن هذا يلتقي - مع ما نقلناه وما قاله في لقاء العربية من التحذير من التخريب والتحطيم والسلب الذي يجري من البعض ، فهو في كلامِه لم يحرم المظاهرات السلمية ؛ بل هو لم يذكرها إطلاقاً ، بل غاية ما ذكره في خطبته هو ما ذكره في لقاء قناة العربية من تحريم التخريب والسلب والنهب .
ومحمد حسان الآن يدعو ويحث على التظاهر ويشارك هو بنفسه في ذلك قائلا:( أريد أن تثبت أخواتنا الفضليات وآباؤنا أطفالهم أريد أن نكون بفضل الله صدا وسدا منيعا لنثبت للدنيا كلها أنه لا يخوفنا شيء وإنما خرجنا بصدورنا العارية وبأيدينا العارية من كل سلاح وبقلوبنا الخالية من كل سلاح إلا سلاح التقوى والإيمان والثقة بالله جل وعلا أن الله لن يضيع مصر ولن يخذل هذا الشباب الطاهر الأبي الزكي الذي خرج ليبين للعالم كله أنه ما خرج إلا ليطالب بحقه العادل المشروع ).
وهذه بعض عباراته في لقائه مع مذيعة قناة العربية المتبرجة: ( أوجه رسالة أخيرة لأهلي من آبائنا و أمهاتنا لا تخافوا و لا تقلقوا ولا تحزنوا ولا الرسالة الأولى : لشبابنا لشباب مصر الأبي التقي الزكي ، الشباب الطاهر الذي يوجد الآن على الأرض ، الذي يوجد في الميادين العامة في جميع المحافظات ، الشباب الذي سطر بدمائه الزاكية هذه الملحمة ، وهذا العمل العظيم أوجه له رسالة من قلب ميدان التحرير من قلب الحدث .
... احذروا احذروا أولئك المندسين الذين اندسوا في الصفوف لقطف ثمرة هذا العمل المبارك الكريم ، احذروا أولئك اللصوص الذين يريدون أن يتسلقوا على دمائكم ويتسلقوا على عملكم المبارك
... ليعلم العالم كله أن شباب مصر شباب شريف شباب تقي شباب زكي ما خرج إلا للمطالبة بحقوق عادلة مشروعة
...إنما خرجنا بصدورنا العارية و بأيدينا العارية من كل سلاح ، و بقلوبنا الخالية من كل سلاح إلا من سلاح التقوى وسلاح الإيمان ، وسلاح الثقة في الله عز وجل أن الله لن يضيع مصر ولن يخذل هذا الشباب الطاهر الأبي الزكي الذي خرج ليبين للعالم كله أنه ما خرج إلا ليطالب بحقه العادل المشروع
... أنا شاهد عيان ، بفضل الله تبارك و تعالى خرجت أنا و أولادي بالأمس مع مجموعة كبيرة من شبابنا بل ومن آبائنا في منطقة الحي الثامن في مدينة السادس من أكتوبر من العشاء إلى بعد صلاة الفجر تقريباً بفضل الله
... و أنا سعيد غاية السعادة لأنني أرى الآن رجال القضاء و أرى الآن رجال الأزهر ، كان من الواجب على العلماء بالفعل أن يكونوا مع شبابنا و أن يكونوا مع أولادنا !!!!
... و الله ما خرجت وما أتيت إلى ميدان التحرير لأكون معكم إلا لأبلغكم هذه الرسالة ، أنا لا أتهم شبابنا في الميدان ، ولا أتهم شبابنا في كل المحافظات ، هذا الشباب الطاهر، هذا الشباب الذي ما خرج إلا ليعبر عن حقوق عادلة مشروعة )
عاشق بوتفليقة
02-02-2011, 09:20 PM
اللهم اننا عبيدك بنوا عبيدك فأرحمنا من جهل الجاهلين و
احمنا من كيد الكائدين انك على كل شيء قدير .
اللهم احمي بلدنا وشعبنا من الفتنة ما ظهر منها وما بطن .
اللهم انا عبادك نرفع اكفنا اليك أن ساعدنا على الاستقرار .. ان هدىء نفوس الجاهلين منا فان الجاهل يفعل بنفسه ما لا يفعله العدو بعدوه .
اللهم هذه الجزائر .. اللهم هذه الجزائر .. اللهم هذه الجزائر .
اللهم هؤلاء شباب الجزائر .. فاحم الجزائر واحم شباب الجزائر من كل ما يحاك ضدها وضدهم في الظلام .. اللهم ان امم الظلام تخطط لأمة الاسلام .. فأنصر امة الاسلام على امم الظلام .
آمين .. والحمدلله رب العالمين .
bouseida
02-02-2011, 09:43 PM
يا سيد رضوان بريكة إن كان لك عقل تفكر به
ما تتحدث عنه بطريقة الشرح على المتون لتشرح لنا كيف أن المظاهرات تسبب الكثير من المآسي و الفساد أقول لك : و بغير المظاهرات حدث ما هو أكثر و أكثر و أخطر سواء من سفك دماء الأبرياء أو انتهاك الأعراض أو تزوير إرادة الأمة أو تقوية للجهال و إبعاد لأهل العلم و كل هذا بسبب هذا السلطان العميل الذي مد يه لليهود و والاهم و فعل الأفاعيل في أهل الإسلام في غزة و لم يلتفت لنداء العقلاء في العالم حتى جاء من ليسوا على ملة الإسلام أطباء و غيرهم لمد يد العون لأطفال غزة لكنه رفض فتح المعابر .... أم أنكم تعجبون بما فعله بالإخوان الذين تعادونهم من تنكيل بهم و بأسرهم ...
الفتنة رأسها مبارك و المظاهرات طريقة للتغيير ..
كانوا يتظاهرون بطريقة سلمية و لكن فرعون قمعهم فألقيتم اللوم على الضحية و أظهرتم الحنان و الرأفة على الطاغية ...
بأي عقل تفكرون إلا أن يكون لكم عقل الصهاينة الأشرار الذين يصفون العالم كله بالإرهاب بينما هم الرحماء...
كلام العالم أعلاه الذي ذكرته في كم موضع في هذا المنتدى ليس مقدسا و لا قرآنا ....
لو كان الفساد و القتل هو سبب تحريمكم للمظاهرات ما قاتل النبي صلى الله عليه و سلم و لرضي بالسلامة و ترك المسلمين يضطهدون ....
لا بد للحرية من ضريبة ... و أي حرية ... لا أدري كيف لا تشعرون بالحاجة إلى الحرية ...
...................
bouseida
02-02-2011, 09:52 PM
• ونهب للأموال.
نهبت المحلات والمتاجر والبنوك
يا حراس البنوك ..
أليست البنوك حراما ؟؟؟؟؟
إن كانت البنوك قد سرقت فلطالما سرق الحكام و أزلامهم الملايير و هربوها إلى بنوك هناك وراء البحار ... و لم تلحقوهم بفتاويكم ...
الأخ الكريم نجيب النون
ماذا يجب على جريدة الخبر أن تكتب ؟؟؟
فهي تكتب عن الرخاء الشعبي، و الدلال السياسي، و المستوى الثقافي، و النزاهة الإدارية، و العبقرية الحكومية !!!
الأخ الكريم أرجوا أن يتسع صدرك لهذه المعلومة
جريدة الخبر هي الثامنة إفريقيا من 50 و الأولى جزائريا و الجريدة العربية الثانية بعد الأهرام و 223 عالميا من 7000 عنوان إعلامي
و جريدة الشروق عاشرة إفريقيا.
هي يا سيدي مفخرة إعلامية جزائرية و حرام وصفها برأس الفتنة.
هذا تصنيف عالمي رسمي لسنة 2010.
و إذا لم تصدقني اسأل جريدة الشروق تعطيك الليستة كاملة.
http://www.4imn.com/dz/
http://www.4imn.com/topAfrica/
بنالعياط
03-02-2011, 07:37 PM
من الغلط أن نعتبر المسلم غير حرا..
و إذا تعمقنا في حريته ..نجده بحرا..
وهو وبحره =جهلا
algeroi
03-02-2011, 08:52 PM
اشعر بأنّ (برادعي الجزائر) قد إستلم الشفرة السرية في التحرّك فلتحذروا معاشر الطلاّب ممّن يريد إقحام البلاد في حالة من التفكيك حتى يبنيّ على أنقاضها ما تريده لنا السياسة الغربية والنظام الدولي الجديد .. دول تربي شعوبها على الخنوع باسم الصداقة والتعايش بين الشعوب والحيوانية باسم الحرية وتصنع للشهوانية أصناما يحرسها كهنة السنما والمسرح وتمدّها الصحافة باقوى أنواع التبجيل باسم الفنّ والإبداع ليقرأ المصلحون السلام على الجيل القادم من أبناء الإسلام ... هذه هي الخطة وهذا هو الهدف فقد أدرك الغرب أن لا مستقبل إلاّ للشعوب فلا أقلّ من مصادرة مستقبلها .. فهي شعوب تأكل من آذانها ولا تصدّق غير ما تريه إيّاها وسائل الإعلام .. فلا مشكلة من كسب المصداقية بشتم أمريكا والغرب ورفع شعار محاربة الظلم و الطغيان ومن ثمّ الكرّ على الحقيقة بأنواع الاباطيل فقد سلبت بعض وسائل الإعلام القلوب والعقول وصارت الشعوب النائمة تنتظر أبطال الفضائيات التي تصنع لها في كلّ يوم مواقف مجهولة الغاية وإن كانت معروفة الدافع ومن عرف أصله صار مطيّة للآخر برضاه أو رغما عن أنفه فللحريّة ثمن ولو بغشّ الناس ولا (صوت فوق صوت المعركة) فليذهب العقلاء إلى الجحيم ... ولتهنا البسوس فلكلّ يوم من أيّام العرب ... بسوسه .. وآسف على عدم ترنتيب الكلام فهي امور اردت قولها بعفوية ودون مراعات لقواعد الكتابة وكأنّي أحادث جليسا .... فاحذروا من أخبار (جليس)
the.edge
24-07-2025, 09:24 PM
remote international companies (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-get-remote-jobs-with-international-companies/)
remote onboarding practices hires (https://jobs.sahla-dz.com/remote-onboarding-best-practices-for-new-hires/)
monetizing skills freelancer (https://jobs.sahla-dz.com/monetizing-ai-skills-as-a-freelancer/)
skill stacking ultimate career hack (https://jobs.sahla-dz.com/skill-stacking-the-ultimate-career-hack/)
online payment methods freelancers (https://jobs.sahla-dz.com/best-online-payment-methods-for-freelancers/)
crowdsourcing gigs know (https://jobs.sahla-dz.com/crowdsourcing-gigs-what-you-should-know/)
remote accounting where look (https://jobs.sahla-dz.com/remote-accounting-jobs-where-to-look/)
global companies remote-first culture (https://jobs.sahla-dz.com/global-companies-with-remote-first-culture/)
cover letter templates remote (https://jobs.sahla-dz.com/cover-letter-templates-for-remote-jobs/)
stand online applications (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-stand-out-in-online-job-applications/)
interview preparation remote roles (https://jobs.sahla-dz.com/interview-preparation-for-remote-roles/)
passive income streams 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-passive-income-streams-for-2025/)
avoiding payment scams freelancer (https://jobs.sahla-dz.com/avoiding-payment-scams-as-a-freelancer/)
remote age generative (https://jobs.sahla-dz.com/remote-work-in-the-age-of-generative-ai/)
start remote consulting business (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-start-a-remote-consulting-business/)
freelancer success stories inspiring journeys (https://jobs.sahla-dz.com/freelancer-success-stories-inspiring-journeys/)
finding remote healthcare (https://jobs.sahla-dz.com/finding-remote-work-in-healthcare/)
virtual reality where find them (https://jobs.sahla-dz.com/virtual-reality-jobs-where-to-find-them/)
rise subscription careers online (https://jobs.sahla-dz.com/the-rise-of-subscription-careers-online/)
become virtual event planner (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-become-a-virtual-event-planner/)
crypto mining fact fiction (https://jobs.sahla-dz.com/crypto-mining-jobs-fact-or-fiction/)
become remote recruiter (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-become-a-remote-recruiter/)
managing teams across time zones (https://jobs.sahla-dz.com/managing-teams-across-time-zones/)
remote internships where find (https://jobs.sahla-dz.com/remote-internships-where-to-find-the-best/)
digital nomad lifestyle pros cons (https://jobs.sahla-dz.com/the-digital-nomad-lifestyle-pros-and-cons/)
succeed first remote (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-succeed-at-your-first-remote-job/)
start dropshipping business home (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-start-a-dropshipping-business-from-home/)
tools time blocking remotely (https://jobs.sahla-dz.com/top-tools-for-time-blocking-remotely/)
remote customer service need (https://jobs.sahla-dz.com/remote-customer-service-jobs-what-you-need/)
building career data science online (https://jobs.sahla-dz.com/building-a-career-in-data-science-online/)
untapped websites post high-paying remote data-entry gigs (https://jobs.sahla-dz.com/7-untapped-websites-that-post-high-paying-remote-data-entry-gigs-daily/)
digital nomad taxes 2025 portugal nhr beats (https://jobs.sahla-dz.com/digital-nomad-taxes-2025-how-portugals-nhr-beats-estonias-e-residency/)
zero month freelance 90-day roadmap without portfolio (https://jobs.sahla-dz.com/from-zero-to-5k-month-freelance-ux-ui-90-day-roadmap-without-a-portfolio/)
voice-over arabic speakers where find remote gigs (https://jobs.sahla-dz.com/voice-over-jobs-for-arabic-speakers-where-to-find-remote-gigs-that-pay-in-usd/)
remote bookkeeping automation survive 2030 (https://jobs.sahla-dz.com/remote-bookkeeping-vs-ai-automation-which-will-survive-in-2030/)
scam alert spot report fake amazon linkedin (https://jobs.sahla-dz.com/scam-alert-how-to-spot-report-fake-amazon-va-jobs-on-linkedin/)
freelance writing niches 2025 technical writing leads (https://jobs.sahla-dz.com/best-freelance-writing-niches-in-2025-why-technical-writing-leads/)
move family portugal digital nomad visa without (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-move-your-family-to-portugal-on-a-digital-nomad-visa-without-quitting-your-9-5/)
remote sales offer health insurance citizens 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/remote-sales-jobs-that-offer-health-insurance-for-us-citizens-in-2025/)
zero-code path land remote cybersecurity analyst days (https://jobs.sahla-dz.com/zero-code-path-land-a-remote-cybersecurity-analyst-job-in-60-days/)
freelance translation rates 2025 industry survey 500 (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-translation-rates-2025-industry-survey-of-500-translators/)
tools replace admin virtual assistant tasks overnight (https://jobs.sahla-dz.com/top-5-ai-tools-that-replace-3-admin-virtual-assistant-tasks-overnight/)
high-paying remote accounting non-cpa bookkeepers (https://jobs.sahla-dz.com/high-paying-remote-accounting-jobs-for-non-cpa-bookkeepers/)
work-from-home tax deductions canada 2025 cra rules (https://jobs.sahla-dz.com/work-from-home-tax-deductions-in-canada-2025-new-cra-rules-explained/)
digital nomad housing hack coliving spaces airbnb (https://jobs.sahla-dz.com/digital-nomad-housing-hack-coliving-spaces-vs-airbnb-monthly-discounts/)
went upwork clients 10k month remote software (https://jobs.sahla-dz.com/how-i-went-from-2-upwork-clients-to-10k-month-in-remote-software-development/)
remote project management certifications land faster pmp (https://jobs.sahla-dz.com/remote-project-management-certifications-that-land-jobs-faster-than-pmp/)
beginner voice-over equipment under 150 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-beginner-voice-over-equipment-under-150-in-2025/)
freelance graphic design pricing calculator stop undercharging (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-graphic-design-pricing-calculator-stop-undercharging-now/)
work-from-home burnout test questions diagnose recover fast (https://jobs.sahla-dz.com/work-from-home-burnout-test-10-questions-to-diagnose-recover-fast/)
paraguay tax scheme exposed influencers quiet (https://jobs.sahla-dz.com/paraguays-0-tax-scheme-exposed-why-influencers-are-quiet-now/)
remote specialist companies hiring worldwide 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/remote-hr-specialist-jobs-top-companies-hiring-worldwide-in-2025/)
tiktok find remote clients beginner freelancer (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-use-tiktok-to-find-remote-clients-as-a-beginner-freelancer/)
countries freelance animators live affordably remotely (https://jobs.sahla-dz.com/best-countries-for-freelance-animators-to-live-affordably-work-remotely/)
prompt engineer remote essential skills where apply (https://jobs.sahla-dz.com/ai-prompt-engineer-remote-jobs-essential-skills-where-to-apply/)
remote bookkeeping side hustle earn 000 month (https://jobs.sahla-dz.com/remote-bookkeeping-side-hustle-earn-1000-month-after-5-pm/)
digital nomad pet-friendly visas countries welcome dog (https://jobs.sahla-dz.com/digital-nomad-pet-friendly-visas-countries-that-welcome-your-dog/)
negotiate remote covid proven scripts 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-negotiate-remote-work-after-covid-proven-scripts-for-2025/)
remote data analyst visa sponsorship 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/remote-data-analyst-jobs-with-visa-sponsorship-in-2025/)
freelance writing red flags client behaviors signal (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-writing-red-flags-5-client-behaviors-that-signal-a-scam/)
zero first e-commerce without inventory (https://jobs.sahla-dz.com/from-zero-to-your-first-1k-in-e-commerce-without-inventory/)
voice-over non-native english speakers accent advantage (https://jobs.sahla-dz.com/voice-over-jobs-for-non-native-english-speakers-is-your-accent-an-advantage/)
time-tracking apps freelancers 2025 free paid (https://jobs.sahla-dz.com/best-time-tracking-apps-for-freelancers-in-2025-free-paid/)
remote tester beginners land paid gigs days (https://jobs.sahla-dz.com/remote-qa-tester-jobs-how-beginners-can-land-paid-gigs-in-30-days/)
freelance translation memory tools save hours weekly (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-translation-memory-tools-that-save-10-hours-weekly/)
digital nomad banking multi-currency accounts 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/digital-nomad-banking-best-multi-currency-accounts-for-2025/)
remote dress code really matters zoom calls (https://jobs.sahla-dz.com/remote-work-dress-code-what-really-matters-on-zoom-calls/)
cold-email startups land remote software developer internships (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-cold-email-startups-land-remote-software-developer-internships/)
side hustle full-time freelance research explained (https://jobs.sahla-dz.com/side-hustle-to-full-time-freelance-ux-research-jobs-explained/)
remote customer success cover coworking space fees (https://jobs.sahla-dz.com/remote-customer-success-jobs-that-cover-coworking-space-fees/)
freelance social media manager rates 2025 hourly (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-social-media-manager-rates-2025-hourly-vs-retainer/)
work-from-home stipends companies offering 000 setup cash (https://jobs.sahla-dz.com/work-from-home-stipends-50-companies-offering-1000-setup-cash/)
digital nomad health insurance plans compared safetywing (https://jobs.sahla-dz.com/digital-nomad-health-insurance-plans-compared-safetywing-vs-worldnomads/)
remote python developer beginners where start coding (https://jobs.sahla-dz.com/remote-python-developer-jobs-for-beginners-where-to-start-coding-for-cash/)
build freelance portfolio hours experience needed (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-build-a-freelance-portfolio-in-24-hours-no-experience-needed/)
remote tech support interview questions face 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/remote-tech-support-interview-questions-youll-face-in-2025/)
freelance copywriting niches pay 200 per email (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-copywriting-niches-that-pay-200-per-email-in-2025/)
vpns digital nomads working sensitive client data (https://jobs.sahla-dz.com/best-vpns-for-digital-nomads-working-with-sensitive-client-data/)
remote accounting software every freelancer master 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/remote-accounting-software-every-freelancer-should-master-in-2025/)
e-commerce side hustle print-on-demand dropshipping profit margins (https://jobs.sahla-dz.com/e-commerce-side-hustle-print-on-demand-vs-dropshipping-profit-margins-in-2025/)
handle taxes digital nomad earning currencies (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-handle-taxes-as-a-digital-nomad-earning-in-3-currencies/)
remote graphic design contests win 500 without (https://jobs.sahla-dz.com/remote-graphic-design-contests-win-500-without-a-client-brief/)
voice-over script practice library free resources level (https://jobs.sahla-dz.com/voice-over-script-practice-library-free-resources-to-level-up-fast/)
freelance project management templates cut admin time (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-project-management-templates-that-cut-admin-time-in-half/)
remote data-entry train while diploma needed (https://jobs.sahla-dz.com/remote-data-entry-jobs-that-train-you-while-you-work-no-diploma-needed/)
digital nomad retirement plans save while traveling (https://jobs.sahla-dz.com/digital-nomad-retirement-plans-how-to-save-while-traveling/)
freelance seo writing rates charge per word (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-seo-writing-rates-charge-50%c2%a2-to-2-per-word-in-2025/)
work-from-home background noise apps tools quiet workspace (https://jobs.sahla-dz.com/work-from-home-background-noise-best-apps-and-tools-for-a-quiet-workspace/)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir