أمـال الجـــــزائر
28-03-2011, 05:20 PM
http://www.msila-net.com/vb/images/basmalah.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما يتضح من العنوان فالموضوع سيدور حول اضطهاد المسلمين وقد قمت بقرن الفرق بين الملتحين وغير الملتحين لنفس السبب فتقريبا الأسباب متشابهة ...
عندما يقود شخص ما سيارة ممتازة بطريقة خطأ, لا يلوم أحد السيارة
لكن عندما يقوم مسلم بإرتكاب خطأ أو يعامل الناس بطريقة سيئة - يقول الناس "الإسلام هو السبب" !!
نفس الشيء بالنسبة للملتحين فعندما يخطؤون الككككككل يقوووول زعما ملتحي ويلصقوها فالدين وفاللحية ... ولكن إن أخطأ شخص عادي مع أنه مسلم ويجب عليه مايجب على الملتحي فإنهم يغضون الطرف عن خطئه ... كأنهم نسوا أن الملتحي بشر يخطئ ويصيب ؟؟؟؟
كذلك في مجال العمل يحرم الملتحي من كثيييير من الأعمال مثل مجال التصميم والهندسة والمقاولة وبالخصوص في الشركات لسبب وحيييد لا يتعلق بمدى كفائته أو تفوقه وإنما بسبب لحيته .... لهذا نجد أغلب الملتحين تجار ..
ترفض صور الإخوة في بطاقات التعريف بسبب اللحية ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ الله أعلم ..
إذا حدث تفجير في البلاد مباااااشرة يقوولوووون الإخوة الملتحين !!!!!
يحكم الناس عليهم بالسووووء حتى من دون أن يخالطوهم ويعرفوا أخلاقهم ... فهم شر الخلق عند بعض الناس والله المستعان .... وقيل لي أن أحدهم قال لآخر أن الله يكرررره الملتحين وقد شبههم هذا الرجل بالقروووود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمـــــــــــــــــاذا كل هذا الحقد على إخوانكم الملتحين ؟؟ لأنهم طبقوا سنة نبيهم أصبحوا إرهابيين ؟؟؟ إذن تتهمون محمد صلى الله عليه وسلم أنه إرهابي ؟؟؟ ألا لعنة الله على الكاااااااااااافرين
لوكانو مضطهدين في البلدان الأجنبية فقط لهان الامر لكلنهم مضطهدون في بلدانهم ... وهذه هي الطـــــــــامة الكبرى :( أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله ؟؟؟؟
إخوتي الملتحيـــــن لكم الله لكم الله لكم الله وهناك يوم ترد فيه المظالم يوم يعض الظالم على يديه يوم يندم كل من نطق بكلمة سوووووء عن الملتحين او اضطهدهم ... يوم ترد الحقووووق إلى أصحابها ...
بدأ الاسلام غرييييبا وسيعووود غرييييبا فطووووووبى للغرباء ...
وإنا على نهجك ونهج السلف الصالح يا رسول الله لسائرون رغم أنوف المعتدين الظـــــــــالمين ...
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com49a142a5a7.jpg
مطلوب للعدالة .. ميت أو حي , إحذر إنه شديد الخطورة
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com23b201815a.jpg
في إمكان الراهبة أن تغطي جسدها من رأسها إلى إصبع قدمها وذلك لتكريس حياتها لعبادة ربها , صحيح ؟
لكن إذا فعلت فتاة مسلمة نفس الشئ , لماذا تضطهد ؟
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com1990919a83.jpg
عندما تبقى إمرأة غربية في البيت لتعتني بالمنزل والأطفال فهي بذلك تحترم من قِبل كامل المجتمع وذلك من أجل تضحيتها بحياتها من أجل بيتها وأسرتها
لكن إذا قامت بنفس الشئ إمرأة مسلمة , لماذا تضطهد ؟
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com4c4cb41368.jpg
أي فتاة تستطيع الذهاب إلى الجامعة وهي ترتدي ما تريده فهي تمتلك حقوق وحرية
لكن عندما ترتدي فتاة مسلمة الحجاب فهي تمنع من دخول الجامعة
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.comefd69d7633.jpg
عندما يقوم طفل بتكريس نفسه لموضوع ما فهو بذلك يمتلك موهبة
لكن عندما يكرس الطفل نفسه للإسلام فهو ميؤوس منه
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com02eb539538.jpg
عندما يضحي شخص ما بنفسه للحفاظ على حياة الآخرين فهو بذلك شخص نبيل وشهم والجميع يحترمه
ولكن عندما يضحي فلسطيني بنفسه لإنقاذ إبنه من أن يقتل ولإنقاذ أخوه من أن تكسر ذراعه ولحماية أمه من أن تغتصب ولحماية منزله من أن يدمر ولحماية مسجده من أن تنتهك حرمته .... فهو بذلك ينال لقب (الإرهابي) !
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com30932bc6a1.jpg
عندما يقتل يهودي شخص ما فالدين ليس له علاقة بما حصل
ولكن عندما يتهم مسلم بجريمة يكون الإسلام هو المتهم الرئيسي
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com9541fdce5d.jpg
عندما تحدث مشكلة فنحن نقبل أي حل , صحيح ؟
لكن إذا كان الحل يكمن في الإسلام فنحن نرفض أن نلقي ولو نظره عليه
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com9377f19d6c.jpg
عندما يقود شخص ما سيارة ممتازة بطريقة خطأ, لا يلوم أحد السيارة
لكن عندما يقوم مسلم بإرتكاب خطأ أو يعامل الناس بطريقة سيئة - يقول الناس "الإسلام هو السبب" !!
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com219918e620.jpg
بدون أخذ لمحة عن تشريعات الإسلام وقوانينه , يصدق الناس ما تقوله الصحف, لكن السؤال ماذا يقول القرآن الكريم !
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com5b6fabd5d0.jpg
لماذا , لإنه مسلم !
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com6cc7db0ad9.jpg
تريد أن تمحي هذا الظلم
إذن قم الآن وارسل هذه الرسالة لكل شخص تعرفه
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com4cb9fd5029.jpg
أنا مسلم أقتلني و قم بتسميتها أضرار جانبية
إحبسني وقم بتسميتها وسائل للحماية
إنفي شعبي وأهلي بشكل جماعي وقم بتسميتها شرق أوسط جديد
إنهب مواردي , إغزو أرضي , غير قيادتي وقم بتسميتها ديموقراطية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما يتضح من العنوان فالموضوع سيدور حول اضطهاد المسلمين وقد قمت بقرن الفرق بين الملتحين وغير الملتحين لنفس السبب فتقريبا الأسباب متشابهة ...
عندما يقود شخص ما سيارة ممتازة بطريقة خطأ, لا يلوم أحد السيارة
لكن عندما يقوم مسلم بإرتكاب خطأ أو يعامل الناس بطريقة سيئة - يقول الناس "الإسلام هو السبب" !!
نفس الشيء بالنسبة للملتحين فعندما يخطؤون الككككككل يقوووول زعما ملتحي ويلصقوها فالدين وفاللحية ... ولكن إن أخطأ شخص عادي مع أنه مسلم ويجب عليه مايجب على الملتحي فإنهم يغضون الطرف عن خطئه ... كأنهم نسوا أن الملتحي بشر يخطئ ويصيب ؟؟؟؟
كذلك في مجال العمل يحرم الملتحي من كثيييير من الأعمال مثل مجال التصميم والهندسة والمقاولة وبالخصوص في الشركات لسبب وحيييد لا يتعلق بمدى كفائته أو تفوقه وإنما بسبب لحيته .... لهذا نجد أغلب الملتحين تجار ..
ترفض صور الإخوة في بطاقات التعريف بسبب اللحية ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ الله أعلم ..
إذا حدث تفجير في البلاد مباااااشرة يقوولوووون الإخوة الملتحين !!!!!
يحكم الناس عليهم بالسووووء حتى من دون أن يخالطوهم ويعرفوا أخلاقهم ... فهم شر الخلق عند بعض الناس والله المستعان .... وقيل لي أن أحدهم قال لآخر أن الله يكرررره الملتحين وقد شبههم هذا الرجل بالقروووود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمـــــــــــــــــاذا كل هذا الحقد على إخوانكم الملتحين ؟؟ لأنهم طبقوا سنة نبيهم أصبحوا إرهابيين ؟؟؟ إذن تتهمون محمد صلى الله عليه وسلم أنه إرهابي ؟؟؟ ألا لعنة الله على الكاااااااااااافرين
لوكانو مضطهدين في البلدان الأجنبية فقط لهان الامر لكلنهم مضطهدون في بلدانهم ... وهذه هي الطـــــــــامة الكبرى :( أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله ؟؟؟؟
إخوتي الملتحيـــــن لكم الله لكم الله لكم الله وهناك يوم ترد فيه المظالم يوم يعض الظالم على يديه يوم يندم كل من نطق بكلمة سوووووء عن الملتحين او اضطهدهم ... يوم ترد الحقووووق إلى أصحابها ...
بدأ الاسلام غرييييبا وسيعووود غرييييبا فطووووووبى للغرباء ...
وإنا على نهجك ونهج السلف الصالح يا رسول الله لسائرون رغم أنوف المعتدين الظـــــــــالمين ...
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com49a142a5a7.jpg
مطلوب للعدالة .. ميت أو حي , إحذر إنه شديد الخطورة
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com23b201815a.jpg
في إمكان الراهبة أن تغطي جسدها من رأسها إلى إصبع قدمها وذلك لتكريس حياتها لعبادة ربها , صحيح ؟
لكن إذا فعلت فتاة مسلمة نفس الشئ , لماذا تضطهد ؟
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com1990919a83.jpg
عندما تبقى إمرأة غربية في البيت لتعتني بالمنزل والأطفال فهي بذلك تحترم من قِبل كامل المجتمع وذلك من أجل تضحيتها بحياتها من أجل بيتها وأسرتها
لكن إذا قامت بنفس الشئ إمرأة مسلمة , لماذا تضطهد ؟
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com4c4cb41368.jpg
أي فتاة تستطيع الذهاب إلى الجامعة وهي ترتدي ما تريده فهي تمتلك حقوق وحرية
لكن عندما ترتدي فتاة مسلمة الحجاب فهي تمنع من دخول الجامعة
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.comefd69d7633.jpg
عندما يقوم طفل بتكريس نفسه لموضوع ما فهو بذلك يمتلك موهبة
لكن عندما يكرس الطفل نفسه للإسلام فهو ميؤوس منه
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com02eb539538.jpg
عندما يضحي شخص ما بنفسه للحفاظ على حياة الآخرين فهو بذلك شخص نبيل وشهم والجميع يحترمه
ولكن عندما يضحي فلسطيني بنفسه لإنقاذ إبنه من أن يقتل ولإنقاذ أخوه من أن تكسر ذراعه ولحماية أمه من أن تغتصب ولحماية منزله من أن يدمر ولحماية مسجده من أن تنتهك حرمته .... فهو بذلك ينال لقب (الإرهابي) !
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com30932bc6a1.jpg
عندما يقتل يهودي شخص ما فالدين ليس له علاقة بما حصل
ولكن عندما يتهم مسلم بجريمة يكون الإسلام هو المتهم الرئيسي
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com9541fdce5d.jpg
عندما تحدث مشكلة فنحن نقبل أي حل , صحيح ؟
لكن إذا كان الحل يكمن في الإسلام فنحن نرفض أن نلقي ولو نظره عليه
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com9377f19d6c.jpg
عندما يقود شخص ما سيارة ممتازة بطريقة خطأ, لا يلوم أحد السيارة
لكن عندما يقوم مسلم بإرتكاب خطأ أو يعامل الناس بطريقة سيئة - يقول الناس "الإسلام هو السبب" !!
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com219918e620.jpg
بدون أخذ لمحة عن تشريعات الإسلام وقوانينه , يصدق الناس ما تقوله الصحف, لكن السؤال ماذا يقول القرآن الكريم !
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com5b6fabd5d0.jpg
لماذا , لإنه مسلم !
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com6cc7db0ad9.jpg
تريد أن تمحي هذا الظلم
إذن قم الآن وارسل هذه الرسالة لكل شخص تعرفه
http://ooo4.com/up//uploads/images/ooo4.com4cb9fd5029.jpg
أنا مسلم أقتلني و قم بتسميتها أضرار جانبية
إحبسني وقم بتسميتها وسائل للحماية
إنفي شعبي وأهلي بشكل جماعي وقم بتسميتها شرق أوسط جديد
إنهب مواردي , إغزو أرضي , غير قيادتي وقم بتسميتها ديموقراطية