mariam2009
08-11-2011, 03:56 PM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRwZV1eDFw2PuqtsK_8b0Hcp-b1pFxWJwISVuFIdC967eEdi2-TTA&t=1
بسم الله الرحمن الرحيم
صمتي ليس ضعفي
بل هو دليل على قوتي و تحملي و صبري
صمتي ليس يعني انني لا اجيد الكلام
او ما عندي كلام اقوله
و لكن صمتي هو ردي
انا اصمت لكي اعيش و ارضي الناس
صمت و صمت و صمت
وساظل اصمت و اصمت و اصمت
حتى اخر نفس في حياتي
هذا ما يريده الناس
و لكن انا صمتي مختلف تماما
حتى تمنى الناس ان اتكلم
و لو كان سيغضبهم
و لكن ساظل اصمت
صمتي ليس لديه حدود
لقد فاق كلمة الصمت
صمتي هو شعاري
و انا اعشق الصمت
هذا ما كنت اقوله و افعله
لكن اليوم انا مختلف تماما
لا استطيع ان اصمت ابدا
و ساصرخ باعلى صوت
و اقول للناس من اليوم اني لن اصمت ابدا
و هذا اغضب الناس مني
و كرههم فيني
حتى تمنى الناس ان اصمت تماما
كيف ارضي الناس
فعلتهم الاثنين
صمت و تكلمت
فمن اليوم لا يهمني الناس
مدام انا راضي الله سبحانه و تعالى
1 ) ايهما تفضل ( الصمت ام الكلام ) .
م ن ق و ل
بسم الله الرحمن الرحيم
صمتي ليس ضعفي
بل هو دليل على قوتي و تحملي و صبري
صمتي ليس يعني انني لا اجيد الكلام
او ما عندي كلام اقوله
و لكن صمتي هو ردي
انا اصمت لكي اعيش و ارضي الناس
صمت و صمت و صمت
وساظل اصمت و اصمت و اصمت
حتى اخر نفس في حياتي
هذا ما يريده الناس
و لكن انا صمتي مختلف تماما
حتى تمنى الناس ان اتكلم
و لو كان سيغضبهم
و لكن ساظل اصمت
صمتي ليس لديه حدود
لقد فاق كلمة الصمت
صمتي هو شعاري
و انا اعشق الصمت
هذا ما كنت اقوله و افعله
لكن اليوم انا مختلف تماما
لا استطيع ان اصمت ابدا
و ساصرخ باعلى صوت
و اقول للناس من اليوم اني لن اصمت ابدا
و هذا اغضب الناس مني
و كرههم فيني
حتى تمنى الناس ان اصمت تماما
كيف ارضي الناس
فعلتهم الاثنين
صمت و تكلمت
فمن اليوم لا يهمني الناس
مدام انا راضي الله سبحانه و تعالى
1 ) ايهما تفضل ( الصمت ام الكلام ) .
م ن ق و ل