تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صمتي ليس ضعفي...................


mariam2009
08-11-2011, 03:56 PM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRwZV1eDFw2PuqtsK_8b0Hcp-b1pFxWJwISVuFIdC967eEdi2-TTA&t=1

بسم الله الرحمن الرحيم

صمتي ليس ضعفي

بل هو دليل على قوتي و تحملي و صبري

صمتي ليس يعني انني لا اجيد الكلام

او ما عندي كلام اقوله

و لكن صمتي هو ردي

انا اصمت لكي اعيش و ارضي الناس

صمت و صمت و صمت

وساظل اصمت و اصمت و اصمت

حتى اخر نفس في حياتي

هذا ما يريده الناس

و لكن انا صمتي مختلف تماما

حتى تمنى الناس ان اتكلم

و لو كان سيغضبهم

و لكن ساظل اصمت

صمتي ليس لديه حدود

لقد فاق كلمة الصمت

صمتي هو شعاري

و انا اعشق الصمت

هذا ما كنت اقوله و افعله

لكن اليوم انا مختلف تماما

لا استطيع ان اصمت ابدا

و ساصرخ باعلى صوت

و اقول للناس من اليوم اني لن اصمت ابدا

و هذا اغضب الناس مني

و كرههم فيني

حتى تمنى الناس ان اصمت تماما

كيف ارضي الناس

فعلتهم الاثنين

صمت و تكلمت

فمن اليوم لا يهمني الناس

مدام انا راضي الله سبحانه و تعالى



1 ) ايهما تفضل ( الصمت ام الكلام ) .


م ن ق و ل

حسين بلعيدي
08-11-2011, 04:33 PM
فعلتهم الاثنين

صمت و تكلمت

فمن اليوم لا يهمني الناس

مدام انا راضي الله سبحانه و تعالى.


اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب .

تـقــ الله ــــوى
08-11-2011, 08:14 PM
صمتي لغتي ...و من لا يفهمني ليس ذنبي....صمتي قوتي....و هي أبلغ تعبيير عن رأيي

يعجبني إنتقائك للمواضيــع أسومتي
أعرفك دائماً متألقة بمواضيعك المتميزة

تحياتي غاليتي

zineb o
08-11-2011, 09:28 PM
اذا كانت كلمة حق فيجب عليكي ان تقولينها ولا تصمتي اما اذا كانت ثرثرة بدون فائدة فمن الافضل السكوت احسن
وكل شخص وشخصيته وطريقته في تعامل مع الاحداث
icon30icon30

nour mosta
17-01-2013, 04:52 PM
أنااا وحداا من نااااس نفضل
الصمت رااحت لي

براهيم وهرانى
17-01-2013, 05:20 PM
ادا افتخر الناس بكلامهم فافتخرى بصمتك وان صمتوا جميعا على الحق فافتخرى بكلامك بصوت عال .....عال.......عال

امل سوف
17-01-2013, 06:35 PM
انا افضل الصمت على ان اكونا قرارة اليس كذالك

مشتاق لأخي
17-01-2013, 06:47 PM
ههههههههههه من وجهة نظري أفضل الكلام لكن ليس أي كلام ، بل كلاما موزونا و في محله و ما احلاه الكلام إن كان شعرا .

جازاك الله الخير و أعطاك اليسر و منحك الصحة والعافية