المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطُـــــنا الكسول


نوركيم
10-11-2011, 03:57 PM
السلام عليكم ..


بينما انا منهمك على الحاسوب ليلا .. في الغرفة .. اذا بي اسمع شخيرا غريبا ..

فالتفت خلفي فاذا بقطنا الكسول نائم نومة عميقة .. و لقد تعودنا عليه بتلك النومة

لكن

قلت لابد عليا ان التقط له . فيديو .. لطريقة نومه ..

هذا القط .. في البيت يعيش كانه فرد من العائلة nosweat ..لكن اذا اردت ان يحبك كثيرا ... فقدم له فأر او دله عليه .. سترى منه العجب ..

اليكم هذه اللقطة ..

http://www.youtube.com/watch?v=AXEMI-j55MQ


*******

هذا القط يكاد احيانا ان يتكلم ....ههههه

ميمة39
10-11-2011, 06:57 PM
هههههههههههه راهو في سابع نومة ان شاء الله ما نوضتوش برك وانت تصور فيه

نوركيم
10-11-2011, 08:50 PM
هههههههههههه راهو في سابع نومة ان شاء الله ما نوضتوش برك وانت تصور فيه

ما فطن ما والو ...الضو في عينيه و الحس وما فطنش .
شكرا على المرور
********
احيانا عندما يكون احدنا نائم ياتي وينام فوقه .. و لا يتحرك مهما طردناه .. هههه

salam08
10-11-2011, 10:02 PM
سلاام
يبدو انه قط ظريف
لكنني لا احب القطط ....و عمرو في حياتو دخل كاش قط لبيتنا في فناء البيت ما يدوروش خص يا البيت...
لكننا مع ذلك كرام معهم من بعيد لبعيد-القطط عابرة السبيل-....درنا لي ليميت معهمnosweat

تحية

نوركيم
10-11-2011, 10:52 PM
سلاام
يبدو انه قط ظريف
لكنني لا احب القطط ....و عمرو في حياتو دخل كاش قط لبيتنا في فناء البيت ما يدوروش خص يا البيت...
لكننا مع ذلك كرام معهم من بعيد لبعيد-القطط عابرة السبيل-....درنا لي ليميت معهمnosweat

تحية


ههه انا عكسك احب كثيرا القطط

هذا القط كالملك في البيت .. ياكل متى يشاء وما يشاء .و يلعب كيفما يشاء
انه جزء هام من العائلة
كما اننا لم نربي قطين مع بعض .... قط واحد فقط
كما انه الحيوان الاكثر نضافة ولا يحمل اي مرض ..

من زمان ونحن نربي القطط كان قبله قط و مات

و نحن اذا اردنا تربية قط ناتي به صغيرا جدا بعدما يفتح عينيه يلقى نفسه بيننا

الذي يكره القطط هو الذي عاني من قطط الجيران او من القطط الطائشة او انه لم يربي يوما قطا

و انا اكتب هذه الاسطر و جدته مستلقي عند رجلي ينضف نفسه استعدادا للنوم nosweat..

*****
احب الحوانات لي ...

salam08
10-11-2011, 11:16 PM
ههه انا عكسك احب كثيرا القطط

هذا القط كالملك في البيت .. ياكل متى يشاء وما يشاء .و يلعب كيفما يشاء
انه جزء هام من العائلة
كما اننا لم نربي قطين مع بعض .... قط واحد فقط
كما انه الحيوان الاكثر نضافة ولا يحمل اي مرض ..

من زمان ونحن نربي القطط كان قبله قط و مات

و نحن اذا اردنا تربية قط ناتي به صغيرا جدا بعدما يفتح عينيه يلقى نفسه بيننا

الذي يكره القطط هو الذي عاني من قطط الجيران او من القطط الطائشة او انه لم يربي يوما قطا

و انا اكتب هذه الاسطر و جدته مستلقي عند رجلي ينضف نفسه استعدادا للنوم nosweat..

*****
احب الحوانات لي ...

ههههههههههههههههه
ذكرني قطك الكسول بواحد القط مشااغب
.
.
.
.
.
.
ميوووث
bleh

http://upload.rashed-elmajed.com/up/uploads/images/rashed-3c5e450a9a.png
صحبة طيبة اتمناها لك مع قطك.....ليس فيهم امراض لكن شعرة واحدة تقدر دير لعجب خاصة الاكياس المائية سورتو عند جنس النساء و ثان قريت مرة هناا في المنتدى انو القط لما نبلله بالماء يصبح شعره خطير يعني حذاري ان تبلله بالماء ..معذرة ايتها القطط لكنني لن احبك n_o

نوركيم
10-11-2011, 11:31 PM
ههههههههههههههههه
ذكرني قطك الكسول بواحد القط مشااغب
.
.
.
.
.
.
ميوووث
bleh

http://upload.rashed-elmajed.com/up/uploads/images/rashed-3c5e450a9a.png
صحبة طيبة اتمناها لك مع قطك.....ليس فيهم امراض لكن شعرة واحدة تقدر دير لعجب خاصة الاكياس المائية سورتو عند جنس النساء و ثان قريت مرة هناا في المنتدى انو القط لما نبلله بالماء يصبح شعره خطير يعني حذاري ان تبلله بالماء ..معذرة ايتها القطط لكنني لن احبك n_o



هههههههههههههه هذا موشي قط هذا عفرييييييت surrender
شوفي القطط كيفاش عاملة

http://forum.khleeg.com/imgcache/2/90444khleeg.jpg




*************

و لدي صور جميلة عن قطنا لكن انخاف يضربوه بالعين ...ههه

تـقــ الله ــــوى
11-11-2011, 11:27 AM
نوم الهنا يا قطقوط