تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مدونة شروقيــة


تـقــ الله ــــوى
12-11-2011, 07:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـه



راودتني فكرة وددت أن أشارككم بها

ما رأيكم أن نقوم بجمــع ما تجود به أقلامنا من أشعار...خواطر...صور...حكم ...أمثــال..أبيات

فيكون الموضوع بمثابــة مدونة شروقيــة يشترك الجميع بالكتابة فيها بدون إستثناء

ندوّن هنا ما يجول في خواطرنا و في أذهاننا من أفكار

و أتمنى التفاعل من كل عضو شروقــي

تحياتي

فارس العاصمي
12-11-2011, 07:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله فكرة رائعة اخت نرمين
ان شاء الله يلقى التفاعل من الاعضاء
لي عودة ان شاء الله

مآجدُولينْ
12-11-2011, 07:35 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
راقـت لي فكرتك كثيرا نرمين ،، علها تكسر الروتين قليلا cupidarrow..
سأعود للموضوع ان شاء الله ..
بوركــتـــــ.

تـقــ الله ــــوى
12-11-2011, 08:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله فكرة رائعة اخت نرمين
ان شاء الله يلقى التفاعل من الاعضاء
لي عودة ان شاء الله

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
راقـت لي فكرتك كثيرا نرمين ،، علها تكسر الروتين قليلا cupidarrow..
سأعود للموضوع ان شاء الله ..
بوركــتـــــ.


أهلا بكما أخوي

سرني ان الفكرة اعجبتكما
في انتظار عودتكما
تحياتي

salam08
12-11-2011, 08:36 PM
السلام عليكم نرمينوووو

في العادة لا احب فكرة المدوناات تعجبني المواضيع الحرة ...
لكن ساكون مشجعة للفكرة ...و مؤيدة للفكرةicon30
دمت و دامت لنا افكااارك حبوبتي
http://www.preschooleducation.com/pic/flower.gif

يوسف جزائري
12-11-2011, 09:01 PM
فكرة رائعة أختي نرمين على أن لا نركز فقط على المدونة في طرح المواضيع وننسى المنتدى بكافة أقسامه

بوركت أخت نرمين على سلسلة أفكارك المتميزة لك مني تحية عطرة

djazayri
13-11-2011, 09:09 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
شكرا نرمين...
لن تكون لي عودة كالبقيةnosweat...لأنني سأبدأ الآن بإذن اللهcupidarrow...
مشاركتي في المدونة جملة قصيرة تحضرني هذه اللحظة:

" إذا عاكستها وهي غير راضية فهذا إثم وعُدوان، وإذا فعلت ذلك وهي راضية فهذا تعاون على الإثم والعُدوان...{إلى إخوتي...}"...

mariam2009
13-11-2011, 10:28 AM
great idea nermin .............................

mariam2009
13-11-2011, 10:30 AM
well i will start لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

حسين بلعيدي
13-11-2011, 02:14 PM
شكرا لك اختي على هذه فكرة ....
(( اذا كان الاسلام انتشر بالسيف.. فهذا جسدي ومرحبا بالف سيف))

تـقــ الله ــــوى
14-11-2011, 02:25 PM
http://up.arab-x.com/May11/knH31776.jpg

تـقــ الله ــــوى
14-11-2011, 02:52 PM
يـــبـــقـــى الـــمــــآء مــــــــــــاءاً

ســـواءً قـــدمـــتـــہ بِأگـــواب الـــذهـــب أو بأگــــواب الـــفــخــار
گــــن أنــــت گـــالـــمــــاء فــــلا تـــتـــأثــــر بـــالــمــظـــاهــر
فـأنــت گــمــا أنــت جـــوهـــر ذاتـــــگ

تـقــ الله ــــوى
14-11-2011, 02:53 PM
يقطع الكذب نصف طريقه حول العالم في الوقت الذي يكون الصدق فيه مازال يحاول ارتداء الحذاء

تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 03:04 PM
الماء أهون موجــود..... و أغلى مفقـــــــود

عاشقة القضاء
15-11-2011, 08:08 PM
لا تعبدوه ليعطى
إعبدوه ليرضى !
فإن رضى أدهشكم بعطائه

محمد متولى الشعراوى
شكرا اختي نرمين على افكارك المتألقة

عاشقة القضاء
15-11-2011, 08:21 PM
كيف لنا أن نتعايش مع أناس تكبر أجسادهم
وُعقوُلهم في تدني.. !!!

عاشقة القضاء
15-11-2011, 08:23 PM
عــنــدمــا يــغــمــرنــي شــخــص بــأخــلاقــه وطــيــب أفــعــالــه فــانــي أقــف "حــائــرا" بــيــن الــصــمــت والــكــلام ، ســأخــتــار "الــكــلام" عــنــدمــا يــكــون الــكــلام مــن فــضــة ولــكــنــي ســأفــضــل "الــصــمــت" أمـــام شــخــص أصــلــه مــن ذهــب

مآجدُولينْ
15-11-2011, 08:50 PM
فِي كُـل يَومْ
وََ تَحْت كـل تآِرِيخ لـِحِيآتِيْ ..
أَشْعَر بآَنْي لَآ أَصْنَع شَيْئا يَلِيْق بلَقآء رَبِّي
غَيْر ،، أَنَنَي أَضَع يَدَآ رَآجْفة عَلَى قَلْبِي وَ أَدْعُوه
آلِلِهُم : أَحْسَن خَآَتمَة نُبضَي..
يآ ربــــــــ.

تـقــ الله ــــوى
22-11-2011, 09:23 PM
كن كالبصلة..
تبكي أعدائك الذين يحاولون إبكآئك

كن كالبطيخة..
في أسرارك ل يعرف ماذا كانت حمراء أم صفراء من الداخل

كن كتفاحة نيوتن..
تلهم من حولك بأفكارك المبدعة

كن حبة الزيتون..
التي كلما عصرت بمشاكل وهموم الزمان، أنتجت لنا زيتا يشفي الجروح و الآلام

في الآخر:
خليك سلطة

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/375814_312964998729236_134007929958278_1286832_999 082382_n.jpg

salam08
22-11-2011, 09:36 PM
كن إنسان تلقائي و ابتعد عن الزيف فلن ينفعك الكذب و النفاق يوم تعريك الايااام
-مما علتمني الحياة-

حسين بلعيدي
23-11-2011, 03:48 PM
لعلك تحاول الوصول لها .. وقد لا تصل .. فاعلم انك ستجد في النهاية أروع مما كنت تحلم به ..
شخص عزيز ..وفي .. بئر لكل أسرارك .. لتبني معه أقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها


ستجد في النهاية .....
شخص يعينك ..
يبكي لبكاءك ..
يمسح دموعك ..
أخ يساندك .. يعاونك .. يحبك أكثر من نفسه

(( الصديق))

الصداقة هي الوجه الاخر غير البراق للحب , ولكنه الوجه الذي لا يصدأ ..

تـقــ الله ــــوى
23-11-2011, 09:40 PM
{ اللهـّم }
ان عصيتك جهرا فاغفرلي ..!
و ان عصيتك سرا فاسترني ..!

{ اللهـّم }
لا تجعل مصيبتي فى ديني ..!
و لا تجعل الدنيا أكبر همي ..!

عاشقة القضاء
24-11-2011, 08:34 AM
"الكيس العاقل؛ هو الفطن المتغافل"
::الامام الشافعى-رحمه الله-::

عاشقة القضاء
24-11-2011, 08:36 AM
لآ ٱحب كلمة [ شكراً ]
مع اصدقائـــــــــــــــــي
فهي تشعرنـــي بـأنهم غربـــاء ..

هنآلكـــ كلمااات أكثر دفئـــا

عاشقة القضاء
24-11-2011, 08:37 AM
لآ ٱحب كلمة [ شكراً ]
مع اصدقائـــــــــــــــــي
فهي تشعرنـــي بـأنهم غربـــاء ..

هنآلكـــ كلمااات أكثر دفئـــا

مآجدُولينْ
24-11-2011, 10:15 PM
بعضُ الكلمات ،،
لكمات مُباشرة .. نحو القلـــــب .

تـقــ الله ــــوى
25-11-2011, 02:15 PM
ازرع جميلا و لو في غير موضعه ....... فلن يضيع جميل أينما صنع
إن الجـميـــــل إذا طـــال الزمـان بـه ....... فليس يحصده إلا الذي زرع


تروقني هذه الكلمات كثيراً

تـقــ الله ــــوى
25-11-2011, 09:45 PM
يا ربي كثر الأفـــراح
و خفف عنا النواح و الأقراح
يا رب قوي التقوى و الفلاح
باش نكونو دايماً ناس ملاح
المغبون يا ربي فرج عليـــه
و الفرحـــــان دوم فرحتو و زهيــه
هذا هو حال الدنيـــا
نتمناو المنى المشروع
و ندعيو حلمنا يكون متبوع
بالتحقيـــق و السعادة في كل الفروع
آميـــــــــــــن يا رب

جليس القلم
26-11-2011, 12:17 AM
فكرة جميلة ومميزة لإثرة موضوع الخاطرة كفن ادبي
ستكون لي عودة ايتها الغالية نرمينة لإثراء موضوعك بيعض ماجاد بهخاطري وقلمي

وازف لك تحية ارق من الخريف في اوراقه والربيع في ازهاره
تحية لو مرت على الجبال لأهتزت وعلى الصخور لتفتت وعلى الزهور لتفتحت
تحية تقدير ومحبة واحترام

مآجدُولينْ
26-11-2011, 07:55 PM
وَداعاً يَآ عاماً ضَج بـِ الأحزانْ !
وَداعاً يَآ عاماً رَحل فيهِ الاحَباب !
وَداعـاً يَآ عامـاً نَــزعَ الـقُلوبْ !
وَداعاً يَآ عاماً قَـطـعَ الــوَرود !
وَداعاً يَآ عام وَداعاً !
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/307263_254087681312335_128640610523710_702178_1703 462221_n.jpg

مما راق لي...اليــوم .

تـقــ الله ــــوى
26-11-2011, 08:55 PM
فكرة جميلة ومميزة لإثرة موضوع الخاطرة كفن ادبي
ستكون لي عودة ايتها الغالية نرمينة لإثراء موضوعك بيعض ماجاد بهخاطري وقلمي

وازف لك تحية ارق من الخريف في اوراقه والربيع في ازهاره
تحية لو مرت على الجبال لأهتزت وعلى الصخور لتفتت وعلى الزهور لتفتحت
تحية تقدير ومحبة واحترام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نورت الموضوع بمرورك اخي

شكرا لك و في انظار ما يجود به قلمك الراقــي

تحياتي

تـقــ الله ــــوى
28-11-2011, 02:05 PM
الرجولة خلق قبل أن تكون لقــب
و الأنوثة حياء قبل أن تكون أزياء

تـقــ الله ــــوى
28-11-2011, 05:42 PM
عندما يرتفع قدرك سيعرف أصدقائكَ من أنت
لكن عندما تسقط ستعرف من هم أصدقائك

مآجدُولينْ
29-11-2011, 05:48 PM
تمنيت لو أني أخبر كل طفل :
لا تستعجل عمرك ،
ستكبر يومًا لتشرب القهوة و تسهر طويلاً
سترى ألغازَ الكبار ، وَ تسمعَ تمتماتِ المغتابين
ولن تستطيع أن تفسِرَ المواقف وَ لا أن تحللها
استمتع بطفولتك بـ كل سذاجتها بـ صدقها , بـ برائتها , بـ فرحها الغير مصطنع
الذي يولدُ من أصغرِ الأشياء , لعبة / حلوى / دمية
وأفرَحَ بقطعةِ شوكولا.

،، اعجبتني ،،

تـقــ الله ــــوى
05-12-2011, 09:58 PM
http://n4hr.com/up/uploads/8353d92228.gif


ربي قد مسني الضر و انت أرحم الراحمـين
رحمــاك يا رب...

الحياة صبر
05-12-2011, 10:45 PM
إذا كـــان ترك الدين يعني تقدماً
فيا نفســي موتي قبل أن تتقدمي

تـقــ الله ــــوى
06-12-2011, 09:28 PM
لا تبح بوجعك إلا إذا كان أكبر من سكوتك . .
لأن بعض الأوجاع جمالها في التكتم !

salam08
06-12-2011, 09:34 PM
لا تبح بوجعك إلا إذا كان أكبر من سكوتك . .


لأن بعض الأوجاع جمالها في التكتم !



و الله نعم الراي....
مشكورة نرميناات

تـقــ الله ــــوى
06-12-2011, 10:02 PM
و الله نعم الراي....
مشكورة نرميناات

العفو ليلـــى ...أهلا بكِ

الحياة صبر
14-12-2011, 10:41 PM
لا إله الا انت سبحانك كنت من الضالمين

عاشقة القضاء
15-12-2011, 08:49 AM
احمد ربك
فانت تغسل وجهك كل يوم
و غيرك يغسل كليته
الحمد لله

imade13dz
15-12-2011, 12:49 PM
https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-snc4/274688_1378490752_482299011_n.jpg

تـقــ الله ــــوى
15-12-2011, 09:59 PM
الضغط يولد الإنفجار

المشرف العام
15-12-2011, 10:01 PM
تم نشر ثلاث مقتطفات من هذا الموضوع و نشرت في العدد الورقي الذي سيصدر غدا ..واحد للاخت نرمين و واحد للاخ جزائري و اخر اللأخت سلام بالتوفيق

تـقــ الله ــــوى
18-12-2011, 11:35 PM
الكســــــــل صديق مقرب للفشـــل

تـقــ الله ــــوى
19-12-2011, 03:00 PM
ليس الشرط ان يبتلى الإنسان لكي يعذب
و إنما يبتلى احيانا ليهذب

حسين بلعيدي
19-12-2011, 06:10 PM
اذا ركب اثنان معا الحصان نفسه , فاحدهما يجب
ان يكون في الخلف .
شكسبير

البحر الهادىء لا يصنع بحارا ناجحا.
توماس اليوت

ان مقياس الرجل هو تقديرة للوقت .
امرسون

اذا فعلنا كل الاشياء التي نستطيع القيام بها
فسوف نشعر بالذهول التام من انفسنا .
اديسون

الاهم من ان تتقدم بسرعة هو ان تتقدم
في الاتجاه الصحيح .
توماس ايدسون

تـقــ الله ــــوى
26-12-2011, 01:54 PM
السلالم الورقية لا تقود إلاّ إلى المستحيـــل

تـقــ الله ــــوى
26-12-2011, 02:29 PM
عند الحزن
لا تبصق في وجه الدنيا لكي ترتاح
لكن...إبصق الدنيا كلها منك
لكي ترتاح
فتهميش حجم الدنيا بنا
يمنحنا من الراحة الكثيــر

djazayri
26-12-2011, 04:10 PM
عند الحزن
لا تبصق في وجه الدنيا لكي ترتاح
لكن...إبصق الدنيا كلها منك
لكي ترتاح
فتهميش حجم الدنيا بنا
يمنحنا من الراحة الكثيــر

دخلت لأكتب شيئا ثم عدلت عن ذلك عندما وجدت كلماتك هذه التي تختصر من الحكمة الكثير كافية لأيااااام...
نعم أختي نرمين، ننال من ذلك الراحة وننال أكثر من الراحة :حبّ الله، فمن زهد في الدنيا أحبّه الله...
شكرا جزيلا لك.

حسين بلعيدي
26-12-2011, 05:36 PM
انتان لا تعبث بهما المراة و البندقية .

تـقــ الله ــــوى
26-12-2011, 06:06 PM
دخلت لأكتب شيئا ثم عدلت عن ذلك عندما وجدت كلماتك هذه التي تختصر من الحكمة الكثير كافية لأيااااام...
نعم أختي نرمين، ننال من ذلك الراحة وننال أكثر من الراحة :حبّ الله، فمن زهد في الدنيا أحبّه الله...
شكرا جزيلا لك.


بارك الله فيك

kanza
26-12-2011, 06:23 PM
القوة لا تأتي من مقدرة جسمانية بل تأتي بها إرادة لا تقهر

http://www.choufouna.com/news/movinruvkc.png

تـقــ الله ــــوى
26-12-2011, 11:00 PM
كلما علا صوت الآذان: الله أكبر
أحسست أنها بشارة من السماء لي
ان حقي لدى (صغير) مثلك لن يضيع!

فالله أكبر من جراحنا
الله أكبر من انكسارنا
الله أكبر من صدماتنا
الله أكبر من هزائمنا
الله أكبر من انتكاساتنا
الله أكبر من ذهولنا

الله أكبر من كل شيء

تـقــ الله ــــوى
28-12-2011, 06:22 PM
لا بد من صفعة قوية من الحياة نتلقاها أحيانا للعودة إلى مسارها الطبيعي

تـقــ الله ــــوى
01-01-2012, 06:25 PM
هنآك قلُوب لا تعرفّ أن تكرَه مهما ظلمتها
و قلُوب لا تَعرف أن تُحب مهما أكرمتها

تـقــ الله ــــوى
01-01-2012, 06:31 PM
نشتاقهم جدًا ، لكن نحتاج الى تَصّنع اللامبالاة لندرّب قلوبنا على تحمل الألم دائماً !

مآجدُولينْ
01-01-2012, 07:41 PM
هناك بعض المواقفِ التي ينبغي على العواطف أن تُقتَل أمامها !

تـقــ الله ــــوى
04-01-2012, 06:40 PM
الأحرف تدفئنا أحيانا!!!

نوركيم
04-01-2012, 10:27 PM
جميل ان تكتب ..
و الاجمل ان يقرأ الاخرون ما تكتب
و الاجمل من ذلك ان تؤثر كتاباتك في سلوكهم

*******
طبعا اذا كانت من باب الخير .

تـقــ الله ــــوى
07-01-2012, 10:47 PM
أتساءل كثيراً عن ما بدور في أذهانهم ...لكني و كالعادة أجد نفسي لا أفقه شيئاً!!!

حسين بلعيدي
09-01-2012, 12:35 PM
ارضاء الناس غاية لا تدرك
وارضاء الله غاية لا تترك

تـقــ الله ــــوى
16-01-2012, 10:36 PM
أسقي الزهــــــور في غيابك....و لكنها ترفض أن تنمو

djazayri
16-01-2012, 10:46 PM
أسقي الزهــــــور في غيابك....و لكنها ترفض أن تنمو

واصلي سقايتها وستنمو.surrender
نرمين عمبالها غير تسيل القطرة اللولة تطلع النبتة تجري...nosweat

أم زيد
17-01-2012, 09:13 PM
جميل أن أقرأ عبر صحيفتنا الغرّاء الشروق
أنّ رجلا وجد مئات الملايين و أرجعها لصاحبها
رائع أن تقرأ عن المخلصين
جميل أن تتشبّه بهم في دقة عملك في كسبك في معاملاتك.

تـقــ الله ــــوى
17-01-2012, 09:22 PM
واصلي سقايتها وستنمو.surrender
نرمين عمبالها غير تسيل القطرة اللولة تطلع النبتة تجري...nosweat



ههههههههههههههههه.......أكيد لا

تـقــ الله ــــوى
18-01-2012, 05:04 PM
لا تتحدث عن أموالك أمام فقير

لا تتحدث عن صحتك أمام عليل

لا تتحدث عن قوتك أمام ضعيف

لا تتحدث عن سعادتك أمام تعيس

لا تتحدث عن حريتك أمام سجين

لا تتحدث عن أولادك أمام عقيم

ولا تتحدث عن والدك أمام يتيم

فجراحهم لا تحتمل المزيد

زن كلامك
في كل أمور حياتك

وعد حنين
18-01-2012, 05:25 PM
تَفَاَئلْ فَـ الصُبْحُ يَأْتِي مُشْرِقًا.مِنْ بَعْدِ لَيْـلٍ مُظْلِمِ القَسَمَاتِ

وَاللهُ يَرْزُقُكَ فَلا تَكُنْ “يَائِسًا”لا تُذْهِبَنْ العُمْرَ فِي حَسَرَاتِ

كُنْ وَاثِقًا ، كُنْ مُؤْمِنًا ، كُنْ آمِنًا

كُنْ لَيِّنًا ، كُنْ دَائِمَ البَسَمَاتِ ..

كُنْ كَالـ شَذَا العِطْرِ المُعَطِرِ غَيْرِهِ ..

كُنْ شُعْلَةَ الإِيمَانِ فِي الظُلُمَات...

تـقــ الله ــــوى
21-01-2012, 07:53 PM
جميل أن يكون للصوت صــــــــــدى
و للزهور نـــــــدى
لكن الأجمل...صداقة تبقى طول المدى

تـقــ الله ــــوى
22-01-2012, 11:59 AM
احتفظ دائما بحفرة صغيرة تدفن فيهآ زلآت أحبآبك ،

فإن زآدت أخطآئهم فلآ تڪبر تلك الحفرة
بل إدفنهآ و إرحل..

تـقــ الله ــــوى
02-02-2012, 07:28 PM
أرفض و بشدة أن أكون علكة في أفــــــــوآه الجائعيــن
فهم ما إن ينتهون من مضغي و إمتصاص حلاوتي يسارعون إلى التخلص مني لإنتهاء صلاحيتي

أبو اسامة
02-02-2012, 07:43 PM
كون لا تغير ذرّة في الكون *** معاودتها تزيد في عذابك
الكاينة لا بد منها تكــــــون *** كلمة مسطرة في كتابـــك

مآجدُولينْ
02-02-2012, 08:21 PM
الحياة ،، فرصة قد لا تأتي مرة أخرى ...

الحياة صبر
02-02-2012, 10:10 PM
حاول ان تكون مبتسما دائما

تـقــ الله ــــوى
04-02-2012, 05:28 PM
كلما علآ صوت الآذان: الله أكبر
أحسست أنها بشارة من السماء لي
أن حقي لدى (صغير) مثلك لن يضيع!

فالله أكبر من جراحنآ
الله أكبر من انكسارنآ
الله أكبر من صدماتنآ
الله أكبر من هزائمنا
الله أكبر من انتكاساتنآ
الله أكبر من ذهولنآ

الله أكبر من كل شيء...من كل شيء

تـقــ الله ــــوى
06-02-2012, 04:40 PM
كل الأشياء منهم تأتي حادة
إلاّ سكاكينهم....
فما من سكين و ضعت على أعناقنا
عند الذبح فأراحت..
فكل سكاكينهم صدئــة
تنغرس ببطء
و تقطع ببطء
و تعلق بين القطعة و الأخرى... ببطء مؤلـــم

تـقــ الله ــــوى
12-02-2012, 11:06 PM
لطالما إختلقت لهم الأعذار
تنازلت ..و تنازلت ...تغاضيت و سامحت

لكن هنا و كفــــــــــى ...

تـقــ الله ــــوى
13-02-2012, 10:23 PM
http://www12.0zz0.com/2011/11/26/05/631868324.gif

تـقــ الله ــــوى
22-02-2012, 11:21 PM
تصبحون على طاعة الرحمــــــان و رؤية الرسول في المنــام

ساعية الى الجنة
23-02-2012, 06:12 PM
اللهم اروي عطشهم .. و أشبع بطونهم .. و اغفر لنا تقصيرنا معهم...


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/423216_258490807564681_152522808161482_588757_1786 576648_n.jpg

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
23-02-2012, 09:57 PM
... تمضي الشهور ولا أدري أمانعهم انشغال او فرور ؟؟!
[ومع ذلك]
سنحتفظ بأجمل ما خلدته الأيام بيننا فليس من الوَفاء تنَاسي من نُحب
~

تـقــ الله ــــوى
23-02-2012, 11:30 PM
اللهم اروي عطشهم .. و أشبع بطونهم .. و اغفر لنا تقصيرنا معهم...


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/423216_258490807564681_152522808161482_588757_1786 576648_n.jpg

آميــــــــن يا رب..أغثهم و إرحمهم و إلطف بهم فإنك أنت اللطيـــف الخبيــر

تـقــ الله ــــوى
23-02-2012, 11:33 PM
http://www.sham24.com/islamyat/islameyat-30-1.png

جمعــة مباركة و طيبة للجميـــع

لا تنسو إخوتي قراءة سورة الكهـــف و الصلاة على النبي المصطفى عليه الصلاة و السلآم

تـقــ الله ــــوى
23-03-2012, 01:30 PM
غُربـــــة الذآت متآهآت

تـقــ الله ــــوى
25-03-2012, 03:38 PM
الطيبة ليست غبــآء
الطيبة نعمة فقدها الأغبيــآء

مآجدُولينْ
26-03-2012, 02:55 PM
صوتُ فيروز وحدهُ الصوتُ الذي لا يشيخ ، لا يهترءُ .. بصورةٍ أخرى ،
بصورةٍ درويشية : فيروز هي الأغنية التي تنسى دائماً أن تكبر !
ذاكر قديّه قلتللي : هالعمر أنو قصير و أنو أنا ما في متليّ ، و حبي الأخير .

تـقــ الله ــــوى
26-03-2012, 03:00 PM
حين نكون على موعد مع الأيام الحلوة.نستعد لها أتم اللإستعداد...لكن إصطدامها بالقدر في طريقها الينا يجعلها تضطر للغياب عنا ...فنجمــع ما أعددناه لها و من أجلها و نعيد ترتيب حساباتنا من جديد

حسين بلعيدي
27-03-2012, 09:56 AM
مما قيل في العزة و الشرف...


عش عزيزا أو مت و أنت كريم ~ بين طعن القنا و خفق البنود...

|| المتنبي ||

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى ~ حتى يراق على جوانبه الدم.

|| المتنبي ||

يهون علينا أن تصاب جسومنا ~ و تسلم أعراض لنا وعقول..

|| المتنبي ||

إذا غامرت في شرف مروم ~ فلا تقنع بما دون النجوم ..

|| المتنبي ||

فطعم الموت في أمر حقير ~ كطعم الموت في أمر عظيم ..

|| المتنبي ||

تـقــ الله ــــوى
27-03-2012, 12:16 PM
ليس بالضروري ان يكون لديك أصدقاء كثيرون لتكون ذو شخصية معروفه

" فالأسد يمشي وحيداً ، والخروف يمشي مع الجميع "

الخنصر - البنصر - الوسطى - السبابة .. بجانب بعضها

إلا « الإبهام » بعيد عنها . .

و تعجّبت عندما عرفت أن » الأصابع « لآ تستطيع صنع شيء
دون إبهامها البعيد جرّب أن تكتب أو أن تغلق أزرار ثيابك . .

فَـتَـأكّـد أنه ليست العبرة بَكثرة الآصْحَآبْ حولك

إنما العبرة أكثرهم حُبَاً و مَنْفَعَةً لك حتى وإن كان بعيدآ عنك

مآجدُولينْ
27-03-2012, 02:05 PM
،,
نتجاوز الألم عندما يكون هناك من يستطيع أن يتفهّم ضعفنا
و يحتوى لحظات الهزيمة دون ان يشعرنا بأننا قد انهزمنا .
لـ مها العباسي .

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/427608_340507452653743_178749848829505_856900_6872 78755_n.jpg

تـقــ الله ــــوى
16-04-2012, 08:41 PM
اشعر ان احلامي تنهار بمرور الأيام و كأنها مبنية على شباك العناكب

أم زيد
16-04-2012, 10:07 PM
ابنتي الحبيبة تقوى
ثقي أن الله قادر على رسم البسمة فوق شفتيك
و إن هو لم يحقق حلما ...فأدعوه جلت قدرته أن يحقق لك أحلاما و أحلاما.
تفاءلي يا ابنتي ..لا أحتمل أن أراك حزينة.

تـقــ الله ــــوى
19-04-2012, 03:36 PM
ابنتي الحبيبة تقوى
ثقي أن الله قادر على رسم البسمة فوق شفتيك
و إن هو لم يحقق حلما ...فأدعوه جلت قدرته أن يحقق لك أحلاما و أحلاما.
تفاءلي يا ابنتي ..لا أحتمل أن أراك حزينة.

سبحانه ....عليه توكلنا و اليه ترجع الأمور

شكرا لك امآه بارك الله فيك و حفظك

تـقــ الله ــــوى
26-04-2012, 10:26 PM
تعزيـــــــــــز ثقتك بنفسـك أحد أسباب نجـــــاحك

أتمنى ان أكون قد أحسنت ظناً بنفسي

تـقــ الله ــــوى
27-04-2012, 12:52 PM
http://www.rofof.com/img2/4muxtn24.jpg

تـقــ الله ــــوى
30-04-2012, 05:05 PM
لن اجد غيرها مكانا لإخمــــاد نار غضبي و شعلة الحزن الموقدة في قلبي
تؤلمني كثيرا هذه الشعلـــة..و أكثر ما يزيدني ألما عن الما ان لا أجد قربي ماءا يطفئها و بلسماً يداوي حرقتها

لم أجد ســوآك أنتِِ يا أمي ..فأنت الماء و أنت البلسم و الدوآء و أنت الشفاء لكل الجروح

آسفة يا أمي...أخطأت التقديــر ,سأعيد بنــآء حساباتي على القاعدة السليمــة

تـقــ الله ــــوى
04-07-2012, 03:15 PM
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/577220_351983268204057_486502886_n.jpg

تـقــ الله ــــوى
05-07-2012, 08:50 PM
كلما اقترب مني ازددت بعداً

أفراح الرّوح
14-07-2012, 01:01 PM
" إذا عاكستها وهي غير راضية فهذا إثم وعُدوان، وإذا فعلت ذلك وهي راضية فهذا تعاون على الإثم والعُدوان...{إلى إخوتي...}"...


بارك الله فيكـ وبكـ أخوي محمد
عين الصواب وزينة العقل

وبووركت نرمين الغااليهــ
الله يحفظك ويديم سترو عليكــ

سأعود درك شوية ان شالله:11:

أفراح الرّوح
14-07-2012, 01:04 PM
همسة لتوأمي أنفاسو...

ليس الكمال من الدنيا ولا من طبيعتها،ولا هو شيء يُدْرَكـْ..ولكن من عظمة الكمال

أن السعي له .. هو إدراكهــ...

وتذكري رجاء...

أن ليست القلوب حيث نكون بل القلوب حيث نحب..وأنا أمووت ولا يصيبكــ الكدر ولا صاحبة

المدونة....

تحايا عالسريع...

نور الملائكة
15-07-2012, 09:25 PM
السلام عليكم ،،

تدرين ؟ أنا تواجدي الأكبر يكون في منتدى الخاطرة و منتدى الأسرة ،، إلى اليوم جربت حظي ودخلت المنتدى العام ، فوجدت موضوعك هذا ،،
فماشاء الله ،، سأمكث لديك هاته الأيام ، أطالعك من خلال ما تكتبين
وكم يسعدني ذلك ..
لازملك إشهار أكبر لموضوعك ، لا أدري كيف لم أنتبه له إلا الآنْ ..
عمومًا ،، حقك عليا .:10:

تـقــ الله ــــوى
19-07-2012, 09:45 PM
السلام عليكم ،،

تدرين ؟ أنا تواجدي الأكبر يكون في منتدى الخاطرة و منتدى الأسرة ،، إلى اليوم جربت حظي ودخلت المنتدى العام ، فوجدت موضوعك هذا ،،
فماشاء الله ،، سأمكث لديك هاته الأيام ، أطالعك من خلال ما تكتبين
وكم يسعدني ذلك ..
لازملك إشهار أكبر لموضوعك ، لا أدري كيف لم أنتبه له إلا الآنْ ..
عمومًا ،، حقك عليا .:10:


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

وضعته منذ مدة ...صفحة مفتوحة لكل الاعضاء ليدونو عليه ماتجود به اقلامهم بين الحين و الآخر
الكل مدعو للمشاركة بدون تمييز و أتمنى أن أرى عليه بصمتك ذات يوم
شكرا لك حبيبتي دمت بود

يوسف جزائري
19-07-2012, 10:07 PM
يذكرني هزيع الليل أني

نسيت الله ثم ثكلت نفسي

كذاك هطولها الأمطار سحا

ونسياني دموعي وانغماسي

ألا يارب فارزقني دموعا

لتغسلني وتنسيني المآسي

. . من وحي الساعة

تـقــ الله ــــوى
19-07-2012, 11:18 PM
مرّت بنا سنةٌ بالذنبِ مُثقلة ... فاجعل لنا شهرنا يارب غفرانا

تـقــ الله ــــوى
21-07-2012, 11:31 PM
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/532517_387153764680450_963718758_n.jpg

تـقــ الله ــــوى
22-07-2012, 11:09 PM
طلاســـــم مُخدِرة عجزتُ عن فكّها !!

تـقــ الله ــــوى
13-08-2012, 12:28 AM
أصدقاء المصلحة مثل البلياردو...بضربة واحدة يتفرقون

مآجدُولينْ
14-08-2012, 09:33 AM
إلَىْ صَاحبَةٌ المَوضُوعْ وَ كلّ مُحبينْ دَرويشْ :

في مرحلة ما من هشاشةٍ نُسَمَّيها
نضجاً , لا نكون متفائلين ولا متشائمين .
أَقلعنا عن الشغف والحنين وعن تسمية
الأشياء بأضدادها , من فرط ما التبس
علينا الأمر بين الشكل والجوهر, ودرَّبنا
الشعورَ على التفكير الهادئ قبل البوح .
للحكمة أسلبُ الطبيب في النظر إلى
الجرح . وإذ ننظر إلى الوراء لنعرف أَين
نحن منَّا ومن الحقيقة نسأل : كم ارتكبنا
من الأخطاء ؟ وهل وصلنا إلى الحكمة
متأخرين . لسنا متأكدين من صواب
الريح , فماذا ينفعنا أن نصل إلى أيّ
شيء متأخرين , حتى لو كان هنالك
من ينظرنا على سفح الجبل , ويدعونا
إلى صلاة الشكر لأننا وصلنا سالمين...
لا متفائلين ولا متشائمين , لكن متأخرين !

- محمود درويش .


:)

تـقــ الله ــــوى
14-08-2012, 06:07 PM
سْتةً وعِشْرُونَ مَاضِيَةٌ وأربعْةً بَاقِيَةْ
فـَ أكْثِرُواْ مِنَ الخَيْرِ فِي البَاقِيَةِ

اللَّهُمَّ إنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ العَفْوَ فـَ أعْفُ عَنَّا
اللَّهُمَّ أعْتِقْ رِقَابَنَا ورِقَابَ وَالِدَيْنَا مِنَ النَّارْ

اللهُمَّ أعِدْ عَلَيْنَا رَمَضَانَ أعْوَاماً عَدِيدَهْ
اللهُمَّ تَقَبَّلْ صِيَامَنَا وقِيَامَنَا

آمِينْ يَارَبَ العَالَمِينْ

تـقــ الله ــــوى
23-09-2012, 10:52 PM
إنَ اللّه لآ يخذلَ عبدآ بكىَ .. عبدآ شكىَ .. عبدآ حنى رأسهُ ثمَ دعى

feryal
24-09-2012, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في قمة الروعة بارك الله فيك
في انتضار كل جديدك ان شاء الله
تحياتي

وهج الجمان
24-09-2012, 04:32 PM
السلام عليكم..
:
ومضات إبداعية:
:
{ لو أنك تملك تفاحة وأنا أملك تفاحة ، وبادلناهما سويا، فكل منا سيظل معه تفاحة
واحدة..، ولكن.! لو أنك تملك فكرة وأنا أملك فكرة وبادلناهما سويًا ،
فكل منا سيصبح عنده فكرتان } <---- "جورج برنارد شو"
:
{ الفرص كثيرة لكنها لاتتسكع أمام الأبواب أبدًا } <----- " عبد الله الشيتي"
:
{ ابنِ حلما وسوف يبنيك الحلم} <----"روبرت شولر"
:
{إن شكوكنا خونة ، تجعلنا نخسر الكثير بسبب خوفنا من المحاولة ..} <--- "وليام شكسبير"
:
:
لي عودة حبيــــــــــــــــبتي

تـقــ الله ــــوى
25-09-2012, 06:45 PM
السلام عليكم..
:
ومضات إبداعية:
:
{ لو أنك تملك تفاحة وأنا أملك تفاحة ، وبادلناهما سويا، فكل منا سيظل معه تفاحة
واحدة..، ولكن.! لو أنك تملك فكرة وأنا أملك فكرة وبادلناهما سويًا ،
فكل منا سيصبح عنده فكرتان } <---- "جورج برنارد شو"
:
{ الفرص كثيرة لكنها لاتتسكع أمام الأبواب أبدًا } <----- " عبد الله الشيتي"
:
{ ابنِ حلما وسوف يبنيك الحلم} <----"روبرت شولر"
:
{إن شكوكنا خونة ، تجعلنا نخسر الكثير بسبب خوفنا من المحاولة ..} <--- "وليام شكسبير"
:
:
لي عودة حبيــــــــــــــــبتي

جميلة ومضاتك المنتقآة

أهلاً بك في كل وقت عزيزتي

تـقــ الله ــــوى
10-10-2012, 11:02 AM
الروح التي تطمر راحتها رواسب العذابات البشرية و تضيق بآلامها مخازن الصدر و تشظيها براكين الهواجس قد تلملمها قطرات الحبر و يمتصها صبر الورق

أبوهبة
10-10-2012, 11:18 AM
السلام عليكم

...فكرة رائعة ياأختي الكريمة و مشاركتي هي كما يلي :

****نسي الطين ساعة أنه طين**** .

أحلى روز
10-10-2012, 11:27 AM
قــد
لا نجــد كــل مــا نــريــده فـى حيــاتنـا و لـكـن كــل مــافــى
حيــاتنــا هــو اختيـار الله لــنـا ومـهـمـا بـحـثـنـا لـــن نجــــد
افـضـــل مـــن اختيـــار الله

تـقــ الله ــــوى
12-10-2012, 01:56 PM
الذين أحببتهم !!!



(1)
الكلاب تملأ المدينة
لكني لا اتجنب الكلاب
فالكلاب ليست انجس مافي المدينة

(2)
البعض يكتب على الجدران
والبعض يبصق في وجه الارض
والبعض يثرثر للبحر
والبعض يثرثر.... بالآخرين
فلكل طريقته في التعبير عن .... أخلاقه!!

(3)
عدد أقنعة أصدقائي
يزيد على عدد وجوههم
فلكل وجه أحببته
أكثر من قناع!!!
وخلف كل قناع صدقته
وجه واحد فقط....... منافق !!

(4)
هاهنا !!
هاهنا ....بالضبط
وفي منتصف ظهري تماما
غرسوا خناجرهم ..!!
أحكموا الطعنة.....ومضوا
لم تكن طعنتهم رمية ...بغير رامي !!
بل كانت.....رمية مقصودة
ورامي..... مترصد !!!!

(5)
أحبتي من شدة حرصهم على سقوطي
إنقسموا قسمين
قسم إجتهدوا...بالحفر أسفل قمتي
وقسم إجتهدوا بزراعة الارض بالأشواك تحتي
لإستقبالي عند سقوطي
ماااااااا أكرم أحبتي !!

(6)
صديقتي المقربه....لدغتني !!
كيف ؟؟
ولم تكن ملساء كالثعابين
ولم يكن في وجهها من ملامح العقارب أثر !!

مما قرأت اليوم و أعجبني بشدة

أحمد الجزائري
12-10-2012, 07:10 PM
فكرة رائعة جدا , وسوف اكون انشاء الله اول المشاركين , واتمنى تثبيته لروعته

تـقــ الله ــــوى
30-10-2012, 06:38 PM
أقسى ما قد يمر بنا هو فهمنا للأشياء في وقت متأخر