مشاهدة النسخة كاملة : قـــــــــرار... يعتمد
تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 03:25 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فكرة أعجبتني ....سأشاركها معكم...
نتخذ في حياتنا قرارات كثيرة
منها ما يؤثر علينا و منها ما يحدد أيلولة مسألة مصيريــة
فكل منا يِملك لتفسه حق القرار
يَكون قرار نابع منا...مع إمضاء النفس على إعتماده
حَتى يكون قرارنا بأيدينا
فلا بُد أن نُــلحقه ب حق التنفيذ
فلنتخذ قراراتنا....و لنلحقها بوصل إعتمادنا لها..
في إنتظار تفاعلكم
دمتم بـــود
تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 03:31 PM
سأبتدأ بنفسي
قرار..
أن نظل صديقتان طول حياتي
يعتمد..
يوسف جزائري
15-11-2011, 03:39 PM
قرار
أن أقول الحق مادمت حيا
وأن أكون وفيا لمن صادقت
يعتمد
ساعية الى الجنة
15-11-2011, 05:20 PM
شكرا على الفكرة ، جميلة ~
قررت اليوم ان انام دون ازعاج نفسي بالذكريات
يعتمد
djazayri
15-11-2011, 05:26 PM
قررت أن أذهب الآن لمشاهدة المقابلة...
يعتمد...
( فكرة رائعة نرمينcupidarrow)
حسين بلعيدي
16-11-2011, 11:44 AM
شكرا لك على فكرة
اما انا فقررت ان اكون صريحا
مع اي كان لن اخاف في الله لومة لائم
يوسف جزائري
16-11-2011, 12:00 PM
شكرا لك على فكرة
اما انا فقررت ان اكون صريحا
مع اي كان لن اخاف في الله لومة لائم
هذا القرار يعتمد
يوسف جزائري
16-11-2011, 12:21 PM
قررت اليوم ان اتوقف
لأبدأ من جديد
يعتمد
نوركيم
16-11-2011, 12:22 PM
لم افهم .. ؟
******
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسين بلعيدي
16-11-2011, 12:54 PM
هذا القرار يعتمدشكرا لك اخ يوسف
تـقــ الله ــــوى
16-11-2011, 01:17 PM
لن أتنازل عني لأجلك...
قرار...
يعتمــد..
لم افهم ..
؟
******
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و لا انا ....
تـقــ الله ــــوى
16-11-2011, 03:14 PM
و لا انا ....
كل ما في الامر ان تتخذي قرار أخذته او على وشك أن تأخذيــه
و تمضي اسفل قرارك بكلمة إعتماده
نوركيم
16-11-2011, 10:12 PM
قررت ان ارد على هذا الموضوع ..
أعتمد
****
نفسي لنفسي و منها لغيري . ؟؟؟
إخلاص
17-11-2011, 03:49 PM
قرّرت أن أحظّر وجبة المحاجب للعشاءcupidarrow
يُعتمد
شكرا على جميل طرحك غاليتي
مودّتي
سليم يلل
17-11-2011, 04:04 PM
قررت أن أبدأ من جديد
قررت أن يعود لي سليم الذي عرفت
يُعتمد
مآجدُولينْ
17-11-2011, 06:22 PM
مرحبا ،
فكرة جديدة و رآئعة ايضــآ ...شكرآ كبيرة لكِ.
قررت ان أُغير في نفسي في اقرب وقت ان شآء الرحمآن..
يُعتمــد .
قرآرآت كثيرة علي اتخآذها لذلك سأعود للموضوع بإذن البآرئ..
بوركـــت.
تـقــ الله ــــوى
17-11-2011, 06:26 PM
شكرا لتفاعلكم جميــعاً
تـقــ الله ــــوى
17-11-2011, 06:32 PM
قــــــــــرآر
أن أقطع كل خيوط الإنتظار..
و سأترك الوقت إلى أن يحين وقت الإختصار
لن أنتظر مجدداً....
يعتمـــــــد
salam08
17-11-2011, 08:41 PM
قررت ان اتوكل على الله و اعتمد على نفسي و لن اتكل على غيري ان شاء الله
يعتمد
أمينة ملاك
18-11-2011, 09:14 PM
قررت ندير ريجيم
هاد لمرة تاع الصح nosweat
يعتمد ..
ساعية الى الجنة
23-11-2011, 06:17 PM
قررت التنازل ، الرحيل واجتناب كل طريق يمكن ان يقاطعنـا او يجمعنا ،
يعتمد من هاته اللحظة بإذنك ربّـــي
أبو محمود
23-11-2011, 06:36 PM
قررت عدم الرجوع الى التدخين مهما كلفني
عاشقة القضاء
23-11-2011, 06:45 PM
قرار
أن اسامح كل من أساء لي ان التقينا أبادره السلام
يعتمد
عاشقة القضاء
23-11-2011, 06:46 PM
قرار
أن اسامح كل من أساء لي ان التقينا أبادره السلام
يعتمد
تـقــ الله ــــوى
05-12-2011, 09:55 PM
قرار..
أن ألتزم الصمــــــــــت من الآن فصاعداً
يعتمد..
تـقــ الله ــــوى
06-12-2011, 09:31 PM
قــــــــــــرآر
سأرحــل
يعتـمد
salam08
06-12-2011, 10:05 PM
قــــــــــــرآر
سأرحــل
يعتـمد
مابكِ نرميناات
قررتي تلتزمي الصمت ثم ترحلي وين حابة تروحي؟؟؟؟؟؟sant
أنا قررت نرقد بكري ...راني ميتة بالنعاس و مقدرتش نغلق جهازي tears
لا يعتمد الا بعد بضع دقائق
قررت ندير ريجيم
هاد لمرة تاع الصح nosweat
يعتمد ..
قرار يعتمد
....
الامومة رغم حلاوتها عملت في العمايل
تـقــ الله ــــوى
07-12-2011, 06:27 PM
مابكِ نرميناات
قررتي تلتزمي الصمت ثم ترحلي وين حابة تروحي؟؟؟؟؟؟sant
أنا قررت نرقد بكري ...راني ميتة بالنعاس و مقدرتش نغلق جهازي tears
لا يعتمد الا بعد بضع دقائق
صمتي و تكتمي يلازمني إلاّ ان لساني ينزلق أحيانا
أما الرحيــــــل فقصد ما قصدته انتِ بالضبط لاني قلت سأخمد الى النوم بصح في النت نسيت روحي
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir