تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أيتها العضوة...أيتها المشرفة....لا تحاولــــــــــــي


تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 05:47 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



أيتها العضـوة و أيتها المراقبه و أيتها المشرفــة

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تشاركي في المنتديات لمجرد إضاعة الوقت
فتخسري الوقت وتخسري نفسك
و تخسري الإحساس بوجودك بين من يبحث عن الفائدة.


لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تتجاهلي القسم الديني في المنتدى الذي تشاركي فيه فتكوني قد قصرتي في حق
نفسك .. و دينك

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تشاركي في كل الأقسام لمجرد زيادة المشاركات في رصيدك
فكري في تنمية معلوماتك و زيادة ثقافتك و كسب احترام الجميع


لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تشاركي في قسم واحد فقط فتكوني قد سجنتي عقلك و تفكيرك في نطاق ضيق
سوف تعانين منه كثيرا
و لن ينفع الأسف بعد مرور الوقت

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تقرأي أو تمري على أي موضوع بدون أن تشكري صاحبته و لو بأبسط كلمة (شكرا)
فقط إقرأي الموضوع كأنك أنتي كاتبته
و ستحسين بالفرق...

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تجعلي جل همك و تفكيرك أن الجميع يرى جهدك و نشاطك
فقط حاولي:
أن تبحثي عن الفائدة وعن الجديد الذي لاتعرفيه
و سيلاحظك الجميع بدون أن تتصنعي
و ستتفاجئين بأنك من صاحبات القمة

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تتجاهلي العضوات المبتدئات بل وبالعكس هن أحوج إليك من غيرهم لأنهن بحاجة إلى الدعم والإحساس بالمكان

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تنظري في عدد النجمات للعضوات التي قُمن بالرد عليك ... و لكن أنظري إلى فكر هذه العضوة ومشاركاتها
و لا تحتقري ردود العضوات الجدد فربما يكون بينهن من هي ذو ثقافة وعمق أدبي مخبأة خلف إسمها المستعار.

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن توهمي نفسك بأن هذه العضوه أو هذه المشرفه تحبك بالذات ولك في نفسها مكانة خاصة
فقط ابحثي عن حب الجميع لك وحبك لهن..

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تجرحي عضوه بالردود الغير مناسبة
حتى ولو كان الطرح فيه بعض العيوب وتحت النقد
إما أن تعبري بأدب .. أو تنصرفي في هدوء ...
أفضل من أن تجرحي أختاً لك ... لعلها تراك كذلك ..

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تقلدي أحدا و لو أعجبك أسلوبها
فقط كوني نفسك و أبرزي شخصيتك كما هي
و قولي رأيك في حدود المنطق
فنحن أفكار و عقول ..

لا تحــــــــــــــــــاولي:
أذا كنت مشرفة أو مراقبة أن تغيري خط سيرك عن ما كنتي عليه
من قبل
فبذاك الجهد و الحب وصلت
فلا تبدأي في التراجع ..

لا تحــــــــــــــــــاولي:
إذا كنت مشرفة أو مراقبة أن تجعلي من منصبك و من سلطتك أسلحة
لظلم الآخرين ..
فإن السلطة سلاح من أسلحة الظلم فإحذريها.


لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تتجاهلي نفسك فإذا لاحظتي في ردود الآخرين إعجاب بما تطرحيه و ما تنقليه
فاعلمي أنكي حقا موهوبة
و كما تعترفي بموهبة الآخرين فأنتي أولى أن تعترفي بموهبة نفسك


أسأل الله الفائدة لي و لكم

منقول لإفادتكم
تحياتي

نوركيم
15-11-2011, 06:11 PM
هل سمعتي ايتها الاخت .

نصيحة جميلة من اختكي .

******
التنبيه جميل ..

إخلاص
15-11-2011, 06:13 PM
لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تتجاهلي القسم الديني في المنتدى الذي تشاركي فيه فتكوني قد قصرتي في حق
نفسك .. و دينك

شاكرة لك نقلك القيّم غاليتي
بوركتِ و لا هنتِ
قبلاتي

عاشقة القضاء
15-11-2011, 06:24 PM
شكرا اختي .اتمنى ان تقبلوني اخت بينكم .ليت كل عضو في المنتدى بمثل رقيك اختي نرمين

cessina
15-11-2011, 06:41 PM
جزاك الله خيرا شكرا على النصيحة

تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 06:44 PM
هل سمعتي ايتها الاخت .

نصيحة جميلة من اختكي .

******
التنبيه جميل ..

شكراً لك اخي نوكيم على المرور بارك الله فيك

تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 06:48 PM
لا تحــــــــــــــــــاولي:
أن تتجاهلي القسم الديني في المنتدى الذي تشاركي فيه فتكوني قد قصرتي في حق
نفسك .. و دينك

شاكرة لك نقلك القيّم غاليتي
بوركتِ و لا هنتِ
قبلاتي

أهلا جدتي خلوصــة
لا شكر على واجب حبيبتي
الأهم أن تعود المنفعة على جميع الأخوات

لك مني كل الود و الإحتــــرام

تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 06:50 PM
شكرا اختي .اتمنى ان تقبلوني اخت بينكم .ليت كل عضو في المنتدى بمثل رقيك اختي نرمين

شكرا لك باتولتي

حللت أهلاً و نزلت سهلاً بيننا
و سعدت بإنضمامك إلينا
أتمنى لك كل التوفيـــق

مودتي...

تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 06:52 PM
جزاك الله خيرا شكرا على النصيحة

و فيك بارك الله اختاه العزيزة أتمنى ان تستفيدي دائماً

مودتي ..

حسين بلعيدي
16-11-2011, 11:16 AM
لا تحــــــــــــــــــاولي:
إذا كنت مشرفة أو مراقبة أن تجعلي من منصبك و من سلطتك أسلحة
لظلم الآخرين ..
فإن السلطة سلاح من أسلحة الظلم فإحذريها.


نقل جميل اختي
شكرا لك على الانتقاء المميز .

تـقــ الله ــــوى
26-11-2011, 09:39 PM
لا تحــــــــــــــــــاولي:
إذا كنت مشرفة أو مراقبة أن تجعلي من منصبك و من سلطتك أسلحة
لظلم الآخرين ..
فإن السلطة سلاح من أسلحة الظلم فإحذريها.


نقل جميل اختي
شكرا لك على الانتقاء المميز .


و فيك بارك الله على المرور البهي أخي الكريــم

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك اختي العزيزة على النصح القيم ، سلمت يمناكــ

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-41.gif

تـقــ الله ــــوى
27-11-2011, 07:52 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك اختي العزيزة على النصح القيم ، سلمت يمناكــ

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-41.gif

و فيك بارك الله على مرورك الكريــم أختي العزيزة سعى الله بخطواتك نحو جنانه...

عايدة
27-11-2011, 10:07 AM
شكرا جزيلا بارك الله فيك

تـقــ الله ــــوى
28-11-2011, 02:02 PM
شكرا جزيلا بارك الله فيك

وفيــــك بارك الله أختي جزاك الله خيراً

mariam2009
29-11-2011, 10:33 AM
a3tik saha wollah 3indek lhaaaaaaaa9 my lover

fayeza
29-11-2011, 04:16 PM
بـــــــــــــــــآرك الله فيك
icon30