المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بـــمآ يكفـــي ,,,,


نورالدين03
13-12-2011, 06:48 AM
http://www4.0zz0.com/2011/12/13/06/158759795.gif (http://www.0zz0.com)





النقد مثل المطر „


ينبغي ان يكون يسيرا بما يكفي


لِيغذي نمو الانسان دون ان يدمر جذوره

djazayri
13-12-2011, 06:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
صح،حكمة جميلة...بارك الله فيك...

نورالدين03
13-12-2011, 02:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
صح،حكمة جميلة...بارك الله فيك...




http://www14.0zz0.com/2011/12/13/14/669924506.jpg (http://www.0zz0.com)

ساعية الى الجنة
13-12-2011, 04:17 PM
صدقت قولا ،

{بارك الله فيك،

حسين بلعيدي
13-12-2011, 05:45 PM
شكرا لك على الحكمة ولو اني لا اتفق معك
هناك امطار غير مغذية بل العكس فهي متلفة للمحاصيل الزراعية .


تقبل مروري اخي الكريم

أبو محمود
13-12-2011, 06:53 PM
شكرا لك على الحكمة ولو اني لا اتفق معك
هناك امطار غير مغذية بل العكس فهي متلفة للمحاصيل الزراعية .


تقبل مروري اخي الكريم

السلام عليكم قلها ولا تخف امطار حمضية اى حامضه فيها لاسيد هههههههههههههه

نوركيم
13-12-2011, 08:32 PM
جميلة بارك الله فيك .

****
........

نورالدين03
14-12-2011, 05:39 PM
صدقت قولا ،

{بارك الله فيك،


بوركتي أختي الفاضلة ...أشكرك على مرورك

حسين بلعيدي
14-12-2011, 05:42 PM
السلام عليكم قلها ولا تخف امطار حمضية اى حامضه فيها لاسيد ههههههههههههههليس هذا فحسب بل حتى الامطار المتاخر التي تاتي غزيرة فهي ايضا تضر بالمنتوج .

نورالدين03
14-12-2011, 05:42 PM
شكرا لك على الحكمة ولو اني لا اتفق معك
هناك امطار غير مغذية بل العكس فهي متلفة للمحاصيل الزراعية .


تقبل مروري اخي الكريم



بالفعل يوجد ...شكرا لك ...

نورالدين03
14-12-2011, 05:44 PM
جميلة بارك الله فيك .

****
........


بوركت اخي نوركيم ..أشكرك على مرورك