مشاهدة النسخة كاملة : بـــمآ يكفـــي ,,,,
نورالدين03
13-12-2011, 06:48 AM
http://www4.0zz0.com/2011/12/13/06/158759795.gif (http://www.0zz0.com)
النقد مثل المطر „
ينبغي ان يكون يسيرا بما يكفي
لِيغذي نمو الانسان دون ان يدمر جذوره
djazayri
13-12-2011, 06:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
صح،حكمة جميلة...بارك الله فيك...
نورالدين03
13-12-2011, 02:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
صح،حكمة جميلة...بارك الله فيك...
http://www14.0zz0.com/2011/12/13/14/669924506.jpg (http://www.0zz0.com)
ساعية الى الجنة
13-12-2011, 04:17 PM
صدقت قولا ،
{بارك الله فيك،
حسين بلعيدي
13-12-2011, 05:45 PM
شكرا لك على الحكمة ولو اني لا اتفق معك
هناك امطار غير مغذية بل العكس فهي متلفة للمحاصيل الزراعية .
تقبل مروري اخي الكريم
أبو محمود
13-12-2011, 06:53 PM
شكرا لك على الحكمة ولو اني لا اتفق معك
هناك امطار غير مغذية بل العكس فهي متلفة للمحاصيل الزراعية .
تقبل مروري اخي الكريم
السلام عليكم قلها ولا تخف امطار حمضية اى حامضه فيها لاسيد هههههههههههههه
نوركيم
13-12-2011, 08:32 PM
جميلة بارك الله فيك .
****
........
نورالدين03
14-12-2011, 05:39 PM
صدقت قولا ،
{بارك الله فيك،
بوركتي أختي الفاضلة ...أشكرك على مرورك
حسين بلعيدي
14-12-2011, 05:42 PM
السلام عليكم قلها ولا تخف امطار حمضية اى حامضه فيها لاسيد ههههههههههههههليس هذا فحسب بل حتى الامطار المتاخر التي تاتي غزيرة فهي ايضا تضر بالمنتوج .
نورالدين03
14-12-2011, 05:42 PM
شكرا لك على الحكمة ولو اني لا اتفق معك
هناك امطار غير مغذية بل العكس فهي متلفة للمحاصيل الزراعية .
تقبل مروري اخي الكريم
بالفعل يوجد ...شكرا لك ...
نورالدين03
14-12-2011, 05:44 PM
جميلة بارك الله فيك .
****
........
بوركت اخي نوركيم ..أشكرك على مرورك
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir