تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رجل ابكاه البحث في google


دائمة الذكر
13-12-2011, 09:25 PM
رجل ابكاه البحث في google


فتحت موقع google

لأبحث عن موضوع أحتاجه

وطرأت على نفسي فجأه أن أضيف إسمي لمحرك البحث

لأرى النتائج

وفي وقت فتح الصفحة

قلت يارب لا أجد موقع باسمي...

وكلي أمل بأن أنشئ موقعا خاصا بي في الأيام

القادمة إن يسر الله لي ذلك ..

لكن الشعور تبدل .. و انعكس ..

بدأت نبضات قلبي بالهبوط ..

ويداي ترتجفان ..

عيناي امتلأت بالدموع ..

تمنيت والله أني لم أفتح الموقع

ولم أضف إسمي ..

لكن لعل بالأمر حكمة من الله ..

أكثر من 20صفحة نتيجة البحث ..

لا أعلم ماذا أرى؟

ظهرت كل المنتديات التي أكتب فيها ..

والله الذي لا إله إلا هو

ما تذكرت إلا قول الله تعالى ..

{وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ }

كيف بكلمة واحدة ظهرت كل هذه الصفحات ..؟

كيف بحالي في يوم العرض ..؟

إذا نشرت الصحف أمام الخلق ..؟

بأي يد أقدم كتابي ..؟

باليمين أم بالشمال ..؟

كيف لو حملت ذنوب كل من قرأ أحرفي ..؟

كيف لو حملت ذنب كل من نقل كلمة ذكرتها بالخطأ..؟

كيف لو عصى خلق من خلق الله بسبب ما أكتبه ..؟

كيف وكيف كيف ..؟؟؟

على قدر المسؤولية التي أعرفها في الكتابة بالمنتديات

إلا أنني لم أتخيل في يوم الشعور الذي أبكاني ..

إخواني في الله

والله ومن بعد هذا الموقف الذي حصل لي

عاهدت نفسي من جديد أن أراقب الله في كل حرف أكتبه ..

قال تعالى :

{إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ
وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} النور:

رحيل
13-12-2011, 09:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوركت على النقل يا ام هديل...
هذا امر غفلنا عنه كثيرا...
نحسب اننا لا نقول الا ما هو طيب ولائق...
و لكن لو اننا ندقق و نراجع ما نكتب فسنجد اننا نزيد من سيئاتنا و ننقص من حسناتنا دون ان نشعر...
نسال الله العفو و العافية...

نوركيم
13-12-2011, 10:16 PM
بوركتي اختي على الموضوع الهادف .

****
واذا الصحف نشرت

دائمة الذكر
14-12-2011, 09:29 AM
http://i88.photobucket.com/albums/k163/sa7ar/sss.jpg

وعد حنين
15-12-2011, 07:17 PM
بوركت اخيتي موضوع قيم

دائمة الذكر
17-12-2011, 09:27 PM
http://www.imanhearts.com/albumsm/49.jpg