مشاهدة النسخة كاملة : قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)


salam08
25-05-2012, 02:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاااته

كيفية تحضير القرانطيطا

ساقدمها لكل الذين يحبونها علما انها سهلة التحضير و اقتصادية "كيما عاد تقول ام هديل و ربي هي من صنع يديااا هيهيهيهيهي

المهم
المقادير :
صالحة لحوالي 10 اشخاص لانني قسمتها على 02 plats
(يمكن لك ان تستعملي نصف الكمية من اجل plat واحد

http://www14.0zz0.com/2012/05/25/13/605483266.jpg
400 غ فرينة الحمص الخاصة بالقرانطيطا
4 حبات بيض
كاس صغير زيت (مثل كاس شاي او اكثر قليلا)
كاس حليب صغير
جبن مبشور

2ل ماء
ملح
فلفل اسود (قليلا)
كمون (نصف ملعقة)



التحضير :

افرغي الفرينة في اناء كبير اضيفي الملح و الفلل الاسود و الكمون ثم اضيفي الزيت و ادلكي الفرينة بين يديك حتى تتشرب ..اضيفي الحليب ثم الماء و خلطي جيداااا ....احسن لو تستعملين الباتور ثم اضيفي البيض شيئا فشيا و اخلطي جيداااا ..اتركي المحتوى يرتاح (يحبط) لمدة ساعة على الاقل

شكله سيكون بهذا الشكل
http://www14.0zz0.com/2012/05/25/13/447701214.jpg



حين تمر الساعتين تلاحظين انها بعض اجزاء الفرينة تحبط للاسفل الاناء زيدي حلطي شوية ثم اسكبيها في صنية الفرن بعد دهنها بشوية زبدة انا استعملت plat زجاجي بهذا الشكل بحيث يكون سمكها حوالي 4 سنتم و ستشرب و يتقلص حجمها في الفرن

http://www14.0zz0.com/2012/05/25/13/868012345.jpg


اتركيها تنضج على نار هادئة في الكوشة حوالي ساعة ...حين ترينها احمرت من الفوق ادخلي سكينة ايلا خرجت ناشفة يعني طابت اطفي الفرن ثم ارمي الجبن المبشور و اتركيه يذوب في حرارة الفرن

http://www10.0zz0.com/2012/05/25/13/813612431.jpg

و قدميها ساخنة مع الهريسة
تحضير القرانطيطا
http://www13.0zz0.com/2012/05/25/14/387250900.jpg

كرانطيطا جزائرية

http://www13.0zz0.com/2012/05/25/14/320418114.jpg

أتمنى أنها أعجبتكم

شهية طيبة
- http://montada.echoroukonline.com/images/icons/fdf.gif-

أم زيد
25-05-2012, 02:46 PM
يعطيك الصحة سلام
أنا لا أعرف تحضيرها و لا أسمع بفرينة الحمص أصلا
كلما ذهبت للعاصمة..أرى أولاد أختي يشترونها و يأكلونها بنهم
و لكنني لم أذقها
الكرانطيطا بتحضيرك ليلى أعجبتني لأنها بدت لي شهية جدا
تسلم الأيادي.
سأطلب من أختي أن ترسل لي فرينة الحمص لأجربها.
لا حظت أنك لم تضعي خميرة؟؟

salam08
25-05-2012, 03:09 PM
يعطيك الصحة سلام
أنا لا أعرف تحضيرها و لا أسمع بفرينة الحمص أصلا
كلما ذهبت للعاصمة..أرى أولاد أختي يشترونها و يأكلونها بنهم
و لكنني لم أذقها
الكرانطيطا بتحضيرك ليلى أعجبتني لأنها بدت لي شهية جدا
تسلم الأيادي.
سأطلب من أختي أن ترسل لي فرينة الحمص لأجربها.
لا حظت أنك لم تضعي خميرة؟؟



أهلاااا أم زيد الغالية

لا اعرف لما ليست لديكم هذا النوع من الفرينة ....الواقع انها تتوفر على شكل اكياس خاصة مثل كيس الحمص و العدس و اللوبيا ووو او يمكن ان تجديها تباع بالميزان
يمكنك ان تحصلي عليها بطحن الحمص ...ربما ستكون العملية صعبة نوعا ما (طحن الحمص) لكنك ستحصلين عليها ..
اسعدني كثيراااا ان القرانطيطا اعجبتك ..
اسعد أن تجربيها يوماااااا ...

لا تستعملين خميرة ..لانه لا تحتاجين باش تخمر و تطلع و انما في الفرن تشرب و تخشر حتى تصبح طبقة سميكة ...

:11:
اشكرك على المرور ..تحيتي

دائمة الذكر
25-05-2012, 03:16 PM
http://photos2.azyya.com/store/uploads/images/images-bd52e008d213.gif (http://fashion.azyya.com)









شهتيييييييييييييني يا للوش

هي تنفع في الصيف

كنت نحبها بكررررررررررررري:10:

بصح ضوك بطلتها:2:

اصلي عاملة دايت:19:

ازيرا
25-05-2012, 03:28 PM
خالة ام زيد راكي مضيعا طبق بزاف بنين وخاصة اذا كان حامي شوية .
بصح بيناتنا اللي ماكلاش كارتيكا نتاع مستغانم مازال ماذاقش الكارتيكا على اصولها
وللمعلومة ناس مستغانم يديروها 30يوم في رمضان ياكلوها مع الحريرة
****************
سلااااااااام** الله عليك **
تسلمي الايادي

دائمة الذكر
25-05-2012, 03:30 PM
خالة ام زيد راكي مضيعا طبق بزاف بنين وخاصة اذا كان حامي شوية .

بصح بيناتنا اللي ماكلاش كارتيكا نتاع مستغانم مازال ماذاقش الكارتيكا على اصولها
وللمعلومة ناس مستغانم يديروها 30يوم في رمضان ياكلوها مع الحريرة
****************
سلااااااااام** الله عليك **
تسلمي الايادي




و اشحال من كيلو تزيديه كي يكمل رمضان:10:

ازيرا
25-05-2012, 03:35 PM
و اشحال من كيلو تزيديه كي يكمل رمضان:10:
:6::6:جات غي الكرنتيكا:10::10:
الزلابية خاطيها هي وجماعتها:18::18:

سليم يلل
25-05-2012, 03:41 PM
بصح بيناتنا اللي ماكلاش كارتيكا نتاع مستغانم مازال ماذاقش الكارتيكا على اصولها
وللمعلومة ناس مستغانم يديروها 30يوم في رمضان ياكلوها مع الحريرة





كارانتيكا "كحلة" أو "تيتانيك"

أشهر كارانتيكا في مستغانم هي كارانتيكا "كحلة" يعني كحلة بكارانتيكته اللذيذة صار أحد معالم مستغانم

شخصيا عندي كل يوم تقريبا "كاري كارانتيكا" عنده

شكرا أختي ليلى على الموضوع

الأخت أزيرا غليزانية ولاَّ مستغانمية (دوختيني)

نسمة الجنة
26-05-2012, 04:23 PM
حاجة بنينة بزاااااف انا ديما نشريها ولكن ما جربتها تسلمي على الوصفة

عبد المنتقم
26-05-2012, 05:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تبدو الطبخة جد شهية يا اخت سلام
مشكورة جدا على الوصفة
كما انها سهلة نوعا ما :5:
يعني اكيد استطيع اطبخها و ربما احسن منك
ههههههههههههه :8:
على حال تبدو ألذ من تلك التي
كنت اداوم عليها طيلة سنوات المحنة
في الجامعة فكانت الوجبة السريعة
الاكثر طلبا ههههههههههه:2:

مشكورة جدا على الموضوع يا سلام

ازيرا
26-05-2012, 05:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احسن منك
ههههههههههههه :8:
على حال تبدو ألذ من تلك التي
كنت اداوم عليها طيلة سنوات المحنة
في الجامعة فكانت الوجبة السريعة
الاكثر طلبا ههههههههههه:2:


مشكورة جدا على الموضوع يا سلام

مع ذلك كنا سعداء بها وبلشااااان اللي كنا نديروها

salam08
27-05-2012, 09:33 PM
شهتيييييييييييييني يا للوش

هي تنفع في الصيف

كنت نحبها بكررررررررررررري:10:

بصح ضوك بطلتها:2:

اصلي عاملة دايت:19:

دايت؟؟؟؟؟؟
خفت عليك تشياني ف الحملة
أما و النتائج في تدهور شكيت رايحة تحوسي على اعشاب لكسب الوزن :19:

شكرا لمرورك ام هديل :13:

خالة ام زيد راكي مضيعا طبق بزاف بنين وخاصة اذا كان حامي شوية .

بصح بيناتنا اللي ماكلاش كارتيكا نتاع مستغانم مازال ماذاقش الكارتيكا على اصولها
وللمعلومة ناس مستغانم يديروها 30يوم في رمضان ياكلوها مع الحريرة
****************
سلااااااااام** الله عليك **
تسلمي الايادي


و يسلملي مرورك الحلو ازيراااااا

نتمنى تذوق كرانطيطا مستغانم يومااااا:11:

salam08
27-05-2012, 09:45 PM
وللمعلومة ناس مستغانم يديروها 30يوم في رمضان ياكلوها مع الحريرة





أزيرااا ما تقوليليش 30 يوم دوما قرانطيطا في رمضاان
لوكان انا يحكمني الكولون :19:
الحقيقة انا لا احبذها الا نادرااااا ...




كارانتيكا "كحلة" أو "تيتانيك"


أشهر كارانتيكا في مستغانم هي كارانتيكا "كحلة" يعني كحلة بكارانتيكته اللذيذة صار أحد معالم مستغانم

شخصيا عندي كل يوم تقريبا "كاري كارانتيكا" عنده

شكرا أختي ليلى على الموضوع

الأخت أزيرا غليزانية ولاَّ مستغانمية (دوختيني)

في البداية ضننت ان كلمة كرانتيكا خطأ مطبعي من عند ايزيرا و اذ به اسمها الحقيقي عندكم
تأكدت ان قرانطيطتكم احلى لان اسمها احلى:11:
و لو انني اتنمى ان اتذوقها يوماا
شكرا لمرورك اخي سليم

salam08
27-05-2012, 09:52 PM
حاجة بنينة بزاااااف انا ديما نشريها ولكن ما جربتها تسلمي على الوصفة


اهلا نسمة ايلا كنتي من محبيها فانصحك بتجريبها لانها غير مكلفة ابداااا
اشكرك على المرور اخية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تبدو الطبخة جد شهية يا اخت سلام
مشكورة جدا على الوصفة
كما انها سهلة نوعا ما :5:
يعني اكيد استطيع اطبخها و ربما احسن منك
ههههههههههههه :8:
على حال تبدو ألذ من تلك التي
كنت اداوم عليها طيلة سنوات المحنة
في الجامعة فكانت الوجبة السريعة
الاكثر طلبا ههههههههههه:2:


مشكورة جدا على الموضوع يا سلام



و اخيراااا قرر السيد عبد المنتقم دخوول المطبخ:19:

قراار شجااع نحييك عليه خيووووووhttp://montada.echoroukonline.com/images/icons/E2.gif
معليش غير جبها خير مني ادخل برك
شكراا لمرورك و انتظر تدخلاتك:11:

رحيل
27-05-2012, 11:39 PM
يعطيك الصحة سلام
أنا لا أعرف تحضيرها و لا أسمع بفرينة الحمص أصلا
كلما ذهبت للعاصمة..أرى أولاد أختي يشترونها و يأكلونها بنهم
و لكنني لم أذقها
الكرانطيطا بتحضيرك ليلى أعجبتني لأنها بدت لي شهية جدا
تسلم الأيادي.
سأطلب من أختي أن ترسل لي فرينة الحمص لأجربها.
لا حظت أنك لم تضعي خميرة؟؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي ليلى على الوصفة...
اكلتها مرة و لم احب طعمها رغم اني احب الحمص
ربما ساجربها يوما ما و سارى ان كانت ستعجبني ام لا...

بالنسبة لفرينة الحمص فان لم اخطئ يا ام زيد فانت من الشرق و هذه الفرينة متوفرة بكثرة و تسمى البسيسة و هي طمينة الشرق الجزائري و هي تباع في محلات الاعشاب و التوابل...

أم زيد
28-05-2012, 03:11 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي ليلى على الوصفة...
اكلتها مرة و لم احب طعمها رغم اني احب الحمص
ربما ساجربها يوما ما و سارى ان كانت ستعجبني ام لا...

بالنسبة لفرينة الحمص فان لم اخطئ يا ام زيد فانت من الشرق و هذه الفرينة متوفرة بكثرة و تسمى البسيسة و هي طمينة الشرق الجزائري و هي تباع في محلات الاعشاب و التوابل...



بارك الله فيك رحيل
سأسأل في المحلات التي ذكرت .

ابودارين
04-10-2012, 05:16 PM
شكرااااااااااااااااا لك هذه اجمل ما اشتهي خصوصا كي نكون مزرووووووووووووب

ياسين جزائري
07-10-2012, 01:23 PM
السلام عليكم ..صراحة أنا أفضل التي تباع عند القارقوتي ..لأنها محروقة و طعمها أفضل و أظن أن السر الدي يجعلها بنينة هو الوسخ الدي يعشش عند البائعين ..تاع المنزل جي يابسة كي الكارلاج ..شكرا على الموضوع فكرتوني فيها و في يمات الدراسة و الفقر :2:

amina 84
07-10-2012, 01:44 PM
السلام عليكم ..صراحة أنا أفضل التي تباع عند القارقوتي ..لأنها محروقة و طعمها أفضل و أظن أن السر الدي يجعلها بنينة هو الوسخ الدي يعشش عند البائعين ..تاع المنزل جي يابسة كي الكارلاج ..شكرا على الموضوع فكرتوني فيها و في يمات الدراسة و الفقر :2:

و يعطيك قلبك توكلها بالوسخ يا ياسين
في الحقيقة أنا لا أعرفها و لم أذقها مطلقاااااااااااااااااااااااااااااا
الآن فقط تعرفت على القرانطيطا من عند الأخت ليلى بصح راهي تبان هشيشة و تشهي ما شي كي الكرلاج كيما تقول هههههههه

ياسين جزائري
07-10-2012, 01:48 PM
و يعطيك قلبك توكلها بالوسخ يا ياسين
في الحقيقة أنا لا أعرفها و لم أذقها مطلقاااااااااااااااااااااااااااااا
الآن فقط تعرفت على القرانطيطا من عند الأخت ليلى بصح راهي تبان هشيشة و تشهي ما شي كي الكرلاج كيما تقول هههههههه

يا أختي الكريمة ..حنا في وقتنا ما كانش كاين البانيني..و البيتزا .. هداك و اش كاين ..كيما يقول المثل الجوع يوكل الحجر ..خاصة العائلات البسيطة

عمر القبي
07-10-2012, 01:50 PM
السلام عليكم ..صراحة أنا أفضل التي تباع عند القارقوتي ..لأنها محروقة و طعمها أفضل و أظن أن السر الدي يجعلها بنينة هو الوسخ الدي يعشش عند البائعين ..تاع المنزل جي يابسة كي الكارلاج ..شكرا على الموضوع فكرتوني فيها و في يمات الدراسة و الفقر :2:

خاصة تاع بوبريط تاع القبة.

ياسين جزائري
07-10-2012, 01:51 PM
خاصة تاع بوبريط تاع القبة.

و تاع سماعين باب الواد كيما 3 horloges ..هاديك برونديفو باش تصحلك :8:

ياسين جزائري
07-10-2012, 01:53 PM
خويا عمر واش رايك فتاع المنزل ماشي كارالاج ههه أهدر الصح و ماتخافش ..:18:

ياسين جزائري
07-10-2012, 01:55 PM
لذلك يملك الجزائري مناعة ما شاء الله.

لا اعرف هذا الطبق ولا يحضر بمنطقتنا.....وهذا لا يمنع ان اقول لك يا ليلى يعطيك الصحة.

هدا الطبق مشهور خاصة في الغرب ( وهران ) ..فيتامين صفر

عمر القبي
07-10-2012, 02:11 PM
خويا عمر واش رايك فتاع المنزل ماشي كارالاج ههه أهدر الصح و ماتخافش ..:18:


تاع الدار جي مليحة بصح عمرها ماجي كيما تاع بوبريط ولا تاع عمي عيسى لي جاي في ديار العافية الله يرحموا.معرفتش واش هو السر؟

ياسين جزائري
07-10-2012, 03:44 PM
تاع الدار جي مليحة بصح عمرها ماجي كيما تاع بوبريط ولا تاع عمي عيسى لي جاي في ديار العافية الله يرحموا.معرفتش واش هو السر؟

راك معدور .. علا بالي قلتها بالفم برك ماشي من القلب ههه

عمر القبي
07-10-2012, 03:52 PM
راك معدور .. علا بالي قلتها بالفم برك ماشي من القلب ههه


يعني قلتها بكل صراحة بصح من المعدة ماشي القلب.

زوجة عمر القبي
07-10-2012, 04:22 PM
السلام عليكم:

شكون يعرف ماركة مليحة لفرينة الحمص و جربها مؤخرا (من العاصمة )
لأن فرينة الحمص فرينة القارانطيطة التي تباع الأن ب 70د ل 400غ (على ما أظن ) أما سعر الحمص 270دج ل1كلغ أمر غير منطقي تماما
توحشناها و خفنا نشروها

nirya
07-10-2012, 07:23 PM
w dyel newfel de bachdjerah ou just lhemame te3 kaliptus ida ssahetlek jamais techbe3

nirya
07-10-2012, 07:27 PM
bien mliha

nirya
07-10-2012, 07:29 PM
te3 slougi de bachdjerah3 bnina w bnina

رحيل
07-10-2012, 07:55 PM
السلام عليكم:

شكون يعرف ماركة مليحة لفرينة الحمص و جربها مؤخرا (من العاصمة )
لأن فرينة الحمص فرينة القارانطيطة التي تباع الأن ب 70د ل 400غ (على ما أظن ) أما سعر الحمص 270دج ل1كلغ أمر غير منطقي تماما
توحشناها و خفنا نشروها

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

أتمنى ان تجدي بائع موثوق فيه و الا عليك بتحميصه في البيت و طحنه لدى متخصصين في طحن الحبوب...
حماتي تطحنه يدويا و بالطريقة التقليدية في موسم جني الزيتون...يعني راه قريب وقته...

ياسين جزائري
07-10-2012, 08:05 PM
te3 slougi de bachdjerah3 bnina w bnina

راك وليد حومتي ..بصح شكون هذا السلوقي معرفتوش ..:5: ؟؟؟

سليم يلل
07-10-2012, 08:33 PM
ههههههههههههههههه

بالنسبة لعادات بعض المستغانمية في رمضان فهم يأكلون كارانتيكا مع الحريرة يعني بدل الخبز

بالنسبة للماركة أنا الشيبانية كي توصيني تقوللي يا وليدي جيب لي الكارانتيكا الحمرا (يعني اللومبالاج ساشية شفافة بكتابة حمراء) شكون اللي يطحنها ولاَّ يحضرها ما علاباليش المهم كارانتيكة حمرا وخلاص

نرجعوا لخونا ياسين ضرك والوسخ..يقولوا والله أعلم أن سر البنة فالكارانتيكة تاع برَّا هي أنهم يخدموها بالخبز اليابس يعني يدبروه من الجامعات , من عند الغاشي يا لوكان متعفن ..المهم كوَّر واعطي اللعور أما بالنسبة للمستهلكين فشعارهم "عمَّرْها غَرْقة وْ لا تخلـِّيها خَرْقة" مع نقطة فوق القاف أي كول الوحل وما تخليش المعدة فارغة

بيلسان الجنان
07-10-2012, 09:19 PM
http://www13.0zz0.com/2012/05/25/14/387250900.jpg

نسمع بيها و جامي جامي جاااااااااامي ذقتها ولا شفت شكلها اخر مرة زرت العاصمة قلت لخويا جيبهالي نساني:14::14: علاه عليك للوش قريب نجبدها من الفوتو:14::14:

مكانش الي يديرها هنا كامل المطاعم مايديرها حتى واحد منين نجيبها انا ضرك:14::14:

الصبر......وش مدير

LILI.nas
08-10-2012, 09:13 AM
http://www13.0zz0.com/2012/05/25/14/387250900.jpg

نسمع بيها و جامي جامي جاااااااااامي ذقتها ولا شفت شكلها اخر مرة زرت العاصمة قلت لخويا جيبهالي نساني:14::14: علاه عليك للوش قريب نجبدها من الفوتو:14::14:

مكانش الي يديرها هنا كامل المطاعم مايديرها حتى واحد منين نجيبها انا ضرك:14::14:

الصبر......وش مدير


لوكان تشوفي يا بليسان شحال بنينا أنا نموت عليها نظل نكلها راكي معروضة عندي باش تكليها وزيد نجبهالك بالمطلوع حاجة فورررررررررر خسارة لوكان جيتي قريبا نبعتلك سنوى منها هههههههههها متشبعيهاش سورتو سخونة مع لهرسة واش نقولك خلي برك خلي هههههههههها

LILI.nas
08-10-2012, 09:16 AM
مشكورررررررررة أختي على الطبق أمممممممممم شحال بنينا
هذا الطبق مفضل لديا شحال نحبها سورتو بالمطلوع حاجة فوررررررر

زوجة عمر القبي
08-10-2012, 09:52 AM
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

أتمنى ان تجدي بائع موثوق فيه و الا عليك بتحميصه في البيت و طحنه لدى متخصصين في طحن الحبوب...
حماتي تطحنه يدويا و بالطريقة التقليدية في موسم جني الزيتون...يعني راه قريب وقته...

السلام عليكم أختي رحيل أهلا بعودتك افتفدتك
بارك الله فيك على النصيحة سأجربها يوم تضيق بيا السبل يعني كي ما نلفاش ماركة موثوقة على الأقل لي تصنعيها بيدك تعرفي واش فيها و تطيبيها ونتي مهنية
تحياتي

وعد حنين
08-10-2012, 07:39 PM
اممممممممم شحال نحبها
تسلم الايااااااادي

fola7
09-10-2012, 09:07 PM
merci ; 3nedek assloub ra2i3 fechareh chahetni cousinetk bla hadik grantita zina ye3tik saha

رحيل
17-12-2013, 11:00 PM
السلام عليكم

بارك الله فيك ليلى...
جربتها و طلعت هايلة...
http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?p=1751502#post1751502

ام زين الدين
18-12-2013, 12:13 AM
اممممممممممممممممممممممممممممممم رائعة يا سلام احبها كما احبك والله سخفتوني عليها

كريمة كوكة
18-12-2013, 09:07 AM
يعطيك الصحة و ياريت يا أخت أريزا تحطيلنا طريقة إعداد الكرانتيكا المستغانمية من فضلك

منال لينا
18-12-2013, 09:18 AM
يعني طابت اطفي الفرن ثم ارمي الجبن المبشور و اتركيه يذوب في حرارة الفرن
:5::5::5::5::5:
وين نرمي الجبن
احنا في منطقتنا نعملوها بطريقة مختلفة لكنها تخرج ماشي ناشفة و مع الوقت تنشف
سلمت يداك يا سلام

السيدة امال
09-01-2014, 02:42 PM
شهيتيني يعطيك الصحة اختي:16:

أمـال الجـــــزائر
07-02-2014, 04:49 PM
مشكورة عزيزتي على الكيفية المرفقة بالصور

ضحى النهار
10-02-2014, 07:25 PM
merci beaucoup pour la recettes car j'aime trop la garantita je vais l'éssaiyer chez moi car je la mange sellement quand j'irai chez mes parents à alger

طموحي الجنة
23-04-2014, 07:37 PM
ابني يموت عليها لكن و لامرة جربتها لكن رايحة نجربها ان شاء الله

narriman
13-08-2014, 11:37 AM
أمممممممممممممممممم
اهييييييه يا سلطانة ليلوووش

ظهرت مو قليلة ههههههههه

هاايلة و تشهي بصح انا عمري ذقتها

تبان بنيينة
اعطيك الصح
و بصحتكم...

شاعرة المستقبل
13-08-2014, 07:36 PM
اممممممممممممم تشهي
مي انا لست من محبيها كانت تديرها جارتنا قبل ذقتها عندها ما اتيراتنيش لم تعجبني

salam08
13-08-2014, 07:38 PM
السلام عليكم

بارك الله فيك ليلى...
جربتها و طلعت هايلة...
http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?p=1751502#post1751502


اممممممممممممممممممممممممممممممم رائعة يا سلام احبها كما احبك والله سخفتوني عليها

يعطيك الصحة و ياريت يا أخت أريزا تحطيلنا طريقة إعداد الكرانتيكا المستغانمية من فضلك

يعني طابت اطفي الفرن ثم ارمي الجبن المبشور و اتركيه يذوب في حرارة الفرن
:5::5::5::5::5:
وين نرمي الجبن
احنا في منطقتنا نعملوها بطريقة مختلفة لكنها تخرج ماشي ناشفة و مع الوقت تنشف
سلمت يداك يا سلام

شهيتيني يعطيك الصحة اختي:16:

مشكورة عزيزتي على الكيفية المرفقة بالصور

merci beaucoup pour la recettes car j'aime trop la garantita je vais l'éssaiyer chez moi car je la mange sellement quand j'irai chez mes parents à alger

ابني يموت عليها لكن و لامرة جربتها لكن رايحة نجربها ان شاء الله

أمممممممممممممممممم
اهييييييه يا سلطانة ليلوووش

ظهرت مو قليلة ههههههههه

هاايلة و تشهي بصح انا عمري ذقتها

تبان بنيينة
اعطيك الصح
و بصحتكم...




شكراااااا لكم جميعااااا على المرور

رحيلوووووو..ام زيزوووو...كريمة كوكة.....منال لينا.....السيدة امال....امال الجزائر ...ضحى النهار...طموحي الجنة و ناريمااان خااانووووووو

يفكركم بالشهااادة غدوة ان شاء الله نديرها ايلا لقيت الوقت....جربوها و لن تندمووو لذيذة:16:
:13::13::13::13:

narriman
13-08-2014, 10:38 PM
شكراااااا لكم جميعااااا على المرور

رحيلوووووو..ام زيزوووو...كريمة كوكة.....منال لينا.....السيدة امال....امال الجزائر ...ضحى النهار...طموحي الجنة و ناريمااان خااانووووووو

يفكركم بالشهااادة غدوة ان شاء الله نديرها ايلا لقيت الوقت....جربوها و لن تندمووو لذيذة:16:
:13::13::13::13:





العفوووو سلطانة ليلووووش

ان شاء الله نجربها و نرد لك بالخبر

عجبتني بزااف و شهاتني
ذوقها زي البسبوسة و لا لالا؟؟