منتديات الشروق أونلاين
>
المنتدى العام
>
منتدى الأخبار العالمية
> صدام يتحدث عن.........
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
صدام يتحدث عن.........
علي قوادري
13-07-2012, 10:08 PM
http://www.youtube.com/watch?v=76Y6CRE48mk&feature=share
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir