المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسد غادر دمشق


نبيل عزاب
15-07-2012, 10:00 AM
الأسد غادر دمشق للإقامة في مناطق علوية موالية له

تؤكد معلومات موثوقة بأن الرئيس السوري "بشار الأسد" غادر المقرات الرئاسية في دمشق الأسبوع الماضي، واختار مناطق علوية للإقامة فيها"، وأن" الأسد بات يغير إقامته بين مكان وآخر في تلك المناطق حيث يتم اختيار منازل تابعة لأفراد من عائلته وأقاربه أو من الموالين له من طائفته كي يتنقل بينها.
وأوضحت المصادر أن" مغادرة الأسد جاءت بعد وصول قوات المعارضة السورية إلى مناطق عدة من دمشق فضلا عن الانشقاقات الواسعة حتى داخل القيادات المقربة" في إشارة إلى القائد في الحرس الجمهوري الخاص العميد "مناف طلاس".

بحّــة النّــآي
15-07-2012, 10:44 AM
كي اليوم ان شالله

aminabil
15-07-2012, 10:52 AM
(قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم) (أينما كنتم يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة)...............اللهم إنا نسألك الجنة وما يقرب إليها من قول وعمل