المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارك يهدد بالاضراب عن الطعام


نبيل عزاب
18-07-2012, 08:31 AM
مبارك يهدد بالاضراب عن الطعام

كشف مصدر مسؤول في سجن طره عن أن الرئيس السابق حسني مبارك هدد إدارة السجن بالإضراب عن الطعام, مالم يسمح بنقل نجليه علاء وجمال للإقامة معه في مستشفى سجن طرة.
يذكر أن النائب العام أمريوم الاثنين بنقل مبارك من مستشفى المعادي للقوات المسلحة, الى مستشفى سجن طره بعد تحسن الحاله الصحيه لمبارك.