المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: مقتل وزير الدفاع وإصابة قيادات أمنية في تفجير دمشق


نبيل عزاب
18-07-2012, 11:33 AM
مقتل وزير الدفاع وإصابة قيادات أمنية في تفجير دمشق


http://aljazeera.net/file/getcustom/562c5752-6f70-43af-89f5-baa0206bad04/6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349 (http://aljazeera.net/file/get/562c5752-6f70-43af-89f5-baa0206bad04)
وزير الدفاع السوري داود راجحة

http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2012/07/18/120718110121_general_assef_shawkat__304x171_afp_no credit.jpg
آصف شوكت صهر الرئيس الأسد

أعلن التلفزيون السوري عن مقتل وزير الدفاع السوري داوود راجحة في التفجير الذي استهدف مبنى الأمن القومي في وسط دمشق اليوم الأربعاء والذي تزامن مع اجتماع لوزراء وقادة أمنيين في المبنى، مؤكداً وجود إصابات بين المجتمعين.

وذكر التلفزيون السوري أن وزير الداخلية محمد إبراهيم الشعار أصيب وحالته مستقرة.

كما أشارت قناة "المنار" التابعة لحزب الله اللبناني الى مقتل اللواء آصف شوكت نائب رئيس الأركان وصهر الرئيس الأسد في نفس الانفجار.

يذكر أن راجحة هو أيضا نائب القائد العام للجيش السوري ونائب رئيس مجلس الوزراء، وقد عين وزيرا للدفاع في 8 أوت2011.

وبحسب وكالة "رويترز" فإن جرحى تفجير مقر الأمن القومي ينقلون الى مستشفى الشامي، وأن الحرس الجمهوري السوري يضرب طوقا حول المنطقة.

ويقع المبنى المحاط بحراسة مشددة في حي الروضة في وسط العاصمة، ويرأس جهاز الأمن القومي اللواء هشام بختيار الذي أصيب أيضاً في الإنفجار.

وكان التليفزيون السوري الرسمي أعلن عن وقوع تفجير وصفه "بالانتحاري" استهدف مبنى الأمن القومي، فيما اكدت المعارضة السورية ان التفجير نفذه أحد عناصر الجيش السوري الحر، وتم عن بعد وأن المنفذ في أمان حالياً.

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
18-07-2012, 11:53 AM
والبُشرى بإذن الله لبشــــــــــار والساعات تقـــترب
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر

العمدة المستشار
18-07-2012, 11:56 AM
اليس الصبح بقريب ..

وما هي عاقبة الظالمين ؟؟ ولو بعد حين ..

علي قوادري
18-07-2012, 12:24 PM
ويشتد وطيس الحرب الهلية وبيريز يمطر كلينتون قبلا...لك الله ياشعب سوريا لك الله...
http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=207384

أبو عبد الرحمن يوسف
18-07-2012, 12:27 PM
هذا هو مصير الضالمين المتجبريين
و لكن القوم لم يتعضوا بمصير القذافي
ان شاء الله المقبل بشار الاسد على شعبه النعجة على الصهاينة

HISKOS
18-07-2012, 01:03 PM
لا تفرحو فالغرب نصب اخر ورقة قبل قيام مشروعه و انتم احزمو انفسكم لاننا الان ندخل الى اخطر المنعرجات في تاريخ الامة العربية

zohier
18-07-2012, 01:41 PM
انتهى نظام سوريا المجرم وعقبال للاشقائه من انظمة استبدادية الشمولية
جيش السور المجرم راح ينهار ونظام الاسد لن يجد قيادات يثق في ولائها الان جيش السوري مال بلا راعى وهى ضربة قوية له اذا احسن استغلالها جيش الحر

zohier
18-07-2012, 01:47 PM
لا تفرحو فالغرب نصب اخر ورقة قبل قيام مشروعه و انتم احزمو انفسكم لاننا الان ندخل الى اخطر المنعرجات في تاريخ الامة العربية


دعك من كذبة الامة العربية لانها لم تكن يوما ولن تكون هى فكر غبية روجها الضباط الاشرار المصرين لما دمرو مصر الملكية ومن يدعون الدفاع عن قضايا الامة لم يوجهو رصاصة واحدة اتجاه العدو الصهيونى وربما النظام الصهيونى خدمة الامة العربية اكثر من هاته الانظمة

بحّــة النّــآي
18-07-2012, 03:04 PM
توفي بعد الاصابة البليغة التي تلقاها

وزير الداخلية كذلك