تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إنشقاق اللواء المدرّع الثالث في الحرس الجمهوري


نبيل عزاب
18-07-2012, 04:26 PM
إنشقاق اللواء المدرّع الثالث في الحرس الجمهوري المكلف بحماية و تأمين دمشق

أعلنت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر انشقاق اللواء المدرّع الثالث بالحرس الجمهوري، والمكلف بحماية وتأمين مدينة دمشق، والذي يتألف من 3 كتائب دبابات بقوة تبلغ نحو “120″ دبّابة.
وقالت القيادة إن الانشقاقات بدأت تتوالى، حيث أعلنت كافة حواجز مدينة إدلب انسحابها، بالإضافة إلى انشقاق نائب مدير الغرفة المركزية لعمليات جنوب دمشق.
وأشار “الحر” إلى أن نحو 40 عنصراً من القوات الخاصة أعلنوا انشقاقهم فى حى القابون بالعاصمة السورية دمشق.

نجم الشمال
18-07-2012, 05:53 PM
هوا خبر غير رسمي فما عدا بعض الانشقاقات هنا وهناك لم ترقى الانشقاقات لطموح المعارضون المهم ربنا ينصر اجيش السوري الحر ومن والاه

hicham_ben
18-07-2012, 06:00 PM
اظن ان نظام الاسد لن يبقى طويلا و ينتهي،عبره لكل ظالم لشعبه اللهم انتقم على من ظلم