تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رجل في عمره 26سنة أراد الزواج قالت له أمه ما زلت صغيرا


معبدندير
15-02-2008, 02:42 PM
رجل في عمره 26سنة أراد الزواج قالت له أمه ما زلت صغيرا
و هذه هنا في الجزائر عجبا لامهات اليوم

إلياس
15-02-2008, 02:52 PM
السلام عليكم

في عمري 30 سنة مازالت تقولي مازال الحال. الله يهديهم

بساط الريح
15-02-2008, 02:53 PM
هل قرأت موضوع شب في الخمسين يريد التعرف على فتاة قصد الزواج؟؟؟
إذا انت مقارنتا بهذا الشب مازلت ذراري في جزائر العزة والكرامة التي يعد فيها الشيوخ شباب بفضل الأزمات اللإقتصادية والإجتماعية والسياسية ..............................الخ

محمد ايوب
15-02-2008, 03:04 PM
هههههههههه
عندها الحق
هاهو الشاب خالد في 60 ويقولوا عليه شاب
ممكن امه شافت انه موش خدام ويتفرج علي توم وجيري

imad07
15-02-2008, 03:08 PM
لقد أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بالزواج المبكر
لعدة فوائد وهنا الأم مانيش عارف واشن هاذي الحالة
لكن أيضا الجانب المالي عندو دور

سليم يلل
15-02-2008, 03:08 PM
رجل في عمره 26سنة أراد الزواج قالت له أمه ما زلت صغيرا
و هذه هنا في الجزائر عجبا لامهات اليوم

بالاك خافت على روحها تكبر قبل الوقت :D :D

بويدي
15-02-2008, 03:10 PM
رجل في عمره 26سنة أراد الزواج قالت له أمه ما زلت صغيرا
و هذه هنا في الجزائر عجبا لامهات اليوم

يا عجبا .... وين عايش سي نذير .. ما تقوليش في الترك

أنا في الحي الذي أسكن فيه .... لن أقول لك المئات ... ولكن أقول لك العشرات من الشباب ... بلغ الأربعين ومنهم فاق الخمسين ... لا دار ولا دوار ... وإلى الآن لا خدمة لا قدمة ....
واش تقول في هذوما ؟؟؟
تحية.http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/fdf.gif

moondroit
15-02-2008, 03:14 PM
يظل الابن صغيرا في عين امه حتى و لو بلغ اربعين سنة ;)

معبدندير
15-02-2008, 03:28 PM
السلام عليكم

في عمري 30 سنة مازالت تقولي مازال الحال. الله يهديهم



هههههههههههههه أضحكتني كثيرا

معبدندير
15-02-2008, 04:02 PM
بارك الله فيكم لم أضحك مثل اليوم

اسد السنة
15-02-2008, 04:15 PM
لان الام لا تريد ان تفقد ابنها
فشباب اليوم هداهم الله عندما يتزوج يترك امه
و الاحق بالمصاحبة هي الام قبل الزوجة

إخلاص
15-02-2008, 04:15 PM
على حسب الضّروف المعاشة فهناك من تعدّ سنّ الكهولة و لم يتزوّج بعد

فأكيد من هو في سن 26 ما زال صغيرا بالمقارنة مع الأوّل

و كما قيل يبقى الشّاب في نظر والدته صغيرا مهما كبر

نسأل اللّطف من اللّطيف

معبدندير
15-02-2008, 04:54 PM
إذا الرجال حتى الخمسين و الربعين بش يتزوجوا فإذن النساء متى

معبدندير
15-02-2008, 04:58 PM
يا إخوتي لا تقنطوا من رحمة الله هناك من رحمهم الله تزوجوا 18 سنة و 20 سنة

جميلة باب الواد
15-02-2008, 06:04 PM
رجل في عمره 26سنة أراد الزواج قالت له أمه ما زلت صغيرا
و هذه هنا في الجزائر عجبا لامهات اليوم

يا أخي ربما لم يكن ناضجا بعد و غير قادر على تحمل المسؤولية علاش يجيب بنت الناس و يمرمدها معاه و و يجد والداه نفسيهما بعبئ جديد
العبرة ليست بالسن الزمني بل بالسن العقلي قد يكون في الخمسين و لم ينضج بعد كما قد يكون في 18 و قادر على انشاء أسرة فالامور نسبية هنا و تختلف حسب الحالة.

imane_dz
15-02-2008, 09:57 PM
يا أخي ربما لم يكن ناضجا بعد و غير قادر على تحمل المسؤولية علاش يجيب بنت الناس و يمرمدها معاه و و يجد والداه نفسيهما بعبئ جديد


العبرة ليست بالسن الزمني بل بالسن العقلي قد يكون في الخمسين و لم ينضج بعد كما قد يكون في 18 و قادر على انشاء أسرة فالامور نسبية هنا و تختلف حسب الحالة.

بارك الله فيك أختي جميلة باب الواد و الله ما قلتيه صواب ...
أكيد هذه الأم هي أدرى بمصلحة إبنها و الأم عمرها ما تتمنى الشر لأبنائها...
* لكن هذا لا يعني أنني أوافق هذه الأم الرأي فإذا كان هذا الشاب قادرا نفسيا و ماديا فيجب عليه الزواج مخافة الوقوع في الحرام و اتباعا لحديث نبينا محمد صلى الله عليه و سلم : (يا أيها الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر و أحصن للفرج فمن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجـــــــــاء)...

و في الأخير و للأسف حالتنا المعيشية في الجزائر لا تبشر بالخير ...إلا ما رحم ربي...:(
اللهم يسر لنا و كن في عوننا يا ربي.

vladimir
15-02-2008, 10:15 PM
منطقيا سن ال26 مناسب للزواج لكن ربما رفضت أمه تزويجه لأنها رأت علامة من علامات الصغر