تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل تقبل بالزواج من فتاه احببتها بعد ان اغتصبت؟؟ موضوع حساس..أرجو النقاش


kamelka6
15-02-2008, 04:30 PM
اذا علمت ان خطيبتك تعرضت للاغتصاب وهي صغيره
او قبله فتره من الزمن ؟؟
إدا علمت انها اغتصبت من طرف الإرهاب
هل توافق على اكمال الخطبه ومن ثم الزواج بها ؟

ماهو شعورك؟؟

ما هي ردت فعلك بعد ان تعلم؟؟
أرجو النقاش

moondroit
15-02-2008, 04:37 PM
على ما يبدوا ان الموضوع مطروح على الرجال فقط ـ و لكتي على حد علمي ان الاف النساء الجزائريات اغتصبن من طرف الاستعمار الفرنسي الهمجي و امام مرئ الجميع من اهلها و لم يكن يجد الرجال الجزائريون حينها اي مشكل في الزواج بهن ... على كل هذا ما روته جدتي حفظها الله

عيـ القلب ــون
15-02-2008, 04:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموضوع موجه للرجال كما أرى أيضا
لكن وددت اضافة رد بسيط

ديننا الحنيف أمر بالستر
فالأهم هو خلق الفتاة
فان كانت صالحة و ستصون زوجها
و تخاف الله فيه
فأين المشكلة؟

فهل الأفضل أن يتم الزواج بفتاة عذراء بلا خلق قد يأتي فيه يوم و تخون زوجها ..أم بفتاة ذات خلق و غدر بها الوحوش؟و هي تبحث عن فرصة لتثبت انها ستصون و لا تخون العهد.

أخي
أعلم أن الأمر صعب خصوصا في وقتنا الحالي
لكن مكانة من يستر فتاة كبيرة عند الله خصوصا في زمن بات فيه الزوج يفضح زوجته و أخته و أمه و..
في زمن باتت فيه البيوت من زجاج ..كل من هب و دب يعرف ما يجري بداخلها

من الشهامة ستر فتاة. فما بالك ان كانت فتاة ذات دين و خلق و تم الاعتداء عليها..

تقبل تقديري أخي ..

Smile of hope
15-02-2008, 05:58 PM
" من ستر مسلما في الدنيا ستره الله في الدنيا و الاخرة"

العديد ممن اغتصبن لم يكن لهن ايدي في دلك...كضحايا العشرية السوداء و ما خلفته من انتهاكات للاعراض و اغتصابات في وضح النهار...

قد يكون الموقف صعب على الرجل.......لكن لمن مر بهدا السؤال...ادعوه لان يطرح سؤال اخر على نفسه هل تفضل لو ان خطيبتك صارحتك و كانت صادقة معك ام لو انها قامت بما نسميه حاليا عمليات الترقيع لغشاء البكارة....!!!!!! او حتى فضلت السكوت الى بعد الزواج.......و شتان بين الامور.....!!!!


و كما يقال اضفر بدات الدين ثربت يداك....و من تملك اخلاقا حسنه و متمسكة بدينها..و مطبقة لشريعتها فكونها ضحية للاغتصاب لا ينفي كل خصالها السابقة...

كان دلك رايي بايجاز كبير ....و للرجال راي اخر....

سلاااااااااام

القلم الكاتب
15-02-2008, 06:04 PM
فان كانت صالحة و ستصون زوجها
و تخاف الله فيه
فأين المشكلة؟

حمزنات
15-02-2008, 06:16 PM
لا مشكلة في ذلك أخي ، أقولها من دون أي نقاش أخر
تحياتي

يزيد
16-02-2008, 06:42 PM
اذا كانت قد اغتصبت فاين المشكلة...
الامر ليس بيديها....والزواج سترا لها في الدنيا قد يسترك الله في الاخرة

جزائري بالإسم
23-02-2008, 05:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الله أقولها لك بكل صراحة ، سأقبل بها زوجة لي حتى ولو أغتصبت ، مادمت أحببتها ، و ليست لي العقد في ذلك ،