مشاهدة النسخة كاملة : هل تقبل بالزواج من فتاه احببتها بعد ان اغتصبت؟؟ موضوع حساس..أرجو النقاش
kamelka6
15-02-2008, 04:30 PM
اذا علمت ان خطيبتك تعرضت للاغتصاب وهي صغيره
او قبله فتره من الزمن ؟؟
إدا علمت انها اغتصبت من طرف الإرهاب
هل توافق على اكمال الخطبه ومن ثم الزواج بها ؟
ماهو شعورك؟؟
ما هي ردت فعلك بعد ان تعلم؟؟
أرجو النقاش
moondroit
15-02-2008, 04:37 PM
على ما يبدوا ان الموضوع مطروح على الرجال فقط ـ و لكتي على حد علمي ان الاف النساء الجزائريات اغتصبن من طرف الاستعمار الفرنسي الهمجي و امام مرئ الجميع من اهلها و لم يكن يجد الرجال الجزائريون حينها اي مشكل في الزواج بهن ... على كل هذا ما روته جدتي حفظها الله
عيـ القلب ــون
15-02-2008, 04:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموضوع موجه للرجال كما أرى أيضا
لكن وددت اضافة رد بسيط
ديننا الحنيف أمر بالستر
فالأهم هو خلق الفتاة
فان كانت صالحة و ستصون زوجها
و تخاف الله فيه
فأين المشكلة؟
فهل الأفضل أن يتم الزواج بفتاة عذراء بلا خلق قد يأتي فيه يوم و تخون زوجها ..أم بفتاة ذات خلق و غدر بها الوحوش؟و هي تبحث عن فرصة لتثبت انها ستصون و لا تخون العهد.
أخي
أعلم أن الأمر صعب خصوصا في وقتنا الحالي
لكن مكانة من يستر فتاة كبيرة عند الله خصوصا في زمن بات فيه الزوج يفضح زوجته و أخته و أمه و..
في زمن باتت فيه البيوت من زجاج ..كل من هب و دب يعرف ما يجري بداخلها
من الشهامة ستر فتاة. فما بالك ان كانت فتاة ذات دين و خلق و تم الاعتداء عليها..
تقبل تقديري أخي ..
Smile of hope
15-02-2008, 05:58 PM
" من ستر مسلما في الدنيا ستره الله في الدنيا و الاخرة"
العديد ممن اغتصبن لم يكن لهن ايدي في دلك...كضحايا العشرية السوداء و ما خلفته من انتهاكات للاعراض و اغتصابات في وضح النهار...
قد يكون الموقف صعب على الرجل.......لكن لمن مر بهدا السؤال...ادعوه لان يطرح سؤال اخر على نفسه هل تفضل لو ان خطيبتك صارحتك و كانت صادقة معك ام لو انها قامت بما نسميه حاليا عمليات الترقيع لغشاء البكارة....!!!!!! او حتى فضلت السكوت الى بعد الزواج.......و شتان بين الامور.....!!!!
و كما يقال اضفر بدات الدين ثربت يداك....و من تملك اخلاقا حسنه و متمسكة بدينها..و مطبقة لشريعتها فكونها ضحية للاغتصاب لا ينفي كل خصالها السابقة...
كان دلك رايي بايجاز كبير ....و للرجال راي اخر....
سلاااااااااام
القلم الكاتب
15-02-2008, 06:04 PM
فان كانت صالحة و ستصون زوجها
و تخاف الله فيه
فأين المشكلة؟
حمزنات
15-02-2008, 06:16 PM
لا مشكلة في ذلك أخي ، أقولها من دون أي نقاش أخر
تحياتي
اذا كانت قد اغتصبت فاين المشكلة...
الامر ليس بيديها....والزواج سترا لها في الدنيا قد يسترك الله في الاخرة
جزائري بالإسم
23-02-2008, 05:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الله أقولها لك بكل صراحة ، سأقبل بها زوجة لي حتى ولو أغتصبت ، مادمت أحببتها ، و ليست لي العقد في ذلك ،
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir