تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : منتديات الشروق اليومي إلى أين ؟


عزالدين بن عبد الله
18-02-2008, 04:47 PM
إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمزنات
18-02-2008, 11:11 PM
أصبحنا نشعر بالغثيان ، عند الدخول للمنتدى
أين هم المشرفين
عندما تصل المشكلة إلى المشرف ولا يمكنه الدخول هو الاخر
فما علينا إلا ان نقول للمنتدى عليك السلام
والمثل العامي يقول
قوم ولا طلق
:mad:

الأستاذ رضوان
19-02-2008, 10:01 AM
استغرقت فترة تسجيلي ساعة كاملة اي 70 دج للتسجيل ولم اتمكن بعد من التصفح

youcef_25
19-02-2008, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله ، انا استغرقت فترة تسجيلي وتفعيلي للعضوية أقل من 5 دقائق والدليل انه اول يوم لي في المنتديات ---المنتدى على احسن حال --ربما لم تعرف كيفية التسجيل :d أمزح......بالتوفيق --

عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 03:01 PM
أصبحنا نشعر بالغثيان ، عند الدخول للمنتدى

أين هم المشرفين
عندما تصل المشكلة إلى المشرف ولا يمكنه الدخول هو الاخر
فما علينا إلا ان نقول للمنتدى عليك السلام
والمثل العامي يقول
قوم ولا طلق

:mad:

بارك الله فيك

عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 03:02 PM
استغرقت فترة تسجيلي ساعة كاملة اي 70 دج للتسجيل ولم اتمكن بعد من التصفح
مرحبا بك في منتديات الشرووووووووووووووووق

عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله ، انا استغرقت فترة تسجيلي وتفعيلي للعضوية أقل من 5 دقائق والدليل انه اول يوم لي في المنتديات ---المنتدى على احسن حال --ربما لم تعرف كيفية التسجيل :d أمزح......بالتوفيق --
مرحبا بك في منتديات الشرووووووووووووووووق

إخلاص
19-02-2008, 04:56 PM
كلّ ما أخشاه أن يصبح هذا المنتدى الأكبر في المغرب العربي

في خبر كان

هلّ أخذ السؤولون هذا الأمر بجديّة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 07:44 PM
كلّ ما أخشاه أن يصبح هذا المنتدى الأكبر في المغرب العربي


في خبر كان


هلّ أخذ السؤولون هذا الأمر بجديّة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك


خير الناس أنفعهم للناس