مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل ---المنتديات في تراجع كبير جدا لماذا ؟
عزالدين بن عبد الله
18-02-2008, 04:56 PM
المواضيع: 18,935, المشاركات: 108,186, الأعضاء: 41,788, الأعضاء النشطين: 5,768
نرحب بالعضو الجديد, اغلا مشاهد (http://www.echoroukonline.com/montada/member.php?u=41796)
أبو المنذر
19-02-2008, 09:51 AM
يا أخي العزيز أصبح التصفح في منتديات الشروق جد مقلق , حيث أن الصفحات بالكاد تفتح , فلا أعلم صراحت هل الخلل في جهازي , أو أنه ناتج من المنتدى.
شكرا.
محمد 79
19-02-2008, 10:10 AM
السلام عليكم
السؤال الذى اطرحه هو من وراء مشاكل منتديات الشروق او من له مصلحة في القضاء على هذه المنتديات لان المشاكلها قد طالت و طالت كثيرا
moondroit
19-02-2008, 10:24 AM
السلام عليكم
أعتقد ان مشاكل التصفح قد تكون وراء صعوبة المشاركة لانه في كثير من الاحيان يصعب الصبر مع هذا النوع من العراقيل التقنية
مجرد راي شخصي
شكرا
:)
معذبة التربية
19-02-2008, 07:39 PM
الغريب أن مشكل التصفح أعاني منه مع منتدى الشروق فقط بينما بقية منتدياتي قمة ...أمر مربك ومحير مثل لوحة سريالية. هل فوري حساسة للشروق فقط ؟
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 07:46 PM
يا أخي العزيز أصبح التصفح في منتديات الشروق جد مقلق , حيث أن الصفحات بالكاد تفتح , فلا أعلم صراحت هل الخلل في جهازي , أو أنه ناتج من المنتدى.
شكرا.
بارك الله فيك
المشكلة يعاني منها الجميع
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 07:47 PM
السلام عليكم
السؤال الذى اطرحه هو من وراء مشاكل منتديات الشروق او من له مصلحة في القضاء على هذه المنتديات لان المشاكلها قد طالت و طالت كثيرا
جزاك الله كل خير
يبقى السؤال مطروح ؟؟؟؟؟؟؟؟
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 07:48 PM
السلام عليكم
أعتقد ان مشاكل التصفح قد تكون وراء صعوبة المشاركة لانه في كثير من الاحيان يصعب الصبر مع هذا النوع من العراقيل التقنية
مجرد راي شخصي
شكرا
:)
:p
بارك الله فيك
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 07:50 PM
الغريب أن مشكل التصفح أعاني منه مع منتدى الشروق فقط بينما بقية منتدياتي قمة ...أمر مربك ومحير مثل لوحة سريالية. هل فوري حساسة للشروق فقط ؟
جزاك الله كل خير
يبقى السؤال للنقاش ؟
ربما فورررررررري لا تحب بقاء الشروووووووووق
intrax11
19-02-2008, 07:51 PM
رائع ...حقا منتدى الشروق ...لكن مشاكل التصفح تعيق كتابة المواضيع او الردود ... كثيرا من المواضيع كتبتها لكنها راحت في شربة مية اقترح ان تغيروا اما السيرفر المستضيف ربما الضعف منه .....و الخوف من القراصنة ليس مبررا لترفعوا اجراءات الحماية الى اقصاها ...واعتقد ان الخوف من القراصنة هو سبب و جيه لجلبهم ..لانهم اناس يحبون التحدي و لا داعي للقلق اذ يمكنكم ان تتعاونوا مع قراصنة مثل منتدى الجزيرة مثلا يتعامل مع قراصنة مشهورين مثل cool hacker حتى على الاقل تدفعون ضررهم و تتفادون مشاكل التصفح التي اصبحت مزعجة حقا
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 07:55 PM
رائع ...حقا منتدى الشروق ...لكن مشاكل التصفح تعيق كتابة المواضيع او الردود ... كثيرا من المواضيع كتبتها لكنها راحت في شربة مية اقترح ان تغيروا اما السيرفر المستضيف ربما الضعف منه .....و الخوف من القراصنة ليس مبررا لترفعوا اجراءات الحماية الى اقصاها ...واعتقد ان الخوف من القراصنة هو سبب و جيه لجلبهم ..لانهم اناس يحبون التحدي و لا داعي للقلق اذ يمكنكم ان تتعاونوا مع قراصنة مثل منتدى الجزيرة مثلا يتعامل مع قراصنة مشهورين مثل cool hacker حتى على الاقل تدفعون ضررهم و تتفادون مشاكل التصفح التي اصبحت مزعجة حقا
بارك الله فيك
اقتراح منطقي ..
abdelkader hamza
19-02-2008, 09:27 PM
شكرا على الإهتمام بتطوير منتدى جزائري معرب ، و لكن هناك مشاكل عديدة على مستوى المنتديات و حتى موقع الجريدة و خاصة مع موفر الخدمة فوري، و هذا ما يصعب من مشاركة الآخرين لأان مواقع خدمة البروكسي لا تسمح لك بالمشاركة ، زد يا أخينا المنتدى لا يتطور فمشكلة ترتيب الموضوع ما زالت قائمة لحد الآن، و لكن تبقى مبادرتكم فريدة على مستوى وسائل الإعلام العربية نرجوا أن ترقى بالشروق أن تكون أول ومؤسسة إعلامية جزائرية معصرنة، فالآن السوق الأكبر هو على النت و خاصة مع تزايد المشتركين
أختم و أقول أنه على المسؤولين إيجاد حل مع مقدم الخدمات فوري لأن مشتركيه مرتفع نسبيا لتغطيته لرقعة كبيرة من الوطن ، و دامت لنا المنتديات بإذن الله
عزالدين بن عبد الله
20-02-2008, 12:19 PM
شكرا على الإهتمام بتطوير منتدى جزائري معرب ، و لكن هناك مشاكل عديدة على مستوى المنتديات و حتى موقع الجريدة و خاصة مع موفر الخدمة فوري، و هذا ما يصعب من مشاركة الآخرين لأان مواقع خدمة البروكسي لا تسمح لك بالمشاركة ، زد يا أخينا المنتدى لا يتطور فمشكلة ترتيب الموضوع ما زالت قائمة لحد الآن، و لكن تبقى مبادرتكم فريدة على مستوى وسائل الإعلام العربية نرجوا أن ترقى بالشروق أن تكون أول ومؤسسة إعلامية جزائرية معصرنة، فالآن السوق الأكبر هو على النت و خاصة مع تزايد المشتركين
أختم و أقول أنه على المسؤولين إيجاد حل مع مقدم الخدمات فوري لأن مشتركيه مرتفع نسبيا لتغطيته لرقعة كبيرة من الوطن ، و دامت لنا المنتديات بإذن الله
بارك الله فيك على التعليق
بالنسبة للمباردة التي طرحت في موضوع نقطة نظام
http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=20404
تعتبر فكرة شخصية وأمل كبير جدا من إدارة منتديات الشروق في قبول الإقتراح وإعتماد التسجيل بالأسماء العربية بمناسبة ذكرى يوم العلم 16 أفريل القادم إن شاء الله نأمل قبول الفكرة ونتمنى الخير كل الخير والتطور لهذا الفضاء الإعلامي المتميز لصحيفة الشرووووووووق اليومي .
أبو المنذر
20-02-2008, 12:27 PM
يبدو أن التصفح في المنتدى رجع إلى سابق عهده.
عزالدين بن عبد الله
20-02-2008, 02:49 PM
يبدو أن التصفح في المنتدى رجع إلى سابق عهده.
نتمنى أن تتحسن الأمور قريبا إن شاء الله
القمر الثائر
20-02-2008, 03:08 PM
ياصبر ايوب ................:cool:
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir