تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اضراب مفتوح


روان علي شريف
19-02-2008, 10:01 PM
هل يعتبر الاضراب المفتوح وسيلة من وسائل رد الاعتبار؟


نقاش مفتوح

بويدي
19-02-2008, 10:21 PM
هل يعتبر الاضراب المفتوح وسيلة من وسائل رد الاعتبار؟


نقاش مفتوح

تحية لك سي روان ..... غيبة كبيرة
نحن لا نرى السيدة عايدة ولا رؤوف ولا الكوادر ... منذ أيام ولا حتى مشاركة. منذ أيام في الإشراف ... ماذا حصل ؟؟
الرجاء لا تبخل علينا .
تحية.

أختُ عبد الرحمان
19-02-2008, 10:26 PM
I am not very good at Arabic an dI am trying to read El Chourouk to improve it but can you explain what رد الاعتبار


means?

روان علي شريف
20-02-2008, 08:11 AM
تحية لك سي روان ..... غيبة كبيرة
نحن لا نرى السيدة عايدة ولا رؤوف ولا الكوادر ... منذ أيام ولا حتى مشاركة. منذ أيام في الإشراف ... ماذا حصل ؟؟
الرجاء لا تبخل علينا .
تحية.

سعيد بتواصلك حقا اني اشتاق اليكم ادعوك والاخوة جميعا الى تشريفي هنا


http://rouan.75.fr/rc/news.php

حسن الصباح
20-02-2008, 08:45 AM
ربما الاضراب موجود في المنتدى ما رأيكم ؟؟

عايدة
20-02-2008, 10:24 AM
ربما الاضراب موجود في المنتدى ما رأيكم ؟؟



السلام عليكم ورحمة الله


تحية للجميع


الظاهر أن المنتدى هو المضرب و ليس الأعضاء :D
المنتدى منذ مدة مضرب فلا يريد دخول الأعضاء و لا يتقبل المواضيع و لا الردود و حتى الدخول إلى لوحة المراقبة فما الجدوى من وجود المشرفين ، شخصياً مللت هذا الوضع :eek:

أخي روان ربما يكون الإضراب المفتوح هو السبيل الوحيد لرد الإعتبار ، سنرجع لمقولة سابقة

تجدد أو تبدد

algeroi
20-02-2008, 10:33 AM
I am not very good at Arabic an dI am trying to read El Chourouk to improve it but can you explain what رد الاعتبار

means?

it means what do you think about open strike

Regards,

روان علي شريف
20-02-2008, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله


تحية للجميع


الظاهر أن المنتدى هو المضرب و ليس الأعضاء :D
المنتدى منذ مدة مضرب فلا يرضي دخول الأعضاء و لا يتقبل المواضيع و لا الردود و حتى الدخول إلى لوحة المراقبة فما الجدوى من وجود المشرفين ، شخصياً مللت هذا الوضع :eek:

أخي روان ربما يكون الإضراب المفتوح هو السبيل الوحيد لرد الإعتبار ، سنرجع لمقولة سابقة

تجدد أو تبدد

هذا ما كنت المح اليه للأعضاء خاصة عندما لاحظوا غيابنا يبدو لي الأخ بويدي قرأ ما كنت أود تمريره بطريقة سلسة الى الادارة بدون ما ان يشعر بقية الأعضاء. التلميح موجه الى الذين وعدونا بالجنة.
لكن...
لا حياة لمن تنادي.
شكرا لك يا عايدة.

حسن الصباح
20-02-2008, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله


تحية للجميع


الظاهر أن المنتدى هو المضرب و ليس الأعضاء :D
المنتدى منذ مدة مضرب فلا يرضي دخول الأعضاء و لا يتقبل المواضيع و لا الردود و حتى الدخول إلى لوحة المراقبة فما الجدوى من وجود المشرفين ، شخصياً مللت هذا الوضع :eek:

أخي روان ربما يكون الإضراب المفتوح هو السبيل الوحيد لرد الإعتبار ، سنرجع لمقولة سابقة

تجدد أو تبدد



أو تعدد و تمدد

ربما سيأتي اليوم الذي نبحث فيه عن مظلة أخرى
أقترح أن نفتح نقة حوار
هل المنتدى يؤدي وظيفته الاجتماعية المحددة له ؟
اذا كان نعم فلنصبر على الوضع
ان كان لا فلا جدوى من الصبر اذن

روان علي شريف
24-02-2008, 07:21 PM
أو تعدد و تمدد

ربما سيأتي اليوم الذي نبحث فيه عن مظلة أخرى
أقترح أن نفتح نقة حوار
هل المنتدى يؤدي وظيفته الاجتماعية المحددة له ؟
اذا كان نعم فلنصبر على الوضع
ان كان لا فلا جدوى من الصبر اذن

اذا لا بد من فك الارتباط يا سيدي.


لأن...

http://alaneen.jeeran.com/توقيع.gif

روان علي شريف
24-02-2008, 07:21 PM
أو تعدد و تمدد

ربما سيأتي اليوم الذي نبحث فيه عن مظلة أخرى
أقترح أن نفتح نقة حوار
هل المنتدى يؤدي وظيفته الاجتماعية المحددة له ؟
اذا كان نعم فلنصبر على الوضع
ان كان لا فلا جدوى من الصبر اذن

اذا لا بد من فك الارتباط يا سيدي.


لأن...

http://alaneen.jeeran.com/توقيع.gif

روان علي شريف
24-02-2008, 07:25 PM
أو تعدد و تمدد

ربما سيأتي اليوم الذي نبحث فيه عن مظلة أخرى
أقترح أن نفتح نقة حوار
هل المنتدى يؤدي وظيفته الاجتماعية المحددة له ؟
اذا كان نعم فلنصبر على الوضع
ان كان لا فلا جدوى من الصبر اذن

اذا لا بد من فك الارتباط يا سيدي.


لأن...

http://alaneen.jeeran.com/توقيع.gif

روان علي شريف
24-02-2008, 07:37 PM
أو تعدد و تمدد

ربما سيأتي اليوم الذي نبحث فيه عن مظلة أخرى
أقترح أن نفتح نقة حوار
هل المنتدى يؤدي وظيفته الاجتماعية المحددة له ؟
اذا كان نعم فلنصبر على الوضع
ان كان لا فلا جدوى من الصبر اذن

اذا لا بد من فك الارتباط يا سيدي.


لأن...

http://alaneen.jeeran.com/توقيع.gif