المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى يكون 1+1=1


diego
20-02-2008, 12:51 PM
http://www.m5zn.com/uploads/f3f63b9c34.bmp (http://www.afra7.net/vb/)


متى يكون 1 + 1 = 1

اتوقع عندما :



عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

عندما

عندما

عندما

هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع ؟!؟!

جمال الأثري
20-02-2008, 01:21 PM
جزاك الله خيرا

حمزنات
20-02-2008, 01:52 PM
هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع ؟!؟!

نسأل الله ذلك

جميلة باب الواد
20-02-2008, 06:08 PM
[quote=diego;118698]http://www.m5zn.com/uploads/f3f63b9c34.bmp (http://www.afra7.net/vb/)




هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع ؟!؟!

تفاءلوا خيرا تجدوه

gamalove2002
20-02-2008, 06:10 PM
و الى ذلك الحين اخي.....1+1 =11........تحية صادقة

Smile of hope
20-02-2008, 06:24 PM
رياضيا 1+1=1 لا يكون الا في حالة كان احد الواحدين عنصر حيادي......!!!!!

على ارض الواقع......قد لا نصادفها كثيرا ...لكن من يدري... ربما الغد يخفي حلا لهده المعادلة....!!!!!.

بويدي
20-02-2008, 08:44 PM
1+1 = 1 .
عندما يصبح الزاني والفاسق والمنحط رائدا في الفتوى والمنطق..... 1+1=1
عندما يصبح الجاهل عالما بأصول الاستدلالات الفلسفية .... 1 + 1 = 1
حينما يغيب الفاعل عن اسم المفعول للدلالة على فاعله طول المسار ثم فجأة تأتي المعجزة فينظِّرُ المفعول لفاعله .... 1 + 1 = 1
تحية. :) :p

القـ()ـانـ()ـون
20-02-2008, 08:49 PM
1+1-1=1

هذه صحيحة ،

حينما لا يجدُ شخصٌ ما ، نفسهُ و لا يعرفُ أين مكانهُ ، فيطلقُ العنانَ لنفسهِ الخبيثة بالتطاول على من هُم أكبرُ منهُ عقلاً و ثقافةً و منطقاً ، و يستهزئُ بهم " يجيب روحه من لعقاب" .. كما تقول جدتي ، رحمة الله عليها

جزائري بالإسم
23-02-2008, 04:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المعادلة لا يحلها سوى عباقرة السياسة و الإقتصاد في الجزائر ، الذين لا ينتجون إلا سياسات تحير الحيوانات فما بالك بالإنسان ...
فهاهي الشبكة الإجتماعية ، العامل فيها يعمل مثل العامل العادي أو أكثر منه و النتيجة صدقة من 2000 دينار إلى 3000 دينار ، و يعتبرها مسؤولون أجرة لا بأس بها.
و هاهي عقود ماقبل التشغيل يكون فيها المتخرج من الجامعة تحت إمرة الحارس و ... ، فعلى صاحبها أن يطبق كل الأوامر ...
و هاهي الخدمة العسكرية ، و التي يقبل فيها كل الأشخاص حتى الأعمى و عندما يتعلق بالإنظمام إلى الجيش فهناك مليون عذر للرفض
و هاهي المائة محل التي أنشئت في أماكن تكاد تخلوا من بني أدم ، و هناك من المحلات واجهتها تطل على السكك الحديدية