مشاهدة النسخة كاملة : بوش يحييكم
محمد ايوب
20-02-2008, 04:59 PM
http://shamseldin.jeeran.com/bush111.jpg
ابو ايمن
20-02-2008, 05:11 PM
للأسف مافهمتش الابيات....
حمزنات
20-02-2008, 05:30 PM
محمد عندي سؤال ؟
ما هو سبب حبك لبوش ؟
أعتقد ان شعره هو من يجذبك إليه
gamalove2002
20-02-2008, 05:30 PM
لا عجب ان لا تفهم الابيات اخي ابو ايمن.....فالشاعر متمكن من العربية و يستخدم الفاظا صعبة و راقية:D
محمد ايوب
23-02-2008, 10:11 AM
محمد عندي سؤال ؟
ما هو سبب حبك لبوش ؟
أعتقد ان شعره هو من يجذبك إليه
ههههههههههه اقول لك اخي
حينما يقود امي امة
وعندما يسوق غبي امة
ولما يتحكم كافر في امة
وحينما يصر دجال رب لحكام الامة
لا يبقي لي خيار الا ان اكفر به او احبه
وانا:D :D :D :D
علي فكرة قصدك شعره بكسر الشين او شعره بفتح الشين
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir