ربيع مدخلي
23-02-2008, 09:23 AM
اين ما حل الرئيس الايراني خرجت الاف لتحيته فهل ان اغلب الخليج سيعة مع استعمال التقية ام ماذا حقا انه الخطر القادم هذه صور للرئيس الايراني في الامارات
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6002.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6003.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6004.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6006.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6007.imgcache
ويلك يادبي من القادم
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6002.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6003.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6004.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6006.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6007.imgcache
ويلك يادبي من القادم