تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ايران القنبلة القادمة


ربيع مدخلي
23-02-2008, 09:23 AM
اين ما حل الرئيس الايراني خرجت الاف لتحيته فهل ان اغلب الخليج سيعة مع استعمال التقية ام ماذا حقا انه الخطر القادم هذه صور للرئيس الايراني في الامارات
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6002.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6003.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6004.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6006.imgcache
http://www.alhanein.com/vb/imgcache/6007.imgcache

ويلك يادبي من القادم

أبو حمزة
23-02-2008, 09:26 PM
بما أن معرفك هو إسم لشيخ من شيوخ سعود فإنه مهما كانت تقية الإيرانيين فإنها لا تعدوا أن تكون قطرة في بحر الخبث السعودي وشيوخه، وخطر سعود أكبر من خطر إيران ونفاقهم أكبر نفاقا وفي الحقيقة أننا لا نعلم من علم أخوه المكر والنفاق والإجرام.

أبو حمزة
23-02-2008, 09:27 PM
بما أن معرفك هو إسم لشيخ من شيوخ سعود فإنه مهما كانت تقية الإيرانيين فإنها لا تعدوا أن تكون قطرة في بحر الخبث السعودي وشيوخه، وخطر سعود أكبر من خطر إيران ونفاقهم أكبر نفاقا وفي الحقيقة أننا لا نعلم من علم أخوه المكر والنفاق والإجرام.