نورسين
14-10-2012, 03:08 PM
فرعون قال أنا ربكم الأعلى..
فكيف كان رد الله..قال الله سبحانه وتعالى لموسى وهارون
"إذهبا إلى فرعون إنه طغى فقولا له قولاً ليناً لعله يتذكر أو يخشى"
سبحانك يارب إذا كان هذا هو عطفك بفرعون الذى قال" أنا ربكم الأعلى"
فكيف يكون عطفك بعبد قال "سبحان ربى الأعلى
فكيف كان رد الله..قال الله سبحانه وتعالى لموسى وهارون
"إذهبا إلى فرعون إنه طغى فقولا له قولاً ليناً لعله يتذكر أو يخشى"
سبحانك يارب إذا كان هذا هو عطفك بفرعون الذى قال" أنا ربكم الأعلى"
فكيف يكون عطفك بعبد قال "سبحان ربى الأعلى