المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القهوة ب500 دج للكيلوغرام يا فخامة الرئيس ؟


عزالدين بن عبد الله
25-02-2008, 07:20 PM
القهوة ب500 دج للكيلوغرام يا فخامة الرئيس ؟

معذبة التربية
25-02-2008, 07:48 PM
أنا أعرف ما سيقوله لك : الزيادات في الأجور قاب قوسين أو أدنى وستتمكن من شراء بعض القهوة ...
وبعض الحلوى وبعض البطاطس وبعض اللحم .

القلم الكاتب
25-02-2008, 08:08 PM
88بالمئة من العمال يشتكون من الاسعار
يابوتفليقة و لي راهم بدون عمل واش يقولوا
و الله الله يكون في عونهم
و انشاء الله يصبروا و الصبر مفتاح الفرج
و لا حول و لا قوة الا بالله

imad07
25-02-2008, 08:20 PM
الزيت 150دج للتر
ياسبحان الله ولاحول ولا قوة بالله

جميلة باب الواد
25-02-2008, 09:51 PM
القهوة ب500 دج للكيلوغرام يا فخامة الرئيس ؟

في الحقيقة لم يتغير سعر القهوة عندنا؟؟؟؟

أحمد السطايفي
26-02-2008, 07:12 PM
الزيت ب 720 دج يا عاجابا يا ربي! ! ! وين رانا رايحين ؟ ؟
كاينة تقلقيلة تقول بلي الحديد نتاع البناء رايح يولي ب10000 دج (يعني مليون للقنطار ) و من بعد يجي سي نور الدين موسى يجيبلنا القانون نتاعو راكم تعرفوه، واش أنا نروح نسرق باش نكمل نبني ؟ ؟ ماعنديش ! ! !

عزالدين بن عبد الله
26-02-2008, 08:41 PM
يافخامة الرئيس

قنطار السميد 5000 دج

الأجور الجديدة ؟؟

أكذوبة

مصاصة حلوى للأطفال


في المقابل


إرتفاع كبير لأسعار المواد الغذائية

هواري22
26-02-2008, 08:57 PM
ايها الشعب انتفض او انقرض

*(1972)*
27-02-2008, 10:51 AM
في العهدة الثالثة ان شاء الله تدفعون ثمن الهواء الذي تستنشقونه!فأحمدوا الله على الأقل ليست هناك ضريبة للحياة!

هواري22
27-02-2008, 02:54 PM
السلام عليكم
اخي العزيز ارجو ان تتحق من المبلغ لانني اشتريت مند ساعة كيلو قهوة ب 400 دج

عزالدين بن عبد الله
27-02-2008, 05:04 PM
السلام عليكم
اخي العزيز ارجو ان تتحق من المبلغ لانني اشتريت مند ساعة كيلو قهوة ب 400 دج
صدقت
القهوة أنواع كثيرة
والأحسن يصل في حدود 500 دج للكيلوغرام
ويوجد نوع آخر ب 440 دج
ولا يهمنى سعر الكيلوغرام الواحد

بقدر ما يهم المواطن البسيط في البحث عن المبلغ المالي لتسديد نفقات البيت
من شراء المواد الغذائية الضرورية
وكراء البيت
فاتورة الكهرباء والغاز والماء والإيجار والدواء والهاتف...
.........

freestylé
27-02-2008, 06:03 PM
لا للعهدة الثالثة

salim_10
29-02-2008, 08:53 PM
عه فهو ينتظر تعديت الدستور

عزالدين بن عبد الله
01-03-2008, 07:53 AM
السلام عليكم

زرت أمس بعض الأسواق كل شيء متوفر وللأسف الجيب فارغ

zakihard
01-03-2008, 01:48 PM
بعد السلام... يحلى الكلام
نريد إعلامكم أن الزيت بـ 1000 دج، اللحظة بـ 250دج، البطاطا 65دج...:eek:
أرجوا من فخامة الرئيس أن يزيد لنا عبارة "اللــه غالــب" في العلم الوطني... والسلام ختام في إنتظار العهدة الخامسة لفخامته.... وشكرا:p :) :confused:
http://www.ederflag.com/images/NonPublishedImages/0406%20Flags%20of%20the%20World%20EGloss/Algeria0406EGloss.jpg
http://www.nabilonline.net/breadman.jpg

محمد ايوب
01-03-2008, 04:08 PM
وما زل مازل
وماازل مازال مازال وماازل مازال مازال وماازل مازال مازا ل وماازل مازال مازال وماازل مازال مازال وماازل مازال مازال

amar
01-03-2008, 05:39 PM
اشربوا الماء ...؟؟
...على فكرة ..يخيل الى قارئ العنوان منذ الوهلة الاولى ان الرئيس اصبح قهواجي وقد غلاها على القوم http://www.ech-chorouk.com/montada/images/icons/icon10.gif!!!

*(1972)*
01-03-2008, 06:14 PM
اخشوشنوا فان النعمة لا تدوم..(حديث ضعيف)
تقشفوا
البترول سينفذ
احتياطي الصرف موجه لتسديد الديون
دعم الحليب والفرينة أنهك الخزينة
لم يشبع أصحاب الرقاب بعد!
لم تبلغ ثروة القماقم صقف المليار دولار للواحد!
موتوا بغيضكم! وما دخل أصحاب الكرش المنفوخة في *ميزيريتكم*
,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,, زيد يا بوزيد
لا تقلقوا فخامته بهمومكم الأحرى أن تشكلوا جمعيات للمطالبة بالعهدة الثالثة!

عزالدين بن عبد الله
01-03-2008, 07:49 PM
اشربوا الماء ...؟؟

...على فكرة ..يخيل الى قارئ العنوان منذ الوهلة الاولى ان الرئيس اصبح قهواجي وقد غلاها على القوم http://www.ech-chorouk.com/montada/images/icons/icon10.gif!!!



الماء

هل تعلم أن ثمن لتر الماء 30 دج لللتر الواحد

وتصل أجرة صهريج الماء إلى 600 دج وفي بعض المناسبات 1000 دج

معبدندير
01-03-2008, 08:02 PM
عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال؛ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم؛(يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهديي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيكم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس)، قلت؛ كيف أصنع إن أدركت ذلك؟ قال؛(تسمع وتطيع الأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك)، رواه مسلم،
الرسول صلى الله عليه وسلم قال إن أخد مالك و أنتا تحكي على القهوة

محمد ايوب
02-03-2008, 09:41 AM
عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال؛ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم؛(يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهديي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيكم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس)، قلت؛ كيف أصنع إن أدركت ذلك؟ قال؛(تسمع وتطيع الأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك)، رواه مسلم،
الرسول صلى الله عليه وسلم قال إن أخد مالك و أنتا تحكي على القهوة

لم تخبرنا عن زوجاتنا لو طلبها شو العمل سيادة الفقيه

وهذا ما قاله ر سول الله ايضا فهل تعرف
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم

سيكون أمراء, تعرفون وتنكرون, فمن نابذهم نجا, ومن اعتزلهم سلم, ومن خالطهم هلك .
سيلي أموركم من بعدي رجال يعرفونكم ما تنكرون, وينكرون عليكم ما تعرفون, فمن أدرك ذلك منكم فلا طاعة لمن عصى الله عز وجل
يكون في آخر الزمان أمراء ظلمة, ووزراء فسقة, وقضاة خونة, وفقهاء كذبة, فمن أدركهم فلا يكونن لهم عريفا ولا شرطيا ولا حاجبا ولا خازنا ــ وفي رواية ولا جابيا ــ
اسمعوا ! إنه سيكون عليكم أمراء فلا تعينوهم على ظلمهم, ولا تصدقوهم بكذبهم, فإنه من أعانهم على ظلمهم وصدقهم على كذبهم , فلن يرد عليَّ الحوض
وخليك مع من يضرب ظهرك ويسرق مالك وينتهك عرضك ودعوتنا زيادة الخير خيرين ان شاء تحشر معهم

معبدندير
02-03-2008, 09:49 AM
لم تخبرنا عن زوجاتنا لو طلبها شو العمل سيادة الفقيه

وهذا ما قاله ر سول الله ايضا فهل تعرف
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم

سيكون أمراء, تعرفون وتنكرون, فمن نابذهم نجا, ومن اعتزلهم سلم, ومن خالطهم هلك .
سيلي أموركم من بعدي رجال يعرفونكم ما تنكرون, وينكرون عليكم ما تعرفون, فمن أدرك ذلك منكم فلا طاعة لمن عصى الله عز وجل
يكون في آخر الزمان أمراء ظلمة, ووزراء فسقة, وقضاة خونة, وفقهاء كذبة, فمن أدركهم فلا يكونن لهم عريفا ولا شرطيا ولا حاجبا ولا خازنا ــ وفي رواية ولا جابيا ــ
اسمعوا ! إنه سيكون عليكم أمراء فلا تعينوهم على ظلمهم, ولا تصدقوهم بكذبهم, فإنه من أعانهم على ظلمهم وصدقهم على كذبهم , فلن يرد عليَّ الحوض
وخليك مع من يضرب ظهرك ويسرق مالك وينتهك عرضك ودعوتنا زيادة الخير خيرين ان شاء تحشر معهم
يا أخي انا أعطيتك راوي الحديث في صحيح مسلم و انت لم تعطيني رواة أحاديثك هل صحيحة أو ضعيفة
و لا تنقص منها شيء

*(1972)*
02-03-2008, 03:41 PM
يا أخي انا أعطيتك راوي الحديث في صحيح مسلم و انت لم تعطيني رواة أحاديثك هل صحيحة أو ضعيفة
و لا تنقص منها شيء

1ـ حديث رقم 3309 :الأحاديث الضعيفة
- ( يكون في آخر الزمان أمراء ظلمة ، ووزراء فسقة ، وقضاة خونة ، وفقهاء كذبة ، فمن أدركهم فلا يكونن لهم عريفاً ، ولا جابياً ، ولا خازناً ، ولا شرطياً ) .
قال الألباني في " السلسلة الضعيفة والموضوعة " 7 /315 :
/ منكر/
أخرجه الخطيب في "التاريخ" (10/ 284) من طريق عبدالله بن أحمد بن شبويه المروزي : أخبرنا داود بن سليمان المروزي : حدثنا عبدالله بن المبارك عن سعيد بن أبي عروبة عن قتادة عن سعيد بن المسيب عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : ... فذكره .
قلت : وهذا إسناد رجاله كلهم ثقات معروفون غير داود بن سليمان المروزي ؛ فإن لم يكن هو سليمان بن داود الغازي القزويني الوضاع الذي تقدمت له أحاديث فلم أعرفه .
وعبدالله بن أحمد ، ذكره ابن حبان في "الثقات" وقال :
"مستقيم الحديث" .
2 ـ الطبراني في المعجم الصغير ورقم الحديث 1/204

عزالدين بن عبد الله
03-03-2008, 07:05 AM
السلام عليكم

من حديث عن إرتفاع سعر المواد الغذائية ومنها القهوة والأسباب والبحث عن العلاج والإهتمام أكثر بمعاناة المواطن.
يؤسفنى أن يخرج البعض عن موضوع النقاش المطروح.


والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

معبدندير
03-03-2008, 10:16 AM
1ـ حديث رقم 3309 :الأحاديث الضعيفة
- ( يكون في آخر الزمان أمراء ظلمة ، ووزراء فسقة ، وقضاة خونة ، وفقهاء كذبة ، فمن أدركهم فلا يكونن لهم عريفاً ، ولا جابياً ، ولا خازناً ، ولا شرطياً ) .
قال الألباني في " السلسلة الضعيفة والموضوعة " 7 /315 :
/ منكر/
أخرجه الخطيب في "التاريخ" (10/ 284) من طريق عبدالله بن أحمد بن شبويه المروزي : أخبرنا داود بن سليمان المروزي : حدثنا عبدالله بن المبارك عن سعيد بن أبي عروبة عن قتادة عن سعيد بن المسيب عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : ... فذكره .
قلت : وهذا إسناد رجاله كلهم ثقات معروفون غير داود بن سليمان المروزي ؛ فإن لم يكن هو سليمان بن داود الغازي القزويني الوضاع الذي تقدمت له أحاديث فلم أعرفه .
وعبدالله بن أحمد ، ذكره ابن حبان في "الثقات" وقال :
"مستقيم الحديث" .
2 ـ الطبراني في المعجم الصغير ورقم الحديث 1/204

وش راك تخلط أنا أتيت بحديث في صحيح مسلم
إقرأ حديثي جيدا قبلما ترد
عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال؛ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم؛(يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهديي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيكم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس)، قلت؛ كيف أصنع إن أدركت ذلك؟ قال؛(تسمع وتطيع الأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك)، رواه مسلم،

*(1972)*
03-03-2008, 01:50 PM
وش راك تخلط أنا أتيت بحديث في صحيح مسلم
إقرأ حديثي جيدا قبلما ترد
عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال؛ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم؛(يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهديي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيكم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس)، قلت؛ كيف أصنع إن أدركت ذلك؟ قال؛(تسمع وتطيع الأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك)، رواه مسلم،
ما نعرف شكون راه يخلط ويجلط!
شوف يا بنادم أنت سألت عن المرجع والحديث كان بينك وبين آخر وما قمت به سوى تذليل سوء الفهم وحاولت مساعدتكما واذا بك تنعتني بالمخلط!
واقتاش تترباو يا لعرب! أعطني فاهم الله لا قرا

إخلاص
03-03-2008, 02:18 PM
كوووووووول يا الزوالي

عييش يا المسكين

عزالدين بن عبد الله
03-03-2008, 07:20 PM
كوووووووول يا الزوالي




عييش يا المسكين

:)

خير الكلام ما قل ودل

بارك الله فيك

عزالدين بن عبد الله
03-03-2008, 07:21 PM
أنا أعرف ما سيقوله لك : الزيادات في الأجور قاب قوسين أو أدنى وستتمكن من شراء بعض القهوة ...
وبعض الحلوى وبعض البطاطس وبعض اللحم .

بارك الله فيك

بويدي
03-03-2008, 07:46 PM
السلام عليكم

زرت أمس بعض الأسواق كل شيء متوفر وللأسف الجيب فارغ

وعليكم السلام:

ذكرتني بأحد الرؤساء الذين مروا على بلادنا كان بعدما يفوز في الانتخابات .. غدا يرتفع سعر الحليب والقهوة وكل شيء ..... :o

طبعا لا يخفاك لما تكون فوهة الكابوس عند رأسك ... ترضى وأنت تضحك.

الله يعوضك أخي ... ومن حولنا إلى حشيشة طالبة معيشة نقول له حسبنا الله ونعم الوكيل...
يوم لا ينفع لا كونت في سويسرا ولا شركة في بريطانيا.

imad07
03-03-2008, 09:19 PM
كوووووووول يا الزوالي

عييش يا المسكين

ياكل ويعيش صابح

مع هذه الحالة

محمد ايوب
04-03-2008, 10:28 AM
يا أخي انا أعطيتك راوي الحديث في صحيح مسلم و انت لم تعطيني رواة أحاديثك هل صحيحة أو ضعيفة
و لا تنقص منها شيء

الاحاديث هي الاحادي سواء رواها مسلم او الحاكم المهم صحتها من ضعفها
والحديث الذي تقول ضعفه الالباني صححه غيره ام تري لا قول يعلوا عن قول الالباني وقد سمعت محاضرة لتلميذ الشيخ الالباني واستدل بهذا الحديث وسالته شخصيا بالهاتف فقال لي الحديث صحيح
( يكون في آخر الزمان أمراء ظلمة ، ووزراء فسقة ، وقضاة خونة ، وفقهاء كذبة ، فمن أدركهم فلا يكونن لهم عريفاً ، ولا جابياً ، ولا خازناً ، ولا شرطياً ) .

أفراح
04-03-2008, 03:44 PM
القهوة ب500 دج للكيلوغرام يا فخامة الرئيس ؟


غير اكتب موضوع مميز وحلله واعط افكار تستاهل للنقاش مازال راني حالفة فيك ...

عزالدين بن عبد الله
08-03-2008, 04:56 PM
غير اكتب موضوع مميز وحلله واعط افكار تستاهل للنقاش مازال راني حالفة فيك ...
السلام عليكم

عيد سعيد لكل إمرأة بمناسبة 8 مارس
أتمنى فنجان قهوة
فطهي القهوة يحتاج الى فنيات


منها الفرارة النائلية تشعر بها همسة للإبداع والفن الأصيل

عزالدين بن عبد الله
08-03-2008, 04:58 PM
بويدي

أين أنت ؟
أرغب في فنجان قهوة ؟ :p

يزيد
08-03-2008, 05:17 PM
ارفع راسك ياباة..........تشفاولها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بويدي
08-03-2008, 05:32 PM
بويدي

أين أنت ؟
أرغب في فنجان قهوة ؟ :p

:D :D :D
لا أنصحك بها ... لأنها غالية، وتزيد في العصبية، ولن تنام في الليل

عليك بقهوة المساكين.

شاي أدرار، ربع كأس يخليك في عالم آخر
http://arabworld.nitle.org/images/uploads/8_1044647966.jpg

بالهنا والشفا. خويا
تحية.

عزالدين بن عبد الله
08-03-2008, 05:37 PM
:D :D :D
لا أنصحك بها ... لأنها غالية، وتزيد في العصبية، ولن تنام في الليل

عليك بقهوة المساكين.

شاي أدرار، ربع كأس يخليك في عالم آخر
http://arabworld.nitle.org/images/uploads/8_1044647966.jpg

بالهنا والشفا. خويا

تحية.

بالهنا والشفاء

عزالدين بن عبد الله
08-11-2008, 08:56 PM
:D :D :D
لا أنصحك بها ... لأنها غالية، وتزيد في العصبية، ولن تنام في الليل

عليك بقهوة المساكين.

شاي أدرار، ربع كأس يخليك في عالم آخر
http://arabworld.nitle.org/images/uploads/8_1044647966.jpg

بالهنا والشفا. خويا

تحية.

كم ثمن الكيلوغرام ؟ http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon7.gif

عزالدين بن عبد الله
08-11-2008, 09:00 PM
عه فهو ينتظر تعديت الدستور

صدقت قريبا تعديل دستوري جديد

عزالدين بن عبد الله
08-11-2008, 09:02 PM
وما زل مازل
وماازل مازال مازال وماازل مازال مازال وماازل مازال مازا ل وماازل مازال مازال وماازل مازال مازال وماازل مازال مازال


الأحسن مازال مازال فقط مرتان فقط http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon7.gif

مروان.
08-11-2008, 09:06 PM
وهل المواطن البسيط الشريف الزوالي يعمل بإتقان؟

intrax11
08-11-2008, 11:32 PM
الرئيس الحالي ممن يعملون بقاعدة .......اخدم ارضك اااااااا بابا ...مش هو اللي يقول الدستور اللي يهدر

أرسطو طاليس
09-11-2008, 12:43 AM
الرئيس الحالي ممن يعملون بقاعدة .......اخدم ارضك اااااااا بابا ...مش هو اللي يقول الدستور اللي يهدر
هههههههههههههههه
ربي يدوم قوسطوك

intrax11
09-11-2008, 12:56 AM
هههههههههههههههه
ربي يدوم قوسطوك


الله يسلمك وش عمبالك ما تلحقناش العفايس نتاع التكنولوجيا و نتاع الحوايج هذوك ... ربي يهنيك

أرسطو طاليس
09-11-2008, 12:59 AM
الله يسلمك وش عمبالك ما تلحقناش العفايس نتاع التكنولوجيا و نتاع الحوايج هذوك ... ربي يهنيك
راني قلت لك بللي الصندوق لكبير نتاع غبرة لفهامة راهو عندك

intrax11
09-11-2008, 01:11 AM
راني قلت لك بللي الصندوق لكبير نتاع غبرة لفهامة راهو عندك

خلاص اكتيفي البلوتوث نبعثلك شوية و يلا حبيت نبعثهالك اس ام اس و لا رسالة على الهوتميل...

عزالدين بن عبد الله
09-11-2008, 08:33 AM
اشربوا الماء ...؟؟

...على فكرة ..يخيل الى قارئ العنوان منذ الوهلة الاولى ان الرئيس اصبح قهواجي وقد غلاها على القوم http://www.ech-chorouk.com/montada/images/icons/icon10.gif!!!

هل تعلم أن صهريج الماء وصل ثمنه إلى أكثر من 1200 دج خلال الصيف

عزالدين بن عبد الله
09-11-2008, 03:01 PM
الرئيس الحالي ممن يعملون بقاعدة .......اخدم ارضك اااااااا بابا ...مش هو اللي يقول الدستور اللي يهدر

الأرض لمن يخدمها شعار الرئيس الراحل هواري بومدين رحمه الله
واليوم أرفع رأسك يابابا والحالة راها مريقلة بزاف بزاف وكلشيء نورمال
ما يخصنا إلا دستور جديد وتتريقل بزاف يا الخو http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon7.gif

ضوء القمر
09-11-2008, 03:10 PM
اسفة على التدخل ومن حقك التذمر من الاسعار المرتفعة .
ولكن اعتقد انك ان دخلت لاي بيت من بيوت الجزائر ستجد القهوة.سلام

intrax11
09-11-2008, 06:36 PM
اسفة على التدخل ومن حقك التذمر من الاسعار المرتفعة .
ولكن اعتقد انك ان دخلت لاي بيت من بيوت الجزائر ستجد القهوة.سلام

قلتيها بعظمة لسانك البيوت الجزائرية تشرب قهوة .......... لو كنا في انجلترا لشربنا شاي بالحليبشـراهـة