تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الضياع في قرص و الغرق في كاس.....


intrax11
25-02-2008, 07:46 PM
تحولت الجزائر من بلد عبور للمخدرات الى بلد مستهلك....اف -بكسر الهمزة- ......خبر مفرح اليس كدلك.....كل مرة يطل علينا صاحب ديوان الصالحين مكافحة الكيف و التكييف ...طلة جديدة في بلاد -ميزيك- العجب...هده المرة يخبرنا بشيء مهم جدا ان عدد المدمنين ارتفع ب 125 مدمن و عدد المدمنين حسب السيد اعلاه 5000 و شي حاجة و حويجة........هاه هل تصدقون الخبر ...اتساءل عن مصدر الاحصائيات ...ربما السيد اعلاه لا يعيش في ال جزائر او يعيش في جزائر اخرى ....اقسم ان الشعب كبيرهم و صغيرهم و شيخهم و غيرهم دكورهم و اناثهم و الاناث اشباه الدكور و الدكور اشباه الاناث ....كل هؤلاء زاطلين....ان لم تكن زطلتهم من تعاطي الحشيش فمن تعاطي الغلاء و تبقلى فرضية الحشيش قائمة......الم يحن الوقت بعد لنحاول على الاقل نحاول تفهم الشباب و نفهم لما اختار هده الوجهة و نقدم علاجا و حلولا للظاهرة بدل اننا نامر وزير الشباب بالقضاء لى ال بالقضاء على الحراقة....ركز معي القضاء على الحراقة ---و ليست ظاهرة الحرقة قالها اول جزائري شرب حتى ارتوى من ماء البحر ....من نفس ماء البحر الدي غرق فيه ابناءنا...لكنهم غرقوا في المالح و ارتوى بالماء المحلى.......:( :( :( :(

imad07
25-02-2008, 08:15 PM
هذا الإحصائيات هي ربما للعاصمة وحدها أو حي من ضواحيها
أنا بعض زملائي كلاهم هذا الخماج وهو يقول في الجزائر 5000 مدمن!!!!!!!!!

imad07
25-02-2008, 08:17 PM
هذا الإحصائيات هي ربما للعاصمة وحدها أو حي من ضواحيها
أنا بعض زملائي كلاهم هذا الخماج وهو يقول في الجزائر 5000 مدمن!!!!!!!!!

معذبة التربية
25-02-2008, 08:20 PM
معك حق الاحصائيات خاطئة ..فقد أحصوا القليل من المخدرين بالمخدرات اياها لكن المخدرين بغلاء المعيشة يفوق تعدادهم ثلاثة أرباع السكان .. ان لم يكن 99% من مجموع السكان .

dzconstantine
25-02-2008, 08:27 PM
هذه 5000 هي إحصاءات الحي الذي يعيش فيه مدير مكافحة القرنينة

dzconstantine
25-02-2008, 08:28 PM
هذه 5000 هي إحصاءات الحي الذي يعيش فيه مدير مكافحة القرنينة

بويدي
26-02-2008, 08:05 PM
تحولت الجزائر من بلد عبور للمخدرات الى بلد مستهلك....اف -بكسر الهمزة- ......خبر مفرح اليس كدلك.....كل مرة يطل علينا صاحب ديوان الصالحين مكافحة الكيف و التكييف ...طلة جديدة في بلاد -ميزيك- العجب...هده المرة يخبرنا بشيء مهم جدا ان عدد المدمنين ارتفع ب 125 مدمن و عدد المدمنين حسب السيد اعلاه 5000 و شي حاجة و حويجة........هاه هل تصدقون الخبر ...اتساءل عن مصدر الاحصائيات ...ربما السيد اعلاه لا يعيش في ال جزائر او يعيش في جزائر اخرى ....اقسم ان الشعب كبيرهم و صغيرهم و شيخهم و غيرهم دكورهم و اناثهم و الاناث اشباه الدكور و الدكور اشباه الاناث ....كل هؤلاء زاطلين....ان لم تكن زطلتهم من تعاطي الحشيش فمن تعاطي الغلاء و تبقلى فرضية الحشيش قائمة......الم يحن الوقت بعد لنحاول على الاقل نحاول تفهم الشباب و نفهم لما اختار هده الوجهة و نقدم علاجا و حلولا للظاهرة بدل اننا نامر وزير الشباب بالقضاء لى ال بالقضاء على الحراقة....ركز معي القضاء على الحراقة ---و ليست ظاهرة الحرقة قالها اول جزائري شرب حتى ارتوى من ماء البحر ....من نفس ماء البحر الدي غرق فيه ابناءنا...لكنهم غرقوا في المالح و ارتوى بالماء المحلى.......:( :( :( :(

لقد قدموا لكم الحلول الرائعة ولكنكم لم تستغلوها ..
قدموا لكم الشطيح والرديح ... هذا شعبي وهذا راي وهذا أجنبي وهذا .. هز برك :D وانس الهم :p ..... (وياله من حل)
لقد قدموا لكم توظيف مؤقت .... طبعا بالمحاباة و^القهوة^ وفي نهاية السنة كل الخلصة في الرشوة حتى يجدد لك العقد:o
لقد قدموا لكم المعاناة مع القصدير والكراء لمن استطاع إليه سبيلا :D
ولا يزالون يقدمون لكم ...
أما الحرقة فكن متفائلا ... إن شاء الله يفتحوها.:D
تحية.http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon35.gif