المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجديد من عند أيوب


حمزنات
27-02-2008, 06:41 AM
http://www.tntup.com/photo/img7/5adb67c72dc6e3485e609450685e30ca/caricature-elkhabar_copy10.jpg (http://www.tntup.com)



http://www.tntup.com/photo/img7/4e4dab3725b76f69c67f6e12440a74f0/caricature-elkhabar_copy12.jpg (http://www.tntup.com)



http://www.tntup.com/photo/img7/52c4e041793c87ee70007f89dd1e2c0b/caricature-elkhabar_copy13.jpg (http://www.tntup.com)



http://www.tntup.com/photo/img7/2a339406c63b2ce4904383d63e1b4825/caricature-elkhabar_copy11.jpg (http://www.tntup.com)




http://www.tntup.com/photo/img7/7b76ca221f1906bc41581b599b5faa9a/caricature-elkhabar_copy9.jpg (http://www.tntup.com)




http://www.tntup.com/photo/img7/0b85c979895de1d79645701cc70c3cb7/CARICATURE-AYOUB32.jpg (http://www.tntup.com)




http://www.tntup.com/photo/img7/debd93c7a967582668d3f19087b7d984/caricature-32.jpg (http://www.tntup.com)




http://www.tntup.com/photo/img7/311905486c1eff59eba3b0b50e9faa5f/CARICATURE-elkhabar_copy.jpg (http://www.tntup.com)

محمد ايوب
27-02-2008, 07:36 AM
:eek: شكرا معبرة جدا:D :D :D خلتك تتكلم عني :D

اذكر اني لقيت ايوب في المعرض الدولي بالعاصمة ودردشة معه رايت رجلا يحمل هموم كبيرة ضعيف البنية وقد وقع لي علي كتاب صغير ما زال عندي
وحدثت لي قصة طريفة حيث بعد ان اشتريت الكتاب من عند ايوب بثمن بخس دخلت لدار كتب سلفية لشراء الصارم المسلول علي شاتم الرسول وكان ثمنه باهضا ..فقلت للبائع لماذا لا تساعدونا انظر هذا الكتاب اشتريته من عند ايوب الكاريكاتور بثمن بخس فقال.. وقد ا نتفخ .بل الصارم المسلول علي رقبة ايوب:eek: :eek: :eek:

حمزنات
27-02-2008, 07:48 AM
:eek: شكرا معبرة جدا:D :D :D خلتك تتكلم عني :D

اذكر اني لقيت ايوب في المعرض الدولي بالعاصمة ودردشة معه رايت رجلا يحمل هموم كبيرة ضعيف البنية وقد وقع لي علي كتاب صغير ما زال عندي
وحدثت لي قصة طريفة حيث بعد ان اشتريت الكتاب من عند ايوب بثمن بخس دخلت لدار كتب سلفية لشراء الصارم المسلول علي شاتم الرسول وكان ثمنه باهضا ..فقلت للبائع لماذا لا تساعدونا انظر هذا الكتاب اشتريته من عند ايوب الكاريكاتور بثمن بخس فقال.. وقد ا نتفخ .بل الصارم المسلول علي رقبة ايوب:eek: :eek: :eek:

أيوب بمجرد أني رأيت ردك عرفت أنك وقعت في فخ مفاده أنت المقصود :p
شرفني مرورك كثيرا أخي العزيز
بالمناسبة قصتك طريفة جدا ، يعني المقاشرة حتى في معرض الكتاب :D
تحياتي الخالصة

gamalove2002
27-02-2008, 10:57 AM
مشكور اخي حمزة.....و الله انا تاني قعدت نخمم.....شكون ايوب...نتاعنا و لا نتاع الخبر.....يسعدني انه رغم كل مشاكل المنتدى لازلت تدخل اليه

بنت بلادها
27-02-2008, 11:22 AM
يسلمو هدوك لايدين و ربي يكملوا بعقالو ا في هاد لبلاد
بارك الله فيك أخ حمزة
ربي يخلينا سي ايوب

سدرة المنتهى
27-02-2008, 11:37 AM
جزاك الله خيرا اخي حمزنات على النقل الطيب

محمد ايوب
28-02-2008, 08:08 AM
أيوب بمجرد أني رأيت ردك عرفت أنك وقعت في فخ مفاده أنت المقصود :p
شرفني مرورك كثيرا أخي العزيز
بالمناسبة قصتك طريفة جدا ، يعني المقاشرة حتى في معرض الكتاب :D
تحياتي الخالصة

حفظك الله اخي وبارك الله في كل الاخوة
حقا لما تري ايوب وتكلمه تدرك ان الرجل يحمل هموم البلاد كلها اه لوكان وزير
تصدق لا يزن ربما 45 كلغ
المهم عندنا مثل يقول
عام الشر تسمان الكلاب

zakihard
28-02-2008, 08:30 AM
:) مشكور ... شوف الجديد
http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/f03dd526-fa34-4d56-a8c8-997c5d4cf18a/Caricature.jpg

حمزنات
29-02-2008, 03:02 PM
مشكور اخي حمزة.....و الله انا تاني قعدت نخمم.....شكون ايوب...نتاعنا و لا نتاع الخبر.....يسعدني انه رغم كل مشاكل المنتدى لازلت تدخل اليه


أهلا بك أخي محمد ،
كما تعلم إدماني على هذا المنتدى جعلني
أجرب جميع الاوقات حتى أتمكن من الدخول إليه
شرفني مرورك من هنا تحياتي الخالصة

حمزنات
29-02-2008, 03:05 PM
يسلمو هدوك لايدين و ربي يكملوا بعقالو ا في هاد لبلاد
بارك الله فيك أخ حمزة
ربي يخلينا سي ايوب


شرا بنت بلادها مرورك من هنا شرفني وسرني في نفس الوقت أتمنى أن تدوم طلتك علينا
لان الجديد سيكون كل يوم من عند أيوب
تحياتي وتقديري

حمزنات
29-02-2008, 03:07 PM
جزاك الله خيرا اخي حمزنات على النقل الطيب


سدرة المنتهى أخيرا شرفتيني بمرورك
أتمنى أن تكوني قد إستمتعت
برسومات المبدع أيوب
تحياتي

حمزنات
29-02-2008, 03:17 PM
حفظك الله اخي وبارك الله في كل الاخوة
حقا لما تري ايوب وتكلمه تدرك ان الرجل يحمل هموم البلاد كلها اه لوكان وزير
تصدق لا يزن ربما 45 كلغ
المهم عندنا مثل يقول
عام الشر تسمان الكلاب


حقا أخي أيوب سمعت أنه جد هزيل
وهذا يتضح من خلال ما ينقله من أفكار
على كل حال هو مبدع بحق وحقيقي

تحياتي

حمزنات
29-02-2008, 03:18 PM
:) مشكور ... شوف الجديد
http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/f03dd526-fa34-4d56-a8c8-997c5d4cf18a/Caricature.jpg

جديدك رائع أخي زكي
وتواجدك هنا أروع
تحياتي الخالصة

حمزنات
29-02-2008, 03:19 PM
http://www.tntup.com/photo/img7/297c75e823e4836b2164f8c888c38553/CARICATURE-32-elkhabar.jpg (http://www.tntup.com)

القلم الكاتب
29-02-2008, 04:24 PM
الله يبارك لنا في ايوب و كدلك الاخ باقي و كل الكاركاتوريين الدين يعبرون برسم و الصورة

حمزنات
01-03-2008, 06:27 AM
http://www.tntup.com/photo/img7/6446fd69dde58ba51e4f394cd018f5dc/caricat32-elkhabar.jpg (http://www.tntup.com)

حسن الصباح
01-03-2008, 01:21 PM
كاريكاتورات معبرة بشكل صادق عن الحياة العامة

حمزنات
02-03-2008, 08:59 AM
http://www.tntup.com/photo/img7/b6a05e22e936400d6bbf02299707af32/abdou-32-elkhabar.jpg (http://www.tntup.com)

gamalove2002
02-03-2008, 10:58 AM
يا حبذا لو تضيف الى الكاريكاتور تعليقك الشخصي يا حمزة

حمزنات
02-03-2008, 11:05 AM
يا حبذا لو تضيف الى الكاريكاتور تعليقك الشخصي يا حمزة



فكرت في ذلك يا محمد لكن وجدت أن الكاريكاتير يعطي معنى قوي جدا
لكن هذا لا يمنع أن يضيف الاخوة إن أرادوا أرائهم الشخصية
تحياتي محمد

سليم يلل
02-03-2008, 12:16 PM
http://www.tntup.com/photo/img7/6446fd69dde58ba51e4f394cd018f5dc/caricat32-elkhabar.jpg (http://www.tntup.com)



لا للإئتلاف الثلاثي

نعم للإئتلاف العشاري






شكرا لك حمزة على الكاريكاتورات المعبرة

حمزنات
02-03-2008, 11:12 PM
http://www.tntup.com/photo/img7/17cdd83b37d2609d17fc7d5a19b38e73/abdou-32-elkhabar_copy.jpg (http://www.tntup.com)

حمزنات
05-03-2008, 11:34 AM
http://www.tntup.com/photo/img7/f0b8b983e1832452c27dea7588d99d21/CARICATURE-elkhabar_copy1.jpg (http://www.tntup.com)

له الحق في أن يختار هيلاري كلينتون

على الاقل هي أجمل من كوندوليزا رايس

وليس غريب أن يختار هيلاري مادام البعض من الحكام العرب يتلهفون للجلوس مع رايس ;)

khalid
05-03-2008, 11:52 AM
ـ السلام.




عملاء


الملايين على الجوع تنام ،

وعلى الخوف تنام ،

وعلى الصمت تنام ،

والملايين التي تصرف من جيب النيام ،

تتهاوى فوقهم سيل بنادق ،

ومشانق ،

وقرارات اتهام ،

كلما نادو بتقطيع ذراعي كل سارق ،

وبتوفير الطعام ؛

عرضنا يهـتـك فوق الطرقات ،

وحماة العرض أولاد حرام ،

نهضوا بعد السبات ،

يـبـسطون البسط الحمراء من فيض دمانا،

تحت أقدام السلام ،

أرضنا تصغر عاما بعد عام ،

وحماة الأرض أبناء السماء ،

عملاء ،

لابهم زلزلة الأرض ولا في وجههم قطرة ماء ،

كلما ضاقت الأرض، أفادونا بتوسيع الكلام ،

حول جدوى القرفصاء ،

وأبادوا بعضنا من أجل تخفيف الزحام ،

آه لو يجدي الكلام ،

آه لو يجدي الكلام ،

آه لو يجدي الكلام ،

.هذه الأمة ماتت والسلام




أحمد مطر

حمزنات
05-03-2008, 12:09 PM
ـ السلام.




عملاء


الملايين على الجوع تنام ،

وعلى الخوف تنام ،

وعلى الصمت تنام ،

والملايين التي تصرف من جيب النيام ،

تتهاوى فوقهم سيل بنادق ،

ومشانق ،

وقرارات اتهام ،

كلما نادو بتقطيع ذراعي كل سارق ،

وبتوفير الطعام ؛

عرضنا يهـتـك فوق الطرقات ،

وحماة العرض أولاد حرام ،

نهضوا بعد السبات ،

يـبـسطون البسط الحمراء من فيض دمانا،

تحت أقدام السلام ،

أرضنا تصغر عاما بعد عام ،

وحماة الأرض أبناء السماء ،

عملاء ،

لابهم زلزلة الأرض ولا في وجههم قطرة ماء ،

كلما ضاقت الأرض، أفادونا بتوسيع الكلام ،

حول جدوى القرفصاء ،

وأبادوا بعضنا من أجل تخفيف الزحام ،

آه لو يجدي الكلام ،

آه لو يجدي الكلام ،

آه لو يجدي الكلام ،

.هذه الأمة ماتت والسلام




أحمد مطر


شكرا أخي على الإضافة التي زادت للموضوع تميز
شرفني مرورك كثيرا
وللتوضح فقط ، أحمد مطر شاعر عراقي الجنسية ولد سنة 1954 في قرية التنومة، إحدى نواحي شط العرب في البصرة.
وفي سن الرابعة عشرة بدأ مطر يكتب الشعر، ولم تخرج قصائده الأولى عن نطاق الغزل والرومانسية، لكن سرعان ماتكشّفت له خفايا الصراع بين السُلطة والشعب،
حيث لم تطاوعه نفسه على الصمت، ولا على ارتداء ثياب العرس في المأتم، فدخل المعترك السياسي من خلال مشاركته في الإحتفالات العامة بإلقاء قصائده من على المنصة، وكانت هذه القصائد في بداياتها طويلة، تصل إلى أكثر من مائة بيت، مشحونة بقوة عالية من التحريض، وتتمحور حول موقف المواطن من سُلطة لاتتركه ليعيش. ولم يكن لمثل هذا الموقف أن يمر بسلام، الأمر الذي اضطرالشاعر، في النهاية، إلى توديع وطنه ومرابع صباه والتوجه إلى الكويت، هارباً من مطاردة السُلطة.
وهذه القصيدة للشاعر يتكلم فيها عن الشعب والسلطة

يا شعبي .. ربي يهديك .

هذا الوالي ليس إلهاّ ..

مالك تخشى ان يؤذيك؟

انت الكل , وهذا الوالي

جزء من صنع اياديك.

من مالك تدفع اجرتة

وبفضلك نال وظيفتة

ووظيفتة ان يحميك

ان يحرس صفو لياليك

واذا اقلق نومك لص

بالروح وبالدم يفديك!

لقب (الوالي) لفظ لبق

من شدة لفظك تطلقة

عند مناداة مواليك !

لا يخشى المالك خادمة

لا يتوسل ان يرحمة

لايطلب منة التبريك .

فلماذا تعلو, ياهذا ,

بمراتبة كي يدنيك؟

ولماذا تنفخ جثتة

حتى ينزو .. ويفسيك ؟

ولماذا تثبت هيبتة ..

حتى يخزيك وينفيك؟!

العلة ليست في الوالي...

العلة, يا شعبي , فيك .

لا بد لجثة مملوك

ان تتلبس روح مليك

حين ترى اجساد ملوك

تحمل ارواح مماليك !

zabana
05-03-2008, 05:43 PM
[QUOTE=سليم يلل;120897][COLOR="Blue"]
لا للإئتلاف الثلاثي

نعم للإئتلاف العشاري






شكرا لك حمزة على الكاريكاتورات المعبرة[/COLOالاحي انتاغ غادل امام

حمزنات
07-03-2008, 02:05 PM
http://www.tntup.com/photo/img7/12a21d25d02ec1b00e4efbb4f2e014c4/1542.JPG (http://www.tntup.com)

هشام المالكي
08-03-2008, 11:45 AM
بارك الله فيك

حمزنات
08-03-2008, 07:18 PM
بارك الله فيك

وفيك بركة أخي الحبيب . تعرف ما رسمه أيوب حدث اليوم فعلا
الجمعيات التي تعنى بالنسوة في الجزائر تنام طوال السنة وفي الثامن مارس
يجمعون قلة قليلة منهن ويذهبن للرقص ، وأكل بعض الحلوى ، وشرب القليل من العصير وانتهى .

حمزنات
09-03-2008, 08:24 PM
http://www.tntup.com/photo/img7/ee115ac9b2878874931c65f1701fa4a3/uli.JPG (http://www.tntup.com)

حمزنات
09-03-2008, 11:36 PM
http://www.tntup.com/photo/img7/c0e80fba7d6891e2a93ffe8b076e798e/s.JPG (http://www.tntup.com)

حمزنات
12-03-2008, 08:12 AM
http://www.x88x.com/2009/Et609682.jpg (http://www.x88x.com/)

حمزنات
13-03-2008, 08:32 AM
http://www.x88x.com/2009/C9c96613.jpg (http://www.x88x.com/)

حمزنات
15-03-2008, 12:15 AM
http://www.x88x.com/2009/Mjy40054.jpg (http://www.x88x.com/)

حمزنات
16-03-2008, 08:33 AM
http://www.x88x.com/2009/D1256141.jpg (http://www.x88x.com/)

حمزنات
17-03-2008, 12:16 AM
http://www.x88x.com/2009/b0D12939.jpg (http://www.x88x.com/)

حمزنات
17-03-2008, 11:18 PM
http://www.x88x.com/2009/vLG95765.jpg (http://www.x88x.com/)

imane_dz
17-03-2008, 11:30 PM
مشكور يا حمزة على مجهوداتك
حقا الكاريكاتوري أيوب له رسومات جد معبرة و تحكي عن الواقع المر الذي تعيشه الجزائر:(
باقي أيضا له مكانته فالجميع في خدمة كشف المخبى !!!
شكرا ثانية حمزة.
تحياتي.

حمزنات
18-03-2008, 09:31 AM
مشكور يا حمزة على مجهوداتك
حقا الكاريكاتوري أيوب له رسومات جد معبرة و تحكي عن الواقع المر الذي تعيشه الجزائر:(
باقي أيضا له مكانته فالجميع في خدمة كشف المخبى !!!
شكرا ثانية حمزة.
تحياتي.


في الحقيقة إيمان أيوب يعتبر الرائد في مجال الكاريكاتير ، لانه من أن ظهرت رسوماته إلى الوجود
كان الهدف منها إبراز الواقع الذي يعيشه المواطن الجزائري ، وكما نرى لايزال لحد اليوم يظهر هذا الواقع
أظن ان فترة غيابه أثرت بعض الشيء على جريدة الخبر ، فهو يعتبر ملحها بالرغم من انه يكتفي بالرسم فقط
لكن هذا لا يمنع كما قلت من أن يكون هناك كاريكاتريين أخريين مبدعين
لك مني أطيب تحية ، شرفني كثيرا مرورك العبق

حمزنات
18-03-2008, 10:27 PM
http://www.x88x.com/2009/2Vx79101.jpg (http://www.x88x.com/)

dzconstantine
19-03-2008, 09:53 PM
http://www.x88x.com/2009/Cvq63587.jpg

vladimir
22-03-2008, 04:22 PM
شكرا لأيوب على كاريكاتوراته .........

gamalove2002
22-03-2008, 04:33 PM
شكرا لايوب على الكاريكاتور و لك يا حمزة على النقل....

imane_dz
22-03-2008, 10:16 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/CARICATURE-abdou-32.jpg

http://www.elkhabar.com/images/key4press2/elkhabar-CARICAT32.gif

تعويضا لغيابك حمزة
تحياتي

محي السنة
22-03-2008, 10:59 PM
بارك الله فيكم
هذه الصور تذكرني بدعاة الإنتخابات.... لا يظهرون إلا وقت الإنتخابات وجل خطبهم في المساجد عن الإنتخابات حتى أنني سمعت مرة محاضرة لأحد هؤلاء فإذا به يشرح القرآن الكريم ويقول أنه يشرحه وفق تفسير القرطبي فإذا به يقول على الملأ يجب عليكم الإنتخابات فخرجت وأعتبرتها زلة لسان..... فإذا بالإنتخابات تقترب أكثر واكثر.... فجاء يوم الجمعة وصعد الإمام المنبر وقال كلمة حيرت الجميع وهي الإنتخابات واجبة وهي فرض
فأصبحت الفتوى محل جدل بين الشيوخ والعجائز
ومن هنا إنكشف القناع عن دعاة الإنتخابات
الصلاة القياد غير الجمعة والأعياد
دعوة الإنتخابات غير السياسة والبرلمنات

imane_dz
23-03-2008, 11:10 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/elkhabar-caricature32.jpg

يا عيني على سيستامهم حتى شمهروش لم يستطع فعل شيء!!!!!!!!!!!!!!!!

imane_dz
24-03-2008, 11:27 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/elkhabar-CARICATURE.jpg

imane_dz
25-03-2008, 10:42 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/elkhbar-CARICATURE-CORR.jpg

imane_dz
26-03-2008, 10:37 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/elkhbar-CARICATURE.jpg

حمزنات
28-03-2008, 10:29 PM
http://www.tntup.com/photo/img8/8186b33cf9935887a78d2ca1e044cdb8/caricature-p32-elkhabar.jpg (http://www.tntup.com)

rana
29-03-2008, 03:29 PM
مشكوووووووووووووووور .لوكان علقتى عليها انت رايحة تكون خير من هك

حمزنات
29-03-2008, 05:28 PM
مشكوووووووووووووووور .لوكان علقتى عليها انت رايحة تكون خير من هك

وش راح نقولك يا رنا ، ما نظنش بلي تعليقي راح يكون أحسن من أيوب
لانه بكل بساطة إختصر كل شيء في رسم واحدة
لك مني أطيب تحية

حمزنات
30-03-2008, 05:59 AM
http://www.tntup.com/photo/img8/abb058f8451485843c693e0e5cdae094/abdou-elkhabar.jpg (http://www.tntup.com)

حمزنات
30-03-2008, 11:48 PM
http://www.tntup.com/photo/img8/45885c20521a568a226c08e059715cb6/Caricature-elkhabar_copyf.jpg (http://www.tntup.com)

حمزنات
01-04-2008, 12:02 AM
http://www.tntup.com/photo/img8/ff81ebda7dc28306fe726cdeddb7ffba/Caricature-elkhabar_copy123.jpg (http://www.tntup.com)

حمزنات
02-04-2008, 12:21 AM
http://www.x88x.com/2009/hwm95621.jpg (http://www.x88x.com/)

حمزنات
02-04-2008, 10:54 PM
http://www.x88x.com/2009/0wv76819.jpg (http://www.x88x.com/)

حمزنات
04-04-2008, 11:56 PM
http://www.tntup.com/photo/img8/6f75fa6d4420e3fb89e3a64844911983/ph-31-caricature0504.jpg (http://www.tntup.com)

حمزنات
05-04-2008, 10:27 PM
http://www.tntup.com/photo/img8/ceb4d4006a33ed9c7792621dd9ee3f97/abdou-32-elkhabar_copy6.jpg (http://www.tntup.com)

حمزنات
05-04-2008, 10:28 PM
http://www.tntup.com/photo/img8/9db7396e3fa586f68c6f9d5b1acb3818/ph-31-caricature0604.jpg (http://www.tntup.com)

imane_dz
06-04-2008, 11:50 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/CARICATURE-elkhabar_copy7.jpg

حمزنات
07-04-2008, 07:54 AM
http://www.tntup.com/photo/img8/9efffc02843601ae65f2bbcec3651e40/ph-caricature0704.jpg (http://www.tntup.com)

حمزنات
07-04-2008, 10:28 PM
http://www.5zna.com/download/180547fa9f0429090.jpg (http://www.5zna.com)






*





http://www.5zna.com/download/249847fa9f0419e6e.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
08-04-2008, 10:02 PM
http://www.5zna.com/download/134447fbea565d009.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
08-04-2008, 10:03 PM
http://www.5zna.com/download/434147fbea564591e.jpg (http://www.5zna.com)

imane_dz
13-04-2008, 10:30 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature-32-elkhabar.jpg



http://www.elkhabar.com/images/key4press2/ayoub-32-elkhabar.jpg



http://www.elkhabar.com/images/key4press2/Caricature-32-elkhabar.jpg

imane_dz
14-04-2008, 10:41 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature-elkhabar_copy15.jpg

حمزنات
21-04-2008, 06:49 PM
http://www.5zna.com/download/2031480ce069d973d.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
21-04-2008, 06:51 PM
http://www.5zna.com/download/2632480ce06a2f83f.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
21-04-2008, 06:53 PM
http://www.5zna.com/download/3799480ce06a1cf6e.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
21-04-2008, 06:53 PM
http://www.5zna.com/download/4615480ce069efaa3.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
21-04-2008, 06:54 PM
http://www.5zna.com/download/620480ce06a10459.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
21-04-2008, 10:58 PM
http://www.5zna.com/download/2902480d1af44d66f.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
21-04-2008, 11:00 PM
http://www.5zna.com/download/570480d1af437ada.jpg (http://www.5zna.com)

أختُ عبد الرحمان
21-04-2008, 11:15 PM
مشكووور حمزة...لم أنتبه للموضوع حتى الآن:o
الكاريكاتيه هي من المفضلات عندي في الجراءد:D
لكن هلا قلت لي في أي جريدة يرسم أيوب:confused:
تحياتي الخاصة حمزة :)
دمت راقيا;)

حمزنات
22-04-2008, 09:52 AM
مشكووور حمزة...لم أنتبه للموضوع حتى الآن:o
الكاريكاتيه هي من المفضلات عندي في الجراءد:D
لكن هلا قلت لي في أي جريدة يرسم أيوب:confused:
تحياتي الخاصة حمزة :)
دمت راقيا;)


أهلا مريومة نورتي الموضوع بإطلالتك
حقا الكاريكاتير هي أفضل ما يوجد في الجرائد في وقتنا الحالي
أحسن بكثير من الأخبار التي تزيد الواحد هما وغما .
فالواحد منا يرفه عن نفسه قليلا بها .
في نفس الوقت تحمل مضامين كثيرة وواقع معاش يجسد في صورة هزلية .
اما الكاريكاتزريست ايوب فهو في جريدة الخبر اليومي
يمكنك الإطلاع على هذه الجريدة من النت
دمت وفية ولك مني أطيب تحية

حمزنات
22-04-2008, 10:44 PM
http://www.5zna.com/download/1460480e69c890ce4.jpg (http://www.5zna.com)

chebldz
22-04-2008, 10:49 PM
مشكور الأخ حمزة على الموضوع
رسومات معبرة عن الواقع المعاش في الجزائر
أصبحت أول صفحة أطالعها في الصحف اليومية هي صفحة الكاريكاتير الدي يعالج ظاهرة فساد اوظاهرة اجتماعية....في صورة واحدة معبرة وفكاهية وفي نفس الوقت هادفة تغني عن المقالات الطويلة والمملة:rolleyes:

أختُ عبد الرحمان
22-04-2008, 10:50 PM
http://www.5zna.com/download/1460480e69c890ce4.jpg (http://www.5zna.com)

ههههههههه
بما أن الحرقة من وسط إفريقيا إلى الجزاءر لما لا الحرقة من الريف إلى المدينة:rolleyes:
تحياتي:)

حمزنات
22-04-2008, 10:55 PM
ههههههههه
بما أن الحرقة من وسط إفريقيا إلى الجزاءر لما لا الحرقة من الريف إلى المدينة:rolleyes:
تحياتي:)


أنت على إطلاع بأخبار الحرقة هههه
على كل حال ، هناك من يريد أن يأكل فقط وهناك من يريد أن يجني المال
تختلف الأفكار و الفرق بينها شاسع
فشتان من ينام دون اكل ومن يطعم كلابه لحم طازج
تحياتي مريومة

imane_dz
23-04-2008, 11:25 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/Caricature-elkhabar_copy3.jpg

حمزنات
25-04-2008, 11:56 PM
http://www.5zna.com/download/1871481259f2c6776.jpg (http://www.5zna.com)

PATEX LATEX
26-04-2008, 08:12 AM
أتعرف ماذا سيحدث للجزائر في المستقبل القريب !!!!!

سينفذ البترول و بالتالي انعدام الدخل الوطني مما يؤدي الى مجاعة رهيبة تفتك بالصغير و الكبير =======> قيام حرب أهلية و تكثر العصابات أما مسؤولونا المحترمون فسيشدون الرحال الى منتجعاتهم الفاخرة في أروبا و أمريكا أما نحن فسننقرض من على الخريطة

حمزنات
26-04-2008, 06:27 PM
أتعرف ماذا سيحدث للجزائر في المستقبل القريب !!!!!

سينفذ البترول و بالتالي انعدام الدخل الوطني مما يؤدي الى مجاعة رهيبة تفتك بالصغير و الكبير =======> قيام حرب أهلية و تكثر العصابات أما مسؤولونا المحترمون فسيشدون الرحال الى منتجعاتهم الفاخرة في أروبا و أمريكا أما نحن فسننقرض من على الخريطة




فال الله ولا فالك أخي
نتمنى أن لا يحدث شيء كهذا رغم أن كلامك منطقي
لكن نتمنى من الله عزوجل ان يرزق بلدنا برجال أكفاء
الا يكفي ما حصل لنا في العشرية السوداء التي هي في الحقيقة عشريتين
المهم أخي يجب علينا ان نتفأل وأن ندعو بالخير
أما عن المنتجعات فلا بأس مادام الخالق يرى والنقود هي ملك للشعب
على أقل تقدير سيضمن كل واحد منا رجوع حقه عند الله عزوجل
في الأخير
لك مني أطيب تحية أخي

حمزنات
26-04-2008, 10:31 PM
http://www.5zna.com/download/21854813ace1d38ab.jpg (http://www.5zna.com)

حمزنات
29-04-2008, 11:09 PM
http://www.5zna.com/download/4454817aa673424c.jpg (http://www.5zna.com)

imane_dz
02-05-2008, 10:33 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32_copy.jpg

أختُ عبد الرحمان
02-05-2008, 10:36 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32_copy.jpg

مضحكة... لكن أكثرها مؤلما:(
متى تنظف أحياءنا يا ترى:rolleyes:

imane_dz
03-05-2008, 11:26 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature32-elkhabar.jpg

حمزنات
04-05-2008, 11:31 AM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature32-elkhabar.jpg





شكرا جزيلا إيمن على الإستمرار في وضع الكاريكاتير

أختُ عبد الرحمان
05-05-2008, 10:15 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32-elkhabar_copy16.jpg

أختُ عبد الرحمان
08-05-2008, 12:08 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32-elkhabar_copy17.jpg

أختُ عبد الرحمان
08-05-2008, 12:08 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature-8.5-elkhabar.jpg

أختُ عبد الرحمان
09-05-2008, 09:52 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricat32-ELKHABAR.jpg

imane_dz
09-05-2008, 09:56 PM
سبقتيني بلحظات فقط يا مريومة :p

imane_dz
11-05-2008, 12:18 AM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32-elkhabar_copy18.jpg

أختُ عبد الرحمان
12-05-2008, 12:00 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32-elkhabar_copy19.jpg

imane_dz
14-05-2008, 11:35 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/Caricature-32-elkhabar_copy.jpg

أختُ عبد الرحمان
17-05-2008, 06:42 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32-elkhabar_copy21.jpg

أختُ عبد الرحمان
17-05-2008, 11:22 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/abdou-32-elkhabar_copy22.jpg