المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي سلوك هذا؟


*(1972)*
29-02-2008, 01:05 PM
http://img50.imageshack.us/img50/1021/29022008131ij7.jpg

كثيرا ما نتهم الحكومة بالرداءة والمسؤولين بالفشل ونندب حظنا السيئ الذي جلب لنا هكذا مسؤولين !
والحقيقة أنه كما نحن كما ولي علينا!
فلو كنا نتحلى بالحس المدني والسلوك المتحضر لكان من هم مسؤولون عنا أحسن بكثير!
(الصورة من بومعطي الحراش ـ الجزائر يوم 29ـ02ـ2008)

حمزنات
29-02-2008, 02:56 PM
يلزمنا الكثير أخي ، من أجل نتحضر مع أننا أهل الحضارة
بقينا نعيش على أنقاضها حتى أصابنا التخلف
أللهم أصلح حالنا