تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أفيدونا بارك الله فيكم


الواليد
01-03-2008, 08:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والتقدير أرجوا من الإخوة من له جديد في عالم الخدمة الوطنية يفيدنا به

والله سأمنا هذا الوضع

الشباب أصبح ضائع لا حول ولا قوة إلا بالله

هناك إشاعات تقول بأن هنوك عفو شامل للجامعيين من مواليد 1977 إلى غاية 1981

الواليد
01-03-2008, 08:56 PM
وين راكم يالخاوة

mourad43
02-03-2008, 08:51 PM
السلام عليكم
يا أخي إن كنت في حاجة إلى البطاقة العسكرية فتوكل على الله ,
وادهب لتجتاز الخدمة الوطنية ودعك من التعلق بالإشاعات فكلها مجرد أقاويل تصدر من جهات معينة لتبقي الشباب دائما في إنتظار.
بالنسبة لي فقد إجتزتها و لم أحس كيف مرت رغم كل التعب و المشاكل
ولكن في الأخير ستجد نفسك قد إستفدت كثيرا
الله يكون في عونك
سلام