تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أفلا تنتهون!


*(1972)*
02-03-2008, 05:15 PM
قامت عوائل جزائرية بالهجرة جماعيا الى تونس بطريقة غير شرعية بعدما قتل حرس الحدود أحد أبنائهم!
فهربوا من بطش وجبروت العسكر!!!!مطالبين أثناء المفاوضات التي باشرتها السلطات المحلية بحضور الوالي وقائد الناحية العسكرية!
عجيب والله ومن قال أن تونس لا تحترم حقوق الانسان! والدليل القاطع أن الجزائريين صاروا يفرون اليها هربا من قمع دولتهم! فبعدما عجزت عن القضاء عليهم جوعا بفضل استهلاكهم الحشائش وخشائش الأرض (من جراد وقرنينة الخ....) هاهي الدولة تستعمل الذذخيرة الحية لابادة شعبها!
يحدث هذا في جزائر العزة والكرامة!!فماذا لو كانت غير ذلك؟

almohalhil
02-03-2008, 05:31 PM
قامت عوائل جزائرية بالهجرة جماعيا الى تونس بطريقة غير شرعية بعدما قتل حرس الحدود أحد أبنائهم!
فهربوا من بطش وجبروت العسكر!!!!مطالبين أثناء المفاوضات التي باشرتها السلطات المحلية بحضور الوالي وقائد الناحية العسكرية!
عجيب والله ومن قال أن تونس لا تحترم حقوق الانسان! والدليل القاطع أن الجزائريين صاروا يفرون اليها هربا من قمع دولتهم! فبعدما عجزت عن القضاء عليهم جوعا بفضل استهلاكهم الحشائش وخشائش الأرض (من جراد وقرنينة الخ....) هاهي الدولة تستعمل الذذخيرة الحية لابادة شعبها!
يحدث هذا في جزائر العزة والكرامة!!فماذا لو كانت غير ذلك؟
انا في انتظار التاكد من صحة الخبر .
ولو اني اعتقد انه كذب .فكيف يفر الجزائري او الجزائرية الى بلد يمنع فيه ارتداء الحجاب
فاين خي حقوق الانسان في تونس

anouar
02-03-2008, 05:41 PM
مع إحتراماتي لكل الأعزاء.ليس من ألضروري كل ما نقرأه في ألجراءد نصدقه،أما بخصوص موضوع حقوق ألإنسان ألإنسان في تونس فهي معدومة .

*(1972)*
02-03-2008, 05:45 PM
مع إحتراماتي لكل الأعزاء.ليس من ألضروري كل ما نقرأه في ألجراءد نصدقه،أما بخصوص موضوع حقوق ألإنسان ألإنسان في تونس فهي معدومة .
يبدو أنكم لا تفهمون التهكم!
ومن قال ان تونس تحترم الانس والجن!
أما عن الموضوع فاقرأ الخبر من هنا (http://www.ennaharonline.com/local_news/5235.html)

diego
02-03-2008, 05:49 PM
احشم شوي يا اخي فليس هكذا يكون النقاش الاخ راهو ما قال والو اما عن تونس فليس المكان المناسب للهرب و الجميع يعلم ماذا يفعل الحاكم كما يقولون عندهم فلا تخبيء الشمس بالغربال

*(1972)*
02-03-2008, 05:56 PM
احشم شوي يا اخي فليس هكذا يكون النقاش الاخ راهو ما قال والو اما عن تونس فليس المكان المناسب للهرب و الجميع يعلم ماذا يفعل الحاكم كما يقولون عندهم فلا تخبيء الشمس بالغربال
يبدو أنك أنت الآخر لم تفهم !
لم أنتفض لتونس فلتذهب و حاكمها الى الجحيم بل انتفضت لكلمة: روح ترقد!
عليك أنت الآخر بالتريث وقراءة المشاركة جيدا قبل الحكم على الناس

anouar
02-03-2008, 05:58 PM
بارك ألله فيك يا أخي علي هاده المعلومات.لكن الغريب لما اطلق حرس ألحدود عليه ألنار؟و يعلمون انه مواطن جزاءري,اضن ان من يتحمل هاده ألمسءولية هو قايد الفرقة.سبحان ألله الهادا الحد رخص دم الجزاءرين ؟لا حول و لا قوة إلا بألله العضيم.إنا لله و إنا إليه راجعون

anouar
02-03-2008, 09:09 PM
أتركونا من هاده ألتجريحات أعزكم ألله فنحن هنا للمناقشة و ليس للتجريح بلآخرين.كلنا إخوة:)

almohalhil
03-03-2008, 06:38 PM
لم أنتفض لتونس فلتذهب و حاكمها الى الجحيم بل انتفضت لكلمة: روح ترقد!



السلام عليكم
يا اخي عفوا ان كنت قد سببت لك الازعاج
لم اكن اقصد الاساءة
عفوا مرة اخرى :)