تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خمر في السعودية ؟؟؟؟؟؟


محمد ايوب
03-03-2008, 10:18 AM
طالبة جامعية تقع ضحية (8) أشخاص في حالة "سكر" بالوزارات





الرياض (سبق ياسر المشعل :


وقع ثمانية شبان مؤخراً في قبضة هيئة حي الوزارات بالرياض بصحبتهم طالبة جامعية بأحدى الشقق السكنية بحي الوزارات .

وفي التفاصيل أن جيران الشقة لاحظوا دخول فتاة في احدى الشقق المخصصة للعزاب بحي الوزارات ، وقاموا بإبلاغ رجال الهيئة والتي أعدت خطة محكمة بمشاركة الجهات الامنية للإطاحة بهم ، وتم ذلك خلال دهم الموقع والذي تبين وجود فتاة تدرس في إحدى الجامعات بين 8 أشخاص ، ووفقا لمصادر أكدت أن الأشخاص الثمانية جميعهم في حالة "سكر" وقد قاموا بتغرير الفتاة من قبل إحدهم .

الجدير بالذكر أنه تم تسليم الفتاة لذويها وتم تحويل الأشخاص للجهات المعنية لأكمال اللازم بحقهم .

"""""""""""""""""""""""السؤال الأهم هنا

اذا كان هؤلاء هم من سيعالج المرضى والمريضات

وهم من السكارى وعديمي الاخلاق

فكيف سنأمنهم على مرضانا؟

imad07
03-03-2008, 11:48 AM
الخمر وفي السعودية
الله يستر

القمر الثائر
03-03-2008, 01:08 PM
ولماذا الاستغراب بوجود الخمر فهو موجود في كل دول العالم :cool:

*(1972)*
03-03-2008, 01:47 PM
يوجد العجب العجاب لديهم!
ولا داعي للفضائح نسأل الله الستر

فارس العاصمي
03-03-2008, 01:52 PM
طالبة جامعية تقع ضحية (8) أشخاص في حالة "سكر" بالوزارات





الرياض (سبق ياسر المشعل :


وقع ثمانية شبان مؤخراً في قبضة هيئة حي الوزارات بالرياض بصحبتهم طالبة جامعية بأحدى الشقق السكنية بحي الوزارات .

وفي التفاصيل أن جيران الشقة لاحظوا دخول فتاة في احدى الشقق المخصصة للعزاب بحي الوزارات ، وقاموا بإبلاغ رجال الهيئة والتي أعدت خطة محكمة بمشاركة الجهات الامنية للإطاحة بهم ، وتم ذلك خلال دهم الموقع والذي تبين وجود فتاة تدرس في إحدى الجامعات بين 8 أشخاص ، ووفقا لمصادر أكدت أن الأشخاص الثمانية جميعهم في حالة "سكر" وقد قاموا بتغرير الفتاة من قبل إحدهم .

الجدير بالذكر أنه تم تسليم الفتاة لذويها وتم تحويل الأشخاص للجهات المعنية لأكمال اللازم بحقهم .

"""""""""""""""""""""""السؤال الأهم هنا

اذا كان هؤلاء هم من سيعالج المرضى والمريضات

وهم من السكارى وعديمي الاخلاق

فكيف سنأمنهم على مرضانا؟




سعودية ثم سعودية ثم سعودية ثم سعودية

ماهو السر ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إخلاص
03-03-2008, 02:04 PM
لا يوجد خمر فقط

بل هناك خمّارات و ملاهي ليلية للفساد

أظهروا شريطا على القناة الفرنسية و أظهروا لنا فيه الوجه الخفي للرّياض

يُندى له الجبين و يتفطّر له القلب

نسأله سبحانه العفو و العافية في الدّنيا و الآخرة

فارس العاصمي
03-03-2008, 02:07 PM
ل

حتى أنت أختي

عنذي أقاربي يعملون هناك وأكذوا لي عدم وجود أي شيئ بل حتى المقاهي يشدد عليها

إخلاص
03-03-2008, 02:42 PM
حتى أنت أختي

عنذي أقاربي يعملون هناك وأكذوا لي عدم وجود أي شيئ بل حتى المقاهي يشدد عليها

و أنا رأيت الشّريط بأمّ عيني يا أخي

لم أتكلّم من هراء

أقول هذا الكلام و قلبي يتفطّر لأنّني كنت أعتقد أنّه يستحيل أن توجد مثل تلك الأماكن النّجسة هناك

لديهم أماكنهم الخّاصة لن يدخلها أحد حتّى أنّ الصحفيّين الأجانب وجدوا صعوبة عند التّصوير فإكتفوا بالتّصوير من الخارج بعد أن أخرجوهم

dzconstantine
03-03-2008, 03:41 PM
حتى أنت أختي

عنذي أقاربي يعملون هناك وأكذوا لي عدم وجود أي شيئ بل حتى المقاهي يشدد عليها

لا داعي لأن تسأل أقاربك فيكفي مطالعة الجرائد السعودية على الانترنات و ستقرأ العجب العجاب حول الارقام التي تنشرها هيئة الامربالمعروف و النهي عن المنكر حتى أن ناطقها الرسمي صرح على شاشة العربية منذ حوالي السنة على أن( الواقع أكبر من هذه الارقام و خاصة المناطق الشرقية من المملكة )

رامي الفلسطيني
03-03-2008, 05:22 PM
عندي فيديوا لسعودي سكران يتساقص ولولا الحياء والفضايح لي فيه لنشرته هنا
واعلموا ان القرار الذي اصدرته السعودية مؤخرا وهو السماح للنساء للمبيت في الفنادق اصله قرار يهودي وذلك لتسهيل علمية اللقاء
الووووووو ...الفندق كذا رقم الغرفة كذا ...ولا من شاف ولا من دري وتبقي الهئية تطوف في الشوارع

القمر الثائر
03-03-2008, 05:28 PM
في كل مكان يوجد خمر ودعارة حتى في مكة المكرمة والمدينة الآن وقبل 1428 سنة ............لم نأتي بجديد هنا.......:cool:

فارس العاصمي
03-03-2008, 05:34 PM
عندي فيديوا لسعودي سكران يتساقص ولولا الحياء والفضايح لي فيه لنشرته هنا
واعلموا ان القرار الذي اصدرته السعودية مؤخرا وهو السماح للنساء للمبيت في الفنادق اصله قرار يهودي وذلك لتسهيل علمية اللقاء
الووووووو ...الفندق كذا رقم الغرفة كذا ...ولا من شاف ولا من دري وتبقي الهئية تطوف في الشوارع






وهل سمعت القرارا الذي أصدرته إدارة الشروق


يمنع منعا بتا الذخول بأسماء عديدة للمنتدى يأيوب

أبوعثمان
03-03-2008, 06:53 PM
لا يوجد خمر فقط
بل هناك خمّارات و ملاهي ليلية للفساد
أظهروا شريطا على القناة الفرنسية و أظهروا لنا فيه الوجه الخفي للرّياض
يُندى له الجبين و يتفطّر له القلب
نسأله سبحانه العفو و العافية في الدّنيا و الآخرة

- انا كذلك شوفت الحصة على قناة arte التي أظهرت رجل سعودي متزوج بفرنسية و لديه مخمرة في البيت و في نفس الوقت ملهى في الطبق الاسفل من بيته.....

*(1972)*
03-03-2008, 07:00 PM
وماذا يوجد عندنا يا ترى؟؟؟
خلوا البئر بغطاه!

أبوعثمان
03-03-2008, 07:19 PM
يا احنا اخرجناها طاي طاي
أحنا جمهورية ديمقراطية شعبية
هما خلافة اسلامية بلاد التوحيد و السلفية و الجنة و الفردوس...افهمتني يا سي

سليم يلل
03-03-2008, 08:45 PM
واعلموا ان القرار الذي اصدرته السعودية مؤخرا وهو السماح للنساء للمبيت في الفنادق اصله قرار يهودي وذلك لتسهيل علمية اللقاء
الووووووو ...الفندق كذا رقم الغرفة كذا ...ولا من شاف ولا من دري وتبقي الهئية تطوف في الشوارع

السلام عليكم

وهل هذا الخبر يستطيع الأخ مسلم أن يكذبه

أنا لا أستغرب إذا سمعت عما يقوله الإخوة عن الأمور الكارثية التي تحدث في السعودية ويطلع علينا هنا من يدعي أنه حامي لعرين السنة وهو يحرم الجهاد في فلسطين ويتهم الإخوة المقاومة الشريفة برمي أهلنا في فلسطين إلى التهلكة

هذا زمن أصبحنا نصدق فيه العجب

اللهم اهدنا أجمعين وانصر إخواننا في فلسطين

algeroi
04-03-2008, 06:50 AM
هدية صغيرة معاشر الصوفية فلا تنفجروا

تقول هذا جني النحـل تمدحـه ** وإن تشأ قلت ذا قي الزنابير
مدحا وذما وما جاوزت وصفهما ** والحق قد يعتريه سوء تعبير

http://www2.0zz0.com/2008/02/12/17/130780982.jpg

محمد ايوب
04-03-2008, 10:10 AM
ماريايكم في هذا الخبر وهو اقسم بالله سمعته بنفسي في احد القنوات نقلا عن مجلة يقول الخبر
سعودي يتزوج باخته وينجب منها
واقسم ان القناة تابعة لا امير سعودي

algeroi
04-03-2008, 10:37 AM
قل موتوا بغيظكم ..


هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض .. وسعودي مهمته الترويج



الرياض :
اكتشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم أمس الأول مصنعاً للخمور بحي الفواز بالعاصمة الرياض يقوم عليه عصابة من العمالة الوافدة بلغ عددهم خمسة أشخاص منهم أربعة اثيوبيين وبينهم وإمرأة ،وسعودي وقد تم القبض عليهم وبحوزتهم 180 قارورة من الخمر سعة 1.5 لتراً جاهزة للترويج ، بالإضافة إلى 46 برميل سعة 250 لتراً تستخدم للتخمير وحين التحري علمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن السعودي مهمته الترويج للخمور .

وكانت الجهات الأمنية قد شاركت في المداهمة التي دبرتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع مجموعة من الشباب الذين راقبوا المروج السعودي وعند تسليم إحدى الطلبات تم القبض عليهم متلبسين .

التقينا بمواطن سعودي كان يسكن بالدور الذي يعلوهم وأفاد بأنه كان يستغرب بعض الروائح التي تنبعث من الشقة وعند السؤال أجابه زعيمهم أن هذه رائحة بخور أثيوبي وهو يختلف عن البخور في هذه البلاد .

وقد تم اتلاف المصنع مساء يوم أمس بمشاركة عدد من رجال الأمن ، وتم مصادرة الأجهزة والأدوات التي تساعد في تصنيع الخمور .

محمد ايوب
04-03-2008, 01:16 PM
قل موتوا بغيظكم ..


هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض .. وسعودي مهمته الترويج



الرياض :
اكتشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم أمس الأول مصنعاً للخمور بحي الفواز بالعاصمة الرياض يقوم عليه عصابة من العمالة الوافدة بلغ عددهم خمسة أشخاص منهم أربعة اثيوبيين وبينهم وإمرأة ،وسعودي وقد تم القبض عليهم وبحوزتهم 180 قارورة من الخمر سعة 1.5 لتراً جاهزة للترويج ، بالإضافة إلى 46 برميل سعة 250 لتراً تستخدم للتخمير وحين التحري علمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن السعودي مهمته الترويج للخمور .

وكانت الجهات الأمنية قد شاركت في المداهمة التي دبرتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع مجموعة من الشباب الذين راقبوا المروج السعودي وعند تسليم إحدى الطلبات تم القبض عليهم متلبسين .

التقينا بمواطن سعودي كان يسكن بالدور الذي يعلوهم وأفاد بأنه كان يستغرب بعض الروائح التي تنبعث من الشقة وعند السؤال أجابه زعيمهم أن هذه رائحة بخور أثيوبي وهو يختلف عن البخور في هذه البلاد .

وقد تم اتلاف المصنع مساء يوم أمس بمشاركة عدد من رجال الأمن ، وتم مصادرة الأجهزة والأدوات التي تساعد في تصنيع الخمور .

وشهد شاهد من اهلها
هذا الذي اكتشفته الهيئة فما بالك بالمستور ولي في القصور

algeroi
04-03-2008, 02:16 PM
وشهد شاهد من اهلها
هذا الذي اكتشفته الهيئة فما بالك بالمستور ولي في القصور
يعني ..
الان صار مستور
وفي القصور
وبتعبير اخر هذا اعتراف منك بان الفساد الموهوم هو ظاهرة فردية
لم يخلوا منها عصر من العصور
وليس كباقي المجتمعات العربية و الاسلامية اين صار الفساد مما تعم به البلوى
ردها الله جميعا لطهارة الشريعة واقامة الحدود ......

hocinefa
04-03-2008, 04:36 PM
كانت الجزائر قد منعت استراد الخمر من الخارج.

يبدو خبرا سارا.



لكن الهدف منه هو تشجيع صناعة الخمر الجزائرية.


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟