*(1972)*
04-03-2008, 03:59 PM
أصبح همنا هذه الأيام بطوننا !
وكيف لا وهي من تحمل الرُّكب كما يقولون...
والخوف هذه الأيام مشروع فغريزة البقاء تدفعنا الى التساؤل عن مصيرنا في الأيام القادمة,اذ كل شيئ تضاعف سعره حتى خشائش الأرض !!ولا توجد أي بادرة في الأفق توحي بتراجع الأسعار بل العكس ,هذا ما يجعلنا نخاف على حياتنا وحياة أبنائنا فالمجاعة تلاحقنا......والأدهى أننا أصحاب مال , ومال كثير الذي عوض أن يكون نعمة صار نقمة علينا!
والمسؤول الأول يقول جهارا أنه عاجز عن التحكم في الوضع وأن هناك رهط من ذوي الكروش والرقاب يتحكم في البلاد والعباد ورغم ذلك وذاك تجد الألاف من الأبواق الصدئة تدعوه الى مواصلة الفشل!واستنزاف ما تبقى لنا من شبه كرامة,
على أية حال : الله غالب!
http://img410.imageshack.us/img410/5688/algerievx1.jpg
وكيف لا وهي من تحمل الرُّكب كما يقولون...
والخوف هذه الأيام مشروع فغريزة البقاء تدفعنا الى التساؤل عن مصيرنا في الأيام القادمة,اذ كل شيئ تضاعف سعره حتى خشائش الأرض !!ولا توجد أي بادرة في الأفق توحي بتراجع الأسعار بل العكس ,هذا ما يجعلنا نخاف على حياتنا وحياة أبنائنا فالمجاعة تلاحقنا......والأدهى أننا أصحاب مال , ومال كثير الذي عوض أن يكون نعمة صار نقمة علينا!
والمسؤول الأول يقول جهارا أنه عاجز عن التحكم في الوضع وأن هناك رهط من ذوي الكروش والرقاب يتحكم في البلاد والعباد ورغم ذلك وذاك تجد الألاف من الأبواق الصدئة تدعوه الى مواصلة الفشل!واستنزاف ما تبقى لنا من شبه كرامة,
على أية حال : الله غالب!
http://img410.imageshack.us/img410/5688/algerievx1.jpg