تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : القدافي يستاهل عهدة دائمة


zabana
04-03-2008, 06:56 PM
القذافي يدعو لتوزيع مداخيل النفط مباشرة على الليبيين
طالب الزعيم الليبي معمر القذافي بتوزيع دخل النفط مباشرة على الليبيين، مبررا ذلك بفشل الوزارات والأجهزة الإدارية في تسيير أموال النفط. ودعا القذافي إلى حصول كل ليبي على نحو 850 دولار شهريا لينفذوا بأنفسهم مشاريع إنمائية وخدماتية بعد فشل الجهاز الإداري في ذلك. مشددا على أن تراعي الجهات الرسمية استثناء الليبيين الذين أصبحوا أغنياء بطرق مختلفة. وأرفق الزعيم الليبي هذا الطلب باقتراح إلغاء عدد من الوزارات والأجهزة الإدارية بسبب فشلها في تسيير أموال النفط، وعجزها عن الإنتاج وإدارة المشروعات وتقديم الخدمات للشعب الليبي

dzconstantine
05-03-2008, 12:07 AM
لا أتفق معك أخي

القدافي هو الفاشل الاكبر, إنه المسؤول الاول عن هذا الفشل (و يمسح الموس في من هم تحته)

*(1972)*
05-03-2008, 11:15 AM
لا أتفق معك أخي

القدافي هو الفاشل الاكبر, إنه المسؤول الاول عن هذا الفشل (و يمسح الموس في من هم تحته)
أنا الآخر لا أتفق معك يا أخي!
على الأقل اعترف القذافي بفشل حكومته وكان قرارا شجاعا منح الشعب حقه من الريع عكسنا تماما حيث وزير ذو جنسية أمريكية يسير أكثر القطاعات حساسية في البلاد!
يا أخي لا أثق في اللصوص الذين يسيرون أموالنا وخير دليل فشلهم في استثمار الأموال المكدسة ووضعها في بنوك أمريكية بدل توظيفها فبمجرد انتكاسة الدولار ذهبت الفوائد مهب الريح!
لا خير فيهم ويتساءلون ويتعجبون عندما يطالب بعض الجزائريين بتسيير أمورهم لوحدهم في اطار الحكم الذاتي!
من دفعهم الى ذلك؟أليست السرقات المتعاقبة؟أليس سوء التسيير ؟أليس الباندية والمافيا؟

حمزنات
05-03-2008, 11:27 AM
أخي هل من الاصل نرجع إلى الفرع

كيف تريد عهدة للقذافي

والرجل قد إنتشرت الجذور من تحت الكرسي الذي يجلس عليه

العهدة الدائمة للقذافي قد يعتبره كلام فاضي

مع هذا قد يكون أتخذ خطوة مهمة عندما أمر بتوزيع الثروة

dzconstantine
05-03-2008, 04:05 PM
أنا الآخر لا أتفق معك يا أخي!
على الأقل اعترف القذافي بفشل حكومته وكان قرارا شجاعا منح الشعب حقه من الريع عكسنا تماما حيث وزير ذو جنسية أمريكية يسير أكثر القطاعات حساسية في البلاد!
يا أخي لا أثق في اللصوص الذين يسيرون أموالنا وخير دليل فشلهم في استثمار الأموال المكدسة ووضعها في بنوك أمريكية بدل توظيفها فبمجرد انتكاسة الدولار ذهبت الفوائد مهب الريح!
لا خير فيهم ويتساءلون ويتعجبون عندما يطالب بعض الجزائريين بتسيير أمورهم لوحدهم في اطار الحكم الذاتي!
من دفعهم الى ذلك؟أليست السرقات المتعاقبة؟أليس سوء التسيير ؟أليس الباندية والمافيا؟



لا أختلف معك في هذا الرأي لكن كان الاجدر به أن يقدم هو ومن معه إستقالتهم و عدم وضع خطط جديدة لأنه ومنذ غابر الزمن و هو يضع خطط فاشلة و ما البحبوحة المالية لـ ليبيا إلا بسبب قلة عدد السكان مقارنة مع مداخيل البترول

و أعيب على القدافي كتابه الاخضر بدل كتاب الله.

بالنسبة لتوزيع المال العام فلا القوانين الوضعية و لا القوانين الاسلامية تسمح بتوزيع مال المسلمين بهذه الطريقة و الله أعلم

بالنسبة للجزائر ما أزعجني ليس الفوائد التي ذهبت مع الرياح بل رأس المال فأين رأس المال المتبقي من ما فوق 19 دولار, نعم الميزانية المحتسبة لم تتغير بفعل ارتفاع اسعار البترول بل بقيت تحتسب على أساس 19 دولار فأين البقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظة: وزير يحمل الجنسية الامريكية أو غيرها فهذا لا يهم إنما الاعمال بالنيات و لم أدخل و لن أستطيع الدخول في صدر إنسان آخر

القلم الكاتب
05-03-2008, 04:16 PM
تحيا الرجال
و الله يستاهل كل خير
تحيا القدافي

سليم يلل
05-03-2008, 08:36 PM
في هاذي العفسة القذافي عجبني نتاع الصح

حنا عندنا ماجدة الرومي غنات ساعة ادات 8 مليار بعيد الشر عليكم

مين اعطاوا للرومي 8 مليار في ساعة علاه ما يعطوش للشعب شوية كل شهر

ولا الشعب كبرى فيه :confused: :confused:

dzconstantine
05-03-2008, 10:31 PM
في هاذي العفسة القذافي عجبني نتاع الصح

حنا عندنا ماجدة الرومي غنات ساعة ادات 8 مليار بعيد الشر عليكم

مين اعطاوا للرومي 8 مليار في ساعة علاه ما يعطوش للشعب شوية كل شهر

ولا الشعب كبرى فيه :confused: :confused:

يعطوني مليار واحد ( كون يزيدو يسمعو بيا و لا يشوفو وجهي)

محمد ايوب
06-03-2008, 08:58 AM
في هاذي العفسة القذافي عجبني نتاع الصح

حنا عندنا ماجدة الرومي غنات ساعة ادات 8 مليار بعيد الشر عليكم

مين اعطاوا للرومي 8 مليار في ساعة علاه ما يعطوش للشعب شوية كل شهر

ولا الشعب كبرى فيه :confused: :confused:

8 ملييييييييييييييييييييااااااااااااار متأكد اخي
وانا ابي من قدماء المجاهدين ومعطوب حرب عنده شهرين ما خلصوهش

dzconstantine
06-03-2008, 12:20 PM
8 ملييييييييييييييييييييااااااااااااار متأكد اخي
وانا ابي من قدماء المجاهدين ومعطوب حرب عنده شهرين ما خلصوهش

راهي جايتهم زيادة مليحة ياسر :D