المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تحزن إذا لم يتم الرد على مواضيعك..


مولاي الطاهر
04-03-2008, 10:59 PM
http://img215.imageshack.us/img215/5690/1204533894pesm20allh201ok7.gif

نعم أخي الكريم/اختي الكريمة


فأنت تكتب للــــــــــه لأنك إن أردت منفعة الآخرين

بمواضيعك فأنت تعمل ذلك من أجل الله


فلا تحزن إن وجدت جفاء أو قلة اهتمام من إخوانك

لأحد مواضيعك


ولا تحزن إن جافاك الآخرون


لم الحزن أخي على هذا الأمر ؟؟!

أأنت أخي تكتب في المنتدى حتى

تحصل على عبارات الشكر والمدح ؟؟


أم تكتب لله الواحد الأحد ولأجل أن يستفيد الآخرون

من مواضيعك


إياك أخي/اختي ! إياك أن يكون فقط همك أن يقال

لك كلمات الشكر والثناء فيكون ما تكتب في موزاين


سيئاتك فتكون من الخاسرين

أنت أكبر من أن تكتب لرضا من لا يغني عنك من الله شيئا


أنت لك هنا رسالة تؤديها ودعوة تقوم بها ولم تكتب

وتتعب نفسك الأيام في كتابة مقال حتى

تحصل على رضا الجماهير !


بل اجعل رضا الله هو غايتك وهو هدفك

وإن سخط من سخط !!

فلا تتوانى ولا تتراجع وإن قالوا عنك ما قالوا !!


فأنت تكتب لله ولم تكتب لغاية أخرى !


نعم قد يفرح الإنسان إذا أثنى عليه إخوانه

ويتشجع في تقديم المزيد



ولكن .....




ولكن المقصود أن لا يكون همنا وهدفنا هذا الأمر


فإن وجدنا كلمة شكر حمدنا الله أن رزقنا الله القبول بين الناس


وإن لم نجد فنحن لم يكلفنا الباري جل شأنه هداية

الخلق والحصول على رضاهم
إنما المكلفون به هو دعوة الناس وتذكيرهم والحرص على هدايتهم


بل أخبرك : إن كثيرا ممن يكتب لك كلمات الشكر والإطراء


قد يكون لم يقرأ لك موضوعا ً أصلاً


وكثير ممن يقرأ من دون أن يعلق شيئا ً


قد استفاد الفوائد الجمة من دون أن تشعر أو أن يخبرك


"فيجب على كل عضو منا أن يكون

محتسباً لا يطلب على مواضيعه ً
( اللهم اجعل الفردوس الأعلى من نصيبي ونصيب

من يقرأ موضوعي والمؤمنين والمسلمين

أجمعين )إنك سميع تجيب الدعاء...امين



دمتم في أمان الله و حفظه
http://img215.imageshack.us/img215/394/b3bf2ce5f0ah1.gif
http://img221.imageshack.us/img221/1244/11jl3.gif

azza_77
04-03-2008, 11:01 PM
مشكور اخي الكريم


http://img84.imageshack.us/img84/2940/81pm5.jpg

مولاي الطاهر
04-03-2008, 11:18 PM
http://img215.imageshack.us/img215/8974/rdd5ye8cj3vg4.gif

أم كلثوم
17-03-2008, 12:38 PM
مشكور اخي ارجو ان يمر جميع الاعضاء على هذا الموضوع

مولاي الطاهر
17-03-2008, 12:49 PM
مشكور اخي ارجو ان يمر جميع الاعضاء على هذا الموضوع


http://img209.imageshack.us/img209/9952/02100000wd8.gif مرحبا بك يا اختي http://img209.imageshack.us/img209/9952/02100000wd8.gif

دنيا الأمل
17-03-2008, 12:56 PM
موضوع يستحق أن نقف عنده
بورك فيك أخي جعله الله في ميزان حسناتك
http://www.almoslm.com/2222f865859263.gif
سلااااااااااااام

مولاي الطاهر
17-03-2008, 01:35 PM
موضوع يستحق أن نقف عنده

بورك فيك أخي جعله الله في ميزان حسناتك
http://www.almoslm.com/2222f865859263.gif
سلااااااااااااام



http://img209.imageshack.us/img209/9613/alqmrnet5nc7.gif

شكرا على لطفك و حسن تفهمك. تقبل الله منا و منكم

تحياتي لكل الاعضاء

diego
17-03-2008, 02:49 PM
بارك الله فيك يل اخي موضوع من احسن المواضيع فلايجب ان نكتب من اجل الردود المهم ان نقول منا نراه صحيحا
بالنسبة لنفسي اصبحت اهتم بعدد المشاهدات فقط لاعرف ان موضوعي قد قراء فان كانت هناك ردود فاللهم بارك و ان لم يكن ليس هناك ما يدعو للحزن المهم اني قلت ما اريد قوله و عبرت عن وجهة نضري و هناك من قراها سلام مشكور

محمد ايوب
17-03-2008, 03:07 PM
بارك الله فيك وصدقا قلت المهم ان تحتسب الاجر عند الله وتكون النية خالصة لو جهه الكريم واما اذا كنت تكتب رياء الناس ومخارة وحتي يقال فلان مثقف فاكسر القلم واقعد في بيتك فالله اغني الاغنياء عن الشرك

imad07
17-03-2008, 04:21 PM
بارك الله فيك أخي كما أنك ذكرتني بدرس الشيخ محمد حسان
أن قال حياة المؤمن كلها عبادة لله إذا نسأل الله منا القبول
يــــــــــــــــــــــا رب

gamalove2002
17-03-2008, 04:30 PM
بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع...و الذي يستحق التثبيت

إخلاص
17-03-2008, 04:40 PM
http://img215.imageshack.us/img215/5690/1204533894pesm20allh201ok7.gif

نعم أخي الكريم/اختي الكريمة


فأنت تكتب للــــــــــه لأنك إن أردت منفعة الآخرين

بمواضيعك فأنت تعمل ذلك من أجل الله


فلا تحزن إن وجدت جفاء أو قلة اهتمام من إخوانك

لأحد مواضيعك


ولا تحزن إن جافاك الآخرون

صحيح يجب أن تُخلص النّيّات و يكون الهدف هو الإفادة لا غير


"فيجب على كل عضو منا أن يكون

محتسباً لا يطلب على مواضيعه ً
( اللهم اجعل الفردوس الأعلى من نصيبي ونصيب

من يقرأ موضوعي والمؤمنين والمسلمين

أجمعين )إنك سميع تجيب الدعاء...امين

آميــــــــــــــــــــــــــــــن



دمتم في أمان الله و حفظه
http://img215.imageshack.us/img215/394/b3bf2ce5f0ah1.gif
http://img221.imageshack.us/img221/1244/11jl3.gif

بارك الله فيك أخي على روعة موضوعك

دمت راقيا

تحيّتي

القلم الكاتب
17-03-2008, 04:55 PM
بارك الله فيك
انت محق
فقط في سبيل الله نكتب

مولاي الطاهر
17-03-2008, 09:55 PM
http://img215.imageshack.us/img215/7372/37633510qe4ur1sd7uj3.gif

بارك الله فيك

انت محق

فقط في سبيل الله نكتب



و فيك الف بركة يا اخي العزيز

http://img90.imageshack.us/img90/2789/101cm6wc1.gif


بارك الله فيك أخي على روعة موضوعك


دمت راقيا


تحيّتي



الف شكر لك يا استادة

http://img90.imageshack.us/img90/2789/101cm6wc1.gif

بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع...و الذي يستحق التثبيت

شكرا لك محمد و ارجو تثبيت هدا الموضوع كما قلت يا صديقي

http://img90.imageshack.us/img90/2789/101cm6wc1.gif

بارك الله فيك يل اخي موضوع من احسن المواضيع فلايجب ان نكتب من اجل الردود المهم ان نقول منا نراه صحيحا
بالنسبة لنفسي اصبحت اهتم بعدد المشاهدات فقط لاعرف ان موضوعي قد قراء فان كانت هناك ردود فاللهم بارك و ان لم يكن ليس هناك ما يدعو للحزن المهم اني قلت ما اريد قوله و عبرت عن وجهة نضري و هناك من قراها سلام مشكور

ربي يحفظك شريكي انت تعجبني دائما في ردودك

http://img90.imageshack.us/img90/2789/101cm6wc1.gif

بارك الله فيك وصدقا قلت المهم ان تحتسب الاجر عند الله وتكون النية خالصة لو جهه الكريم واما اذا كنت تكتب رياء الناس ومخارة وحتي يقال فلان مثقف فاكسر القلم واقعد في بيتك فالله اغني الاغنياء عن الشرك

الله يخليك لينا يا ايوب

http://img90.imageshack.us/img90/2789/101cm6wc1.gif

بارك الله فيك أخي كما أنك ذكرتني بدرس الشيخ محمد حسان
أن قال حياة المؤمن كلها عبادة لله إذا نسأل الله منا القبول
يــــــــــــــــــــــا رب

عماد دائما متالق شكرا على مرورك

http://img90.imageshack.us/img90/2789/101cm6wc1.gif

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
اشكركم على مروركم هدا و لم اتوقع كل هده المشاركات
كما اطلب من المشرفين تثبيت هدا الموضوع للاهمية و الاستفادة
http://img90.imageshack.us/img90/5215/05122zejm8.gif
http://img90.imageshack.us/img90/8752/23yh3.gif

عادل التبسي
21-03-2008, 06:39 PM
السلام عليكم
بارك الله في صاحب هذا الموضوع ونطلب من المشرفين تثبيته.

مولاي الطاهر
26-04-2008, 01:00 PM
السلام عليكم
بارك الله في صاحب هذا الموضوع ونطلب من المشرفين تثبيته.

بارك الله فيك أخي عادل

بالتوفيق انشاء الله

أختُ عبد الرحمان
26-04-2008, 01:10 PM
http://www.graphicsarcade.com/dividers/animated/animated_divider6.gif
بارك الله فيك أخي مولاي...
موضوع يستحق التثبيت
سلامي
http://www.graphicsarcade.com/dividers/animated/animated_divider6.gif

مولاي الطاهر
26-04-2008, 01:21 PM
http://www.graphicsarcade.com/dividers/animated/animated_divider6.gif

بارك الله فيك أخي مولاي...
موضوع يستحق التثبيت
سلامي

http://www.graphicsarcade.com/dividers/animated/animated_divider6.gif



رد جميل من عضوة أجمل

شكرا مريومة على المرور و على التشجيع

Also thank you

سلامي