المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلب تحب رسول الله ؟؟؟إذن قاطع الدانيمارك


imad07
05-03-2008, 04:05 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد .

أيها المسلمون من مشارق الأرض ومغاربها أهل قبلتم الذل أخيرا؟؟
أهل استسلمتم لليهود الكفار والمسيح الطاغية؟؟
أرضيتم أن يسب رسول الله صلى الله عليه وسلم؟؟؟

نعم أقولها وبكل أسف لقد سقطكت الأمة الإسلامية
ولنتفادى ذلك على الأقل قاطع الكفار ولو بمشاعرك
أدعو الله أن يسقطهم أسفل سافلين
وإن كنت تحب رسول الله صلى الله عليه وسلم
إتبع سنته وتنور بهدايته وانتهي بما نهاك عنه
هكذا نحقق الحب بالطاعة وبهذا نرفع راية الإسلام

وأخيرا خاتمة أرجو أن يدعمني بعض الأخوة من أهل العلم ببعض الدروس وبعض الأدلة والأمثلة
ومع ذلك لعلهم يهتدون

imad07
06-03-2008, 01:55 PM
لابأس ب2 بانتظار البقية