تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ألا تفزعنا الكوارث الإجتماعية !!!!


بوبكر حداد
05-03-2008, 07:32 PM
للأسف لم نعد نفزع أو نتفاجأ من الكوارث الإجتماعية ،كما نفزع و نخشى من الكوارث الطبيعية !!!!
اليوم في جريدة الشروق اليومية ، مقال للصحفية نسيمة بوعصيدة تحكي فيه على لسان مصدر موثوق ، أن مجانين الجزائر يباعون في تونس بــ 60 مليون سنتيم ، طبعا من أجل أعضاءهم ، و هذا إن دلّ على شيء فإنّه يدّل على إنحطاط المجتمع الذي هو في الحقيقة إنحطاط للأسرة الجزائرية الذي هو تحصيل حاصل ، ففساد الفرد الجزائري و انحطاطه ، هو سبب هذه الماساة الوظنية نعم ، فحتى المجانين مواطنون لهم الحق في الحماية من هكذا عصابات .
فكما يتلاحم أفراد المجتمع عندما تحُلّ بنا الزلازل و الفيضانات يجب أن نتلاحم و نتأزر في وجه هذه الكوارث الإجتماعية .....ناقوس الخطر دقّ ، فــــــهبوا يا أولي الألباب....

جميلة باب الواد
05-03-2008, 09:02 PM
لم اقرا هدا الخبر و لو كان هدا المصدر الموثوق صادقا ما عسانا أن نقول سوى لا حول و لا قوة الا بالله حتى المجانين لم يسلموا من أيادي هؤلاء المجرمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عايدة
06-03-2008, 08:42 AM
للأسف لم نعد نفزع أو نتفاجأ من الكوارث الإجتماعية ،كما نفزع و نخشى من الكوارث الطبيعية !!!!
اليوم في جريدة الشروق اليومية ، مقال للصحفية نسيمة بوعصيدة تحكي فيه على لسان مصدر موثوق ، أن مجانين الجزائر يباعون في تونس بــ 60 مليون سنتيم ، طبعا من أجل أعضاءهم ، و هذا إن دلّ على شيء فإنّه يدّل على إنحطاط المجتمع الذي هو في الحقيقة إنحطاط للأسرة الجزائرية الذي هو تحصيل حاصل ، ففساد الفرد الجزائري وانحطاطه ، هو سبب هذه الماساة الوظنية نعم ، فحتى المجانين مواطنون لهم الحق في الحماية من هكذا عصابات .
فكما يتلاحم أفراد المجتمع عندما تحُلّ بنا الزلازل و الفيضانات يجب أن نتلاحم و نتأزر في وجه هذه الكوارث الإجتماعية .....ناقوس الخطر دقّ ، فــــــهبوا يا أولي الألباب....



هذه لا نقبلها منك يا أبو بسمة أمل

أنت هنا عممت هذه الصفة القبيحة على كل الجزائريين و هذا ا غير صحيح

فافوش
06-03-2008, 06:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساكت عن الشر كفاعله
ومن يعلم ان اخاه يغش المجتمع أو يخدعه او يسرقه ولا يبلغ عنه السلطات او إخوانه
ولا يبهدله امام الناس إن لم يهتدي ويكف عن فعلته الشنعاء
فهو مثله دنيا وآخرة
سكوتنا عن اخطاء وجرائم بعضنا هو الذي ادى بنا إلى الهاوية

بوبكر حداد
06-03-2008, 08:23 PM
لم اقرا هدا الخبر و لو كان هدا المصدر الموثوق صادقا ما عسانا أن نقول سوى لا حول و لا قوة الا بالله حتى المجانين لم يسلموا من أيادي هؤلاء المجرمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..صدقت أختي جميلة لا نملك أن نقول إلا لا حولة و لا قوة إلا بالله

بوبكر حداد
06-03-2008, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساكت عن الشر كفاعله
ومن يعلم ان اخاه يغش المجتمع أو يخدعه او يسرقه ولا يبلغ عنه السلطات او إخوانه
ولا يبهدله امام الناس إن لم يهتدي ويكف عن فعلته الشنعاء
فهو مثله دنيا وآخرة
سكوتنا عن اخطاء وجرائم بعضنا هو الذي ادى بنا إلى الهاوية



.......اشكرك على المرو ر و المشاركة الجميلة