مشاهدة النسخة كاملة : احذروا من هذا المخلوق (فأر السنة يهوي الفتنة )
diego
06-03-2008, 06:36 PM
فأريسمي نفسه ... السنة أكثر شيء يهواه هو الفتنة يدعي الشجاعة و لا كنها شجاعة فائران يحب العيش في المزابل كالجرذان إن لم تعرفه زدتك من التبيان .
انه مخلوق يكثر نشاطه في الظلام ما من موضوع تحدثه فيه إلا وقال لك حرام حرام .و الأغرب من هذا كله حبه للسلطة ومساندته للملك و السلطان و أولي الأمر من الإخوان .يأتيك بالفتاوى من كل زمان و مكان و لأكن كلها فتأوي تحريم و بطلان (لم إقراء يوما فتوى من الفتاوى التي يأتي بها تتحدث عن التحليل أو الترغيب في الإسلام ) يحب الخضوع و الهوان والذل و الاستسلام .طويل اللسان كثير الكلام و لأكن في الحق اخرس كالأصنام .يدعي الشجاعة و هو جبان يخشي الموت ككل الفئران . و من آخر ما ابتدعه لنا انتقاده للمقاومة و الجهاد في فلسطين و هذا بسبب جبنه و خوفه هذا المسكين .سكتنا عليه فقال أنا أسد همام باس الأسود انتم يا معشر الفئران .و كما قال الشاعر( لاحتسبن برقصها تعلو أسيادها تبقى الأسود اسود والكلاب كلاب) و الفئران فئران في الذل و الهوان فصفق للسلطان و مت في جبنك مع الجرذان و اترك الجهاد و الشرف للرجال الشجعان
و السلام خير ختام علي أعضاء المنتدى الكرام
فارس العاصمي
06-03-2008, 07:14 PM
ماهذا ياذيقو تتهجم على أسد السنة هل هذه هي حرية التعبير عنذكم أم أن لها قياس عنذكم تخيطونها على حسب هواكم
سبحان الله طرح الأخ أسد السنة موضوعا يثحدت فيها وهو محق فيه سبحان الله كيف تريذو ن النصر من جماعة لها قناة يداع فيها من أنواع الموسيقى ماينذى لها الجبين
سبحان كيف ينصر القوم وامثالك يتسمون بأسماء الكفار ويضعون صورهم
سبحان الله تريد الجهاد إذهب إذن وفجر نفسك أم أنت مثل الذين يحكمون حماس ينعمون بالحياة الرفيهة في سوريا ولبنان والشعب الفلسطيني يعاني الويلات بسبب أنابيب تحتوي بعض البارود يلقيها أصحابها ويفرون
وعن أي خوف تثحدت والله العظيم لو رفعت رايات الجهاد لرئيتم أكثر أهل الجهاد الذين تصفونهم بالعملاء والإنبطاحيين والخونة
وعن أي إستسلام تتحدث أمثال حماس ومن على شاكلتها من جمعات الإخوان المسلمين هم من أخروا النصر في هذه الأمة
إذهب إلى العراق وسترى خيانة الإخوان المسلمين للمجاهدين أم لا تعرف حال حماس العراق ومساعدتها للأمريكان
ثم عن أي تصفيق للسلطان تتحدث أليس الخوارج هم سبب ما نحن فيه اليوم
ذل وهوان وإستصغار
أم أنت تريد لأيام خلت العودة لأن وكما يقال مايحس بالجمرة غير لي يمشي عليها
إعلم أخي موعذنا بوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
أتعرف أخي خيبت ظني فيك
والسلام عليكم[/size][/color]
diego
06-03-2008, 08:51 PM
ماهذا ياذيقو تتهجم على أسد السنة هل هذه هي حرية التعبير عنذكم أم أن لها قياس عنذكم تخيطونها على حسب هواكم
سبحان الله طرح الأخ أسد السنة موضوعا يثحدت فيها وهو محق فيه سبحان الله كيف تريذو ن النصر من جماعة لها قناة يداع فيها من أنواع الموسيقى ماينذى لها الجبين
سبحان كيف ينصر القوم وامثالك يتسمون بأسماء الكفار ويضعون صورهم
سبحان الله تريد الجهاد إذهب إذن وفجر نفسك أم أنت مثل الذين يحكمون حماس ينعمون بالحياة الرفيهة في سوريا ولبنان والشعب الفلسطيني يعاني الويلات بسبب أنابيب تحتوي بعض البارود يلقيها أصحابها ويفرون
وعن أي خوف تثحدت والله العظيم لو رفعت رايات الجهاد لرئيتم أكثر أهل الجهاد الذين تصفونهم بالعملاء والإنبطاحيين والخونة
وعن أي إستسلام تتحدث أمثال حماس ومن على شاكلتها من جمعات الإخوان المسلمين هم من أخروا النصر في هذه الأمة
إذهب إلى العراق وسترى خيانة الإخوان المسلمين للمجاهدين أم لا تعرف حال حماس العراق ومساعدتها للأمريكان
ثم عن أي تصفيق للسلطان تتحدث أليس الخوارج هم سبب ما نحن فيه اليوم
ذل وهوان وإستصغار
أم أنت تريد لأيام خلت العودة لأن وكما يقال مايحس بالجمرة غير لي يمشي عليها
إعلم أخي موعذنا بوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
أتعرف أخي خيبت ظني فيك
والسلام عليكم[/size][/color]
وماذا عن حرية تعبيري انا او ليس لي الحق فيها هذه مشكلتكم انتم تعتقدون انكم عندما تتحدثون من مبدا انكم اسلاميون وتستشهدون ببعض الفتاوي انه لا يحق لاحد ان ينتقدكم لعلمك كلنا مسلمون ولستم فوق النقد اما عن اسم ديقو فانا احبه كلاعب ولاشان لي بدينه اما عن الكفار فانصحك بعدم ركوب اسيارات والطائرات وستعمال للانترنات فكلها من ابتكار االكفار
فارس العاصمي
06-03-2008, 08:57 PM
وماذا عن حرية تعبيري انا او ليس لي الحق فيها هذه مشكلتكم انتم تعتقدون انكم عندما تتحدثون من مبدا انكم اسلاميون وتستشهدون ببعض الفتاوي انه لا يحق لاحد ان ينتقدكم لعلمك كلنا مسلمون ولستم فوق النقد اما عن اسم ديقو فانا احبه كلاعب ولاشان لي بدينه اما عن الكفار فانصحك بعدم ركوب اسيارات والطائرات وستعمال للانترنات فكلها من ابتكار االكفار
تنتهي حريتك عنذما تبدأ حرية الأخر
وأما أنن نعتقد نفسنا إسلاميين فأنت مخطأ فأخوك لايعرف فوق هذه الأرض أعصى منه
وثانيا لم ننفي الإسلام عنكم فلسنا من أهل التكفير
وام حبك لهذا الكافر فالمرء مع من أحب يوم القيامة
والسلام عليكم
أرجوا أن تتقبل راي بكل رحابة صدر
فارس العاصمي
06-03-2008, 09:00 PM
وماذا عن حرية تعبيري انا او ليس لي الحق فيها هذه مشكلتكم انتم تعتقدون انكم عندما تتحدثون من مبدا انكم اسلاميون وتستشهدون ببعض الفتاوي انه لا يحق لاحد ان ينتقدكم لعلمك كلنا مسلمون ولستم فوق النقد اما عن اسم ديقو فانا احبه كلاعب ولاشان لي بدينه اما عن الكفار فانصحك بعدم ركوب اسيارات والطائرات وستعمال للانترنات فكلها من ابتكار االكفار
أماقلك عن إستعمال الأنترنت وركوب السيارة وغيرها فهذا يدل على ضعف قوة المقارنة عنذك
فحب الكافر وإستغلال ماينتج بينها فرق أخي
بويدي
06-03-2008, 09:33 PM
أماقلك عن إستعمال الأنترنت وركوب السيارة وغيرها فهذا يدل على ضعف قوة المقارنة عنذك
فحب الكافر وإستغلال ماينتج بينها فرق أخي
أخي المسلم: السلام عليكم:
عندي لك سؤال بسيط أتمنى أن تجيبني عنه، ورجاء بوضوح وبهدوء وبلا تهويل ودون استخدام التقية التي مع الأسف أصبح يستخدمها حتى مدعي السنة مع الأسف ...
أخي المسلم: لماذا أنت تتكلم عن ولاة أمور غزة بما لا يحق في معتقدك التكلم عن ولاة الأمور والتشهير بهم .... لماذا تكيل في الدين بمكيالين
أيحرم التكلم عن ولاة الأمور ويجوز التكلم عن ولاة أمور غزة في فلسطين ؟؟؟؟
هل تؤيد الخروج عن حكم حماس وبالتالي ستكون خارجيا في فلسطين ؟؟
سأنتظر إجابتك بفارغ الصبر آملاً في رجاحة عقلك وسلامة سريرتك... لعلك تكون أشجع من أسد السنة الذي لا يجيبني، كما أتمنى أن لا تستخدم معي أسلوب المراوغة مثلما استخدمه محمد رضا وكذلك اسد السنة في التهرب عن الإجابات ... لأن ديننا واضح، ومسائلنا لا تحتاج للتقية والضحك على الذقون .
أجبني أخي إجابة شافية أكون لك ممنونا وشاكرا.
أخوك بويدي.
فارس العاصمي
06-03-2008, 09:42 PM
أخي المسلم: السلام عليكم:
عندي لك سؤال بسيط أتمنى أن تجيبني عنه، ورجاء بوضوح وبهدوء وبلا تهويل ودون استخدام التقية التي مع الأسف أصبح يستخدمها حتى مدعي السنة مع الأسف ...
أخي المسلم: لماذا أنت تتكلم عن ولاة أمور غزة بما لا يحق في معتقدك التكلم عن ولاة الأمور والتشهير بهم .... لماذا تكيل في الدين بمكيالين
أيحرم التكلم عن ولاة الأمور ويجوز التكلم عن ولاة أمور غزة في فلسطين ؟؟؟؟
هل تؤيد الخروج عن حكم حماس وبالتالي ستكون خارجيا في فلسطين ؟؟
سأنتظر إجابتك بفارغ الصبر آملاً في رجاحة عقلك وسلامة سريرتك... لعلك تكون أشجع من أسد السنة الذي لا يجيبني، كما أتمنى أن لا تستخدم معي أسلوب المراوغة مثلما استخدمه محمد رضا وكذلك اسد السنة في التهرب عن الإجابات ... لأن ديننا واضح، ومسائلنا لا تحتاج للتقية والضحك على الذقون .
أجبني أخي إجابة شافية أكون لك ممنونا وشاكرا.
أخوك بويدي.
يأخي سامحك الله وهل قلت لك أن أنه يجب الخروج على حماس أنا لم أقل هذا
يأخي وسنكون عقلانيين ألم تخررج حماس على فتح ارجوا أن لايعقد البعض بأنني أحب فتح فوالله أكره فتح أكثر من أي حزب في العالم
لان أكره فكرة القومية ولا ارى فيها إلا سبب لخسارة حروبنا مع إسرائيل
ياخي نحن مانريد أن نقول لكم هو أن حماس تتبع منهجا متهورا وهو وضع ضريعة لبني قرد من أجل أن يقوموا بقتل إخواننا في فلسطين
صدقني أخي أنا لا أتكلم عن فراغ أنا انقل كلام يقوله سكان غزة بانفسهم لا أقصد الأخ معاوية فأنا لا أعرفه إلا من المنتدى هذا
أرجوا مك أخي أن تقدم لي اي سؤال في رأسك وسأحاول الإجابة عليه رغم قلة خبرتي في السياسة والذين
بويدي
06-03-2008, 09:45 PM
يأخي سامحك الله وهل قلت لك أن أنه يجب الخروج على حماس أنا لم أقل هذا
يأخي وسنكون عقلانيين ألم تخررج حماس على فتح ارجوا أن لايعقد البعض بأنني أحب فتح فوالله أكره فتح أكثر من أي حزب في العالم
لان أكره فكرة القومية ولا ارى فيها إلا سبب لخسارة حروبنا مع إسرائيل
ياخي نحن مانريد أن نقول لكم هو أن حماس تتبع منهجا متهورا وهو وضع ضريعة لبني قرد من أجل أن يقوموا بقتل إخواننا في فلسطين
صدقني أخي أنا لا أتكلم عن فراغ أنا انقل كلام يقوله سكان غزة بانفسهم لا أقصد الأخ معاوية فأنا لا أعرفه إلا من المنتدى هذا
أرجوا مك أخي أن تقدم لي اي سؤال في رأسك وسأحاول الإجابة عليه رغم قلة خبرتي في السياسة والذين
أنت لا تسلم ولكن أنا سأسلم عليك فأقول لك السلام عليكم ورحمة الله.
أخي المسلم: لماذا لا تجيبني عن سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟
تحية.
imad07
06-03-2008, 09:47 PM
وماذا عن حرية تعبيري انا او ليس لي الحق فيها هذه مشكلتكم انتم تعتقدون انكم عندما تتحدثون من مبدا انكم اسلاميون وتستشهدون ببعض الفتاوي انه لا يحق لاحد ان ينتقدكم لعلمك كلنا مسلمون ولستم فوق النقد اما عن اسم ديقو فانا احبه كلاعب ولاشان لي بدينه اما عن الكفار فانصحك بعدم ركوب اسيارات والطائرات وستعمال للانترنات فكلها من ابتكار االكفار
يا أخ هذه سياسة لامنبر لها
فلا تغتر بقواعد اليهود وغيرها من الديمقراطية المزعومة
ثانيا هاذه غيبة وليست حرية تعبير
أسأل من الله أن يعجل لك بالهداية
فارس العاصمي
06-03-2008, 09:52 PM
أنت لا تسلم ولكن أنا سأسلم عليك فأقول لك السلام عليكم ورحمة الله.
أخي المسلم: لماذا لا تجيبني عن سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟
تحية.
وعليكم السلام أخي
يأخي لايجوز الكلام على ولاةالأمور ولكن يجب بذل الجهد في النصح لهم
فهل ياترى ترنا كتبنا مقال فيه صور تفضح حماس كما يفعل البعض مع ولاة امور المسلمين
ونحن ننصح حماس بالتوقف عن وضع لبني قرد ذريعة لقصف إخواننا ونذعوهم إلى الروجوع إلى الطريق الصحيح
يأخي إن لم أفيك في الإجابة
أعد طرحه لي بطريقة جديدة
والسلام عليكم
بويدي
06-03-2008, 10:02 PM
وعليكم السلام أخي
يأخي لايجوز الكلام على ولاةالأمور ولكن يجب بذل الجهد في النصح لهم
فهل ياترى ترنا كتبنا مقال فيه صور تفضح حماس كما يفعل البعض مع ولاة امور المسلمين
ونحن ننصح حماس بالتوقف عن وضع لبني قرد ذريعة لقصف إخواننا ونذعوهم إلى الروجوع إلى الطريق الصحيح
يأخي إن لم أفيك في الإجابة
أعد طرحه لي بطريقة جديدة
والسلام عليكم
لا حول ولا قوة إلا بالله ....
يعني أنا إذا زنيت، وسكرت، وسرقت، وكذبت في هذا المنتدى .... فأنت ستسلك طريقي حسب معتقدك ؟؟؟ [ إمعة ]. (هل هذا هو سبيل الحق؟)
الرجاء إجابتي عن سؤالي ؟؟؟ لم أجد إلى الآن ولا ربع إجابة.
إلياس
06-03-2008, 10:03 PM
السلام عليكم
أخي بويدي ما تعييش روحك فاللعبة صارت مكشوفة الآن. هناك استغلال للسلفية الحقة لتحقيق أغراض دنيئة.
أخي المسلم هدانا الله و إياك، أقول لك لا تنجر خلف بعض الأفكار الهدامة لديننا و لأمتنا
أخي ديغو: معك حق فقد سبق و أن حذرت من هذا الشخص مرارا و تكرارا و قلت بأنه يعمل على إثارة الفتن لحاجة في نفس يعقوب و أنا أعرف عما أتكلم. إذا أردتم النقاش مع الإخوة السلفية فالأخ ألجيروا عاقل و له رصيد معرفي لا بأس به و أنا أعترف له بذلك رغم أنه لم يقنعن كثيرا في حوارات سابقة.
بويدي
06-03-2008, 10:05 PM
..... أم أنت مثل الذين يحكمون حماس ينعمون بالحياة الرفيهة في سوريا ولبنان والشعب الفلسطيني يعاني الويلات [/size][/color]
بالله عليك ... ماذا تسمي هذا ؟؟؟؟؟
أليس طعناً في ولاة أمور أهل غزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رجاء أخي .... أجبني عن سؤالي ؟؟؟ رجاء؟
بويدي
06-03-2008, 10:10 PM
السلام عليكم
أخي بويدي ما تعييش روحك فاللعبة صارت مكشوفة الآن. هناك استغلال للسلفية الحقة لتحقيق أغراض دنيئة.
أخي المسلم هدانا الله و إياك، أقول لك لا تنجر خلف بعض الأفكار الهدامة لديننا و لأمتنا
أخي ديغو: معك حق فقد سبق و أن حذرت من هذا الشخص مرارا و تكرارا و قلت بأنه يعمل على إثارة الفتن لحاجة في نفس يعقوب و أنا أعرف عما أتكلم. إذا أردتم النقاش مع الإخوة السلفية فالأخ ألجيروا عاقل و له رصيد معرفي لا بأس به و أنا أعترف له بذلك رغم أنه لم يقنعن كثيرا في حوارات سابقة.
السلام عليكم:
أخي إلياس تحية طيبة، سررت بوجودك معنا في هذا المنتدى ....
والله يا أخي مرارة نعيشها وانتكاسة حقيقية وخذلان ما بعده خذلان والله ....
وشكرا لك على نصيحتك .... ووالله إني لأحس أن نصائح الإخوة هنا في المنتدى في محلها ...
لكن لا عليك ... سأحاول مع كل مريد للحقيقة لعله يجيبني على أسئلتي ...
إلياس
06-03-2008, 10:12 PM
ما هذا الكذب أخي المسلم؟ تكذب هكذا بكل بساطة؟ ألم يستشهد الشيخ ياسين، الرنتيسي، ابن الزهار، ألم يستهدف خالد مشعل كم من مرة، ألم يصب الشيخ هنية حفظه الله مع ابنه؟ ألم يتبرع بجزء من أجرته للفلسطينيين المعوزين؟ كل هذه التضحيات و أنت تقول يعيشون حياة الرفاهية؟ يا سبحان الله، من يعيش حياة الرفاهية هؤلاء أم ولاة أمرك في السعودية و سائر بلاد المسلمين!!!!
مراد 02
06-03-2008, 10:13 PM
فأريسمي نفسه فأر السنة أكثر شيء يهواه هو الفتنة يدعي الشجاعة و لا كنها شجاعة فائران يحب العيش في المزابل كالجرذان إن لم تعرفه زدتك من التبيان .
انه مخلوق يكثر نشاطه في الظلام ما من موضوع تحدثه فيه إلا وقال لك حرام حرام .و الأغرب من هذا كله حبه للسلطة ومساندته للملك و السلطان و أولي الأمر من الإخوان .يأتيك بالفتاوى من كل زمان و مكان و لأكن كلها فتأوي تحريم و بطلان (لم إقراء يوما فتوى من الفتاوى التي يأتي بها تتحدث عن التحليل أو الترغيب في الإسلام ) يحب الخضوع و الهوان والذل و الاستسلام .طويل اللسان كثير الكلام و لأكن في الحق اخرس كالأصنام .يدعي الشجاعة و هو جبان يخشي الموت ككل الفئران . و من آخر ما ابتدعه لنا انتقاده للمقاومة و الجهاد في فلسطين و هذا بسبب جبنه و خوفه هذا المسكين .سكتنا عليه فقال أنا أسد همام باس الأسود انتم يا معشر الفئران .و كما قال الشاعر( لاحتسبن برقصها تعلو أسيادها تبقى الأسود اسود والكلاب كلاب) و الفئران فئران في الذل و الهوان فصفق للسلطان و مت في جبنك مع الجرذان و اترك الجهاد و الشرف للرجال الشجعان
و السلام خير ختام علي أعضاء المنتدى الكرام
هههههههههههههه أثلجت قلوبنا مشكووووووووووورررررررررر
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:15 PM
بالله عليك ... ماذا تسمي هذا ؟؟؟؟؟
أليس طعناً في ولاة أمور أهل غزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رجاء أخي .... أجبني عن سؤالي ؟؟؟ رجاء؟
يأخي عن أي طعن تثحدت هذه حقيقة الأمر
ولعلمك أخي ففي السياسة حكومة حماس لم تعد لها شرعية فهي قامت بإنقلاب على حماس وستقول لي حماس فازت في الإنتخابات وأن سأرد عليك بأنه يجب أ ن تعود لطبيعة النظام الفلسطيني وستعرف بأن حماس رغم فوزها بالإنتخبات إلا أن فتح هي التي تسير فلسطين
وستقول لي بأنك تطعن في فتح وأن سأرد عليك بانني منذ صغري وأنا أكره فتح لحاجة في نفس يعقوب فأنا أكره كل الأحزاب الفلسطينية إلى من رحم ربي لأن أغلبهم إما يتبع المنهج الإخواني أو العلماني الذي لن يأتي النصر منها
والسلام عليكم
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:16 PM
السلام عليكم
أ
أخي المسلم هدانا الله و إياك، أقول لك لا تنجر خلف بعض الأفكار الهدامة لديننا و لأمتنا
أمين أخي وإياك
إلياس
06-03-2008, 10:17 PM
السلام عليكم:
أخي إلياس تحية طيبة، سررت بوجودك معنا في هذا المنتدى ....
والله يا أخي مرارة نعيشها وانتكاسة حقيقية وخذلان ما بعده خذلان والله ....
وشكرا لك على نصيحتك .... ووالله إني لأحس أن نصائح الإخوة هنا في المنتدى في محلها ...
لكن لا عليك ... سأحاول مع كل مريد للحقيقة لعله يجيبني على أسئلتي ...
شكرا أخي بويدي و على سلامتك أنت كذلك
و الله صحيح ما تقوله أنا أشعر بمرارة شديدة لأني أمضي أوقات طويلة في المنتديات العالمية دفاعا عن فلسطين لكن أن أجد مسلما يعيد علي نفس ما أسمعه طيلة النهار من الكفار و أعداء الإسلام و يبرر ترهاته بالإسلام، فهذا ما لا أستطيع أن أتجرعه أبدا
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:18 PM
ما هذا الكذب أخي المسلم؟ تكذب هكذا بكل بساطة؟ ألم يستشهد الشيخ ياسين، الرنتيسي، ابن الزهار، ألم يستهدف خالد مشعل كم من مرة، ألم يصب الشيخ هنية حفظه الله مع ابنه؟ ألم يتبرع بجزء من أجرته للفلسطينيين المعوزين؟ كل هذه التضحيات و أنت تقول يعيشون حياة الرفاهية؟ يا سبحان الله، من يعيش حياة الرفاهية هؤلاء أم ولاة أمرك في السعودية و سائر بلاد المسلمين!!!!
بارك الله فيك أخي وجزاك الله الجنة وأسأل الله أن يغفر لك
يأخي أنا لاأثحدت عن الواجهات فهؤلاء الذين ذكرتهم واجهات لاذنب لهم فهم ضحية أيضا أنا أتحدت عن الجدور
أرجوا أن تكن الفكرة قد وصلت
السلام عليكم
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:19 PM
هههههههههههههه أثلجت قلوبنا مشكووووووووووورررررررررر
حتى أنت أخي مراد
سبحان الله
إلياس
06-03-2008, 10:21 PM
واجهات لمن؟ لإيران؟ هل كان الشيخ ياسين واجهة لإيران؟ هل كان الرنتيسي واجهة لإيران؟ هل آل سعود ليسوا واجهة لأمريكا؟ أنعل الشيطان
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:22 PM
شكرا أخي بويدي و على سلامتك أنت كذلك
و الله صحيح ما تقوله أنا أشعر بمرارة شديدة لأني أمضي أوقات طويلة في المنتديات العالمية دفاعا عن فلسطين لكن أن أجد مسلما يعيد علي نفس ما أسمعه طيلة النهار من الكفار و أعداء الإسلام و يبرر ترهاته بالإسلام، فهذا ما لا أستطيع أن أتجرعه أبدا
ومن هو الذي لايدافع عن فلسطين
نحن يأخي نتحدث عن تهور حماس لاغير
diego
06-03-2008, 10:22 PM
يا أخ هذه سياسة لامنبر لها
فلا تغتر بقواعد اليهود وغيرها من الديمقراطية المزعومة
ثانيا هاذه غيبة وليست حرية تعبير
أسأل من الله أن يعجل لك بالهداية
ان شاء الله الهداية لي ولكم ولاكن عن اي سياسة هذه التي تتكلم عنها فلست من من يتعاطون السياسة اما عن الغيبة فانصحك بان تفتح القاموس وتشرح الكلمة احسن من ان لك فلست من من يغتابون والا لما كتبت هذا الكلام امام الملاء وسيقراءه كل من عنيته به وليست هذه بالغيبة
بويدي
06-03-2008, 10:23 PM
رجاء من أخي ديقو وأخي مراد 2 ....
أتوسم فيكم الطيبة واتساع القلوب والصبر على بعضنا البعض (يكفينا اللي فينا:o )....
لنحاور بتؤدة إخواني الأحبة.
تحية.
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:23 PM
واجهات لمن؟ لإيران؟ هل كان الشيخ ياسين واجهة لإيران؟ هل كان الرنتيسي واجهة لإيران؟ هل آل سعود ليسوا واجهة لأمريكا؟ أنعل الشيطان
يأخي الشيخ ياسين والرنتيسي رحمهما الله واجهات أن أثحدت عن الجدور
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:25 PM
ان شاء الله الهداية لي ولكم ولاكن عن اي سياسة هذه التي تتكلم عنها فلست من من يتعاطون السياسة اما عن الغيبة فانصحك بان تفتح القاموس وتشرح الكلمة احسن من ان لك فلست من من يغتابون والا لما كتبت هذا الكلام امام الملاء وسيقراءه كل من عنيته به وليست هذه بالغيبة
أعد دراسة الغيبة يأخي الغيبة هي دكر أخيك بما فيه في العلن أو السر
diego
06-03-2008, 10:26 PM
هههههههههههههه أثلجت قلوبنا مشكووووووووووورررررررررر
عفوا يا اخي بارك الله فيك مشكوررررر
بويدي
06-03-2008, 10:27 PM
أخي المسلم .. رجاء هلا أجبت عن سؤالي ؟؟؟؟
رجاء ؟؟
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:30 PM
أخي المسلم .. رجاء هلا أجبت عن سؤالي ؟؟؟؟
رجاء ؟؟
يأخي لقد أجبتك إرجع للموضوع
وهاهو
يأخي عن أي طعن تثحدت هذه حقيقة الأمر
ولعلمك أخي ففي السياسة حكومة حماس لم تعد لها شرعية فهي قامت بإنقلاب على حماس وستقول لي حماس فازت في الإنتخابات وأن سأرد عليك بأنه يجب أ ن تعود لطبيعة النظام الفلسطيني وستعرف بأن حماس رغم فوزها بالإنتخبات إلا أن فتح هي التي تسير فلسطين
وستقول لي بأنك تطعن في فتح وأن سأرد عليك بانني منذ صغري وأنا أكره فتح لحاجة في نفس يعقوب فأنا أكره كل الأحزاب الفلسطينية إلى من رحم ربي لأن أغلبهم إما يتبع المنهج الإخواني أو العلماني الذي لن يأتي النصر منها
والسلام عليكم
diego
06-03-2008, 10:31 PM
أعد دراسة الغيبة يأخي الغيبة هي دكر أخيك بما فيه في العلن أو السر
اذن انت تعترف بان ماذكرته صحيح فاذن من حقي ان نقد او اغير من هذا المنكر اما عن الغيبة فانا لم اسمع عن احد اغتاب احد في حضور الشخص
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:34 PM
اذن انت تعترف بان ماذكرته صحيح فاذن من حقي ان نقد او اغير من هذا المنكر اما عن الغيبة فانا لم اسمع عن احد اغتاب احد في حضور الشخص
أخي أرجوك هل تفهم العربية جيدا
سبحان الله أن أشرح له معنى الغيبة وهو يربطها بما في الأخ أسد
لقد أخبرتك ممامعنى الغيبة لتقيصها على مإتهمت به الأخ أسد بالباطل
تذكر أخب المرء مع من أحب يوم القيامة وأتنت تحب كافر وسك.....
حسن الصباح
06-03-2008, 10:41 PM
تلفت لي من هو محي السنة و من هو اسد السنة
هل كانت هناك مشاكل مع أحدهما أم كلاهما ؟؟
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:44 PM
واجهات لمن؟ لإيران؟ هل كان الشيخ ياسين واجهة لإيران؟ هل كان الرنتيسي واجهة لإيران؟ هل آل سعود ليسوا واجهة لأمريكا؟ أنعل الشيطان
يأخي أل سعود ليسوا ولاة أمري أن جزائري لذا لاتخلط بيني وبين غيري
diego
06-03-2008, 10:44 PM
أخي أرجوك هل تفهم العربية جيدا
سبحان الله أن أشرح له معنى الغيبة وهو يربطها بما في الأخ أسد
لقد أخبرتك ممامعنى الغيبة لتقيصها على مإتهمت به الأخ أسد بالباطل
تذكر أخب المرء مع من أحب يوم القيامة وأتنت تحب كافر وسك.....
يال ضيق عقلك هل تعتقد فعلا ان حبي لكرة القدم سوف يحعل مني يوم القيامة مع الكفار من اللاعبين فانت لا تعرف عن الاسلام الا القليل بالاضافة الي ان يوم الحساب هو اعضم من هذا فلو كان بالحب فقلوبونا مليئة بحب الرسول عليه الصلاة والسلام وصحابته الكرام
بويدي
06-03-2008, 10:46 PM
يأخي لقد أجبتك إرجع للموضوع
وهاهو
يأخي عن أي طعن تثحدت هذه حقيقة الأمر
ولعلمك أخي ففي السياسة حكومة حماس لم تعد لها شرعية فهي قامت بإنقلاب على حماس وستقول لي حماس فازت في الإنتخابات وأن سأرد عليك بأنه يجب أ ن تعود لطبيعة النظام الفلسطيني وستعرف بأن حماس رغم فوزها بالإنتخبات إلا أن فتح هي التي تسير فلسطين
وستقول لي بأنك تطعن في فتح وأن سأرد عليك بانني منذ صغري وأنا أكره فتح لحاجة في نفس يعقوب فأنا أكره كل الأحزاب الفلسطينية إلى من رحم ربي لأن أغلبهم إما يتبع المنهج الإخواني أو العلماني الذي لن يأتي النصر منها
والسلام عليكم
هل هذا هو جوابك أخي المسلم ....
بالله عليك من مسائل دينية إلى مسائل سياسية ؟؟؟ أنا لا أناقشك سياسيا .. أنا أناقشك دينيا
ويا للأسف كانت إجابة سياسية .... وهي العجز عن الجواب ...
عندما تقول بأن حماس لم تعد لها شرعية إذن أنت ترى الخروج عليها لأنها غير شرعية ؟؟؟؟؟
هل يجوز الخروج على ولاة الأمور بحكم أن إمامتهم غير شرعية ؟؟؟؟؟ ويا عجبي وهل الانتخابات شرعية ؟؟؟ أين العقول ؟؟؟ لماذا يتعطل عقلك عند حماس ؟؟؟ بينما عند غيرها عقلك يشتغل ؟؟
إذا كان هذا هو آخر جواب عندك فأقول، الله الله في هذا الدين الذي أصبح ألعوبة في أيادي شباب حدثاء يتكلمون في أمور يعجز عنها سيدنا عمر بن الخطاب وأقل ما يقال يجمع فيها أكابر صحابته للمشاورة وبلورة الحق على ما أمر به دين الله وليس عقول الصغار.
سامحني أخي المسلم ... لعل شخص آخر يجيبني ...
وشكرا لك.
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:49 PM
يال ضيق عقلك هل تعتقد فعلا ان حبي لكرة القدم سوف يحعل مني يوم القيامة مع الكفار من اللاعبين فانت لا تعرف عن الاسلام الا القليل بالاضافة الي ان يوم الحساب هو اعضم من هذا فلو كان بالحب فقلوبونا مليئة بحب الرسول عليه الصلاة والسلام وصحابته الكرام
ومن قال لك بأنني قلت لك بأنك يوم القيامة مع الكفار
فأنا نقلت لك حديث رسول الله
يقول أنس فما فرحنا بشي كفرحنا بقول النبي صلى الله عليه وسلم:(المرء مع من أحب), ثم قال: وأنا أحب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبا بكر وعمر .....
وأنت قلت لي بأنك تحب كافرا ثم تريد أن تجاهد لهذا يجب أن تعلم بأن الجهاد يكون بتعلم عقيدة الولاء والبراء أولا
diego
06-03-2008, 10:52 PM
هل هذا هو جوابك أخي المسلم ....
بالله عليك من مسائل دينية إلى مسائل سياسية ؟؟؟ أنا لا أناقشك سياسيا .. أنا أناقشك دينيا
ويا للأسف كانت إجابة سياسية .... وهي العجز عن الجواب ...
عندما تقول بأن حماس لم تعد لها شرعية إذن أنت ترى الخروج عليها لأنها غير شرعية ؟؟؟؟؟
هل يجوز الخروج على ولاة الأمور بحكم أن إمامتهم غير شرعية ؟؟؟؟؟ ويا عجبي وهل الانتخابات شرعية ؟؟؟ أين العقول ؟؟؟ لماذا يتعطل عقلك عند حماس ؟؟؟ بينما عند غيرها عقلك يشتغل ؟؟
إذا كان هذا هو آخر جواب عندك فأقول، الله الله في هذا الدين الذي أصبح ألعوبة في أيادي شباب حدثاء يتكلمون في أمور يعجز عنها سيدنا عمر بن الخطاب وأقل ما يقال يجمع فيها أكابر صحابته للمشاورة وبلورة الحق على ما أمر به دين الله وليس عقول الصغار.
سامحني أخي المسلم ... لعل شخص آخر يجيبني ...
وشكرا لك.
لا تتعجب يا اخي فقد انتشر السفه واصبح كل من قراء كتابين في الفقه يخوض في امور الدين والفتوي ويبتدع لنا ما لا يقبله حتي عقل الطفل
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:54 PM
هل هذا هو جوابك أخي المسلم ....
بالله عليك من مسائل دينية إلى مسائل سياسية ؟؟؟ أنا لا أناقشك سياسيا .. أنا أناقشك دينيا
ويا للأسف كانت إجابة سياسية .... وهي العجز عن الجواب ...
عندما تقول بأن حماس لم تعد لها شرعية إذن أنت ترى الخروج عليها لأنها غير شرعية ؟؟؟؟؟
هل يجوز الخروج على ولاة الأمور بحكم أن إمامتهم غير شرعية ؟؟؟؟؟ ويا عجبي وهل الانتخابات شرعية ؟؟؟ أين العقول ؟؟؟ لماذا يتعطل عقلك عند حماس ؟؟؟ بينما عند غيرها عقلك يشتغل ؟؟
إذا كان هذا هو آخر جواب عندك فأقول، الله الله في هذا الدين الذي أصبح ألعوبة في أيادي شباب حدثاء يتكلمون في أمور يعجز عنها سيدنا عمر بن الخطاب وأقل ما يقال يجمع فيها أكابر صحابته للمشاورة وبلورة الحق على ما أمر به دين الله وليس عقول الصغار.
سامحني أخي المسلم ... لعل شخص آخر يجيبني ...
وشكرا لك.
يأخي سبحان الله أنا لم أقول حتى الأن بأنه يجب الخروج على حماس وهما لسببين
الأول عدم وجود القدرة وحتى مع وجودها لا يجب ذلك لأنه فيه مفسدة عظيمة
والثاني هو أن أمر إخواننا في فلسطين مبهم فلم نعذ نعرف الصح من الخرطي
ولعلمك أخي أنا لست فقيها ولا عالما ولا حتى طالب علم فوالله ليس لي علم إلا ببعض العموميات
فارس العاصمي
06-03-2008, 10:56 PM
لا تتعجب يا اخي فقد انتشر السفه واصبح كل من قراء كتابين في الفقه يخوض في امور الدين والفتوي ويبتدع لنا ما لا يقبله حتي عقل الطفل
بارك الله فيك أخي وجزاك الله الجنة على راحبة صدرك
سامحني أخي إن أخطأت معك يوما
سامح أخاك السفيه فهو والله كذلك
ولعلمك أخبي لست فقيها ولاعالما ولا طالب علم
والسلام عليكم
diego
06-03-2008, 11:04 PM
بارك الله فيك أخي وجزاك الله الجنة على راحبة صدرك
سامحني أخي إن أخطأت معك يوما
سامح أخاك السفيه فهو والله كذلك
ولعلمك أخبي لست فقيها ولاعالما ولا طالب علم
والسلام عليكم
انا اري ان ما تدعوا من خروج علي حماس وتقليل من شان المقاومة الشريفة هو السفه بعينه والا بما تفسرر لنا كل هذه التناقضات التي لا يقبلها العقل في ما تدعوا اليه
فارس العاصمي
06-03-2008, 11:06 PM
انا اري ان ما تدعوا من خروج علي حماس وتقليل من شان المقاومة الشريفة هو السفه بعينه والا بما تفسرر لنا كل هذه التناقضات التي لا يقبلها العقل في ما تدعوا اليه
سبحان الله ياقوم متى دعوة إلى الخروج على حماس
إتقي الله في اخاك السفيه يأخي الكريم سيحان الله
اسد السنة
06-03-2008, 11:10 PM
وأنت قلت لي بأنك تحب كافرا ثم تريد أن تجاهد لهذا يجب أن تعلم بأن الجهاد يكون بتعلم عقيدة الولاء والبراء أولا
جزاك الله خيرا اخي الحبيب
سبحان الله لا يعرفون اهم شيء في دينهم و يزعمون انهم سينتصرون على اليهود لعنة الله عليهم
اعلم يا DIEGO ان هذا الذي انت فيه نسال الله لك الهداية هو من ضمن مخططات اليهود على امة محمد صلى الله عليه وسلم الهاء الامة باي شيء بكرة القدم بالغناء بالرقص باي شيء الا الرجوع الى هذا الدين
بما انك تحب DIEGO اذهب الى DIEGO ليحرر لك الاقصى
نسال الله لنا و لكم الهداية جميعا
diego
06-03-2008, 11:14 PM
يا اخي اني اسحب هذه الكلمة ان كانت قد اذتك كل هذا الحد مع العلم انني منذ البداية فالموضوع لم يكن موجه لك وسامحنا
فقد طال الحديث بدون جدوي وشكرااااااا
بويدي
06-03-2008, 11:15 PM
يأخي سبحان الله أنا لم أقول حتى الأن بأنه يجب الخروج على حماس وهما لسببين
الأول عدم وجود القدرة وحتى مع وجودها لا يجب ذلك لأنه فيه مفسدة عظيمة
والثاني هو أن أمر إخواننا في فلسطين مبهم فلم نعذ نعرف الصح من الخرطي
ولعلمك أخي أنا لست فقيها ولا عالما ولا حتى طالب علم فوالله ليس لي علم إلا ببعض العموميات
إذا كان كذلك أخي المسلم .... لماذا إذن الخوض في هذه المسائل الدينية الكبيييييييييييييييييرة جدا علينا
2ـ أجزم لك أخي المسلم أنني لم أطرح سؤالي لأعجزك ... أو لأستهزأ بك ويعلم الله أنني ما سألتك إلا بعدما رأيت فيك اعتدالا وراجاحة ... ولكن في هذه المسألة سامحني أن أقول لك قول الله تعالى
(( ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا )).
3ـ بالله عليك ـ أخاطبك بكل صدق ـ أما حان الوقت لكي يحن قلبك أخي على إخوانك هناك ... وما يعيشونه من مرارة ومن هموم لا يعلم بها إلا رب العالمين ...
4ـ سلمت جدلا لك أنهم ليسوا على السنة وليسوا مثل أسيادنا مثل أبي بكر الصديق وعمر وطلحة والزبير غيرهم ... أليس من أس ديننا أن نقف معهم قلبا وقالبا ضد من ؟؟؟؟؟؟ ( ضد أعتى أعداء الله )
أما قاتل شيخ الإسلام رحمه الله ورضي الله عنه مع ولاة أمره في مصر ضد التتار مع ما كان فيهم من معاصي والذنوب بل وبدع منكرة ((وكتبه دالة على ذلك)) ولم يقل لهم ما تقولونه على إخوانكم المستضعفين المساكين .... وأنا من هنا أتحدى أن يوجد قوم مثل هؤلاء ؟؟؟ إذن ننتظر القيامة ـ تعطل كل شيء لأنه لا يوجد ما يطلبه بعض العاجزين من عجز:) :eek: )
5ـ ألن قلبك أخي المسلم لإخوانك المسلمين وكن لهم ممسك خير بيد الرحمة والمحبة وليس بيد الكراهية والنفرة .. وهل بعثنا منفرين :eek: :eek:
6ـ أنا أخاطبك وأعرف أن حماس ارتكبت أخطاء مثلما جميعنا نحن بني البشر نرتكب أخطاء ... نعم ! أقولها لك بشجاعة ولا زالت تخطىء وترتكب أخطاء ولا نعاند في هذا ... ولكن
أ) من ذا المعصوم الذي لا يخطىء ؟؟؟ :eek: :(
ب) ألأن أخي مسلم [ ضعيف] أحقد عليه كل هذا الحقد ؟؟؟؟
جـ) لماذا إذن لا يعاملون مثلما يعامل غيرهم .... ولا فرق بيننا في أن غيرهم شر منهم .... [ أين العقول؟]
هل فهمت ما أردت إبلاغك به.
أخوك بويدي.
diego
06-03-2008, 11:21 PM
جزاك الله خيرا اخي الحبيب
سبحان الله لا يعرفون اهم شيء في دينهم و يزعمون انهم سينتصرون على اليهود لعنة الله عليهم
اعلم يا DIEGO ان هذا الذي انت فيه نسال الله لك الهداية هو من ضمن مخططات اليهود على امة محمد صلى الله عليه وسلم الهاء الامة باي شيء بكرة القدم بالغناء بالرقص باي شيء الا الرجوع الى هذا الدين
بما انك تحب DIEGO اذهب الى DIEGO ليحرر لك الاقصى
نسال الله لنا و لكم الهداية جميعا
ان عقلك قد تحجر وواصبحت تخلط الامور وما دخل ديقو في الاقصي اانا احب كرة القدم مثلما كان يحب السلف ركوب الخيل والصيد فهل كان السلف يذهب لخيل لتجاهد مكانه اتمني ان تكون قد فهمت فقد اتيتك بمثل من السلف الصالح
اسد السنة
06-03-2008, 11:43 PM
اعلم يا بويدي انني راقبتكم واحدا واحدا فرايت منكم العجب
.لماذا لا تردون على محمد ايوب في طعنه و سبه الشيخ ربيع حفظه الله و قمع به البدع
.لماذا لا تردون على من يطعن في الرئيس اعانه الله على قمع الخوارج
.لماذا لا تردون على من يسب دولة التوحيد السعودية حرسها الله من المنافقين و حفظ الله خادمها و خادم الحرمين الشريفين
.لماذا لا تردون على من يسب الوزراء اعانهم الله على اصلاح العباد و البلاد
.لماذا لا تردون على عبد الحميد رميته عندما يسب ليل نهار السلفيين بل وصل به الحال و الكراهية و العداء الى لعن السلفية نعم لقد لعن السلفية و لكني لم أشأ ان ارد عليه
.لماذا لا تردون على من يصفنا بالارهابيين
.لماذا لا تردون على من يصفنا بالعملاء للصهاينة
.لماذا لا تردون على من يسخر بالعلماء السلفيين
.لماذا لا تردون على من وصف عضو هنا في المنتدى بالمنافق و قال له ايها العراقي المنافق
و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا ........................
لا تعرفون الا السلفيين
عموما هذا اخر رد عليكم و لست هنا لاضيع وقتي معكم لاننا اصبحنا نكررانا و الاخوة السلفيين نفس الكلام
الذي يهمني هو ان المنتدى منتدى الجميع و لكل واحد منا الحق في التعبير على ما يراه حقا
ساكتب كما اشاء و لا تتعبوا انفسكم في الرد علي لاني لن اجيبكم بل اكتب مشاركاتي و مواضيعي و اذهب و لا ابالي باحد
تدعون انكم اهل حوار سبحان الله تناقض فاضح كالعادة دائما
كلمتي الاخيرة لك و لامثالك لا تتعبلوا انفسكم في البحث عن ردود من عندي فأنا لن اتعب نفسي في الرد عليكم و هذا آخر رد اكتبه
بويدي
06-03-2008, 11:55 PM
اعلم يا بويدي انني راقبتكم واحدا واحدا فرايت منكم العجب
.لماذا لا تردون على محمد ايوب في طعنه و سبه الشيخ ربيع حفظه الله و قمع به البدع
.لماذا لا تردون على من يطعن في الرئيس اعانه الله على قمع الخوارج
.لماذا لا تردون على من يسب دولة التوحيد السعودية حرسها الله من المنافقين و حفظ الله خادمها و خادم الحرمين الشريفين
.لماذا لا تردون على من يسب الوزراء اعانهم الله على اصلاح العباد و البلاد
.لماذا لا تردون على عبد الحميد رميته عندما يسب ليل نهار السلفيين بل وصل به الحال و الكراهية و العداء الى لعن السلفية نعم لقد لعن السلفية و لكني لم أشأ ان ارد عليه
.لماذا لا تردون على من يصفنا بالارهابيين
.لماذا لا تردون على من يصفنا بالعملاء للصهاينة
.لماذا لا تردون على من يسخر بالعلماء السلفيين
.لماذا لا تردون على من وصف عضو هنا في المنتدى بالمنافق و قال له ايها العراقي المنافق
و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا و لماذا ........................
لا تعرفون الا السلفيين
عموما هذا اخر رد عليكم و لست هنا لاضيع وقتي معكم لاننا اصبحنا نكررانا و الاخوة السلفيين نفس الكلام
الذي يهمني هو ان المنتدى منتدى الجميع و لكل واحد منا الحق في التعبير على ما يراه حقا
ساكتب كما اشاء و لا تتعبوا انفسكم في الرد علي لاني لن اجيبكم بل اكتب مشاركاتي و مواضيعي و اذهب و لا ابالي باحد
تدعون انكم اهل حوار سبحان الله تناقض فاضح كالعادة دائما
كلمتي الاخيرة لك و لامثالك لا تتعبلوا انفسكم في البحث عن ردود من عندي فأنا لن اتعب نفسي في الرد عليكم و هذا آخر رد اكتبه
وهل أنا ممن أسب وأشتم ؟؟؟؟
وهل شتمت دولة ؟؟؟؟ وهل شتمت بلادا ؟؟؟ بالعكس أنا أحترم كل بلدان المسلمين ....وأحترم كل علماء المسلمين ...
وأنا أخاطبك أنت ؟؟؟ لأنني قرأت ما تكتبه أنت ... فلا تلمني إن أنا لم أقرأ بعض الردود من بعض الإخوة ... بل وجودي في المنتدى قليل جدا .... ولكن الله يشهد أنك
زعيم الشاتمين في هذا المنتدى، لم تترك داعيا ولا عالما إلا شتمته ووصمته بأنواع الشنار والفجاعة ثم تبكي بدموع التماسيح بأنك المظلوم هنا.
ـ زعيم المبغضين لإخوانك المسلمين ..
قلبك ممتلأ بالحقد على إخوانك وهم في كرب لا يعلمه إلا الله.
عندما تغير اسمك إلى اسم آخر لا يمثل السنة عندها لن أجادلك مثلما تجاوزتك طول هذه المدة رغم عجزك عن إجابتي ووالله إنك أعجز واحد هنا ...
وحاشا السنة أن تكون هكذا...
تحية.
فارس العاصمي
06-03-2008, 11:56 PM
إذا كان كذلك أخي المسلم .... لماذا إذن الخوض في هذه المسائل الدينية الكبيييييييييييييييييرة جدا علينا
2ـ أجزم لك أخي المسلم أنني لم أطرح سؤالي لأعجزك ... أو لأستهزأ بك ويعلم الله أنني ما سألتك إلا بعدما رأيت فيك اعتدالا وراجاحة ... ولكن في هذه المسألة سامحني أن أقول لك قول الله تعالى
(( ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا )).
3ـ بالله عليك ـ أخاطبك بكل صدق ـ أما حان الوقت لكي يحن قلبك أخي على إخوانك هناك ... وما يعيشونه من مرارة ومن هموم لا يعلم بها إلا رب العالمين ...
4ـ سلمت جدلا لك أنهم ليسوا على السنة وليسوا مثل أسيادنا مثل أبي بكر الصديق وعمر وطلحة والزبير غيرهم ... أليس من أس ديننا أن نقف معهم قلبا وقالبا ضد من ؟؟؟؟؟؟ ( ضد أعتى أعداء الله )
أما قاتل شيخ الإسلام رحمه الله ورضي الله عنه مع ولاة أمره في مصر ضد التتار مع ما كان فيهم من معاصي والذنوب بل وبدع منكرة ((وكتبه دالة على ذلك)) ولم يقل لهم ما تقولونه على إخوانكم المستضعفين المساكين .... وأنا من هنا أتحدى أن يوجد قوم مثل هؤلاء ؟؟؟ إذن ننتظر القيامة ـ تعطل كل شيء لأنه لا يوجد ما يطلبه بعض العاجزين من عجز:) :eek: )
5ـ ألن قلبك أخي المسلم لإخوانك المسلمين وكن لهم ممسك خير بيد الرحمة والمحبة وليس بيد الكراهية والنفرة .. وهل بعثنا منفرين :eek: :eek:
6ـ أنا أخاطبك وأعرف أن حماس ارتكبت أخطاء مثلما جميعنا نحن بني البشر نرتكب أخطاء ... نعم ! أقولها لك بشجاعة ولا زالت تخطىء وترتكب أخطاء ولا نعاند في هذا ... ولكن
أ) من ذا المعصوم الذي لا يخطىء ؟؟؟ :eek: :(
ب) ألأن أخي مسلم [ ضعيف] أحقد عليه كل هذا الحقد ؟؟؟؟
جـ) لماذا إذن لا يعاملون مثلما يعامل غيرهم .... ولا فرق بيننا في أن غيرهم شر منهم .... [ أين العقول؟]
هل فهمت ما أردت إبلاغك به.
أخوك بويدي.
بارك الله فيك أخي بويدي وهل قلت لك أنني ضد إخوتنا في غزة أنا ضدد حماس أخي أرجوك إفهمونا نحن نتألم لما يجري لإخوننا والله على مانقول شهيد
والسلام عليكم
فارس العاصمي
06-03-2008, 11:59 PM
يا اخي اني اسحب هذه الكلمة ان كانت قد اذتك كل هذا الحد مع العلم انني منذ البداية فالموضوع لم يكن موجه لك وسامحنا
فقد طال الحديث بدون جدوي وشكرااااااا
سامحك الله اخي وبارك الله فيك وأسال الله ان يجزيك الجنة
بويدي
07-03-2008, 12:01 AM
بارك الله فيك أخي بويدي وهل قلت لك أنني ضد إخوتنا في غزة أنا ضدد حماس أخي أرجوك إفهمونا نحن نتألم لما يجري لإخوننا والله على مانقول شهيد
والسلام عليكم
الله يبارك فيك ... إذن أنت ضد ولاة أمور غزة هناك .... بمعنى أنك تحمل فكر الخوارج هناك ... بمعنى أنك تجوز الخروج عليهم ... بمعنى أنك تجيز إيجاد خوارج وإن كانوا قعدية هناك ...
هل هذا ما أفهمه من كلامك .... ؟؟؟
رجاء اشرح لي فأنا عقلي لا يعقل إلا الألفاظ الواضحة الدلالة التي لا تقبل تأويلا ولا تصريفا.
وأشيد بك على لباقة ردك.
ولكن إجابتك ستكون ألبق إن كانت صريحة وواضحة.
تحية.
فارس العاصمي
07-03-2008, 12:01 AM
ان عقلك قد تحجر وواصبحت تخلط الامور وما دخل ديقو في الاقصي اانا احب كرة القدم مثلما كان يحب السلف ركوب الخيل والصيد فهل كان السلف يذهب لخيل لتجاهد مكانه اتمني ان تكون قد فهمت فقد اتيتك بمثل من السلف الصالح
أسف على التدخل أخي
ولكن الخيل لها فوائد فهي تستعمل في الجهاد
أم كرة القدم فلا خير يرجى منها
أسف أخي تقبل مرور أخاك السفيه
فارس العاصمي
07-03-2008, 12:06 AM
الله يبارك فيك ... إذن أنت ضد ولاة أمور غزة هناك .... بمعنى أنك تحمل فكر الخوارج هناك ... بمعنى أنك تجوز الخروج عليهم ... بمعنى أنك تجيز إيجاد خوارج وإن كانوا قعدية هناك ...
هل هذا ما أفهمه من كلامك .... ؟؟؟
رجاء اشرح لي فأنا عقلي لا يعقل إلا الألفاظ الواضحة الدلالة التي لا تقبل تأويلا ولا تصريفا.
وأشيد بك على لباقة ردك.
ولكن إجابتك ستكون ألبق إن كانت صريحة وواضحة.
تحية.
يأخي أرجوك إفهمني بارك الله فيك
أنا للمرة ألف أقول بأنه لا يجوز الخروج على حماس وانا عنذما أقول لك بأنني ضدد حماس فأنا أعني فكرها هي وفكر الإخوان المسلمين الذي يمتاز بالتهور وقلة الحكمة
فحماس تطلق صواريخ لا تعادل أي رصاصة من بني قرد
ويرد بني قرد بقنبلة تزن 2 طن يعني ياأخي من هو الرابح هنا
diego
07-03-2008, 12:12 AM
أسف على التدخل أخي
ولكن الخيل لها فوائد فهي تستعمل في الجهاد
أم كرة القدم فلا خير يرجى منها
أسف أخي تقبل مرور أخاك السفيه
انت من يقول هذا ولاكن الحقيقة ان كرة القدم رياضة وليس هناك رياضة لا فائدة منها
كما انني انصحك بان تتركك من امر ديغو وصورته لانها اتفه من كل هذا فلا ادري لما ترككتم الموضوع الحقيقي واهتممتم الصورة هل تريد ان تبعدنا عن صلب موضوعنا
بويدي
07-03-2008, 12:13 AM
يأخي أرجوك إفهمني بارك الله فيك
أنا للمرة ألف أقول بأنه لا يجوز الخروج على حماس وانا عنذما أقول لك بأنني ضدد حماس فأنا أعني فكرها هي وفكر الإخوان المسلمين الذي يمتاز بالتهور وقلة الحكمة
فحماس تطلق صواريخ لا تعادل أي رصاصة من بني قرد
ويرد بني قرد بقنبلة تزن 2 طن يعني ياأخي من هو الرابح هنا
الحمد لله بدأنا نتقدم شيئا فشيئا .. أنت لا تجيد الخروج على ولاة أمور غزة ـ حماس ـ إذن أنت متفق معي أن من يطعن في ولاة أمور غزة فهو خارجي ...
وأنت تكتب عن حماس ألا تلاحظ أنك تدعو دعوة للخروج عليها ...
ألا ترى أخي أنك من جهة تقول حماس فعلت وفعلت .. ومن جهة أخرى تقول لا يجوز الخروج عليها ..
ألا تعترف الآن أمام أخيك بويدي أن من يتكلم عن حماس بمثابة من يتكلم عن ولاة أمور الجزائر مثلما يتكلم عن ولاة أمور كل الدول العربية .. وبالتالي فهو خارجي ـ حسب ما فهمت ـ ... إذن بحسب هذا المفهوم فأنت أخي المسلم خارجي ...
سامحني على صراحتي ولكنني مرة أخرى أنا لا أريد أن أتهمك بشيء .... بل إن شئت قلت إذن بحسب هذا المفهوم كل من يتكلم ويشهر بحماس فهو خارجي .. هل هذا صحيح ؟؟؟؟ أخي المسلم.
إن أخطأت صحح لي رجاء.
تحية.
فارس العاصمي
07-03-2008, 12:19 AM
انت من يقول هذا ولاكن الحقيقة ان كرة القدم رياضة وليس هناك رياضة لا فائدة منها
كما انني انصحك بان تتركك من امر ديغو وصورته لانها اتفه من كل هذا فلا ادري لما ترككتم الموضوع الحقيقي واهتممتم الصورة هل تريد ان تبعدنا عن صلب موضوعنا
يأخي بارك الله فيك
أولا أنا طرحت مسألة هذا الكافر من باب النصيحة لأكثر )وتواصو ا بالحق وتواصوا بالصبر)
وثانيا أردت أن أفهمك بأن الجهاد لا يكو ن إلا بتعلم عقيدة الولاء ةالبراء أو الكره في الله والحب في الله
فهل ننتظر الجهاد من الذين همهم الوحيد خسرت مولودية ولاربحت
هل سنكون الجيش الإسلامي من من يحبون الكفار
أو ممن يضع صليب البارصات كما يفعل البعض
أوممن يركب في سيارة من تحتها صليب وم ن فوقها وفي ذاخلها
أو .................................................. .............................................
فارس العاصمي
07-03-2008, 12:22 AM
الحمد لله بدأنا نتقدم شيئا فشيئا .. أنت لا تجيد الخروج على ولاة أمور غزة ـ حماس ـ إذن أنت متفق معي أن من يطعن في ولاة أمور غزة فهو خارجي ...
وأنت تكتب عن حماس ألا تلاحظ أنك تدعو دعوة للخروج عليها ...
ألا ترى أخي أنك من جهة تقول حماس فعلت وفعلت .. ومن جهة أخرى تقول لا يجوز الخروج عليها ..
ألا تعترف الآن أمام أخيك بويدي أن من يتكلم عن حماس بمثابة من يتكلم عن ولاة أمور الجزائر مثلما يتكلم عن ولاة أمور كل الدول العربية .. وبالتالي فهو خارجي ـ حسب ما فهمت ـ ... إذن بحسب هذا المفهوم فأنت أخي المسلم خارجي ...
سامحني على صراحتي ولكنني مرة أخرى أنا لا أريد أن أتهمك بشيء .... بل إن شئت قلت إذن بحسب هذا المفهوم كل من يتكلم ويشهر بحماس فهو خارجي .. هل هذا صحيح ؟؟؟؟ أخي المسلم.
إن أخطأت صحح لي رجاء.
تحية.
يأخي ومن طعن فيهم سبحان الله
نحن نتحدث على فكرهم وتهورهم نحن لم نقل بأنهم طواغيت أوننشر لهم صور كما يفعل البعض
ونحن نبذل النصح لهم وننصحهم بأن يكفوا عن وضع ضريعة لبني قرد
diego
07-03-2008, 12:25 AM
أيها الإخوة إنني أري أن هناك منم يريدون الحجر علي حريتنا في النقد اعتمادا علي فتأوي بعض الشيوخ في ما يخص ولاة الأمور و سبهم .إننا أوافق بان طاعة ولاة الأمور و احترامهم و عدم الإساءة لهم واجبة . ولا يجوز لنا في أي حال من الأحوال الخروج عليهم لان ذلك يعتبر إتباعنا لمذهب الخوارج لعنة الله عليهم أمثال دركدال و جماعة الكلاب التي تبعته .
ولأكن هل يعني هذا أن نطيعهم في المعاصي و أن لا ننتقدهم و أن لا نقوم حتى بمناقشة ما يفعلونه. عمر بنالخطاب و الذي سماه الرسول صلى الله عليه و سلم بالفاروق لأنه كان يفرق بين الحق و الباطل و كان العدل من أهم سماته منذ أن دخل في الإسلام. و لقد خطب عمر في الناس عندما تولى الخلافة قائلا: (إن رأيتم في اعوجاجا فقوموني. فيندب له رجل من عامة المسلمين يقول: لو وجدنا فيك اعوجاجا لقومناك بحد سيوفنا. فما يزيد عمر على أن يقول: الحمد لله الذي جعل في رعية عمر من يقومه بحد سيفه.) وأين حكامنا الآن من عمر ابن الخطاب رضي الله عنه.
أنا أري أن هذه الفتاوى هي حق أريد به باطل. و أن هناك من يربد مصادرة اراننا و إسكاتها و الحجر عليها بالاعتماد علي هذه الفتاوى .فهل خاليدة و ما تفعله من ولاة الأمور الذين لا يجوز مخالفته المسئولون الفاسدون من ولاة الأمور بكل ما يفعلونه من فساد في الدولة .فان أصبح حتى النقد من المحرمات .فسوف نري ما لم تشهده أي دولة من الفساد و سوء التسيير.أعجب فعلا أن يكون هناك من يعتبر التعبير السلمي من المحرمات رغم ما وصلت إليه المجتمعات.و أقول لهؤلاء الإخوة إن أردتم أن نأخذ بهذه الفتاوى فطبقوا لنا مبدأ الشورى في الواقع و سنكون من المطيعين .
بويدي
07-03-2008, 12:35 AM
يأخي ومن طعن فيهم سبحان الله
نحن نتحدث على فكرهم وتهورهم نحن لم نقل بأنهم طواغيت أوننشر لهم صور كما يفعل البعض
ونحن نبذل النصح لهم وننصحهم بأن يكفوا عن وضع ضريعة لبني قرد
تحية لك أخي :
ومن طعن فيهم سبحان الله ...... يناقض تماما مع ..... نتحدث عن فكرهم وتهورهم
وهل الطعن هو أن تقول له طواغيت ؟؟؟؟ هل هذا هو التعريف الجامع المانع للطعن ؟؟؟
وما حكمك فيمن يصفهم بالطواغيت ؟؟؟ هل هو مصيب ؟؟
هل بذل النصح لولاة الأمور يكون بالتشهير بهم أمام الملأ وفي المنتديات ؟؟؟ أليس هذا يخالف ما تدعو إليه وتعتقده من أنه حرام التشهير بولاة الأمور، فكيف إذن تتحدثون عن فكرهم وتهورهم ..
وأزيدك شيئا هل سينتصحون هكذا ـ بالتشهير والفضائح ـ ليكفوا عن وضع ذريعة لبني قرود.
وهل بني قرود يحتاجون إلى ذرائع للقتل ؟؟؟ ألم يذكرهم رب العالمين بأنهم قوم ليس لهم عهد ولا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة ؟؟؟
شكرا لشجاعتك أخي المسلم ... بأن تقدمنا جدا في الحوار وكان فعلا حوارا هادئاً ومفيداً
أستسمحك فأنا متعب جدا اليوم مع أنني كنت أطمح إلى إجابة صريحة واضحة ولكن لا بأس ... حوارنا مستمرا رغم أننا لا زلنا في نقطة واحدة رغم بعض التقدم ..
تحية قلبية.
السلام عليكم.
فارس العاصمي
07-03-2008, 12:40 AM
تحية لك أخي :
ومن طعن فيهم سبحان الله ...... يناقض تماما مع ..... نتحدث عن فكرهم وتهورهم
وهل الطعن هو أن تقول له طواغيت ؟؟؟؟ هل هذا هو التعريف الجامع المانع للطعن ؟؟؟
وما حكمك فيمن يصفهم بالطواغيت ؟؟؟ هل هو مصيب ؟؟
هل بذل النصح لولاة الأمور يكون بالتشهير بهم أمام الملأ وفي المنتديات ؟؟؟ أليس هذا يخالف ما تدعو إليه وتعتقده من أنه حرام التشهير بولاة الأمور، فكيف إذن تتحدثون عن فكرهم وتهورهم ..
وأزيدك شيئا هل سينتصحون هكذا ـ بالتشهير والفضائح ـ ليكفوا عن وضع ذريعة لبني قرود.
وهل بني قرود يحتاجون إلى ذرائع للقتل ؟؟؟ ألم يذكرهم رب العالمين بأنهم قوم ليس لهم عهد ولا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة ؟؟؟
شكرا لشجاعتك أخي المسلم ... بأن تقدمنا جدا في الحوار وكان فعلا حوارا هادئاً ومفيداً
أستسمحك فأنا متعب جدا اليوم مع أنني كنت أطمح إلى إجابة صريحة واضحة ولكن لا بأس ... حوارنا مستمرا رغم أننا لا زلنا في نقطة واحدة رغم بعض التقدم ..
تحية قلبية.
السلام عليكم.
يأخي نحن لم نشهر نحن قلنا يحماس كفي من إعطاء ذريعة لبني قرد
وهل كنت تجد مثل هذه المفالات قبل أن تبدأ حماس بإطلاق الصواريخ
أنا مع الجهاد ضدد اليهود ولكن ليس بهذ الطريقة يجب البناء قبل كل شيئ....
سنكمل غذا أخي بعذ صلاة العشاء إن شاء الله
بارك الله فيك يأستاذ الحوار صدقني تعلمت منك الكثير اليوم
والسلام عليكم
imad07
07-03-2008, 10:00 AM
ان شاء الله الهداية لي ولكم ولاكن عن اي سياسة هذه التي تتكلم عنها فلست من من يتعاطون السياسة اما عن الغيبة فانصحك بان تفتح القاموس وتشرح الكلمة احسن من ان لك فلست من من يغتابون والا لما كتبت هذا الكلام امام الملاء وسيقراءه كل من عنيته به وليست هذه بالغيبة
تفلسف الحمار فمات جوعا
:confused:
diego
07-03-2008, 10:48 AM
تفلسف الحمار فمات جوعا
:confused:
تأدب يا هذا فانا لم أشتمك وعلي كل حال فهذا إن دل علي شيء فعلي مستواك المنحط أنت وأمثالك
واذا اتتك مذمتي من ناقص
فهي الشهادة لي بأني كامل
و الكمال ل الله وحده لا شريك له
imad07
07-03-2008, 11:04 AM
تأدب يا هذا فانا لم أشتمك وعلي كل حال فهذا إن دل علي شيء فعلي مستواك المنحط أنت وأمثالك
واذا اتتك مذمتي من ناقص
فهي الشهادة لي بأني كامل
و الكمال ل الله وحده لا شريك له
هههههههههههههههههههه
لو كنت كما تقول لعرفت أن هذه حكمة وليست شتما وسبا
هههههههههههه
ها أنت تعطي دليلا على عدم ثقافتك وانحطاطك
روح عاود تقرا يا وليدي روح
diego
07-03-2008, 11:19 AM
يخي حابس يخي حكمة تتكلم عن الحمير الحكم بمعناها ومقصدها فان كنت تقصد نفسك فانا اقرك علي ذلك فوالله ما رايت احدا بقلة فهمك وقلة ادبك
imad07
07-03-2008, 11:33 AM
يخي حابس يخي حكمة تتكلم عن الحمير الحكم بمعناها ومقصدها فان كنت تقصد نفسك فانا اقرك علي ذلك فوالله ما رايت احدا بقلة فهمك وقلة ادبك
صح الفاهم
باين عليك متأدب بزاف
عايدة
07-03-2008, 12:00 PM
الرجاء الكف عن العبارات الغير لائقة و الخروج عن الموضوع
لا تنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان
الرجاء المناقشة بدون تجريح .
dzconstantine
07-03-2008, 12:18 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام على من إتبع الهدى, أما بعد:
- من يحب السعودية فليذهب ليعيش هناك و أتحداه أن يعيش حرا بل عبدا للبشر و للعبيد حقوق في الاسلام
- من يحب السعودية فلينصح ولاة أمورها بالابتعاد عن أمريكا و أذنابها
- من يحب السعودية فليطالبها بنصرة أهل السنة في العراق بدل دعم أمريكا و دعم الروافض هناك
- من يتكلم عن طريقة تسيير النظام الفلسطيني و من إنقلب على من يجب أن يكون فلسطيني ليطالب بالخروج على ولاة أمر غزة أو يقدم لهم النصح
- من يتكلم على ولاة أمر غزة و يقدم لهم النصح, عل نقدم النصح لمن تحالف مع الروافض و أقام لهم عزاء الحسينيات؟ نتهمهم بالولاء للروافض ثم نقول نقدم لهم النصح
- إلى كل من يقوم بالافتاء أو الشرح الديني الخالص أكتب هذا في القسم الديني لا النقاش الحر
إني كجزائري لا تهمني فتح أو حماس أو غيرها أو حنى الفصائل المسيحية بل كل ما يهمني هو من يدافع عن فلسطين
* إنطلقت الثورة التحريرية بعدة قطع أسلحة خردة و عدة رجال لا يفقهون في العسكرية شيئا لكنهم مع مرور الوقت و الدعم العربي خاصة من مصر و تونس و المغرب إستطاعوا أن ينتصروا حتى أن كبار قادة الثورة إعترفوا أنه لولا الدعم العربي لما إنتصرنا في سبعة سنوات و نصف و تأخر النصر إلى عشرة أو عشرين سنة أخرى.
و لهذا أقول لمن يتهم حماس بإطلاق صواريخ لا تعادل رصاصة يهودية, لو وجدو أكثر من هذا لدافعوا به أما و ترسل لهم إيران شحنة هامة من السلاح فتقوم مخابرات ولاة الامور و العمائم بالتصدي لها رفقة مخابرات الاحتلال الصهيوني, و آخرها جمع بعض الإخوة من الشعب السعودي كمية لا يستهان بها من المتفجرات C4 حوالي أربعة طن سرقت من معسكر أمريكي (حسب التقرير الامريكي قام رقيب مسلم في جيش أمريكا ببيعها) و الاسلحة و دفنوها قرب الحدود الاردنية لكن مخابرات العمائم قبضت عليهم بتهمة دعم إرهاب بن لادن رغم أن الجماعة تعادي بن لادن و تصرفاته.
إن الخوض في المواضيع الدينية ليس كالخوض في إستراتجية الحروب عندما نريد الافتاء بأن جهاد حماس مزعوم و ليس له سند على من يفتي أن يضع أمامه كل نقطة كبيرة و صغيرة و كل الجوانب ليقوم بالفتاء, ثم إلى من يدعي أن جهاد حماس مزعوم هل أنت الامام ابن تيمية رحمه الله أم مجمع الافتاء للأمة الاسلامية
يا هذا لن تجد فقيها أو إماما سيقوم بالافتاء بحرمة الدفاع عن النفس و ليس الجهاد, الدفاع عن النفس, أما القول بأن هذا سيجعل ذلك ذريعة لبني قرد فهذا أمر مضحك لأنهم سيجدون ذرائع أخرى و أخرى أو لم يكذبوا على العراق بقصة أسلحة الدمار الشامل أو لم يكذبوا على الجزائر بالسلاح النووي رغم أن طفل صغير في المدرسة يعرف أن صنع قنبلة نووية واحدة يتطلب مفاعل بقوة 100 أو أكثر و ليس 15 كما هو الحال
لن يرضو عنك حتى لو إتبعت ملتهم
عايدة
07-03-2008, 12:22 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام على من إتبع الهدى, أما بعد:
- من يحب السعودية فليذهب ليعيش هناك و أتحداه أن يعيش حرا بل عبدا للبشر و للعبيد حقوق في الاسلام
- من يحب السعودية فلينصح ولاة أمورها بالابتعاد عن أمريكا و أذنابها
- من يحب السعودية فليطالبها بنصرة أهل السنة في العراق بدل دعم أمريكا و دعم الروافض هناك
- من يتكلم عن طريقة تسيير النظام الفلسطيني و من إنقلب على من يجب أن يكون فلسطيني ليطالب بالخروج على ولاة أمر غزة أو يقدم لهم النصح
- من يتكلم على ولاة أمر غزة و يقدم لهم النصح, عل نقدم النصح لمن تحالف مع الروافض و أقام لهم عزاء الحسينيات؟ نتهمهم بالولاء للروافض ثم نقول نقدم لهم النصح
- إلى كل من يقوم بالافتاء أو الشرح الديني الخالص أكتب هذا في القسم الديني لا النقاش الحر
إني كجزائري لا تهمني فتح أو حماس أو غيرها أو حنى الفصائل المسيحية بل كل ما يهمني هو من يدافع عن فلسطين
* إنطلقت الثورة التحريرية بعدة قطع أسلحة خردة و عدة رجال لا يفقهون في العسكرية شيئا لكنهم مع مرور الوقت و الدعم العربي خاصة من مصر و تونس و المغرب إستطاعوا أن ينتصروا حتى أن كبار قادة الثورة إعترفوا أنه لولا الدعم العربي لما إنتصرنا في سبعة سنوات و نصف و تأخر النصر إلى عشرة أو عشرين سنة أخرى.
و لهذا أقول لمن يتهم حماس بإطلاق صواريخ لا تعادل رصاصة يهودية, لو وجدو أكثر من هذا لدافعوا به أما و ترسل لهم إيران شحنة هامة من السلاح فتقوم مخابرات ولاة الامور و العمائم بالتصدي لها رفقة مخابرات الاحتلال الصهيوني, و آخرها جمع بعض الإخوة من الشعب السعودي كمية لا يستهان بها من المتفجرات C4 حوالي أربعة طن سرقت من معسكر أمريكي (حسب التقرير الامريكي قام رقيب مسلم في جيش أمريكا ببيعها) و الاسلحة و دفنوها قرب الحدود الاردنية لكن مخابرات العمائم قبضت عليهم بتهمة دعم إرهاب بن لادن رغم أن الجماعة تعادي بن لادن و تصرفاته.
إن الخوض في المواضيع الدينية ليس كالخوض في إستراتجية الحروب عندما نريد الافتاء بأن جهاد حماس مزعوم و ليس له سند على من يفتي أن يضع أمامه كل نقطة كبيرة و صغيرة و كل الجوانب ليقوم بالفتاء, ثم إلى من يدعي أن جهاد حماس مزعوم هل أنت الامام ابن تيمية رحمه الله أم مجمع الافتاء للأمة الاسلامية
يا هذا لن تجد فقيها أو إماما سيقوم بالافتاء بحرمة الدفاع عن النفس و ليس الجهاد, الدفاع عن النفس, أما القول بأن هذا سيجعل ذلك ذريعة لبني قرد فهذا أمر مضحك لأنهم سيجدون ذرائع أخرى و أخرى أو لم يكذبوا على العراق بقصة أسلحة الدمار الشامل أو لم يكذبوا على الجزائر بالسلاح النووي رغم أن طفل صغير في المدرسة يعرف أن صنع قنبلة نووية واحدة يتطلب مفاعل بقوة 100 أو أكثر و ليس 15 كما هو الحال
لن يرضو عنك حتى لو إتبعت ملتهم
بورك فيك كفيت و وفيت
اسد السنة
07-03-2008, 01:37 PM
الرجاء الكف عن العبارات الغير لائقة و الخروج عن الموضوع
لا تنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان
الرجاء المناقشة بدون تجريح .
بارك الله فيك اخت عايدة
imad07
07-03-2008, 01:40 PM
الرجاء الكف عن العبارات الغير لائقة و الخروج عن الموضوع
لا تنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان
الرجاء المناقشة بدون تجريح .
بارك الله فيك
كما أرجو منك إنباهي إن تفوهت بشيء
فاللسان يبقى عدوا للإنسان
شكرا
algeroi
07-03-2008, 01:47 PM
رسالة الى ديغوا ....
قال تعالى في قصة نوح مع قومه: ( فقال الملأ الذين كفروا من قومه ما نراك إلا بشرا مثلنا وما نراك اتبعك إلا الذين هم أراذلنا بادي الرأي وما نرى لكم علينا من فضل بل نظنكم كاذبين ) [ هود:27] .
وقال تعالى: ( قالوا أ نؤمن لك واتبعك الأرذلون ) [الشعراء:111] .
وقال تعالى في قصة هود مع قومه: ( قال الملأ الذين كفروا من قومه إنا لنراك في سفاهة وإنا لنظنك من االكاذبين) [ الأعراف:66].
وقال تعالى في قصة موسى مع فرعون: ( فلما جاءهم بآياتنا إذا هم منها يضحكون ) [الزخرف:47] إلى أن قال تعالى: ( ونادى فرعون في قومه قال يا قوم أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي أفلا تبصرون ـ أم أنا خير من هذا الذي هو مهين ولا يكاد يبين ـ فلولا ألقي عليه أسورة من ذهب أو جاء معه الملائكة مقترنين ) [الزخرف:51ـ53] .
وقال تعالى في شأن نبينا محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( وإذا رآك الذين كفروا إن يتخذونك إلا هزوا..) [الأنبياء:36] .
وقال تعالى: ( وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أ نؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون ـ وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤون الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون ) [البقرة:13-15] .
imad07
07-03-2008, 01:50 PM
رسالة الى ديغوا ....
قال تعالى في قصة نوح مع قومه: ( فقال الملأ الذين كفروا من قومه ما نراك إلا بشرا مثلنا وما نراك اتبعك إلا الذين هم أراذلنا بادي الرأي وما نرى لكم علينا من فضل بل نظنكم كاذبين ) [ هود:27] .
وقال تعالى: ( قالوا أ نؤمن لك واتبعك الأرذلون ) [الشعراء:111] .
وقال تعالى في قصة هود مع قومه: ( قال الملأ الذين كفروا من قومه إنا لنراك في سفاهة وإنا لنظنك من االكاذبين) [ الأعراف:66].
وقال تعالى في قصة موسى مع فرعون: ( فلما جاءهم بآياتنا إذا هم منها يضحكون ) [الزخرف:47] إلى أن قال تعالى: ( ونادى فرعون في قومه قال يا قوم أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي أفلا تبصرون ـ أم أنا خير من هذا الذي هو مهين ولا يكاد يبين ـ فلولا ألقي عليه أسورة من ذهب أو جاء معه الملائكة مقترنين ) [الزخرف:51ـ53] .
وقال تعالى في شأن نبينا محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( وإذا رآك الذين كفروا إن يتخذونك إلا هزوا..) [الأنبياء:36] .
وقال تعالى: ( وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أ نؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون ـ وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤون الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون ) [البقرة:13-15] .
ومع ذلك لعلهم يهتدون
algeroi
07-03-2008, 01:55 PM
ومع ذلك لعلهم يهتدون
امين ..........
diego
07-03-2008, 04:02 PM
رسالة الى ديغوا ....
قال تعالى في قصة نوح مع قومه: ( فقال الملأ الذين كفروا من قومه ما نراك إلا بشرا مثلنا وما نراك اتبعك إلا الذين هم أراذلنا بادي الرأي وما نرى لكم علينا من فضل بل نظنكم كاذبين ) [ هود:27] .
وقال تعالى: ( قالوا أ نؤمن لك واتبعك الأرذلون ) [الشعراء:111] .
وقال تعالى في قصة هود مع قومه: ( قال الملأ الذين كفروا من قومه إنا لنراك في سفاهة وإنا لنظنك من االكاذبين) [ الأعراف:66].
وقال تعالى في قصة موسى مع فرعون: ( فلما جاءهم بآياتنا إذا هم منها يضحكون ) [الزخرف:47] إلى أن قال تعالى: ( ونادى فرعون في قومه قال يا قوم أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي أفلا تبصرون ـ أم أنا خير من هذا الذي هو مهين ولا يكاد يبين ـ فلولا ألقي عليه أسورة من ذهب أو جاء معه الملائكة مقترنين ) [الزخرف:51ـ53] .
وقال تعالى في شأن نبينا محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( وإذا رآك الذين كفروا إن يتخذونك إلا هزوا..) [الأنبياء:36] .
وقال تعالى: ( وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أ نؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون ـ وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤون الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون ) [البقرة:13-15] .
بارك الله فيك هذا ماكنت اريد الوصول اليه هاقد ضهروا علي حقيقتهم بسرعة اعتبرني من الكفار امثالك هم من تسببوا في مئساة لجزائر
imad07
07-03-2008, 04:18 PM
بارك الله فيك هذا ماكنت اريد الوصول اليه هاقد ضهروا علي حقيقتهم بسرعة اعتبرني من الكفار امثالك هم من تسببوا في مئساة لجزائر
الله يهديك
من أنت لكي تكفر شخصا
هات الدليل إن كنت من الصادقين
diego
07-03-2008, 05:06 PM
الله يهديك
من أنت لكي تكفر شخصا
هات الدليل إن كنت من الصادقين
لست انا من كفرت بل هذا الذي لا ادري من اين اتي يوجه لي ايات و كانني من الكفار ربي يهديكم انتم من تعتبرون كل من خالفكمكافرا لا حول و لا قوة الا بالله
imad07
07-03-2008, 05:12 PM
لست انا من كفرت بل هذا الذي لا ادري من اين اتي يوجه لي ايات و كانني من الكفار ربي يهديكم انتم من تعتبرون كل من خالفكمكافرا لا حول و لا قوة الا بالله
كيف تفكر أنت تكاد تجنني
من تكون لكي تتعالى عن القرآن قال تعالى ((كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون)) صدق الله الملك
سبحان الله عجبا أمر المسلمين هذه الأيام
algeroi
07-03-2008, 05:14 PM
بارك الله فيك هذا ماكنت اريد الوصول اليه هاقد ضهروا علي حقيقتهم بسرعة اعتبرني من الكفار امثالك هم من تسببوا في مئساة لجزائر
ومن انا حتى احكم لك او عليك
لست شيئا اخي الحبيب
فلولا الحب الذي احمله لك ولكل المسلمين ما علقت على مشاركتك
فيوم احسنت شكرناك
أمير المؤمنين عثمان بن عفان رضي الله عنه قتل بسبب فتنة كان محورها الاشاعة، فقد لفق بعض اليهود من حوله أكاذيب و نشروها و ي للأسف انجر من ورائها كثير من المسلمين أدت الى سفك دم ذي النورين وبعد استشهاده كان بعض المسلمين يخرج الى الطرقات و يضرب نفسه معاتبا لها على مشاركتها في هذا الدم لا لشئ الا لأنها صدقت تلك الاشاعات و ساهمت في ترويجها و لكن هل ينفع الندم؟
يا ترى هل تعلم المسلمون من هذا الدرس ؟
كان من الأولى أن لا يقع المسلمون في هذا النوع من الفتن فلقد نبهنا القرآن الكريم الى الاشاعة فقال تعالى " يا أيها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين " و قال رسول الله عليه الصلاة و السلام "كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع" دون أن ننسى الأحاديث التى تنهى و تحرم الكذب، النميمة و الغيبة.
و لكن بعض الناس اذا سمع خبرا ما يصدقه مباشرة و يساهم في ترويجه دون أن يتأكد من صحته أو مصدره، في بعض الأحيان يكون الخبر قليل الأهمية و لكن في أحيان أخرى قد يسبب أو يساهم في اشعال نار الفتنة في مجتمع بأكمله، و خير دليل على ذلك مقولة من يقتل من في الجزائر التى أحرقت الديار، خاصة عندما يرى الناس أنه حلال عليهم النيل من الرئيس أو المسؤولين و يمكنهم قول ما يشاؤون عنهم و كأن الملاكان عتيد و رقيب يتوقفان عن الكتابة اذا ما بدأ "التصباط و الشاقور" .
هناك من يظن أن مروجي الاشاعات يصنعونها من الألف الى الياء و لكن هذا خطأ، فمن لفقوا الأكاذيب عن عثمان رضي الله عنه اعتمدوا على خبر و بنوا عليه حكاية مفتراة و لكن الأصل صحيح فمثلا صحابي غادر المدينة بعد أن طلب منه عثمان البقاء ولكن هذا الأخير رفض لأن النبي عليه الصلاة و السلام طلب منه الرحيل ان هو رأى البنيان يرتفع في المدينة و لكن الناس رأته يخرج من عند عثمان و يغادر فاستغل أعداء الله الفرصة و روجوا حكاية أنه عثمان هو من طرد الصحابي و هكذا بدأت حياة اشاعة كانت في الأخير طعنة في جسد ذي النورين رضي الله عنه، كان هذا قبل 14 قرن فما بالك باليوم و التطور بلغ أشده و أصبحت أجهزة المخابرات هي من تتولى هذه العملية، و من أكثر ما انتشر بين الجزائريين هي خرافات التي قد يكون لها أصل في بعض الأحيان و لكن هي مجرد أكاذيب و اشاعات روجت في حق الجيش الوطني الشعبي .
من المؤكد أننا لم نتعلم الدرس من قصة عثمان لسببين أولهما هو عدم استجابتنا لتعاليم النبي عليه الصلاة و السلام و فقهها و عدم قراءتها فقط و السبب الثاني هو عدم مراجعتنا لتاريخنا و الاعتبار منه، ان لم نستدرك الأمر فسوف تتكرر مثل هذه الأمور أعاذنا الله و جميع المسلمين منها.
احسنت جدا اخي العزيز فيا ليت قومي يعلمون ...
.......................
والان اذ اسات ذكرناك
وعنوان المشاركة
هو رسالة الى ... وليس حكم ...
فارجوا ان لا تسئ فهمى
بل انت بهذا تظلمني ...
ولاتحاول التسجيل بيدك هذه المرة فالحكم يرى جيدا !!!
شكرا لك عماد ..
imad07
07-03-2008, 05:19 PM
شكرا لك عماد ..
لاتشكرني أخي هذا من واجبي تجاه ديني واخوتي
diego
07-03-2008, 05:37 PM
فماذا تقصد اذن بهذه الرسالة افهمني من فضلك
و عندي سؤال اخر ما الذي ازعجك انت و الاخ عماد في ما كتبته عن اسد السنة فانا لم اقصدكم انتم بل قصدته هو وانا اعرف لماذا قلت عنه هذا ف-لماذا كل هذا التحامل علي و كل هذا التعصب رغم انكم لا تعرفون عني الا ما قرؤتموه من كتاباتي اتمني ان تجيبوني و بدون تعصب لاخيكم هذا اسد السنة
imad07
07-03-2008, 05:40 PM
فماذا تقصد اذن بهذه الرسالة افهمني من فضلك
و عندي سؤال اخر ما الذي ازعجك انت و الاخ عماد في ما كتبته عن اسد السنة فانا لم اقصدكم انتم بل قصدته هو وانا اعرف لماذا قلت عنه هذا ف-لماذا كل هذا التحامل علي و كل هذا التعصب رغم انكم لا تعرفون عني الا ما قرؤتموه من كتاباتي اتمني ان تجيبوني و بدون تعصب لاخيكم هذا اسد السنة
أنا من جهتي أحاول أن أوجهك ولسوء حظك الكفة مع أسد السنة
لأن ماقلته غيبة ولأني أحب أخي في الله أريده أن لايقع في الخطأ مرة أخرى
algeroi
07-03-2008, 05:49 PM
ديغوا ..
انت ايضا اخي ولو اخطا في حقك احد لعاتبته
فقط حاول ان تكون موضوعيا وان لا تشخصن المواضيع اكثر من اللازم
ولا تنسى انك وصفت اسد السنة بما لا يليق وارجوا ان تقبل اعتذاري
ان شعرت بالاساءة فليس هذا ما اردته في شئ !!!
diego
07-03-2008, 05:50 PM
أنا من جهتي أحاول أن أوجهك ولسوء حظك الكفة مع أسد السنة
لأن ماقلته غيبة ولأني أحب أخي في الله أريده أن لايقع في الخطأ مرة أخرى
بارك لله فيك و لاكن الا تري ان اسد السنة هذا قد تمادي كثيرا و ان ما يكتبه و يقوله عن حماس و المقاومة ليس حقيقة بل اكثر منهذا هاهو بزين لنا اعمال ال سعود و من منا لا يعرف ال سعود وانهم اكثر الحكام العرب تواطا وعمالو لامريكا و اسرائيل اليسو من بين الحكام الذين شجعو امريكا علي احتلال العراق
diego
07-03-2008, 05:53 PM
ديغوا ..
انت ايضا اخي ولو اخطا في حقك احد لعاتبته
فقط حاول ان تكون موضوعيا وان لا تشخصن المواضيع اكثر من اللازم
ولا تنسى انك وصفت اسد السنة بما لا يليق وارجوا ان تقبل اعتذاري
ان شعرت بالاساءة فليس هذا ما اردته في شئ !!!
بارك الله فيك يا اخي فلست من من يحملون الحقد في قلوبهم حتي لو كنت اذيتني ولاكن في ما يخص اسد السنة فقد قلت راي فيه بدون ان ازين كلامي فلست من اصحاب الكلام المنمق بل احب ان اقول الحقيقة كما هي هذا كل مل في الامر
imad07
07-03-2008, 06:41 PM
[/SIZE]
بارك لله فيك و لاكن الا تري ان اسد السنة هذا قد تمادي كثيرا و ان ما يكتبه و يقوله عن حماس و المقاومة ليس حقيقة بل اكثر منهذا هاهو بزين لنا اعمال ال سعود و من منا لا يعرف ال سعود وانهم اكثر الحكام العرب تواطا وعمالو لامريكا و اسرائيل اليسو من بين الحكام الذين شجعو امريكا علي احتلال العراق
هذا رأيه فيهم وذاك رأيك فيهم فلا تجعلهم مصدر شجار بينكم
أرجو أني أفدت هكذا
أبوعثمان
08-03-2008, 02:53 PM
أخي المسلم: السلام عليكم:
عندي لك سؤال بسيط أتمنى أن تجيبني عنه، ورجاء بوضوح وبهدوء وبلا تهويل ودون استخدام التقية التي مع الأسف أصبح يستخدمها حتى مدعي السنة مع الأسف ...
أخي المسلم: لماذا أنت تتكلم عن ولاة أمور غزة بما لا يحق في معتقدك التكلم عن ولاة الأمور والتشهير بهم .... لماذا تكيل في الدين بمكيالين
أيحرم التكلم عن ولاة الأمور ويجوز التكلم عن ولاة أمور غزة في فلسطين ؟؟؟؟
هل تؤيد الخروج عن حكم حماس وبالتالي ستكون خارجيا في فلسطين ؟؟
سأنتظر إجابتك بفارغ الصبر آملاً في رجاحة عقلك وسلامة سريرتك... لعلك تكون أشجع من أسد السنة الذي لا يجيبني، كما أتمنى أن لا تستخدم معي أسلوب المراوغة مثلما استخدمه محمد رضا وكذلك اسد السنة في التهرب عن الإجابات ... لأن ديننا واضح، ومسائلنا لا تحتاج للتقية والضحك على الذقون .
أجبني أخي إجابة شافية أكون لك ممنونا وشاكرا.
أخوك بويدي.
بارك الله فيك بويدي
diego
08-03-2008, 05:52 PM
هذا رأيه فيهم وذاك رأيك فيهم فلا تجعلهم مصدر شجار بينكم
أرجو أني أفدت هكذا
اشكرك فقد وفيت فلكل منا رايه و لاكن كان يجدر بك ان تقف منذ البداية علي الحياد و لا تنحاز لاسدكم مشككوووووررر
فارس العاصمي
08-03-2008, 09:43 PM
الرجاء الكف عن العبارات الغير لائقة و الخروج عن الموضوع
لا تنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان
الرجاء المناقشة بدون تجريح .
بارك الله فيك أختي ولكن ماهذا لم تتخدي اي إجراء لحد الأن الموضوع مطروح لحوالي ثلاتة أيام
كنت أنتظر أن تحذفي هذا الموضوع في أول مرة تطلعينا عليه وترسلي إنظار إلى هذا ديغو
اليس هذا تهجم على الأخ أسد أليس هذا مخالف للمنتدى أين القوانين؟؟؟ أين العدالة ؟؟؟ سبحان الله
أليس من شروط المنتدى عدم التدخل في خصوصية الأعضاء أو الإساءة إليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله وفوق هذا تم غلق الموضوع الذي طرحه الأخ معاوية للدفاع عن الأخ أسد
قوانين وشروط المنتدى
التسجيل في المنتدى مجاني! نحن نصر على التزامك بالقواعد والشروط والسياسات المفصلة أدناه. إذا وافقت على الشروط, الرجاء اضغط على مربع ' أوافق ' واضغط على زر 'التسجيل' أدناه. إذا أردت إلغاء التسجيل, اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية للمنتديات.
إن مشرفي وإداريي منتديات الشروق بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها
ولا يتحمل أي من إدارة منتديات الشروق أي مسؤولية عن مضامين المشاركات
بالنقر على زر "موافق" أدناه، فإنك توافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى . إن مالكي منتديات الشروق لديهم حق حذف، أو مسح، أو تعديل، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه
عدم التدخل في خصوصية الأعضاء أو الإساءة إليهم
أر جوا أن تكو ن فكرتي قد وصلت أختي والسلام عليكم
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir