المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغيثونا يا حكام العرب


imad07
06-03-2008, 08:32 PM
أغيثونا ياحكام العرب
هذه العبارة هي ماتمكن أهل غزة من فعله بسبب الحصار والغارات الإسرائيلية
ومع ذلك مازالو يناشدون ويصرخون ويحاربون من أجل حريتهم وهاهم الأبطال
تمكنوا من إسقاط مدرسة يهودي...ة وهانحن من يملأ بطنه وينام باسترخاء لايبالي
بإخوانه الذين يعانون في ظل هذه المعارك وأخيرا معساي أقول إلا أن أدعو الله تعالى
أن يعينهم على عدوهم
اللهم ارنا عجائب قدرتك في اليهود الملاعين
اللهم زلزل الأرض من تحتهم
اللهم ثبت المسلمين في غزة
اللهم ارزقهم فتحا قريبا
اللهم انصرهم وكن عونا لهم
آمين آمين يارب العالمين

عايدة
06-03-2008, 08:42 PM
أغيثونا ياحكام العرب
هذه العبارة هي ماتمكن أهل غزة من فعله بسبب الحصار والغارات الإسرائيلية
ومع ذلك مازالو يناشدون ويصرخون ويحاربون من أجل حريتهم وهاهم الأبطال
تمكنوا من إسقاط مدرسة يهودي...ة وهانحن من يملأ بطنه وينام باسترخاء لايبالي
بإخوانه الذين يعانون في ظل هذه المعارك وأخيرا معساي أقول إلا أن أدعو الله تعالى
أن يعينهم على عدوهم
اللهم ارنا عجائب قدرتك في اليهود الملاعين
اللهم زلزل الأرض من تحتهم
اللهم ثبت المسلمين في غزة
اللهم ارزقهم فتحا قريبا
اللهم انصرهم وكن عونا لهم
آمين آمين يارب العالمين



أميـــــــــــــــــــن يا رب العالمين

جميلة باب الواد
06-03-2008, 09:00 PM
أغيثونا ياحكام العرب
هذه العبارة هي ماتمكن أهل غزة من فعله بسبب الحصار والغارات الإسرائيلية
ومع ذلك مازالو يناشدون ويصرخون ويحاربون من أجل حريتهم وهاهم الأبطال
تمكنوا من إسقاط مدرسة يهودي...ة وهانحن من يملأ بطنه وينام باسترخاء لايبالي
بإخوانه الذين يعانون في ظل هذه المعارك وأخيرا معساي أقول إلا أن أدعو الله تعالى
أن يعينهم على عدوهم
اللهم ارنا عجائب قدرتك في اليهود الملاعين
اللهم زلزل الأرض من تحتهم
اللهم ثبت المسلمين في غزة
اللهم ارزقهم فتحا قريبا
اللهم انصرهم وكن عونا لهم
آمين آمين يارب العالمين
انا لو منهم لما قلت أغيثونا يا حكام العرب لأن حالتهم ميؤوس منها بل اغثنا يالله فهو المنجي و المنتقم
اللهم انصرهم يا رب

imad07
06-03-2008, 09:08 PM
انا لو منهم لما قلت أغيثونا يا حكام العرب لأن حالتهم ميؤوس منها بل اغثنا يالله فهو المنجي و المنتقم
اللهم انصرهم يا رب

أجزم أنك لو كنت مكانهم لما استطعت قول حتى ولو هذه الكلمة
فوالله هم في حالة يرثى لها وليس لنا إلا أن ندعو لهم

مراد 02
06-03-2008, 10:24 PM
أغيثونا ياحكام العرب
هذه العبارة هي ماتمكن أهل غزة من فعله بسبب الحصار والغارات الإسرائيلية
ومع ذلك مازالو يناشدون ويصرخون ويحاربون من أجل حريتهم وهاهم الأبطال
تمكنوا من إسقاط مدرسة يهودي...ة وهانحن من يملأ بطنه وينام باسترخاء لايبالي
بإخوانه الذين يعانون في ظل هذه المعارك وأخيرا معساي أقول إلا أن أدعو الله تعالى
أن يعينهم على عدوهم
اللهم ارنا عجائب قدرتك في اليهود الملاعين
اللهم زلزل الأرض من تحتهم
اللهم ثبت المسلمين في غزة
اللهم ارزقهم فتحا قريبا
اللهم انصرهم وكن عونا لهم
آمين آمين يارب العالمين
لا أمل صم بكم عمي حتى
تسمح ممهم أمريكة

imad07
07-03-2008, 09:57 AM
لا أمل صم بكم عمي حتى
تسمح ممهم أمريكة


بل العكس

مازال بصيص الأمل موجودا مادام الإسلام قائما