مشاهدة النسخة كاملة : دفعاً...... عن أسد السنة
معاوية الاثرى
06-03-2008, 09:38 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله إن ما نراه هذه الايام تطاول اهل التبديع على اخينا أسد السنة الذى طالما عرفناه رداد على أهل البدع والفتن الذى قهرهم بردوده وافحمهم بمواضيعه فانا على صعيدى الشخصى أقول لهم كفاكم طعن فى اخينا أسد السنة فالاحرى أن نسميه اسد اسود السنة فو الله ما عرفناه عليه من بدعة انما هو صاحب وذو منهج معتدل ام انكم لم تجدو ارداً عليه الا الطعن فيه بسبب الغيظ الذى انتم فيه ابشركم سيبقى اخونا اسد السنة رداد ذو لسان سلق على أهل البدع فى هذا المنتدى (( قل موتوا بغيظكم)) اخى اسد السنة انا ادعوك الى مواصلة طريقك فى الرد على هؤلاء لانك تثيرهم وتفحمهم دعهم يموتوا بغيظهم...................
مراد 02
06-03-2008, 10:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
imad07
06-03-2008, 10:17 PM
والله عندك ألف حق لاأدري النزغة التي جعلتهم يثورون هكذا
ولاحولا ولا فوة إلا بالله( وقل لن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا)
حسن الصباح
06-03-2008, 10:25 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدون عقد نفسية
معاوية الاثرى
07-03-2008, 10:20 AM
ماذا بالجميع يضحك الم يعجبكم كلامى ام انها الحقيقة
imad07
07-03-2008, 11:01 AM
ماذا بالجميع يضحك الم يعجبكم كلامى ام انها الحقيقة
الحمد لله أنني لم أصب بداء الضحك
ورحول ورقوة إلا بالله
معاوية الاثرى
07-03-2008, 12:10 PM
الحمد لله أنني لم أصب بداء الضحك
ورحول ورقوة إلا بالله
هناك مثل اخى فى فلسطين (( اللى على رأسه بطحة يحسس عليها )) يعنى كل واحد عارف حالو القصد على الذين يتسئهزوؤن وبارك الله فيك
imad07
07-03-2008, 12:59 PM
هناك مثل اخى فى فلسطين (( اللى على رأسه بطحة يحسس عليها )) يعنى كل واحد عارف حالو القصد على الذين يتسئهزوؤن وبارك الله فيك
بارك الله فيك أخي يبدو أني أنا الذي فهمك غلط
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله إن ما نراه هذه الايام تطاول اهل التبديع على اخينا أسد السنة الذى طالما عرفناه رداد على أهل البدع والفتن الذى قهرهم بردوده وافحمهم بمواضيعه فانا على صعيدى الشخصى أقول لهم كفاكم طعن فى اخينا أسد السنة فالاحرى أن نسميه اسد اسود السنة فو الله ما عرفناه عليه من بدعة انما هو صاحب وذو منهج معتدل ام انكم لم تجدو ارداً عليه الا الطعن فيه بسبب الغيظ الذى انتم فيه ابشركم سيبقى اخونا اسد السنة رداد ذو لسان سلق على أهل البدع فى هذا المنتدى (( قل موتوا بغيظكم)) اخى اسد السنة انا ادعوك الى مواصلة طريقك فى الرد على هؤلاء لانك تثيرهم وتفحمهم دعهم يموتوا بغيظهم...................
جزاكم كل خير يا اخي الكريم على الموضوع و انه حقا اسد اسود السنة سدد الله خطاه و اعانه على الرد على كل المبتدعين و الطاعنين فيه و صلى الله على رسولنا و نبينا محمد صللى الله عليه و سلم
almohalhil
07-03-2008, 04:15 PM
مشكورين ايها الاخوة
نرجوا من الجميع الابتعاد عن الاستهزاء ليس فقط اسد السنة بل الجميع سواء
imad07
07-03-2008, 04:20 PM
مشكورين ايها الاخوة
نرجوا من الجميع الابتعاد عن الاستهزاء ليس فقط اسد السنة بل الجميع سواء
صدقت أخي يجب أن يكف هؤلاء من السب والشتم من دون دليل
محمد ايوب
08-03-2008, 08:14 AM
جزاكم كل خير يا اخي الكريم على الموضوع و انه حقا اسد اسود السنة سدد الله خطاه و اعانه على الرد على كل المبتدعين و الطاعنين فيه و صلى الله على رسولنا و نبينا محمد صللى الله عليه و سلم
مبروووووك عقبال المشيخة والعلامة والفضيلة
تذكرني بقصة تزكية المبتدع العيد شريفي وكيف زكوه بمكالمة هاتفية ورفعوه عليا وكان بالامكان وللا سف سقط من علي مكان وهوي ولم يبقي الا السراب والحلم الجيد
انا ازكيك يا حسن انت مفتي الغرب الجزائري
algeroi
08-03-2008, 09:56 AM
مبروووووك عقبال المشيخة والعلامة والفضيلة
تذكرني بقصة تزكية المبتدع العيد شريفي وكيف زكوه بمكالمة هاتفية ورفعوه عليا وكان بالامكان وللا سف سقط من علي مكان وهوي ولم يبقي الا السراب والحلم الجيد
انا ازكيك يا حسن انت مفتي الغرب الجزائري
إذا كان الطباع طباع سوء *** فلا أدب يفيد ولا أديب
معاوية الاثرى
08-03-2008, 10:03 AM
مبروووووك عقبال المشيخة والعلامة والفضيلة
تذكرني بقصة تزكية المبتدع العيد شريفي وكيف زكوه بمكالمة هاتفية ورفعوه عليا وكان بالامكان وللا سف سقط من علي مكان وهوي ولم يبقي الا السراب والحلم الجيد
انا ازكيك يا حسن انت مفتي الغرب الجزائري
استغفر الله العظيم .... يا رجل انا دفعت عن اسد السنة اين العيب وانا لا اقول غير الحق انت لا يعجبك شىء طلبنا منك موضوع تلخص فيه فكرك فرفض وهذا يدل على انك تريد التسلية واللعب وليس عندك مبادىء تدافع عنها انما انت مثل معجون الاسنان نريد الفتنة وليس عندك مبدىء تدافع عنها انما تتلوى كالحرباء مرة سلفى ومرة مع الشيخ سفر ومرة تطعن فى هذا وفى هذا ................ اسئل الله لك الهداية
عماد الجزائري
08-03-2008, 10:35 AM
ماذا بالجميع يضحك الم يعجبكم كلامى ام انها الحقيقة
النكتة جيدة اضحكتنا فقط
مين اسد السنة هذا ممكن تعريف موجز ومؤلفاته ومستواه العلمي ومن زكاه من اهل العلم
معاوية الاثرى
08-03-2008, 10:51 AM
النكتة جيدة اضحكتنا فقط
مين اسد السنة هذا ممكن تعريف موجز ومؤلفاته ومستواه العلمي ومن زكاه من اهل العلم
لا اله الا الله هناك مثل فى فلسطين يقول (( بدكم جنازة تشبعوا فيها لطم )) أسد السنة عضوا و هو شاب جزائرى واكلمه دائما وهو شاب محترم وسلفى وصاحب منهج واكلمه يوميا هذا هو اسد السنة هل ارتحت الان ؟؟
عماد الجزائري
08-03-2008, 10:55 AM
لا اله الا الله هناك مثل فى فلسطين يقول (( بدكم جنازة تشبعوا فيها لطم )) أسد السنة عضوا و هو شاب جزائرى واكلمه دائما وهو شاب محترم وسلفى وصاحب منهج واكلمه يوميا هذا هو اسد السنة هل ارتحت الان ؟؟
ومن انت حتي تزكي الناس هل تعلم الغيب ام مجرد كليمات في الهاتف خلاص
ربما شيعي يعمل تقية
ربما انت اسرائيلي تشوه الدين
انت تزكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماريك في حسن مشهور شيخنا
معاوية الاثرى
08-03-2008, 11:11 AM
ومن انت حتي تزكي الناس هل تعلم الغيب ام مجرد كليمات في الهاتف خلاص
ربما شيعي يعمل تقية
ربما انت اسرائيلي تشوه الدين
انت تزكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماريك في حسن مشهور شيخنا
سبحان الله اسرائيلى يتكلم العربية وشيعى اسمه معاوية كيف هذا لمعلومتك يا هذا ان الشيعة يسبون معاوية بن ابى سفيان رضى الله عنه علنا يعنى لا يلجوؤن الى التقية ثم اننى لا ازكى ولا اجرحه انا مجرد قلت رأى فى اسد السنة ثم ان كان عندك شك فىّ يمكنك سؤال الاخ جمال الاثرى هو يعرفنى جيدا ان كنت تقول هذا الكلام ما ادرنى انا ريما انت عميل سى اى ايه سبحان الله انصحك بالادب
عماد الجزائري
08-03-2008, 11:26 AM
سبحان الله اسرائيلى يتكلم العربية وشيعى اسمه معاوية كيف هذا لمعلومتك يا هذا ان الشيعة يسبون معاوية بن ابى سفيان رضى الله عنه علنا يعنى لا يلجوؤن الى التقية ثم اننى لا ازكى ولا اجرحه انا مجرد قلت رأى فى اسد السنة ثم ان كان عندك شك فىّ يمكنك سؤال الاخ جمال الاثرى هو يعرفنى جيدا ان كنت تقول هذا الكلام ما ادرنى انا ريما انت عميل سى اى ايه سبحان الله انصحك بالادب
تقية فتسعة اعشار دينهم تقية كما يرونه عن الصادق وكما اكده الخميني
معاوية الاثرى
08-03-2008, 11:35 AM
تقية فتسعة اعشار دينهم تقية كما يرونه عن الصادق وكما اكده الخميني
يا رجل اتقى الله حرام عليك اتقول عنى رافضى كيف عرفت انت تعلم الغيب ام ماذا استغفر ربك حرام عليك
هشام المالكي
08-03-2008, 12:24 PM
يا جماعة ...
أريد تزكيتين من شيخين معروفين حتى أتمكن من دفع ملفي في الجامعة الإسلامية
وسمعت بأنكم توزعوا التزكيات بدون مقابل في هذا الموضوع
فكتبت هذا الرد لعل أحدا يساعدني
أنا في الإنتظار...........
محمد ايوب
08-03-2008, 12:44 PM
يا جماعة ...
أريد تزكيتين من شيخين معروفين حتى أتمكن من دفع ملفي في الجامعة الإسلامية
وسمعت بأنكم توزعوا التزكيات بدون مقابل في هذا الموضوع
فكتبت هذا الرد لعل أحدا يساعدني
أنا في الإنتظار...........
اسف جدا التزكيات للمطرودين من الابتدائي واحسنهم المتوسط
انت مستواك عالي شوية اتصل بمعاوية عندوا معارف
algeroi
08-03-2008, 01:10 PM
شوف مع الاخ جاهل بن مهبول
راه مزكى من عند الشيخ بوشكارة ..
واذا حبيت راقدة و تمونجي شوف كاش شيخ تاع كورنال الدخلة عندهم باطل والحمد لله عندك معرفة مع عمي ايوب ..
بصح ابارامون ما يحبش تاع التحضيري على خطراش هو تري فور
لازملوا بزاف كونسونتراج ...
...........................
مجرد كلام ..
ارجوا ان لا يغضب احدا
فالهدف هو تغيير بعض الاجواء المكهربة .. دمتم.
معاوية الاثرى
08-03-2008, 01:15 PM
شوف مع الاخ جاهل بن مهبول
راه مزكى من عند الشيخ بوشكارة ..
واذا حبيت راقدة و تمونجي شوف كاش شيخ تاع كورنال الدخلة عندهم باطل والحمد لله عندك معرفة مع عمي ايوب ..
بصح ابارامون ما يحبش تاع التحضيري على خطراش هو تري فور
لازملوا بزاف كونسونتراج ...
...........................
مجرد كلام ..
ارجوا ان لا يغضب احدا
فالهدف هو تغيير بعض الاجواء المكهربة .. دمتم.
عذراً أخى انا لا افهم هذه اللهجة من فضلك اخى تلكم العربية الفصحة انا فلسطينى ولست جزائرى لكى يفهم الجميع بارك الله فيك ولط جزيل الشكر اخى فى الله
algeroi
08-03-2008, 01:18 PM
حبيبي شو بدك
انا ما كلمتك ..
انا كلمت الزلمة ايوب
dzconstantine
08-03-2008, 01:40 PM
عذراً أخى انا لا افهم هذه اللهجة من فضلك اخى تلكم العربية الفصحة انا فلسطينى ولست جزائرى لكى يفهم الجميع بارك الله فيك ولط جزيل الشكر اخى فى الله
إذهب و دافع عن أرضك و عرضك و مالك بدل الدفاع عن أسد السنة :mad:
محمد ايوب
08-03-2008, 03:26 PM
عذراً أخى انا لا افهم هذه اللهجة من فضلك اخى تلكم العربية الفصحة انا فلسطينى ولست جزائرى لكى يفهم الجميع بارك الله فيك ولط جزيل الشكر اخى فى الله
يو كرت ييمينك ييمي ن تكمينك
معاوية الاثرى
08-03-2008, 03:28 PM
إذهب و دافع عن أرضك و عرضك و مالك بدل الدفاع عن أسد السنة :mad:
استغفر الله العظيم سادفع عن ارضى لا تقلق لكن عندما يأتى الاوان وان كنت تلومنى فالجهاد فرض عين على المسلمين تعال وجاهد فى غزة ان كان قلبك عليها لا حولة ولا قوة الا بالله العلى العظيم
معاوية الاثرى
08-03-2008, 03:30 PM
حبيبي شو بدك
انا ما كلمتك ..
انا كلمت الزلمة ايوب
هههههههههههههههه ماشى زى ما تريد
محمد ايوب
08-03-2008, 03:41 PM
حبيبي شو بدك
انا ما كلمتك ..
انا كلمت الزلمة ايوب
هل تعرف معني كلمة الزلمة في بعض الدول العربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلمة لا تقال بين صديقين لقباحتها ومعرتها ولا يقولها الا الشاذ المبتلي
وفي البعض الاخر تعني رجل
فما مقصودك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبوعثمان
08-03-2008, 03:53 PM
كل من يزكي نفسه و ادخله نفسه الجنة و يتسمى بالاثري او السلفي او ابن الجنة او حامي السنة و محيها و...و....او شئ من هذا القبيل فاعلم انه مرجئي جبان ...همه سب المسلمين و شتمهم و التشهير بأخطائهم و زلاتهم و احياء الفتن لا غير ...
من اداب الحديث احترام الراي الاخر بكل ادب وخلق
معاوية الاثرى
08-03-2008, 04:11 PM
هل تعرف معني كلمة الزلمة في بعض الدول العربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلمة لا تقال بين صديقين لقباحتها ومعرتها ولا يقولها الا الشاذ المبتلي
وفي البعض الاخر تعني رجل
فما مقصودك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللى على راسو بطحة يحسس عليها معنى كلمة زلمة يا ايوب معنها بالمعنى واللهجو الشامية الرجل فهمت الان
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir