المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : algeroi


algeroi
09-03-2008, 04:25 PM
اخوتي ..
اعجز عن اختيار الكلمات ..
قلبي يعتصر حزنا لفراقكم..
ولكنها الايام
ان العبرات لتسبق الكلمات وانا اخط اليكم رسالة الوداع
ومن يدرى ..
فلعلنا نتعارف في دنيا الواقع ..
ولكن ..
وان كانت اقنعت اللباقة ورقة الكلمات تخفي حقائق الانفس وسرائر القلوب في حياتنا اليومية
وان كنا نستطيع التخفي وراء اقنعت الرياء الزائفة
فاننا هنا وان كانت اسماؤنا مستعارة فان حقائقنا اكثر صدقا وادل على ما نحمله من مشاعر واحاسيس
اسف ..
فقد غلبتني العبرات ..
فالى المشرفين اقول : اعانكم الله على قسوتنا وسوء ظننا بل وتطاولنا
ومالنا من عذر الا الطمع في صفاء سرائركم وطيب معدنكم
والى السلفيين اقول
اعانكم الله اخوة العقيدة شد الله ازركم ورفع قدركم ..
اخي المسلم وانت يااسد السنة ..
جمال ومعاوية وحتى بويدي وعماد
بل انتم جميعا ..
كان الله معكم ..
اياكم والمتربصين
بنا وببلادنا
جميعنا اخوة وان اختلفنا
فقط ..
اخلصوا نياتكم واستعينوا برب السماوات و الارض
شمروا عن ساعد الجد ..
وابحثوا عن الطريق
الطريق سهلة ميسرة
الطريق ..من هنا

اخي صبرا على الم الفراق ...كلانا للنوى والشوق باق
اذا انفصلت هياكلنا وبانت.. فروحي نحو روحك في عناق
تودعني اخي والدمع جار .. ودمعي في المحاجر والماق
بكى قلبي وما سالت عيوني .. وفاءا بالغا اقصى المراق
دموعك هيجت نيران قلبي .. وتلك النار تؤذر باحتراق
فيالك حسرة هزت كياني .. اما لي من لضى الحسرات واق

gamalove2002
09-03-2008, 04:34 PM
اخي والله ازعجني ما قرات تحت......
اخي....في الحقيقة انا لا اعرفك جيدا....ولم تكن لي مشاركات كثيرة في مواضيعك.....ولم يكن بيننا اخذ ورد....و لكنني و الله كنت ارتاح لمواضيعك اكثر من اي احد اخر عندما يتعلق الامر بشريعتنا.....كنت اري فيك السلفي الخبير بالناس و بسبل اقناعهم بالحق.....بصراحة ليس كمن ينعتون بالسلفية الطايوان....واعذرني على هذا اللفظ......اخي....ملخص القول هو....لا عذر لك في فراقنا و فراق المنتدى ان لم يكن السبب خارجا عن ارادتك.......اما ان كنت تغادرنا انزعاجا من احد ما فهنا انت تظلمنا كثيرا.....وفقك الله الى سواء السبيل....

imad07
09-03-2008, 05:12 PM
يا أخي ناتقول هذا استسلام مباشر أيعني أنك رفعت الراية البيضاء
وتركت الدين لصاحب العلم والأمي واحد يبني والآخر يهدم
لمذا لانتوحد لكي نبني أكثر مما يهدمون وهكذا بإذن الله نحقق التوحيد
أخي أقدم لك هذه النصيحة كأخ فإن أبيت لاكلمة أستطيع أن أضيفها
بل قلبي هو من سيتكلم حينئذ أرجو منك عدم التسرع فاتخاذ القرارات
وشكرا

فارس العاصمي
09-03-2008, 05:34 PM
لماذا أخي.....لماذا تريد الذهاب .....أرجوك أخي والله أحبك في الله ......ماذا ياجري ....ماذا هناك ....أرجوك اخي إشرح لنا السبب .....لا تذهب أخي من سيثري منتذنا بعذك أخي ....أرجوك أخي لاتفعل ....

أخوك في الله المسلم

massi2007
09-03-2008, 05:42 PM
رب يوفقك لعزيز ...ما تخافش المصاغر راهم هنا ...متكسرش راسك ....صح النيفو تاعهم شوية شوية... مي بصح مع افير ربيع المدخلي يسلكوها كو ميم ....:d:d:d:d

فارس العاصمي
09-03-2008, 05:46 PM
يأخي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأرجوك عذ عن قرارك فانت هذا تشق الصفوف والقلوب:

عد أخي مواضيعك كانت كالسيف البتار على اهل البدع :

أرجوك أخي................................

والله أنا مصدوم لا تتركنا لوحذنا اخي

فوالله يأخي عنذما أرى ردك على اهل الاهواء أفرح وأقول إنته لقد وفي اخي في الله و\غنتهى لم يبقى بعذ رده ردود

أرجوك اخي تراجع....................

أخوك في الله مسلم:o :o :o :o

اسد السنة
09-03-2008, 05:52 PM
انا كذلك عما قريب ساغادر المنتدى

massi2007
09-03-2008, 05:53 PM
خليه حب يروح يروح ..........و انت و اشراك تدري هنا... تسنى غير فيه... كن كيما هو ...اتسما اذا راح هو خلاص سلفية الشروق تحبس هنا :eek::eek::eek::eek: على فكرة انا انتظر اجابتك حول فلسطين :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

algeroi
09-03-2008, 06:01 PM
اخي والله ازعجني ما قرات تحت......
اخي....في الحقيقة انا لا اعرفك جيدا....ولم تكن لي مشاركات كثيرة في مواضيعك.....ولم يكن بيننا اخذ ورد....و لكنني و الله كنت ارتاح لمواضيعك اكثر من اي احد اخر عندما يتعلق الامر بشريعتنا.....كنت اري فيك السلفي الخبير بالناس و بسبل اقناعهم بالحق.....بصراحة ليس كمن ينعتون بالسلفية الطايوان....واعذرني على هذا اللفظ......اخي....ملخص القول هو....لا عذر لك في فراقنا و فراق المنتدى ان لم يكن السبب خارجا عن ارادتك.......اما ان كنت تغادرنا انزعاجا من احد ما فهنا انت تظلمنا كثيرا.....وفقك الله الى سواء السبيل....

لا يا اخي ..
انا لم اغادر انزعاجا من احد ..
فمن ينزعج من اخوانه لا يحاورهم ..
وانما هي ظروف قاهرة
قد اعود بعد اشهر ..
اعلى الله درجتك في الجنة

algeroi
09-03-2008, 06:03 PM
يا أخي ناتقول هذا استسلام مباشر أيعني أنك رفعت الراية البيضاء
وتركت الدين لصاحب العلم والأمي واحد يبني والآخر يهدم
لمذا لانتوحد لكي نبني أكثر مما يهدمون وهكذا بإذن الله نحقق التوحيد
أخي أقدم لك هذه النصيحة كأخ فإن أبيت لاكلمة أستطيع أن أضيفها
بل قلبي هو من سيتكلم حينئذ أرجو منك عدم التسرع فاتخاذ القرارات
وشكرا

يعلم الله عز وجل انك احد الذين تشرفت بمعرفتهم
لصدقك وصراحتك .. دمت مرحا

algeroi
09-03-2008, 06:10 PM
رب يوفقك لعزيز ...ما تخافش المصاغر راهم هنا ...متكسرش راسك ....صح النيفو تاعهم شوية شوية... مي بصح مع افير ربيع المدخلي يسلكوها كو ميم ....:d:d:d:d

يا ماسي ..
بما انك انت ايضا algerois ساخاطبك بما يفهمه les algerois
كل واحد يعرف اصلاحوا..
ويشوف ما يخرج اعليه ..
دوك نعودو الكل نقباحوا ..
وليجحد خيري نرميه.
يعلم الله عز وجل اني قد احببتك في الله وكم احبت ان اصارحك بانك
مزلف ..يامنعاش
خوا!!!
الباراكا فيكم .....

algeroi
09-03-2008, 06:12 PM
لماذا أخي.....لماذا تريد الذهاب .....أرجوك أخي والله أحبك في الله ......ماذا ياجري ....ماذا هناك ....أرجوك اخي إشرح لنا السبب .....لا تذهب أخي من سيثري منتذنا بعذك أخي ....أرجوك أخي لاتفعل ....

أخوك في الله المسلم

اخي المسلم ..
لا اجد ما اقوله لك الا اني احبك في الله جمعنا الله جميعا في الجنة

algeroi
09-03-2008, 06:15 PM
انا كذلك عما قريب ساغادر المنتدى

اسد السنة ..
تعجز كلماتي عن التعبير
ولكن ..
هي السنة عقيدة ومنهجا
اودعكم فياتيني خيال..يراودني الى يوم التلاق
اتنساهم ويقطعها جوابي .. رويدك هل ترى انسى رفاق

massi2007
09-03-2008, 06:46 PM
يا ماسي ..
بما انك انت ايضا algerois ساخاطبك بما يفهمه les algerois
كل واحد يعرف اصلاحوا..
ويشوف ما يخرج اعليه ..
دوك نعودو الكل نقباحوا ..
وليجحد خيري نرميه.
يعلم الله عز وجل اني قد احببتك في الله وكم احبت ان اصارحك بانك
مزلف ..يامنعاش
خوا!!!
الباراكا فيكم .....
my brother take care about yourself and don't worry you are the best brother in this forum but also i m not the one who read your topics ...Allaah bless you :D

فارس العاصمي
09-03-2008, 06:58 PM
على كل أخي أرجوا أن تعد ولتعلم أخي بأننا في إنتظارك شهورا بل أعوام

لإن لم نلتقي في الأرض يوما وفرق بيننا كأس المنون. ****فموعـدنا غـدا في دار خلد بها يحيا الحنون مع الحنونٍ.


وابشر أخي فقد تعلمنا منك الكثير

أخوك في الله المسلم [/size][/color]

فارس العاصمي
09-03-2008, 07:07 PM
انا كذلك عما قريب ساغادر المنتدى

يأسد أرجوك كن أسد ولا تذع فئران الخوارج والمبتدعة ترعبك

بويدي
09-03-2008, 07:11 PM
انا كذلك عما قريب ساغادر المنتدى

أدعو الله لك في المستقبل أن يلين قلبك على إخوانك المسلمين في كل مكان .... إخوانك الذين يقتلون ويشردون بلا رحمة ولا شفقة..

وأتمنى أن يستفيق ضميرك لترى العالم من حولك نظرة محبة لمن يقاسمونك هذه الملة، ويطهر قلبك من هذا الغل والحقد على من يشهدون أن لا إله إلا الله، وأن يرزقك حسن الظن بالدعاة والعلماء والمشايخ والمفكرين و..... الخ

تحية.

diego
09-03-2008, 07:16 PM
يأسد أرجوك كن أسد ولا تذع فئران الخوارج والمبتدعة ترعبك

فئران خوارج مبتدعة منافقين كفار فهم روحك يا اخي مسلم احني واش انكونو حاب نفهم برك

chevalier
09-03-2008, 08:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس لي ما أرد به سوى أنني أهديك هذا النشيد
http://sh4up.com/download.php?filename=b37475f408.mp3

فارس العاصمي
09-03-2008, 08:47 PM
فئران خوارج مبتدعة منافقين كفار فهم روحك يا اخي مسلم احني واش انكونو حاب نفهم برك

يأخي ديغو لماذا تقول علي مالم أقل هل قلت لك يوما منافقا أو كافرا سامحك الله أخي والله العظيم يأخي أنت في واد وأن في اخر أنا أتكلم عن شيئ وانت لاتفهمني دائما

نسأل الله لك ولنا الهداية والثبات على الحق

تقبل مروري أخي

حسن الصباح
09-03-2008, 09:52 PM
الله غالب يا جماعة قلبي كحل
و دائما لا آسى على من يغادر
لأنه النت و ليس التراب
على فكرة
و لا احد غادر المنتدى هم دائما على اتصال فلا تحزنوا على أحد

الى الملتقى ألجيروا سعدنا بالايام السابقة
و الابيات كانت جد معبرة

algeroi
28-03-2008, 03:42 PM
اما وقد عاد الاخ المسلم فارجوا ان تقبلوا اعتذاري عن مغادرتكم من جديد
واسال الله ان يوفق المشرفين الى اعادة الاخوين الكريمين اسد السنة و ماسي
فسر نجاح المنتدى هو هذا الهامش من الحرية الذي يسمح بظهور التنوع الفكري والثقافي في مجتمعناا لجزائري
ولنعلم جميعنا ان الحوار الناجح هو ذلك النوع من الحوار الذي
يتم بين طرفين قد يصلان حد التناقض ..................... فوداعا

بذرة خير
28-03-2008, 11:57 PM
الحمد لله على رجوعك وتعجبني مشاركاتك كثيرا
كنت سأبعث لك رسالة خاصة قبل ايام لأنني ظننتك خرجت
فالحمد لله على عودتك