المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل شخصيتك بالمنتدي تطابق شخصيتك الحقيقية ؟؟


diego
10-03-2008, 07:02 PM
http://www.libyasons.com/vb/images/bism.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا أتصفح أحد المنتديات لفت نظري الموضوع هذا وطريقة طرحه وأعجبني أكثر تفاعل أعضاء المنتدى

مع أطروحات الأعضاء ... حبيت اعرض عليكم نفس التساؤل ونفس الأسئله ..وهذا الموضوع بين يديكم

هل الشخصيات التي نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية؟؟؟

سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح


هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي

موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات

وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك ......



وهناك المواضيع الاخرى التى تطرح ونقدم فيها الشخصية المثالية التى تمثلنا

في المنتدى وهنا يتجلى لنا التناقض الكبير بين ما نقدم وبين ما نسلك في

الحقيقة !!!!!!!!!!!!!!!!


لي بعض التساؤلات :-

00000000

****بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟
00000000

**** هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟
00000000

*** ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟
00000000

**** وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟
00000000

***** والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟
00000000
*****ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟
00000000


من لديه الجرأة.. ليجاوب على هذه الاسئلة,,,

ومن هو ليس واثق من مدى اختلاف شخصيته في المنتدى وفي الحقيقة ,,

فليعلق على هذا الموضوع ,, فمهما يكن لانستغني عن ارائكم,,

كما اود ان ارى تفاعلكم,, ولكم الحرية في مناقشة اي عضو رد على هذا

الموضوع,,فالموضوع للنقااااااااش ,,وليس للقراءة



ارجوا ان تتسع صدوركم لهذا الموضوع .........

وتقبلوا تحيــــــــــــــاتي

dzconstantine
10-03-2008, 07:52 PM
و لو أن الحديث عن نفسي صعب أو كما يقول المثل العروسة تشكرها أمها, لكن أضن أن شيخصيتي في المنتدى هي نفسها في الواقع الطبيعي مع إختلاف بسيط إني أكثر هدوء في المنتدى منه في الواقع, و على العموم الشخصيات الافتراضية التي نستعملها لا تدل حقا على شخصية الفرد في الواقع الطبيعي

ابو ايمن
10-03-2008, 08:23 PM
****بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟
00000000

**** هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟
00000000

*** ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟
00000000

**** وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟
00000000

***** والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟
00000000
*****ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟

- ربما 30/100 او اكثر بقليل
- نعم تاثرت باسلوب الشيخ الرميتة و أيوب
- اسباب اختلاف شخصيتي الحقيقية بالتي في المنتدى
1- الكل هنا متخفي وراء قناع او كنية
2- كي أستطيع التحدث بكل طلاقة دون محاباة و مداهنة
3- كي استطيع تقديم نصائح للبعض الاخوة الذين اعرفهم دون معرفتهم لمعرفي.

حسن الصباح
10-03-2008, 10:01 PM
في الواقع أنا أكثر حركية من المنتدى
ربما اتمتع بنفس الفكاهة في المنتدى و الواقع
لكني في المنتدى اكثر هدوءا

لم أتأثر بشخصية المنتدى الى حد بعيد
قدمت لي شخصية المنتدى صديقا مثل فارس الجزائري الذي افتقده كثيرا خاصة بعد التقائي به منذ مدة

و سأعود للموضوع اخي دييقو

imad07
10-03-2008, 10:08 PM
http://www.libyasons.com/vb/images/bism.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا أتصفح أحد المنتديات لفت نظري الموضوع هذا وطريقة طرحه وأعجبني أكثر تفاعل أعضاء المنتدى

مع أطروحات الأعضاء ... حبيت اعرض عليكم نفس التساؤل ونفس الأسئله ..وهذا الموضوع بين يديكم

هل الشخصيات التي نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية؟؟؟

سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح


هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي

موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات

وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك ......



وهناك المواضيع الاخرى التى تطرح ونقدم فيها الشخصية المثالية التى تمثلنا

في المنتدى وهنا يتجلى لنا التناقض الكبير بين ما نقدم وبين ما نسلك في

الحقيقة !!!!!!!!!!!!!!!!


لي بعض التساؤلات :-

00000000

****بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟99 بالمائة فمن الصعب تغيير شخصيتك
00000000

**** هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟قلت وأكرر كيما لهيه كيما هنا
00000000

*** ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟!!!!!!!!!
00000000

**** وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟أظن أن جوابي الأول شرح كل شيء
00000000

***** والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟ كلي
00000000
*****ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟
00000000


من لديه الجرأة.. ليجاوب على هذه الاسئلة,,,واش نزيد عليك

ومن هو ليس واثق من مدى اختلاف شخصيته في المنتدى وفي الحقيقة ,,

فليعلق على هذا الموضوع ,, فمهما يكن لانستغني عن ارائكم,,

كما اود ان ارى تفاعلكم,, ولكم الحرية في مناقشة اي عضو رد على هذا

الموضوع,,فالموضوع للنقااااااااش ,,وليس للقراءة



ارجوا ان تتسع صدوركم لهذا الموضوع .........

وتقبلوا تحيــــــــــــــاتي


شكرا لك على الموضوع

محمد مخفي
10-03-2008, 10:15 PM
بارك الله فيك أخي سؤال وجيه و في محله
من خلال تجاربي في المنتديات العربية و الأجنبية قد تحصلت على كثير من المعلومات المعرفية للأعضاء و خرجت بمعلومتين أن أكثر الأعضاء يختفون تحت شخصيات غير شخصياتهم و الباقي ينقسم الى أثنين واحد منهم يتقمص شخصية كان يحلم بها في حياته و الثاني وهو بشخصيته المعروفة عنه خارج اطار النت و المنتديات و هذه الفئة قليلة يا أخي

و هذا حسب معلوماتي الخاصة
و شكرا على السؤال

وأما فيما يخص شخصيتي أنا فهي مكتوبة في كتابتي أي قصائدي
هنا أقول لك بالمعسكرية حوس أعلى روحك

diego
11-03-2008, 01:30 PM
- ربما 30/100 او اكثر بقليل
- نعم تاثرت باسلوب الشيخ الرميتة و أيوب
- اسباب اختلاف شخصيتي الحقيقية بالتي في المنتدى
1- الكل هنا متخفي وراء قناع او كنية
2- كي أستطيع التحدث بكل طلاقة دون محاباة و مداهنة
3- كي استطيع تقديم نصائح للبعض الاخوة الذين اعرفهم دون معرفتهم لمعرفي.

كل الشكر و التقدير علي شجاعتك في الاجابة اخي ابو ايمن

diego
11-03-2008, 01:32 PM
في الواقع أنا أكثر حركية من المنتدى
ربما اتمتع بنفس الفكاهة في المنتدى و الواقع
لكني في المنتدى اكثر هدوءا

لم أتأثر بشخصية المنتدى الى حد بعيد
قدمت لي شخصية المنتدى صديقا مثل فارس الجزائري الذي افتقده كثيرا خاصة بعد التقائي به منذ مدة

و سأعود للموضوع اخي دييقو
شكرا لك اخي حسن الصباح

diego
11-03-2008, 01:35 PM
شكرا لكل من مر بالموضوع imad07 dzconstantine بارك الله فيكم

جميلة باب الواد
11-03-2008, 08:53 PM
[quote=diego;124235]http://www.libyasons.com/vb/images/bism.gif




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل الشخصيات التي نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية؟؟؟
طبعا أخي لماذا أجهد نفسي في ان اكون أخرى ليس أسهل من ان تكون أنت و لا أصعب من ان تتقمص شخصية غيرك.

سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح
هذا يتوقف على الاخر و على قدرته على استيعابك او قدرتك على ايجاد اللفظ المناسب للمعنى الذي تقصده.


هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي

موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات

وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك ......
من الخطأ ان نقول عن أنفسنا بأننا بدون أخطاء فالكمال لله فقط نحن نحسب اننا أصبنا في بعض الاحيان ثم نكتشف خطأنا او نجد من يصحح لنا فقط يجب ان يأتي ذلك في اطار الاحترام المتبادل




شكرا على هذا الموضوع القيم

القلم الكاتب
11-03-2008, 09:20 PM
شخصيتي في المنتدي لا تطابق شخصيتي الحقيقية
فانا ادعو كثيرا الى طرق الخير لنفع الناس لكن بصراحة
اجد نفسي كثيرا اقع في الطرق التي نصحت الناس باجتنابها
لهدا اجد في هدا المنتدى الفرصة لجمع اكبر عدد من الحسنات الجارية

حسن الصباح
11-03-2008, 10:01 PM
شخصيتي في المنتدي لا تطابق شخصيتي الحقيقية
فانا ادعو كثيرا الى طرق الخير لنفع الناس لكن بصراحة
اجد نفسي كثيرا اقع في الطرق التي نصحت الناس باجتنابها
لهدا اجد في هدا المنتدى الفرصة لجمع اكبر عدد من الحسنات الجارية


جعلك الله على قدر نيتك أخي
نفس الأمر أعايشه

diego
12-03-2008, 06:17 PM
شخصيتي في المنتدي لا تطابق شخصيتي الحقيقية

فانا ادعو كثيرا الى طرق الخير لنفع الناس لكن بصراحة
اجد نفسي كثيرا اقع في الطرق التي نصحت الناس باجتنابها

لهدا اجد في هدا المنتدى الفرصة لجمع اكبر عدد من الحسنات الجارية

و الله كلنا نعني من نفس الشيء يا اخي بارك الله فيك علي الصراحة