مشاهدة النسخة كاملة : سؤال + أسئلة
القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 07:26 PM
مساء الخير للجميع ،
نحنُ الآن في الجزائر .. بالتحديد العام 2008
**
أريد شراء بضاعة من خارج الجزائر ..
و أريد الدفع ..
يقولون إن الدفع يكون عن طريق حوالة بريدية .. أو تحويل بنكي ..
و هناك الويسترن يونيون .. و طرق عديدة ..
**
صُدمتُ أنني لا أستطيع التحويل من داخل الجزائر .. و لا أستطيعُ الدفع ..
و لا أقدر على إقتناء البضاعة !
:)
dzconstantine
10-03-2008, 07:34 PM
ممنوع تحويل الاموال إلى الخارج بأمر رئاسي
القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 07:37 PM
ممنوع تحويل الاموال إلى الخارج بأمر رئاسي
و يُسمحُ بتهريب الملايير .. بأمر من أصحابِ الشأن .. و لأصحابِ الشأن فقط ، و لأجل مصلحة أصحاب الشأن ..!
،
شكراً أخي الفاضل "dzconstantine" ،
بلاد العجايب ..!
dzconstantine
10-03-2008, 07:48 PM
و يُسمحُ بتهريب الملايير .. بأمر من أصحابِ الشأن .. و لأصحابِ الشأن فقط ، و لأجل مصلحة أصحاب الشأن ..!
شكراً أخي الفاضل "dzconstantine" ،
بلاد العجايب ..!
راهو كاين ربي
و إذا أردت شراء أمور من الخارج فأتصل بي على الخاص لأدلك على الطريقة
القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 07:49 PM
راهو كاين ربي
و إذا أردت شراء أمور من الخارج فأتصل بي على الخاص لأدلك على الطريقة
بارك الله فيك ..
أريد إرسال .. 10000 أورو فقط :)
سأتصل بك ..
dzconstantine
10-03-2008, 08:05 PM
حدثت الأخطاء التالية عند إرسال هذه الرسالة:
القـ()ـانـ()ـون إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.
القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 08:07 PM
حدثت الأخطاء التالية عند إرسال هذه الرسالة:
القـ()ـانـ()ـون إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.
لم أفعل شيئاً :confused:
يبدو أنها مؤامرة من طرف اليهود الصهاينة :D
لديك إيميلي أسفل التوقيع ، راسلني ، أو ضفني لديك على المسنجر ..
و شكراً مُسبقاً
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir