المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقيقة الجميلة أن حماس .....آخر قلعة


بوبكر حداد
11-03-2008, 06:51 PM
نعم ، ففي ظل التردي و الإنبطاح العربيين أمام العجرفة الصهيونية و الإملاءات الأمريكية ، لم يعد لخيار المقاومة ، الخيار الإستراتيجي من يمثله عندنا إلا حماس ....دون أن ننسى بعض الحركات الشعبية الأخرى مثل الجهاد الإسلامي و كليهما يمثل لنا القلعة الصامدة الواحدة الوحيدة ...فالذي حدث و يحدث في العراق يرمي إلى تقسيم هذه الأمة إلى طوائف من أجل كسر شوكة المسلمين عامة و العرب خاصة ، ليتهيأ الجو المناسب للصهاينة بأن يستفردوا يإخواننا و أهلنا في فلسطين ، لكن ...مادام هناك شباب ملتزمين بشرع الله مؤمنين بالثابت فخورين بالإنتماء مدركين لمخططات الأعداء مازلنا بخير ......و صدق شاعر القضية حين قال ..
ما دام واقفاً على أقدامه شارعنا لا ضير
لا ضير إذن يا ريح لا ضير ...
مادام واقفا على أقدامه فكلنا بخير ..
................................................و السلام

diego
11-03-2008, 06:58 PM
نعم ، ففي ظل التردي و الإنبطاح العربيين أمام العجرفة الصهيونية و الإملاءات الأمريكية ، لم يعد لخيار المقاومة ، الخيار الإستراتيجي من يمثله عندنا إلا حماس ....دون أن ننسى بعض الحركات الشعبية الأخرى مثل الجهاد الإسلامي و كليهما يمثل لنا القلعة الصامدة الواحدة الوحيدة ...فالذي حدث و يحدث في العراق يرمي إلى تقسيم هذه الأمة إلى طوائف من أجل كسر شوكة المسلمين عامة و العرب خاصة ، ليتهيأ الجو المناسب للصهاينة بأن يستفردوا يإخواننا و أهلنا في فلسطين ، لكن ...مادام هناك شباب ملتزمين بشرع الله مؤمنين بالثابت فخورين بالإنتماء مدركين لمخططات الأعداء مازلنا بخير ......و صدق شاعر القضية حين قال ..
ما دام واقفاً على أقدامه شارعنا لا ضير
لا ضير إذن يا ريح لا ضير ...
مادام واقفا على أقدامه فكلنا بخير ..
................................................و السلام
ما اجملها من حقيقة يا اخي ابو بسمة بارك الله فيك فحماس فعلا هي اخر ما تبقي من العزة العربية التي مرغها الحكام العرب في المراحيض الصهيونية

جميلة باب الواد
11-03-2008, 07:06 PM
نحن نتوسم في الابطال هناك كل خير فهم الاسثناء عن قاعدة العرب -السلام بمعنى الاستسلام خيار استراتيجي= و يا ليته ما كان ذلك الخيار الذي مند ان وضع في بيانات القمم العربية ونحن غارقين في مستنقع التنازلات فلم يبقى عندهم يعني الحكام سوى ان يقولوا للصهاينة أدخلوها امنين اما نحن سنجد لنا مكانا هناك في القطب المتجمد الجنوبي لأنه يتناسب مع تجمد عقولنا و ضمائرنا.
اتمنى من أعماق قلبي ان لا يقرأ اخوتنا في فلسطين الحبيبة و بالتحديد غزة الكلام المثبط للهمم و يستمسكوا بمبائهم التي سينتصرون بها يوما ان شاء الله
ادا الشعب يوما اراد الحياة....... فلا بد ان يستجيب القدر
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الراقي

بويدي
11-03-2008, 07:39 PM
نعم ، ففي ظل التردي و الإنبطاح العربيين أمام العجرفة الصهيونية و الإملاءات الأمريكية ، لم يعد لخيار المقاومة ، الخيار الإستراتيجي من يمثله عندنا إلا حماس ....دون أن ننسى بعض الحركات الشعبية الأخرى مثل الجهاد الإسلامي و كليهما يمثل لنا القلعة الصامدة الواحدة الوحيدة ...فالذي حدث و يحدث في العراق يرمي إلى تقسيم هذه الأمة إلى طوائف من أجل كسر شوكة المسلمين عامة و العرب خاصة ، ليتهيأ الجو المناسب للصهاينة بأن يستفردوا يإخواننا و أهلنا في فلسطين ، لكن ...مادام هناك شباب ملتزمين بشرع الله مؤمنين بالثابت فخورين بالإنتماء مدركين لمخططات الأعداء مازلنا بخير ......و صدق شاعر القضية حين قال ..
ما دام واقفاً على أقدامه شارعنا لا ضير
لا ضير إذن يا ريح لا ضير ...
مادام واقفا على أقدامه فكلنا بخير ..
................................................و السلام
بل معظم الشرفاء من فتح وشهداء الأقصى وفصائل أبو مصطفى .... وكل من هو كنتاج لأكثر من 100 سنة من كفاح هذا الشعب الصابر ...
هؤلاء الأبطال يدافعون عن أراضيهم بشجاعة ويضحون بالنفس والنفيس لطرد اليهود الأنجاس من أراضيهم الطاهرة. تماما مثلما لم يتردد الشعب الجزائري في تطرد الاستدمار ـ النجس ـ من أراضيها... ولم يتنظر خطابات الخذلان رغم قلة العتاد والعدة بكل المقاييس ....
شكرا على الموضوع ... أخي أبا بسمة أمل.
تحية.

بوبكر حداد
12-03-2008, 09:55 AM
ما اجملها من حقيقة يا اخي ابو بسمة بارك الله فيك فحماس فعلا هي اخر ما تبقي من العزة العربية التي مرغها الحكام العرب في المراحيض الصهيونية

....
صدقت diego الرائع ، لك أجمل تحية

بوبكر حداد
12-03-2008, 09:58 AM
نحن نتوسم في الابطال هناك كل خير فهم الاسثناء عن قاعدة العرب -السلام بمعنى الاستسلام خيار استراتيجي= و يا ليته ما كان ذلك الخيار الذي مند ان وضع في بيانات القمم العربية ونحن غارقين في مستنقع التنازلات فلم يبقى عندهم يعني الحكام سوى ان يقولوا للصهاينة أدخلوها امنين اما نحن سنجد لنا مكانا هناك في القطب المتجمد الجنوبي لأنه يتناسب مع تجمد عقولنا و ضمائرنا.
اتمنى من أعماق قلبي ان لا يقرأ اخوتنا في فلسطين الحبيبة و بالتحديد غزة الكلام المثبط للهمم و يستمسكوا بمبائهم التي سينتصرون بها يوما ان شاء الله
ادا الشعب يوما اراد الحياة....... فلا بد ان يستجيب القدر
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الراقي

و لابدّ للقيد أن ينكسر ......و لابد لليل أن ينجلي ..
....صدقت يا أروع و أغلى جميلة ....و نعم الإستثناء و بئس القاعدة

بوبكر حداد
12-03-2008, 10:00 AM
بل معظم الشرفاء من فتح وشهداء الأقصى وفصائل أبو مصطفى .... وكل من هو كنتاج لأكثر من 100 سنة من كفاح هذا الشعب الصابر ...
هؤلاء الأبطال يدافعون عن أراضيهم بشجاعة ويضحون بالنفس والنفيس لطرد اليهود الأنجاس من أراضيهم الطاهرة. تماما مثلما لم يتردد الشعب الجزائري في تطرد الاستدمار ـ النجس ـ من أراضيها... ولم يتنظر خطابات الخذلان رغم قلة العتاد والعدة بكل المقاييس ....
شكرا على الموضوع ... أخي أبا بسمة أمل.
تحية.

...اشكرك أخي الفاضل على الإثراء الحسن صدقت فالشرفاء من فتح كثر و كذلك من حماس و الجهاد و الجبهة الشعبية ......و لافرق بين الإخوان أبداً .....و لهم كلهم نحن مدينين ....و لك أرق و أجمل و ابهى تحية