تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أين مدافعوا فريق أسد السنة؟؟؟؟


hocinefa
12-03-2008, 02:54 PM
كثرت الردود القاسية على مارادونا لمجرد أنه قدم نقدا لأسد السنة، هل مثل هؤلاء الناس لا يجوز أن ننقدهم (أقصد السلفية)، أتعلمون من لا يقبل النقد؟ من لا يقبل أن يقدم له نقدا من يدرك جازما أنه على خطء ولا يريد الرجوع إلى الطريق الصواب.
وما فائدة الشهادة العليا إذا كان صاحبها خاوي الرأس.
مثال عى ذلك وأمثاله كثر: أستاذ علوم الشريعة لديه ليسانس في العلوم الشرعية ووالده إمام، متزوج وله أبناء يأتي يوميا إلى السيبار يفتح عدة نوافذ لتحميل كتب التفسير والقرآن، إضافة إلى نوافذ ......................، هل يمكن أن أتخذ مثل هذا الإنسان قدوة؟ أسأل نفسك هل أنت قدوة لغيرك؟

massi2007
12-03-2008, 03:10 PM
شنشنة نعرفها من خنزب ....يا اخي متى كان نقد الكتاب و السنة على فهم سلف الامة حلالا ...:eek::eek::eek:

imad07
12-03-2008, 03:58 PM
هذه غيبة وليست نقدا أكرر هذه غيبة وليست نقدا
لمن يعرفون النقد!!!!!!!!!!!!!!!

diego
12-03-2008, 05:19 PM
كثرت الردود القاسية على مارادونا لمجرد أنه قدم نقدا لأسد السنة، هل مثل هؤلاء الناس لا يجوز أن ننقدهم (أقصد السلفية)، أتعلمون من لا يقبل النقد؟ من لا يقبل أن يقدم له نقدا من يدرك جازما أنه على خطء ولا يريد الرجوع إلى الطريق الصواب.

وما فائدة الشهادة العليا إذا كان صاحبها خاوي الرأس.

مثال عى ذلك وأمثاله كثر: أستاذ علوم الشريعة لديه ليسانس في العلوم الشرعية ووالده إمام، متزوج وله أبناء يأتي يوميا إلى السيبار يفتح عدة نوافذ لتحميل كتب التفسير والقرآن، إضافة إلى نوافذ ......................، هل يمكن أن أتخذ مثل هذا الإنسان قدوة؟ أسأل نفسك هل أنت قدوة لغيرك؟

بارك الله فيك اخي حسين علي هذه الالتفاتة الطيبة فو الله لم اجد الا من يقول لي ان ما افعله غيبة او نفاق او كفر رغم انني لم افعل الا انتقاد شخص عادي و هو الاخ اسد السنة مع كل احترامي له و للسلفية فقد قررت بعدلك ان لا ادخل في نقاشات حادة معهم لكي لا العن او اكفر مانيش ناقص
فقط اريد من الاخ عماد ان يوضح لي كيف يمكن ان ننتقد سلفيا دون ان نتهم بانها غيبة و ارجو ان لا يعود الاخوة للتعصب علي شكررا لك مرة اخري عزيزي حسين

اسد السنة
12-03-2008, 05:29 PM
عدنا الى نفس المشكل
الم تقرؤوا ما كتبت
و للتذكير اليكم ما كتبت
حسنا هذا ما تريدونه
انا ساتوقف عن كتابة ما قاله العلماء فيما يعرف بالجرح و التعديل
و لكن الحمد لله لدينا منتديات سلفية نكتب فيها ما نشاء
لا تخافوا يا اعضاء المنتدى فلن اكتب اي شيء عن الجرح و التعديل و عن اهل البدع و الضلال و اهل الاهواء بعد الان
و اكرر لكم انه لدينا منتديات سلفية و لله الحمد و زوارها اكثر بكثير من زوار منتديات الشروق
اكتبوا ما شئتم و قولوا ما شئت في منتديات الشروق
لكن نحن ايضا نكتب ما شئنا في المنتديات السلفية حول اي شخص نراه غير متبع لمنهج اهل السنة و الجماعة
لن انتقدكم و لن انتقد اي عضو آخر في هذا المنتدى
و ساصبر عليكم رغم الاذى الذي تسببونه لي بكتاباتكم هذه
و ارجو ان لا ترافق هذا الكلام ردود مجرحة مثل الانهزامي ومثل عندما لم يجد ما يقوله ها هو يعلن انسحابه و غيرها
ارجوكم حتى لا نعود الى نقطة البداية
و ارجو من الاخت عايدة ان تغلق هذا الموضوع ايضا

massi2007
12-03-2008, 05:30 PM
و الله لا ادري ايش التعصب الذي تمقتونه من السلفيين ....يعني يجوا و يبوسوا رجليكم و يا خدوا البراكة تاعكم و الرضى ....و يعترفوا
بكل البدع الي لقيتونا بها و اخرها الدفاع عن بدعة
المولد التي اقامها الباطنية و التي حاربها المالكية
اجداد الجزائريين ان لم تكن تعلم ياسي....

diego
12-03-2008, 05:46 PM
عدنا الى نفس المشكل
الم تقرؤوا ما كتبت
و للتذكير اليكم ما كتبت
حسنا هذا ما تريدونه
انا ساتوقف عن كتابة ما قاله العلماء فيما يعرف بالجرح و التعديل
و لكن الحمد لله لدينا منتديات سلفية نكتب فيها ما نشاء
لا تخافوا يا اعضاء المنتدى فلن اكتب اي شيء عن الجرح و التعديل و عن اهل البدع و الضلال و اهل الاهواء بعد الان
و اكرر لكم انه لدينا منتديات سلفية و لله الحمد و زوارها اكثر بكثير من زوار منتديات الشروق
اكتبوا ما شئتم و قولوا ما شئت في منتديات الشروق
لكن نحن ايضا نكتب ما شئنا في المنتديات السلفية حول اي شخص نراه غير متبع لمنهج اهل السنة و الجماعة
لن انتقدكم و لن انتقد اي عضو آخر في هذا المنتدى
و ساصبر عليكم رغم الاذى الذي تسببونه لي بكتاباتكم هذه
و ارجو ان لا ترافق هذا الكلام ردود مجرحة مثل الانهزامي ومثل عندما لم يجد ما يقوله ها هو يعلن انسحابه و غيرها
ارجوكم حتى لا نعود الى نقطة البداية
و ارجو من الاخت عايدة ان تغلق هذا الموضوع ايضا

يا اخي انا ايضا قلت لك اني توقفت عن انتقادكم افعلوا ما شاتم في المنتدي و اذا كان ازعجكم ما قلته في ردي للاخ حسين عن التعصب راني نسحبوا (لا تزيد الادارة تحذفني انا ايضا من المنتدي فقد عرفت ان لكم حضوة كبيرة هنا ) و فعلا فان هذه المواضيع لم تعد تهمني فعندي اهم من هذا لاتكلم عنه و تقبل من التحية
بارك الله فيك

diego
12-03-2008, 05:49 PM
و الله لا ادري ايش التعصب الذي تمقتونه من السلفيين ....يعني يجوا و يبوسوا رجليكم و يا خدوا البراكة تاعكم و الرضى ....و يعترفوا
بكل البدع الي لقيتونا بها و اخرها الدفاع عن بدعة
المولد التي اقامها الباطنية و التي حاربها المالكية
اجداد الجزائريين ان لم تكن تعلم ياسي....

يا اخي واش هذا التخلاط انا مادرت بدعة ما دافعت علي مولد فارجو ان لا ترميني بما لم افعله و انتهي فلا اريد العودة لهذه الحوارات راني كرهت

massi2007
12-03-2008, 05:59 PM
يا اخي واش هذا التخلاط انا مادرت بدعة ما دافعت علي مولد فارجو ان لا ترميني بما لم افعله و انتهي فلا اريد العودة لهذه الحوارات راني كرهت
كلامي موجه للجميع و ليس لك يا ديغو ....و انت معني بالامر على كل حال :D:D:D على فكرة حتى ديغوا ارمندو مارادونا قام بحوار مع بولي ....:D:D:D رغم انهم ميتحاملوش ....:eek::eek::eek:

diego
12-03-2008, 06:07 PM
كلامي موجه للجميع و ليس لك يا ديغو ....و انت معني بالامر على كل حال :D:D:D على فكرة حتى ديغوا ارمندو مارادونا قام بحوار مع بولي ....:D:D:D رغم انهم ميتحاملوش ....:eek::eek::eek:
نشكرك و لاكن لم اعد اري فائدة من مواصلة هذا الحوار فانت لن تقنعني با تريده و انا لا اري ان ساغير من تفكيرك ففكرنا مختلافان تماما و لهذا اري ان نترك النقاش بيننا لامر يمكن ان ننتهي فيه الي نتيجة مفيدة لكلينا احسن من هذا الموضوع سلام

massi2007
12-03-2008, 06:14 PM
نشكرك و لاكن لم اعد اري فائدة من مواصلة هذا الحوار فانت لن تقنعني با تريده و انا لا اري ان ساغير من تفكيرك ففكرنا مختلافان تماما و لهذا اري ان نترك النقاش بيننا لامر يمكن ان ننتهي فيه الي نتيجة مفيدة لكلينا احسن من هذا الموضوع سلام
ما تخافش انا لست ممن يناقش او يجادل :D:D:D

massi2007
12-03-2008, 06:15 PM
غير كي تنفحلي

hocinefa
13-03-2008, 09:14 AM
عدنا الى نفس المشكل
الم تقرؤوا ما كتبت
و للتذكير اليكم ما كتبت
حسنا هذا ما تريدونه
انا ساتوقف عن كتابة ما قاله العلماء فيما يعرف بالجرح و التعديل
و لكن الحمد لله لدينا منتديات سلفية نكتب فيها ما نشاء
لا تخافوا يا اعضاء المنتدى فلن اكتب اي شيء عن الجرح و التعديل و عن اهل البدع و الضلال و اهل الاهواء بعد الان
و اكرر لكم انه لدينا منتديات سلفية و لله الحمد و زوارها اكثر بكثير من زوار منتديات الشروق
اكتبوا ما شئتم و قولوا ما شئت في منتديات الشروق
لكن نحن ايضا نكتب ما شئنا في المنتديات السلفية حول اي شخص نراه غير متبع لمنهج اهل السنة و الجماعة
لن انتقدكم و لن انتقد اي عضو آخر في هذا المنتدى
و ساصبر عليكم رغم الاذى الذي تسببونه لي بكتاباتكم هذه
و ارجو ان لا ترافق هذا الكلام ردود مجرحة مثل الانهزامي ومثل عندما لم يجد ما يقوله ها هو يعلن انسحابه و غيرها
ارجوكم حتى لا نعود الى نقطة البداية
و ارجو من الاخت عايدة ان تغلق هذا الموضوع ايضا


إن كنت تذكرنا بما قلته فأنا أيضا أذكرك بما قلت في الموضوع الذي طرحته للنقاش فيما يتعلق بطارق السويدان وجماعته.
أذكرك أيضا بقولك أنك ذو شهادة عليا وذو علم واسع، هلا تجرأت وأخذت إيمايلي وتدخل معي في نقاش لوحدنا بعيدا عن الأضواء.
هل تقبل التحدي.
لطالما كنت أبحث عن أناس أمثالك ممن يدعون اعلم

massi2007
13-03-2008, 09:58 AM
إن كنت تذكرنا بما قلته فأنا أيضا أذكرك بما قلت في الموضوع الذي طرحته للنقاش فيما يتعلق بطارق السويدان وجماعته.
أذكرك أيضا بقولك أنك ذو شهادة عليا وذو علم واسع، هلا تجرأت وأخذت إيمايلي وتدخل معي في نقاش لوحدنا بعيدا عن الأضواء.
هل تقبل التحدي.
لطالما كنت أبحث عن أناس أمثالك ممن يدعون اعلم

هل استطيع ان ادخل انا كذلك :D:D:D:D هل تستطيع ان تبعث لي invitation :D:D:D